** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
ع
sounya;16444181:
وين انا :confused::confused:



يا الهيي

من انتم اين انتم :worn_out:



ياخي مفتقدتنكم نفرة نفرة

لكم وحشة بجد



طافني تجمع وبعده تجمع وغيره تجمع

شكله كل شي بيطوفني :'(



يلا اهم شي تواصل القلبي << تواسي عمرها :D



اخباركم واخبار العيال



هلااااااااااااااااا سوسو كييييييييييفك؟؟
:adore:
منوووووووووووورة
s
عروس جنان;16444191:



هلااااااااااااااااا سوسو كييييييييييفك؟؟
:adore:
منوووووووووووورة



يالله عروسوو
بجد لج وحشة قوية
انا بخير انتي كيف والاطفال:D
ع
sounya;16444193:
يالله عروسوو

بجد لج وحشة قوية

انا بخير انتي كيف والاطفال:D


تشتاقلك الجنة حبيبتي
انا بخير والحمد لله
والاولاد مريضين :(
&
سووووووووووووووون

اوين واحشينها وهي تلعي معهم فالواتس فوق

الشييييييمه بسه ذا التوقيع تدوريه من سنين
&
nassam;16444107:
صعبة شوي بس اذا ل 3 ما يستوي البر او 2 ونص ؟؟؟؟:!!: والله اذا الراتب يسوى والشغل يحرك العقل بالعكس فنان ,,,, لان انا كنت اكاونتنت ف شركة ف تعرفي صح مكدة وشغل حلو وقبلها مبيعات فاشركة غيروبعدها موارد بشرية فشركة وتو فالدوام بعد موارد ,,, بحر فديتني ;) :cool::)



يج يج انا بعد ابغى معكم بنفس الشروط

كله في سبيل راتب حتى لو نص راتبك يهون :D

:lol:
د
&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m;16444199:
يج يج انا بعد ابغى معكم بنفس الشروط

كله في سبيل راتب حتى لو نص راتبك يهون :D

:lol:



هاي سبايا


تعالن اشتغلن ف شركتنا ونعطيكن نفس المزايا بس طبعا مو نفس راتب سجوده
&
لعلع .. شركتكم بعد حلوه .. كيف شعورك وانتي تشتغلي حالكم ؟
Q
دلوعة س;16444208:
هاي سبايا


تعالن اشتغلن ف شركتنا ونعطيكن نفس المزايا بس طبعا مو نفس راتب سجوده


انا بدي بلييييييز

بس اطلع بكير
س
يالله لعلع انتي الدلع كله عندكم
قلتلش وظفيني معكم
ما طايعه
&
ماترضى تنقص الوقت حال حد

تخاف ع بزنس العايله
س
برايها عجب دللو بس اللي تبى تشتغل في شركه اخوي تخبرني
مسوي اعلان في الجريده "وظيفة حمالي كيس سميت"
الراتب مغري
اللي تبى تراسلني
د
&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m;16444210:
لعلع .. شركتكم بعد حلوه .. كيف شعورك وانتي تشتغلي حالكم ؟



تصدقي مليت خاطري حد يتامر علي والا يقولي ليش ما داومتي امس والا ليش تطلعي بوقت

خاطري اجرب هالشعوووور:(


Qamaar;16444212:
انا بدي بلييييييز

بس اطلع بكير


قموووره للاسف تخصصج ما موجود الا اذا بدك تكوني سكرتيرتي ولا تخافي لما اطلع طلعي وراي:adore:

سجود 2010;16444213:
يالله لعلع انتي الدلع كله عندكم
قلتلش وظفيني معكم
ما طايعه


سجده للاسف رواتبنا مو نفسكم حرام تنظلمين انتي خلاص تعودتي ع الرواتب الهاي والصرف والبونس:I:


&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m;16444232:
ماترضى تنقص الوقت حال حد

تخاف ع بزنس العايله



الا انتو فديتكم:L::L::L:

سجود 2010;16444241:
برايها عجب دللو بس اللي تبى تشتغل في شركه اخوي تخبرني
مسوي اعلان في الجريده "وظيفة حمالي كيس سميت"
الراتب مغري
اللي تبى تراسلني



خخخخخخخ ارجوش
س
دللو حاسه بشعورش
الله يعينش بس موه تسوي بزنس عيلتكم
a
nassam;16444124:
آيبي ( وجه يشوف بنص عين ) ,,, خفي علينا يالحكووومة ,,,,

متى ان شالله موعد ولادتك؟؟؟؟ اي شهر قصدي ,,, ياللي تقولي انك تريلة مستوية وانت مافيك شي !!!


شوفي شريط حملي وبتعرفي متى ولادتي ;)

سجود 2010;16444129:
ايبي ما شاء الله
عدد كبير
وانتي كم حبه حالش من ال 50؟


لا حبابي 4 نطلع
والحمد لله رواتبنا سادات رمقنا:worn_out:
عجب عن تغرقي:cool:

F:F: الله يحفظه لكم


صح والله طلع عدد كبير واجد بقى :confused:
كرهتهم مال الغدير
تخيلي كل ما اتصل اقوله جيب المنيو جيب المنيو كل مره اخبركم تنسيوا اليوم
قال
انا بنفسي ح جيبه ليك :biggrin: وما شىء منه اوردر بدون منيو كالعاده :mad:

حيلتنا عالاتتش بو نتيه راسلتنه بالوتسب :lol:


عروس جنان;16444173:
اليوم عندنا حفلة عشاء في الشركة الساعة 7 وبيكرموا الاشخاص الي مكملين 30 سنة





بناااااااااااااااااات في واحد هندي قاهرني ريحته واااااااااااااااااع واااااااااااااااااااااااااع :hysterical::sick::badly:
قسم ابغا ازوووووع رحت كلمت واحد مسؤول يكلموه شي ما طبيعي
ريحته يوقف من على بعد بس الريحة بعدها توصل
شكله ما يتسبح :hysterical::worn_out:

الحين جا ياخذ اوراق من عندي ما قدرت سكرت انفي :-#




خيبه لذي الدرجه ريحته خايسه ذا :-#:-#:-#
نزين وبو كلمتيهم عشان يكلموه ايش قالوا؟!!


&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m;16444174:
ع طاري الكرف تراهم كارفيني

ولا انا وحدي ادور الكرف حال عمري

>>> اختر الاجابه الصحيحه

بس الحلو ان اليوم يعدي بسرعه .. لكن عاد لا رقبه ولا رجول تبقالي
غير الضباب بو اشوفه .. احسب الجو حلوه وهو التعب غاشي عيني


بااااااااااااااكر الاربعاااااااااااااااااااااااااااااء


سمع سمع
لا تحاولي
لاحد كادنش ولا تعبانه
كله فاتحه على عروس ووالوتسب :D

sounya;16444181:
وين انا :confused::confused:

يا الهيي
من انتم اين انتم :worn_out:

ياخي مفتقدتنكم نفرة نفرة
لكم وحشة بجد

طافني تجمع وبعده تجمع وغيره تجمع
شكله كل شي بيطوفني :'(

يلا اهم شي تواصل القلبي << تواسي عمرها :D

اخباركم واخبار العيال



من انتي ومن اي كوكب :worn_out:
&
:093:اربعااااااااااااااااااااااء :093:

اخر يوم فالاسبوووووووووووووووع :056:

احلى يوووووووووووووووووووم :074:


بكره نصحى براحتنا :052:

نستمتع بيومنا :054:

نشوف اصحابنا واحبابنا :086:

صباحكم اربعائي جمييييييييييييل :099:
ع
صباح الوروووود


صباح الاربعاء


فيني نووووووم امس كله اقوم فيصل طول الليل يكح مسكين :(
ونومي متقطع ... وقايمة فيني الم في بطني :-#


ع
صباح الاربعاء الحماسي لك سكووورة
س
هلا هلا سكير وعروس :adore:
جالسه اقرا واجب الايام اللي كنت فيها في الكونفرنس :'(
سارونه الله يسامحش حاشه فيي:'(:'(
ومحد خبرني :mad::mad:
ع
سجود 2010;16445066:
هلا هلا سكير وعروس :adore:

جالسه اقرا واجب الايام اللي كنت فيها في الكونفرنس :'(

سارونه الله يسامحش حاشه فيي:'(:'(

ومحد خبرني :mad::mad:



صباااحك ورد سج سج
صباح الضرابات هههه :D
ا
a
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااات:adore:

وصباحكم اجمل يوم بالحيااااااااااااااااه :adore::adore:

بايه اروح الستي بس استكاوووووووووووود زحمة الأربعاء ومضطره :hysterical:

شىء محلات اطفال باقيه مسويه تنزيلات ؟!!!


اليوم مسوين اوردر غدا من الخيام محتفلين مخلصين نهاية السنه :thumbs_up:




&#346;&#361;&#1181;&#261;&#1071; &#330;&#259;3m;16445061:
:093:اربعااااااااااااااااااااااء :093:

اخر يوم فالاسبوووووووووووووووع :056:

احلى يوووووووووووووووووووم :074:


بكره نصحى براحتنا :052:

نستمتع بيومنا :054:

نشوف اصحابنا واحبابنا :086:

صباحكم اربعائي جمييييييييييييل :099:


لولولولولوووووووووووووووووووووووووووووووووش

مو هذا اليوم كلكم انشط عني :worn_out:

انا نومي يتقطع من 5 ما اعرف ليش
كله انتظر منيه 6وربع خسفه نعم ههههههه:lol:


عروس جنان;16445064:
صباح الوروووود



صباح الاربعاء


فيني نووووووم امس كله اقوم فيصل طول الليل يكح مسكين :(
ونومي متقطع ... وقايمة فيني الم في بطني :-#






سلامتكم عروووس
برايه عوضي اليوم :)
سجود 2010;16445066:
هلا هلا سكير وعروس :adore:
جالسه اقرا واجب الايام اللي كنت فيها في الكونفرنس :'(
سارونه الله يسامحش حاشه فيي:'(:'(
ومحد خبرني :mad::mad:



اذا حش على حق حنوه ما نخبر:rolleyes:
X