** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
a
انا بعد اريد اروح المعرض وما عارفه متى
افكر اروح هالأربعاء بس اكيد اتكون زحمه :hysterical:
شكلي بالاخير ما اروح واخلي زوجي يشتري حال اياد :worn_out:

اليوم اروح اسوي سونار :adore: متحمسه اشوف البيبي :L:

واهم شىء اتطمن عالوزن :study:
س
نسم
أخذت المجموعة الكاملة لأحمد مطر
والأسود يليق بك لمستغانمي
وكم حبة كتيبات طبخ

واشتريت واجد سوالف حلوة لدُرر .. منها كتيبات الأرقام والحروف بالعربي والانجليزي اللي ممكن تكتبي وتمسحي كأنها سبورة
اليوم عاد بروح أكمل الباقي لنفسي فغط


آيبي
شفت اسم زوجك مسوي لي بعد فولو خخخخ
ترا أنا استعجلت نفسي رحت أمس لأن الأربعاء معنا حفلة استنطاق أختي .. والثلاثاء أتحنى وبكرة الاثنين يوم الحف والبديكير والمنكير .. فمستحيل أواحي هالأسبوع
خذي لإياد ايوه واجد حلوة القصص لأعمارهم
a
سيدة القوم;16442622:
نسم
أخذت المجموعة الكاملة لأحمد مطر
والأسود يليق بك لمستغانمي
وكم حبة كتيبات طبخ

واشتريت واجد سوالف حلوة لدُرر .. منها كتيبات الأرقام والحروف بالعربي والانجليزي اللي ممكن تكتبي وتمسحي كأنها سبورة
اليوم عاد بروح أكمل الباقي لنفسي فغط


آيبي
شفت اسم زوجك مسوي لي بعد فولو خخخخ
ترا أنا استعجلت نفسي رحت أمس لأن الأربعاء معنا حفلة استنطاق أختي .. والثلاثاء أتحنى وبكرة الاثنين يوم الحف والبديكير والمنكير .. فمستحيل أواحي هالأسبوع
خذي لإياد ايوه واجد حلوة القصص لأعمارهم



مسكين عايش على كم كتاب ويعزهم كثير
قلت فرصه اغير له وعاد حافظنهن
الكتب اللي عنده مصوره
يعني حيوان واسم كذا
احس اشياء مكتوبه ما بتشده ؟!!!

فأمشي على هالنمط اشتريله قصص مصوره؟؟

زوجي هكروا حسابه كم يوم توقف
والسبب حاط على معرف اسمه الناطق الرسمي باسم الجيش الاسرائيلي
يتكلم بالعربي الفصيح وهو وراه وراه
وشكلهم اليهود حطوا بالهم عليه :lol::lol::lol:
وما قدر يدخل
قلت له راسل ادارة التويتر عشان يرجعوا حسابك :worn_out:
ت
ايبي
روحي بعد ما تطلعي من الدوام مباشرةً

انا بعد بروح يا اليوم بعد الدوام أو بكره خلال اوقات الدوام :D

ت
صح اعطوني اسامي كتب طبخ حلوه او اي طباخ او عنوان شيء من هالقبيل :worn_out: ؟؟؟
a
ترانيم ورد;16442633:
ايبي
روحي بعد ما تطلعي من الدوام مباشرةً

انا بعد بروح يا اليوم بعد الدوام أو بكره خلال اوقات الدوام :D




ياليت اقدر اوقات الدوام :(
يكون الوقت اوفر والزحمه اقل
بس هيهااااااااااااااااات

لو بالواحه اشتغل كنت بشرد :D

هيهات مرة اخرى:hysterical:

كتب طبخ هناك جلسي تصفحي اللي يعجبك خذيه :thumbs_up:
س
abcd1;16442630:
مسكين عايش على كم كتاب ويعزهم كثير
قلت فرصه اغير له وعاد حافظنهن
الكتب اللي عنده مصوره
يعني حيوان واسم كذا
احس اشياء مكتوبه ما بتشده ؟!!!

فأمشي على هالنمط اشتريله قصص مصوره؟؟

زوجي هكروا حسابه كم يوم توقف
والسبب حاط على معرف اسمه الناطق الرسمي باسم الجيش الاسرائيلي
يتكلم بالعربي الفصيح وهو وراه وراه
وشكلهم اليهود حطوا بالهم عليه :lol::lol::lol:
وما قدر يدخل
قلت له راسل ادارة التويتر عشان يرجعوا حسابك :worn_out:


خذي له كتب فيها صور أكثر وكلام أقل
أخذت لها بنتي قصص أطفال اللي فيها الصور تحكي أكثر من الكلام
بتحصلي في دور سوريا ومصر
وفي دار العلم للملايين :thumbs_up:

يا إلهي زوجك شكله اندفاعي وثوري :study:


ترانيم ورد;16442636:
صح اعطوني اسامي كتب طبخ حلوه او اي طباخ او عنوان شيء من هالقبيل :worn_out: ؟؟؟


abcd1;16442639:

كتب طبخ هناك جلسي تصفحي اللي يعجبك خذيه :thumbs_up:



أم رهف سوي مثلما قالت آيبي
ت
سيدة القوم;16442656:
خذي له كتب فيها صور أكثر وكلام أقل
أخذت لها بنتي قصص أطفال اللي فيها الصور تحكي أكثر من الكلام
بتحصلي في دور سوريا ومصر
وفي دار العلم للملايين :thumbs_up:

يا إلهي زوجك شكله اندفاعي وثوري :study:







أم رهف سوي مثلما قالت آيبي



:thumbs_up:

شووووقرا :)
ت
abcd1;16442639:
ياليت اقدر اوقات الدوام :(
يكون الوقت اوفر والزحمه اقل
بس هيهااااااااااااااااات

لو بالواحه اشتغل كنت بشرد :D

هيهات مرة اخرى:hysterical:

كتب طبخ هناك جلسي تصفحي اللي يعجبك خذيه :thumbs_up:


انا قلت يا وقت الدوام او بعد الدوام وانتي راجعه البيت :study:

لانه متواصل من 10 ل 10 ;)
a
صباح الخير بناتااااااااااااااات:adore:

حظها سيسو اجازه عندها :'(
انفتقدها ونغبطها :D

متى دوري :worn_out:

امس رحت تطمنت عالبيبي :adore::adore:

وزنه 1.6 تتوقعوا عادي؟!!
شكله نفس وزن اياد خخخخخخخخخخ:rolleyes:
ع
صبااااااااااااحووو

كيييييييييفكم؟؟؟

من الصباح مشغوووولة...
ع
اي بي..


كيف البيبي؟؟ شكله ضعفون المفروض يكون 2 كيلو اهم شي انه بخير
عرفتي الجنس؟؟ :)
a
عروس جنان;16443306:
اي بي..



كيف البيبي؟؟ شكله ضعفون المفروض يكون 2 كيلو اهم شي انه بخير

عرفتي الجنس؟؟ :)




يس يسسسسسسسس :adore:

هي قالت عادي
يالله عسى خير
ع
abcd1;16443308:
يس يسسسسسسسس :adore:



هي قالت عادي

يالله عسى خير


:adore:


ت
صباح الخيييير
\
اخباركم ؟؟

مبرووووك زوز ع معرفة جنس البيبي :adore:


اليوم المكان فاضي :worn_out:
&
هلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااات
:D

امس ماداومت .. لان الليله الي قبلها بنتي مارااااااااااضيه تنام وكله تبكي .. ماشي ما سويتلها اياه وهي ع هالحاله .. لين تعبت ونامت انا عاد جسمي متكسر :hysterical:
ولا قدرت اصحى للدوام قلت طاااااف :celebrate:
وجات امي عندي تغدت وبعدها رحنا نتسوق اغراض خفيفه للبيت وخليت بنتي عند زوجي اول مره .. رجعت المغرب لقيته مبدللها حفاظتها لانها مسويه رقم 2:-#ويقول عاد ما ريحه :!!::lol:
بس زين ناويه اكررها واخليه يعتمد ع نفسه ف بنته :thumbs_up:

بعدين سويت كيكه وشربنا شاي .. الكيكه واجد لذييييييييييذه وسهله جدا جدا :adore:

وبالليل جات اختي وزوجها شوي وراحوا .. بالليل حسيت عمري تعبانه .. وطبعا بنتي بدت موالها

بس بديت اشك انه اعراض تسنين لانها تعضض بقوه وكله تزرر :confused:

باخذلها الجل لان حرام احسها تتعذب:(
ع
سلامتها بنتك سكوووورة يمكن تسنين صح
a
كرووووووووووب


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16443345:
هلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااات
:D

امس ماداومت .. لان الليله الي قبلها بنتي مارااااااااااضيه تنام وكله تبكي .. ماشي ما سويتلها اياه وهي ع هالحاله .. لين تعبت ونامت انا عاد جسمي متكسر :hysterical:
ولا قدرت اصحى للدوام قلت طاااااف :celebrate:
وجات امي عندي تغدت وبعدها رحنا نتسوق اغراض خفيفه للبيت وخليت بنتي عند زوجي اول مره .. رجعت المغرب لقيته مبدللها حفاظتها لانها مسويه رقم 2:-#ويقول عاد ما ريحه :!!::lol:
بس زين ناويه اكررها واخليه يعتمد ع نفسه ف بنته :thumbs_up:

بعدين سويت كيكه وشربنا شاي .. الكيكه واجد لذييييييييييذه وسهله جدا جدا :adore:

وبالليل جات اختي وزوجها شوي وراحوا .. بالليل حسيت عمري تعبانه .. وطبعا بنتي بدت موالها

بس بديت اشك انه اعراض تسنين لانها تعضض بقوه وكله تزرر :confused:

باخذلها الجل لان حرام احسها تتعذب:(


انا احلى شىء عندي يوم اطنش السبت :adore::adore::adore:
لكن نتيه مطنشه الاحد

سلامتها ورد اذا تزرر يعني تسنن وبالعاده يجيهم اسهال
دعيي ما يجيها لانه يبهدل :hysterical:

حلو الماما جات تتغدا عندك :thumbs_up:

نفس الحاله زوجي معودتنه يبدل لاياد قبل النوم يوميا عليه :lol:
بس طبعا تغيير ما يكون مسوي شىء
ومستحيل يقربه لو مسوي رقم 2 8o|
بس جرب مره وحده ومضطر بقوووه
انا كنت مريضه واجد ونمت عنهم
واياد سواها ورقص زوجي السامبا :lol:
ما عارف يتصرف
وبالاخير سلم امره لله
بس ما خلصني
جلس يومين يتهيأله انه يده فيها ريحه ويغسلها بصابون مية مره :lol::lol::lol:

جالسه اقول لو جبت بنت ما اخليه يبدل لها عيب يشوف مالها :lol:
n
:badly: :confused: :|


صباح الخيرات ,,,, والنعاس الشديد ,,, زوجي جايبني واول مرة من تزوجنا ارقد فالسيارة من التعب ,,, واحس راسي ابو الثقيــــــــــــــــــل ,,,, :'( ,,,,
اليوم عندي محاضرة ’,,, يا دراسة يا دوام :hysterical: بس خل نخلص احسن ,,,,

سدسد كتبك :thumbs_up: ,,, وانا بروح اليوم ان شالله احتمال كبير اخذ لليقظان بعض الالعاب عشان يتعود عالكتب ويطلع مبدع ان شالله F: ,,,
سكر سلامتها ورد ,,, بس حلاته ان هالخبصة بس عندك شغالة وتطبخ الغدا ,,, قريت ان الجل مايفيد واجد ,,, عضاضتها حطيها فالتبريد شوي وعطيها ,,, بس جربي بعد ويمكن يفيدها يارب,, واذا واجد منزعجة عليك بالكالبول :D

الله تحمست ابا انتقل ,,,, زوجي مركب خشب فأرضية المجلس وشارطة عليه نشلها معنا ,, يقلعه ويركبه مرة مابا افتقد شي ,, صابغين بأصباغ ومكشخين ,, بس الواحد مايعرف اش ربه كاتبله والخير في اللي ربنا ييسره لنا :thumbs_up: ,,,

آيبي :adore: شكلها بنووووووووووووته ;) ’.... ربي يقومك بالسلامة :)

صح نحن عندنا الاب ما يغير حفاظ البنت الا في اشد الحالات ,,, بس يغير حال الولد :cool: ,, من كذا انا ارتحت ,,, ولله الحمد :rolleyes:

بروح ادور مكان ارقد :|:hysterical: تعبانة بجد
a
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااات:adore:

يا سلام يوم واحد يفصلنا عن الاربعاء الجميييل الاربعاء العزيز الاربعاء الحبيب :adore::adore:
مشتاقه زوجي :D
ونعسانه:struggle:

هالاسبوع مفروض يمر بسرعة البرق لانه مضغوطين بالعمل
لو اني كل صباح اقوم اتدفر :hysterical: ويقهرني زوجي يظل ناييم
اصحيه ما يطيع
اقوله قوم عالأقل تساندني نفسيا نفس وقتي :study:
لا بعد يفرح اول ما اقوم يشل اللحاف كله يتلحف به ساندوتش :worn_out:




nassam;16444043:
:badly: :confused: :|


صباح الخيرات ,,,, والنعاس الشديد ,,, زوجي جايبني واول مرة من تزوجنا ارقد فالسيارة من التعب ,,, واحس راسي ابو الثقيــــــــــــــــــل ,,,, :'( ,,,,
اليوم عندي محاضرة ’,,, يا دراسة يا دوام :hysterical: بس خل نخلص احسن ,,,,

سدسد كتبك :thumbs_up: ,,, وانا بروح اليوم ان شالله احتمال كبير اخذ لليقظان بعض الالعاب عشان يتعود عالكتب ويطلع مبدع ان شالله F: ,,,
سكر سلامتها ورد ,,, بس حلاته ان هالخبصة بس عندك شغالة وتطبخ الغدا ,,, قريت ان الجل مايفيد واجد ,,, عضاضتها حطيها فالتبريد شوي وعطيها ,,, بس جربي بعد ويمكن يفيدها يارب,, واذا واجد منزعجة عليك بالكالبول :D

الله تحمست ابا انتقل ,,,, زوجي مركب خشب فأرضية المجلس وشارطة عليه نشلها معنا ,, يقلعه ويركبه مرة مابا افتقد شي ,, صابغين بأصباغ ومكشخين ,, بس الواحد مايعرف اش ربه كاتبله والخير في اللي ربنا ييسره لنا :thumbs_up: ,,,

آيبي :adore: شكلها بنووووووووووووته ;) ’.... ربي يقومك بالسلامة :)

صح نحن عندنا الاب ما يغير حفاظ البنت الا في اشد الحالات ,,, بس يغير حال الولد :cool: ,, من كذا انا ارتحت ,,, ولله الحمد :rolleyes:

بروح ادور مكان ارقد :|:hysterical: تعبانة بجد


حظظظظظظظظظش
نفسي زوجي يوصلني واتدلع
بس تصير بحالات نادره جدن جدن :hysterical:
مره كنت تعبانه من شهر ونص وبايته عند اهلي
قمت الصباح نازله واشوفه بالمجلس :adore::adore:
قال جاي اوصلك الدوام عشان تعبانه
جلست اصيح من التأثر والفرحه :lol:

تعرفوا ذاك اليوم سبرايز عشان تشهقوا هههههههههه:lol:

ياربي انا متى اروح المعرض احس ما شىء وقت ليش كذا حاطيله ايام شويه :thumbs_down:
X