** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
n
صباح الخير
كيفكوووووووووووون
نعساااااااانة بس عندنا شغل كثير كثير

لي عودة لاحقا
a
دلوعة س;16445137:
هلا عروووسا....شو اسوي القهر واعده اخوي 3 ونص اكون فالبيت :I:كان ما يروح عني:(








سارونا كارترز صار باااايخ بقووووه ملابسهم غبره ومتكرره ماشي يديد:rolleyes:




انا الفنايل اللي اشتريتها لاياد يوم عمره شهرين لليوم يبيعوهن تخيلي :!!::!!::!!:
هن هن ما تغيرن:thumbs_down:
وصحيح تتغير الوانهن بعد كم غسله يبهتن شوي


سارونة عمانية;16445153:
غريبة لبسات ولدي هكيتهم و بعدهم شحلاتهم.. و حتى من كندا اكثر شي متشريله من كارترز

مو نوبة مال فضايح:hysterical: ماعرفها الرواية ماقريتها:confused:


نفس الملاحظة.. بس لأني لما بديت اتشرى لولدي كانت اول مرة ادخله عاد لميت بجايم و لبسات بره.. بس بعد فترة لما رحت اشوف نفس القطع بس مقاسات مختلفة:!!: ما اشوف كولكشن جديد.. بس مع هذا احب ستايلاتهم



دوووكم مو الفايده عب تشتري من كندا اذا نفس الماركات اللي عندنا :lol:
الناس يستغلوا ماركات جديده:D

انا اياد كنت كله مشترتله من palace
واللحين وصل بلاس في جراند اعتقد :thumbs_up:

معقولة ما تعرفي رواية بنات الرياض :!!::!!: مستحييييييييييييييييييييل :I:
a
السري مال الوتسب نسم :lol:
ع
abcd1;16445184:
السري مال الوتسب نسم :lol:



:thumbs_up:
س
abcd1;16445183:
انا الفنايل اللي اشتريتها لاياد يوم عمره شهرين لليوم يبيعوهن تخيلي :!!::!!::!!:
هن هن ما تغيرن:thumbs_down:
وصحيح تتغير الوانهن بعد كم غسله يبهتن شوي


دوووكم مو الفايده عب تشتري من كندا اذا نفس الماركات اللي عندنا :lol:
الناس يستغلوا ماركات جديده:D

انا اياد كنت كله مشترتله من palace
واللحين وصل بلاس في جراند اعتقد :thumbs_up:

معقولة ما تعرفي رواية بنات الرياض :!!::!!: مستحييييييييييييييييييييل :I:



ههههههه خيبة نفس الفنايل اولد از جولد:lol: ملابس ولدي ما بهتت ولا تغيرت.. اغسلها بعناية و لطف:worn_out:
ههههههه صدقش بس لأن هناك ارخص و كولكشن احلى و زوجة اخوي من عشاق كارترز.. بس بعد نوبة عنده ماركات جديدة:worn_out:

صح اختي قالت في محل بكندا واجد متشرين لولدي منه و فتحوه تو بجراند بس ماذكر وش قالت اسمه..

مار عليي اسم الرواية بس ما استهوتني اقراها ولا اسوي سيرش عنها:rolleyes:
a
سارونة عمانية;16445193:
ههههههه خيبة نفس الفنايل اولد از جولد:lol: ملابس ولدي ما بهتت ولا تغيرت.. اغسلها بعناية و لطف:worn_out:
ههههههه صدقش بس لأن هناك ارخص و كولكشن احلى و زوجة اخوي من عشاق كارترز.. بس بعد نوبة عنده ماركات جديدة:worn_out:

صح اختي قالت في محل بكندا واجد متشرين لولدي منه و فتحوه تو بجراند بس ماذكر وش قالت اسمه..

مار عليي اسم الرواية بس ما استهوتني اقراها ولا اسوي سيرش عنها:rolleyes:


هو اذن اكيد تقصد بلاس تنطبق عليه المواصفات
لبساتهم مال كد صح ولا يتغيرن لين نتيه تكرهيهن وتعقيهن :lol:
س
ايبي اشتريت من بالاس بوانطلين لبناتي
يكدوا صح
وفرحت يوم فتحوه في الجراند
n
خشوني فالسري لو سمحتو ,,, وجه يشوف بنص عين
n
ولا اقولكن ,,,مابا (وجه يدلع ) حياكم واجازة سعيدة ,,,
a
سجود 2010;16445213:
ايبي اشتريت من بالاس بوانطلين لبناتي
يكدوا صح
وفرحت يوم فتحوه في الجراند


ايوا زين فتحوه بدل نتعنا نسافر امريكا :D

nassam;16445219:
خشوني فالسري لو سمحتو ,,, وجه يشوف بنص عين


ماشىء كراسي فاضيه غير اللي بالويتنج لست :lol:
اصلا بتندمي لو دخلتي معهن
تلفوني يسوي ستك من لعيانهم بالالف المشاركات تفتر الصباح :hysterical:
س
احسن لك نسم
تراه ما منه فايده البر كله ضرابه
غلوي و سكير دوم يتضاربن
a
سجود من هين غداكم اليوم :celebrate:

باقي 40 دقيقه ويوصل غدانا :adore: اني جوعااااااااااااانه :worn_out:
س
طلبنا اليوم فطيره من كاميليا
وعاد ما بناكل الين نرجع البيت
وغير بو غداهم من الخيام وامووووه
أ
طفشانووووو
س
طفووووووش
اموووووووووور تنهمش
أ
سجود 2010;16445263:
طفووووووش
اموووووووووور تنهمش

:study:
غ
:adore::cool::lol::D:)
تسجيل دخول مغبر مغبر حيل
&
اصبحنا واصبح الملك لله

واصله الدوام الساعه 7
عشان اطلع الساعه وحده

هالاسبوع اخر اسبوع اخذ فيه ساعة الرضاعه
بس الحمدلله عندنا الفلكسي اورز
ع
صبااااااااااااااح الورد



مالي نفس في الشغل ... ومزاجي اووووف اليوم :thumbs_down:

وشكل اولادي عدوني ... فيني بوادر حمى وزكام:sick:
غ
:cool:
X