صباح الخير
كيفكوووووووووووون
نعساااااااانة بس عندنا شغل كثير كثير
لي عودة لاحقا
** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **
n
06-03-2013 | 09:14 AM
a
06-03-2013 | 09:23 AM
دلوعة س;16445137:هلا عروووسا....شو اسوي القهر واعده اخوي 3 ونص اكون فالبيت :I:كان ما يروح عني:(
سارونا كارترز صار باااايخ بقووووه ملابسهم غبره ومتكرره ماشي يديد:rolleyes:
انا الفنايل اللي اشتريتها لاياد يوم عمره شهرين لليوم يبيعوهن تخيلي :!!::!!::!!:
هن هن ما تغيرن:thumbs_down:
وصحيح تتغير الوانهن بعد كم غسله يبهتن شوي
سارونة عمانية;16445153:
غريبة لبسات ولدي هكيتهم و بعدهم شحلاتهم.. و حتى من كندا اكثر شي متشريله من كارترز
مو نوبة مال فضايح:hysterical: ماعرفها الرواية ماقريتها:confused:
نفس الملاحظة.. بس لأني لما بديت اتشرى لولدي كانت اول مرة ادخله عاد لميت بجايم و لبسات بره.. بس بعد فترة لما رحت اشوف نفس القطع بس مقاسات مختلفة:!!: ما اشوف كولكشن جديد.. بس مع هذا احب ستايلاتهم
دوووكم مو الفايده عب تشتري من كندا اذا نفس الماركات اللي عندنا :lol:
الناس يستغلوا ماركات جديده:D
انا اياد كنت كله مشترتله من palace
واللحين وصل بلاس في جراند اعتقد :thumbs_up:
معقولة ما تعرفي رواية بنات الرياض :!!::!!: مستحييييييييييييييييييييل :I:
a
06-03-2013 | 09:24 AM
السري مال الوتسب نسم :lol:
ع
06-03-2013 | 09:35 AM
abcd1;16445184:
السري مال الوتسب نسم :lol:
:thumbs_up:
س
06-03-2013 | 09:36 AM
abcd1;16445183:
انا الفنايل اللي اشتريتها لاياد يوم عمره شهرين لليوم يبيعوهن تخيلي :!!::!!::!!:
هن هن ما تغيرن:thumbs_down:
وصحيح تتغير الوانهن بعد كم غسله يبهتن شوي
دوووكم مو الفايده عب تشتري من كندا اذا نفس الماركات اللي عندنا :lol:
الناس يستغلوا ماركات جديده:D
انا اياد كنت كله مشترتله من palace
واللحين وصل بلاس في جراند اعتقد :thumbs_up:
معقولة ما تعرفي رواية بنات الرياض :!!::!!: مستحييييييييييييييييييييل :I:
ههههههه خيبة نفس الفنايل اولد از جولد:lol: ملابس ولدي ما بهتت ولا تغيرت.. اغسلها بعناية و لطف:worn_out:
ههههههه صدقش بس لأن هناك ارخص و كولكشن احلى و زوجة اخوي من عشاق كارترز.. بس بعد نوبة عنده ماركات جديدة:worn_out:
صح اختي قالت في محل بكندا واجد متشرين لولدي منه و فتحوه تو بجراند بس ماذكر وش قالت اسمه..
مار عليي اسم الرواية بس ما استهوتني اقراها ولا اسوي سيرش عنها:rolleyes:
a
06-03-2013 | 10:14 AM
سارونة عمانية;16445193:
ههههههه خيبة نفس الفنايل اولد از جولد:lol: ملابس ولدي ما بهتت ولا تغيرت.. اغسلها بعناية و لطف:worn_out:
ههههههه صدقش بس لأن هناك ارخص و كولكشن احلى و زوجة اخوي من عشاق كارترز.. بس بعد نوبة عنده ماركات جديدة:worn_out:
صح اختي قالت في محل بكندا واجد متشرين لولدي منه و فتحوه تو بجراند بس ماذكر وش قالت اسمه..
مار عليي اسم الرواية بس ما استهوتني اقراها ولا اسوي سيرش عنها:rolleyes:
هو اذن اكيد تقصد بلاس تنطبق عليه المواصفات
لبساتهم مال كد صح ولا يتغيرن لين نتيه تكرهيهن وتعقيهن :lol:
س
06-03-2013 | 10:20 AM
ايبي اشتريت من بالاس بوانطلين لبناتي
يكدوا صح
وفرحت يوم فتحوه في الجراند
يكدوا صح
وفرحت يوم فتحوه في الجراند
n
06-03-2013 | 10:38 AM
خشوني فالسري لو سمحتو ,,, وجه يشوف بنص عين
n
06-03-2013 | 10:40 AM
ولا اقولكن ,,,مابا (وجه يدلع ) حياكم واجازة سعيدة ,,,
a
06-03-2013 | 10:41 AM
سجود 2010;16445213:
ايبي اشتريت من بالاس بوانطلين لبناتي
يكدوا صح
وفرحت يوم فتحوه في الجراند
ايوا زين فتحوه بدل نتعنا نسافر امريكا :D
nassam;16445219:
خشوني فالسري لو سمحتو ,,, وجه يشوف بنص عين
ماشىء كراسي فاضيه غير اللي بالويتنج لست :lol:
اصلا بتندمي لو دخلتي معهن
تلفوني يسوي ستك من لعيانهم بالالف المشاركات تفتر الصباح :hysterical:
س
06-03-2013 | 10:44 AM
احسن لك نسم
تراه ما منه فايده البر كله ضرابه
غلوي و سكير دوم يتضاربن
تراه ما منه فايده البر كله ضرابه
غلوي و سكير دوم يتضاربن
a
06-03-2013 | 10:52 AM
سجود من هين غداكم اليوم :celebrate:
باقي 40 دقيقه ويوصل غدانا :adore: اني جوعااااااااااااانه :worn_out:
باقي 40 دقيقه ويوصل غدانا :adore: اني جوعااااااااااااانه :worn_out:
س
06-03-2013 | 11:09 AM
طلبنا اليوم فطيره من كاميليا
وعاد ما بناكل الين نرجع البيت
وغير بو غداهم من الخيام وامووووه
وعاد ما بناكل الين نرجع البيت
وغير بو غداهم من الخيام وامووووه
أ
06-03-2013 | 11:27 AM
طفشانووووو
س
06-03-2013 | 11:41 AM
طفووووووش
اموووووووووور تنهمش
اموووووووووور تنهمش
أ
06-03-2013 | 11:51 AM
سجود 2010;16445263:
طفووووووش
اموووووووووور تنهمش
:study:
غ
07-03-2013 | 09:11 AM
:adore::cool::lol::D:)
تسجيل دخول مغبر مغبر حيل
تسجيل دخول مغبر مغبر حيل
&
09-03-2013 | 06:59 AM
اصبحنا واصبح الملك لله
واصله الدوام الساعه 7
عشان اطلع الساعه وحده
هالاسبوع اخر اسبوع اخذ فيه ساعة الرضاعه
بس الحمدلله عندنا الفلكسي اورز
واصله الدوام الساعه 7
عشان اطلع الساعه وحده
هالاسبوع اخر اسبوع اخذ فيه ساعة الرضاعه
بس الحمدلله عندنا الفلكسي اورز
ع
09-03-2013 | 08:36 AM
صبااااااااااااااح الورد
مالي نفس في الشغل ... ومزاجي اووووف اليوم :thumbs_down:
وشكل اولادي عدوني ... فيني بوادر حمى وزكام:sick:
مالي نفس في الشغل ... ومزاجي اووووف اليوم :thumbs_down:
وشكل اولادي عدوني ... فيني بوادر حمى وزكام:sick:
غ
09-03-2013 | 10:20 AM
:cool: