** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
أ
ابدئي معها سكور
شكلها ما تشبع ، وجبة خفيفة ابدئي بسكويت بعدين ارز بالتدريج
مريم من يومين بديت معها كورن فليكس ما تقبلته
بس لما عطيتها بكرات الشوكليت بالمرة عجبها خخخ
a
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16455946:
ياخي ماتعرفي كيف شي شخصيات ماترومي تفهميهم

ويوم تسيري عندهم محد يجلس معك !!

اشكره معازم مجامله :lol:


يالله ايبي الله يعينك ف ولدك !! سبحان الله كاني احس ان ماخذ منك :lol:


بس العناد والنطعه ماخذ مني :cool:

أميرة * A *;16455948:
اخبر بلال يرسل لك فالواتساب :p
بروح بعد الدوام ان شاء الله




ما شاء الله عليها خلاص تحبي
كتكوتة مفعوصة وهي تتسحب تحتنا :adore:


قموووووووور

ازيك يا قمراية :L:


اياد بدا يحبي ما شا ءالله نهاية الخامس
وركبه استوين فحم 8o| ومشى 11 شهر

أميرة * A *;16455955:
اقول نزلت برنامج اوين يسرع من تحميل الملفات
تو طابق جهازي و بطئ
ما عارفة من وين احذفه بليت بعمري
ماشي في control panel


خخخخ دميره
ضغطي عليه متواصل وعقيه الزباله يمكن يصير كذا



ŚũҝąЯ Ŋă3m;16455959:
بونيات



لاحظت ان بنتي ففترة الظهر لين العصر ما تشبع لانها تبغى تمصمص فتره طوييييله وتبكي لو شلت صدري ومايكون فيني حليب


صح يعني هي ما تشبع ؟؟


افكر ابدا اعطيها اكل .. قريت هالفقره من بيبي سنتر




وين هذا الارز المدعم بالحديد؟


انتوا كيف بديتو مع اطفالكم؟


قدمي لطفلك رضعته المعتادة من الحليب سواء أكان ذلك من خلال الرضاعة الطبيعية أو الحليب
الاصطناعي الخاص بالأطفال. عندما يقترب من الشبع، قدمي له ملعقة صغيرة أو اثنتين من حبوب الإفطار (الكورن فليكس) مثلاً الممزوجة مع كمية كافية من حليب الأم الطبيعي أو الحليب الاصطناعي للحصول على مزيج يشبه الحساء. يفضّل تقديم أرز الأطفال المدعّم بالحديد في البداية. أعطيه لطفلك بواسطة ملعقة ناعمة مطاطية مرة واحدة كل يوم ثم أكملي رضعته من الحليب. بهذه الطريقة، لن يكون طفلك جائعاً جداً ليكون محبطاً من تجريب الطعام الجديد، أو شبعاناً بحيث لا يهتم بالطعام. لا تجعلي منها وجبة الصباح، بل اختاري وقتاً مناسباً لك ولطفلك







اول مره اسمع به ...
عطيها مصاصه اذا متأكده انها شبعانه وصدرك فيه حليب
واذا لا عطيها صناعي

أميرة * A *;16455966:
ابدئي معها سكور
شكلها ما تشبع ، وجبة خفيفة ابدئي بسكويت بعدين ارز بالتدريج
مريم من يومين بديت معها كورن فليكس ما تقبلته
بس لما عطيتها بكرات الشوكليت بالمرة عجبها خخخ



ياخي يقولوا الكورن فلكس ما زين صحيح ؟؟

للحين ما بديت اعطي اياد منه
بس حال المدرسه اسهل فطور :D
a
جربنا دونر باشا لذييييييييييييييييييذ:adore:

عليكم به سجود الطلبيه الجايه
أ
abcd1;16455967:
بس العناد والنطعه ماخذ مني :cool:



اياد بدا يحبي ما شا ءالله نهاية الخامس
وركبه استوين فحم 8o| ومشى 11 شهر



خخخخ دميره
ضغطي عليه متواصل وعقيه الزباله يمكن يصير كذا






اول مره اسمع به ...
عطيها مصاصه اذا متأكده انها شبعانه وصدرك فيه حليب
واذا لا عطيها صناعي




ياخي يقولوا الكورن فلكس ما زين صحيح ؟؟

للحين ما بديت اعطي اياد منه
بس حال المدرسه اسهل فطور :D


ما شاء الله 5 شهور :)
طرزان كما حد :lol:

صح سكور
عطيها صناعي مع بسكويت الحليب يشبعها

ما اعرف ادور اسهل الوجبات يوم ماشي بارض :worn_out:
اصلا ما تقدر تاكله لازم اهرسه :|
خالد يوم اعشيه كورن ما شاء الله يشبع و ينام متواصل


اشتاق لعيالي يوم تتكلموا عن الاطفال :'(
س
ايبي
هين نوبه ذا دونر باشا
ما احسن اسمه دوناتر خخخخخخخخخ
موه طلبتوا ايبي؟!!
a
أميرة * A *;16455969:
ما شاء الله 5 شهور :)
طرزان كما حد :lol:

صح سكور
عطيها صناعي مع بسكويت الحليب يشبعها

ما اعرف ادور اسهل الوجبات يوم ماشي بارض :worn_out:
اصلا ما تقدر تاكله لازم اهرسه :|
خالد يوم اعشيه كورن ما شاء الله يشبع و ينام متواصل


اشتاق لعيالي يوم تتكلموا عن الاطفال :'(


تعشيه كورن فلكس :confused: هذا فطووور باه

انا افطر كورن فلكس وما يشبعني :D

سجود 2010;16455970:
ايبي
هين نوبه ذا دونر باشا
ما احسن اسمه دوناتر خخخخخخخخخ
موه طلبتوا ايبي؟!!



رسلي ايميلج وارسلج المنيو :cool:
هذا عند شيراتون محطة نفط عومان اللي هونيك
جريبكم يعني

طلبنا دونر كباب تشيكن وحد شيش طاووق وحد لحم ووووو
a
سجود ما جالش سمعتي بالدونر؟؟؟
سندويشات التركيين حتى بأوربا بس يسموها دونر كباب
ما كباب اللي نعرفه ... مجرد تسميه
س
لا ما جالي ايبي سبحان الله:cool:
الدنيا تغيرت :|
وتو برسلك ايميلي عالوواتس اب
أ
هذا يوم ماشي بارض أسرع حل كورن فليكس أو لبنة بالتوست هههههههه
تقارني كرشتك بكرشة طفل
انا بالعكس يجوعني أكثر استغرب يقولوا ألياف يشبع
a
سجود 2010;16455981:
لا ما جالي ايبي سبحان الله:cool:

الدنيا تغيرت :|

وتو برسلك ايميلي عالوواتس اب




اوقيه
سافري تركيا عشان تتعرفي عالثقافات8o|


أميرة * A *;16455983:
هذا يوم ماشي بارض أسرع حل كورن فليكس أو لبنة بالتوست هههههههه
تقارني كرشتك بكرشة طفل
انا بالعكس يجوعني أكثر استغرب يقولوا ألياف يشبع



كلام كفار ما تصدقيه
a
:I::I::I:

ما تفوتن ذي المشكله:I::I::I: ومن بلادنا:I::I::I:

http://forums.3roos.com/3roos691914/
س
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
قصه غريبه جدا جدا
a
سجود 2010;16456020:
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
قصه غريبه جدا جدا



انا منقهره وين الشرطه عنه
لازم نعرف وين هذا مكانه نبلغ عليه والا بيفتح كل البنات تحت مسمى العلاج :!!:

منقهره بقوه
س
ايبي
اقتبست ردش الطويل بس ماعرف هين اختفى8o|

ايوه كنت ماعرف هالسوالف.. ما مختلطة بغير مجتمعي بس تو غير الحمدلله:D
و عالشرشف ماجالي غسلته قبل اول استخدام و ما صارتلي هالحركة قبل اصلا مل الصبغ..

مو بعد نسيت.. دونر باشا شفته مرة بس ما طلبنا منه لسه..


سكوور
يمكن نفسه العيش المطحون مل اطفال يجي بعلب نفس الحليب.. انا ما عطيت ولدي.. اعطيه عيش عادي بالبيت وحدي اسويله.. انتي معتمدة فقط عالرضاعة الطبيعية؟ جربي تعطيها صناعي يمكن حليبش ما يكفيها.. او يمكن بس تتدلع تبي حنان.. جربي تعطيها مصاصة..

من التجربة بتعرفي وش تبي..
a
سارونة عمانية;16456030:
ايبي
اقتبست ردش الطويل بس ماعرف هين اختفى8o|

ايوه كنت ماعرف هالسوالف.. ما مختلطة بغير مجتمعي بس تو غير الحمدلله:D
و عالشرشف ماجالي غسلته قبل اول استخدام و ما صارتلي هالحركة قبل اصلا مل الصبغ..

مو بعد نسيت.. دونر باشا شفته مرة بس ما طلبنا منه لسه..


سكوور
يمكن نفسه العيش المطحون مل اطفال يجي بعلب نفس الحليب.. انا ما عطيت ولدي.. اعطيه عيش عادي بالبيت وحدي اسويله.. انتي معتمدة فقط عالرضاعة الطبيعية؟ جربي تعطيها صناعي يمكن حليبش ما يكفيها.. او يمكن بس تتدلع تبي حنان.. جربي تعطيها مصاصة..

من التجربة بتعرفي وش تبي..



ترى بعض الفرش ما تطلق الوانهم عادي بس بعضهم لازم يغسلوا لانه فيهم لون
وانتي ما تعرفي هذا اي نوع فلازم تغسلي بالحالتين

واصلا بعيد عن سالفة الالوان اي شىء جديد يفضل يغسل قبل الاستخدام
لانه من المصنع كم يد لاعبه فيه
هذا وانتي ام وسواس ومعقم وفرشتيه بدون غسيل :worn_out:
س
صح لازم نعرف عنه
موه رايش ايبي تراسليها عالخاص وخبريه تخبرش اسم الساحر







ايبي هههههههههههههههههه في جبهه سارونه
a
سجود 2010;16456036:
صح لازم نعرف عنه
موه رايش ايبي تراسليها عالخاص وخبريه تخبرش اسم الساحر







ايبي هههههههههههههههههه في جبهه سارونه



اريد سجود فكرت كذا بس المشكله مشاركاتها 1 فقط
يعني ما تقدر ترد عليي!!!

لازم نبلغ عليه 8o|
n
مساء الورد والاربعاء الحلووووووووووووووووووو ^_^ اريد بس اشبع رقاااااااااد ,,, هيهااااااااااات ,,,, مافي أمل وعندنا قضووووووورة ^~^ ,,,,,,,,,,, شلوووووونكم ,,,,,,,,,,, ولدي بقوووووة محمود والحمدالله وديته المستشفى ,,, عاد صرت اكره المستشفيات ,,, وسووله بخار وعطوه ادوية ,,,, صح سكور تذكري خبرتكن يفرك راسه بعنف ,,, لا زال بس شوي تشونة احسن لان رحت عند عيادة الجلد فمشفى ديوان دكتور ممتاز عندهم وفادني عن الالتهاب السابق العجيب وعن الحكة وعطاني مرهم وزيت حاله واليوم زاد قطرة حاله ,,,, عسى يستفيد ,,,

ايبي ,,, بديتي تمشي ولا بعدك؟؟؟؟؟ ياربي القصة احس كنها خيال اعااااااااذنا الله ,,, الله يلعنهم ,,,, واختها البغام وهي ابغم ,,, بنات مدمغات بصراحة ,,, كذا عاد خسوفية نوبة ,,,, الله يثبت العقل عالجميع يارب ,,,, واظن البنت ع قولتها ولد عمها ,,, ما مسوي شي وامورها طيبة ,,, تتوهم !! الله يهدي الجميع ,,,

سجسج والشلة حيااااااااااااكن ,,,,,,,,,,,,,,,,,,


اريد اقرأ الواجب ,,, بس نو بارض حاسة بالارهاااااااق الشديد ,,,,,,,,,,,,,
n
abcd1;16456038:
اريد سجود فكرت كذا بس المشكله مشاركاتها 1 فقط
يعني ما تقدر ترد عليي!!!

لازم نبلغ عليه



صح لازم حد يبلغ عنه 8o|
س
ايوا اول مشاركه لها
بس حاولي معها يمكن تقولش
X