سيدة القوم;16483113:
خلاص .. خلصتن؟؟ خخخخ
أمس رحنا غراند مول .. محل لوزان عندهم عبايات نايسية
بس ما دخلت أسأل عن الأسعار
عن قريب احتمال نروح عيمااااان
سجوو متى بتروحي انتي؟؟؟
سدو:adore::adore:
فديت بو ما ينساني
ما اعرف زوجي يبى ذا الاسبوع يروح وانا مستكاوده
كان سرتي جيبي لي عبايه مال 5 بريال
فقيره تراني:'(
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16483117:
عجبني سؤالك ههههههههههه
مو باغتلها تسأليها .. هذي بتروح محلات الوعيان
وعيان يا ام قملان:cool:
وردة البيلسان;16483119:شو عم تحكوو ؟؟؟؟
يالله ما بفهم حكياتكوون بليز احكو عربي مش عوماني:hysterical:
توووو عاد:lol::lol:
عروس جنان;16483135:هلاااااااااااااا كيف حالكن اليوم متجمعات ما شاء الله
فترة ما دشيتن ولا نعرف سوالفكن
من انتيه؟ :study: