** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
ع
abcd1;16455854:





ومسندم ما عندهم نت :study:
لااا :D :p

ما مشكله تكتبي الاماكن بس مهم يقريوا عن الاماكن اللي بيروحوها عشان يتحمسوا :adore:

حتى لو يطبعوا اوراق ويقروها بالطايره



ههه اي بي.. تصدقي واجد محااتتنهم صغار واخاف يضيعوا هناك :D
علشان كذا برتبلهم كل شي وما يتوهو :)





عطيته وحده وما نفع يمسك الابره ويدور بها لين يرجعها ويقول ما بايه :worn_out:



:thumbs_down:
[/CENTER]
أ
هههههههه حبيبي ما باية
تو تذكرت حلمانة فيه
و حلمت مريم تمشي خخخ
ع

امووور..
ما راويتينا الموديل!!
a
أميرة * A *;16455866:
استغفر الله أمس يوم خبروني ، قلت و اللبستين بو شارتنهم شكلي بخليهم للعيد :biggrin:
ربي يعدي الملكة بكرة على خير
تو اخاف احجز للعرس :-#

اختي تتشرط اريد دواء القطار
ما تشرب اي شي ثاني :|


ههههههههههه ياليت يتشرط لي كنت برسم له قطار في كل كرتون دوا :D

أميرة * A *;16455868:
هههههههه حبيبي ما باية
تو تذكرت حلمانة فيه
و حلمت مريم تمشي خخخ


عسى ما تطلع عاجزه كما اخوها وتمشي قبل :D
Q
هلااااااااااااااااوووو

كيفكووووون:D
a
Qamaar;16455892:
هلااااااااااااااااوووو

كيفكووووون:D



وراش واجب طويل تقرييه :D
س
صباح الخير
اليوم صابحه بشغل ثقيل
بس الحمد لله خلصته
وسرت الهبله وطلبت شغل غيره
خذيت نص ساعه بريك تشه
المهم موه الاخبار؟

ايبي انا لما اعطي الريم دوا استخدم الابره وااخلي ابوها يمسكها وانا انا اسكر انفها
واعطيها ع دفعات طبعا نصه تطلعه بس اهم شي يدخل تشه
a
سجود 2010;16455902:
صباح الخير
اليوم صابحه بشغل ثقيل
بس الحمد لله خلصته
وسرت الهبله وطلبت شغل غيره
خذيت نص ساعه بريك تشه
المهم موه الاخبار؟

ايبي انا لما اعطي الريم دوا استخدم الابره وااخلي ابوها يمسكها وانا انا اسكر انفها
واعطيها ع دفعات طبعا نصه تطلعه بس اهم شي يدخل تشه



جربناها طريقة الانف
بس تعرفي يتفل او يضم او يتشرق ويزوع
واجد نعاني معاه
حتى زوجي يستكاود يشله مستشفى يوم يمرض يقول مو الفايده :thumbs_down:

كله في ثيابنا 8o|
&
ياربي الصفحه كم ساعه فاتحتنها وكل مره انشغل بشي لين نسيت بو باغيه اكتبه

الحمدلله ان اليوم الاربعاااااااااااااااااااااااااااااااااء


فوادي بكره اريح وما اروح مكان الصبح .. لكن اهل زوجي اوين باغيني اجي .. واكثر شي بدقهم طاف ابغى ارتااح
a
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16455933:
ياربي الصفحه كم ساعه فاتحتنها وكل مره انشغل بشي لين نسيت بو باغيه اكتبه

الحمدلله ان اليوم الاربعاااااااااااااااااااااااااااااااااء


فوادي بكره اريح وما اروح مكان الصبح .. لكن اهل زوجي اوين باغيني اجي .. واكثر شي بدقهم طاف ابغى ارتااح



ما ساد وارمين بعدهم بايينش تروحي :D
&
يج يج حشى وانتي تشرحي كيف تعطي بنتك حسيتك ف حلبة مصارعه .. شوي شوي عالبنات حشى !!

معقوله توصل لهالمرحلة ؟؟

الله يعيني لين غايته بستوي غرندايزر

جربي المفاوضه ايبي .. مسكي شي يحبه .. قوليله اعطيك اياه بشرط انك تشرب الدوا وعلميه يبلع مره وحده

ودايما سالي فالصيدلية لو شي مثل هالدوا بطعم احسن .. اتوقع فيه ادويه كذا
a
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16455935:
يج يج حشى وانتي تشرحي كيف تعطي بنتك حسيتك ف حلبة مصارعه .. شوي شوي عالبنات حشى !!

معقوله توصل لهالمرحلة ؟؟

الله يعيني لين غايته بستوي غرندايزر

جربي المفاوضه ايبي .. مسكي شي يحبه .. قوليله اعطيك اياه بشرط انك تشرب الدوا وعلميه يبلع مره وحده

ودايما سالي فالصيدلية لو شي مثل هالدوا بطعم احسن .. اتوقع فيه ادويه كذا



حسب بنتك سكور دعيي تكون طيبه وحبوبه :hysterical:

جربت المفاوضه وما نفع واجد عنيد ياخي
&
abcd1;16455934:
ما ساد وارمين بعدهم بايينش تروحي :D


ياخي ماتعرفي كيف شي شخصيات ماترومي تفهميهم

ويوم تسيري عندهم محد يجلس معك !!

اشكره معازم مجامله :lol:


يالله ايبي الله يعينك ف ولدك !! سبحان الله كاني احس ان ماخذ منك :lol:
أ
عروس جنان;16455871:

امووور..

ما راويتينا الموديل!!


اخبر بلال يرسل لك فالواتساب :p
بروح بعد الدوام ان شاء الله


abcd1;16455877:



عسى ما تطلع عاجزه كما اخوها وتمشي قبل :D


ما شاء الله عليها خلاص تحبي
كتكوتة مفعوصة وهي تتسحب تحتنا :adore:


قموووووووور

ازيك يا قمراية :L:
س
ابوي سكر موه اسوي
منطره اسوي كيه !!!
تراها ما تطيع البر
أ
سكور
كيف كانت العزيمة
أ
اقول نزلت برنامج اوين يسرع من تحميل الملفات
تو طابق جهازي و بطئ
ما عارفة من وين احذفه بليت بعمري
ماشي في control panel
ع
هلااا قمور وسجووود





اموووور,, رسليلي وصف بلال صعب :D
&
بونيات

لاحظت ان بنتي ففترة الظهر لين العصر ما تشبع لانها تبغى تمصمص فتره طوييييله وتبكي لو شلت صدري ومايكون فيني حليب

صح يعني هي ما تشبع ؟؟

افكر ابدا اعطيها اكل .. قريت هالفقره من بيبي سنتر



وين هذا الارز المدعم بالحديد؟

انتوا كيف بديتو مع اطفالكم؟

قدمي لطفلك رضعته المعتادة من الحليب سواء أكان ذلك من خلال الرضاعة الطبيعية أو الحليب
الاصطناعي الخاص بالأطفال. عندما يقترب من الشبع، قدمي له ملعقة صغيرة أو اثنتين من حبوب الإفطار (الكورن فليكس) مثلاً الممزوجة مع كمية كافية من حليب الأم الطبيعي أو الحليب الاصطناعي للحصول على مزيج يشبه الحساء. يفضّل تقديم أرز الأطفال المدعّم بالحديد في البداية. أعطيه لطفلك بواسطة ملعقة ناعمة مطاطية مرة واحدة كل يوم ثم أكملي رضعته من الحليب. بهذه الطريقة، لن يكون طفلك جائعاً جداً ليكون محبطاً من تجريب الطعام الجديد، أو شبعاناً بحيث لا يهتم بالطعام. لا تجعلي منها وجبة الصباح، بل اختاري وقتاً مناسباً لك ولطفلك

تقديم الأطعمة الصلبة: كيف تكون البداية؟ - بيبي سنتر آرابيا
س
هلا عروس
ونوبه انا رسلوا لي
X