** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
&
سيدة القوم;16441571:
الويكند كان حلو .. خفيف وريلاكس وضحك
الأربعاء لمة مع أحلى صحبة
الخميس الصباح تسدح وشوية ترتيب للبيت .. المغرب طلعنا زوجي بدل تلفونه ورحنا الستي تعشينا "تشيلييييييييييييز" ودرر لعبت في الألعاب
أنا بارضي كان ميح ذاك اليوم.. كنت نعسانة بقوة خخخخ
خدمة تشيليز صايرة بايخة... يجيبوا الستارتر مع الماين كورس وكله بارد !!!!!
قلت لزوجي قول للمدير.. أوين ستكاود !!

الجمعة بعد ريلاكس الصباح والظهر جو أمي وخواتي تغدوا عندي وطلعوا بسرعة يخلصوا مشاوير العرس شوية وأنا طلعت مع زوجي وبنتي وأخوي رحنا مرح لاند نلعبهم
وأنا تزحلقت معهم في الزحليقة الطويلة ذيك .. أما إني صرخت من فواااااادي هههههههههههه وكان في طفلة واقفة تحت خافت من شافتني أصرخ وما بغت تركب الزحليقة وأنا ميتة ضحك وزوجي يقول فضحتينا خخخخخخ
بس كان حلووووووووووووووووو


:adore:
يالله ان فوادي اتزحلق انا بعد زحليقة تكون بطول كيلو .. يكون لين اوصل تحت صارخه عن سنه ومطلع كل طاقاتي السلبيه

تشيليز من فتره طويله خدمتهم تعبانه !! بس اللي لاحظته فالويكند يكونو اسرع .. فالويك دايز تحسيهم باردين ويتاخروا بقووه


ترانيم ورد;16441580:

صباحكم ورد F:

اليوم قايمه ساعه 7:30 من النوم :hysterical:

طبعا عقبها تاخير فالدوام خصوصا اني مريت لاخت ام ملهم ووصلتها الكليه :worn_out:


يوم الاربعاء كان احلى يوم :adore:


غير بو شبعان نوم ;)
مستبليه بعدك توصلي حد


عروس جنان;16441589:
صبااااااااااااح الانواااار




كيفكم وكيف الاجازة..



انا اجااازتي استمتعت فيها
يوم الاربعاء تلاقيت معاكن وكانت احلىىىىىىىى لممممممة :adore::L:F:


والخميس كانت ملكة اختي والحمد لله عدت على خير..
كانت رووووووووووعة استانسنا واااااااااجد :adore:



وامس كلللله تسديحة ونظفت البيت شوي


مبرووووووووووك لاختك الله يهنيها

حلوووو استانستوا

واخلى شي الجمعه تكون تسديحه :D

عروس جنان;16441593:
صباح الورود لكل من طل



خخخخخخ سدو نعم انش خوفتي البنت



ماشي شغل اليوم ^o)


وين ايبي اظن ما مداومه صح ؟
س
سكور :rolleyes: كيف يوم شكوش :rolleyes: :lol:

روحي تزحلقي :adore: بجد وناسة هههههه
أنا ما أعرف ليش طلعت الصرخة من حلقي
لا وبعد ملحنة :hysterical: وااااااااااااااااااوووووووووووووووووووويييييييييييي :worn_out: :lol:

مراحب أم رهف وعروس F:

عروس غير بو كاشخين الخميس :adore:
ت
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16441606:
:adore:
يالله ان فوادي اتزحلق انا بعد زحليقة تكون بطول كيلو .. يكون لين اوصل تحت صارخه عن سنه ومطلع كل طاقاتي السلبيه

تشيليز من فتره طويله خدمتهم تعبانه !! بس اللي لاحظته فالويكند يكونو اسرع .. فالويك دايز تحسيهم باردين ويتاخروا بقووه




غير بو شبعان نوم ;)
مستبليه بعدك توصلي حد




مبرووووووووووك لاختك الله يهنيها

حلوووو استانستوا

واخلى شي الجمعه تكون تسديحه :D



ماشي شغل اليوم ^o)


وين ايبي اظن ما مداومه صح ؟
[/CENTER]



من شبعان نوم :-#

كل شوي اتثاوب وعيني حمراء تدمع ويحرقني بعد

أمس عيسى كم مره ابوه ينقله لسريره ويرجع يخش عمره تحتي :|

ومره كنت نايمه على بطني جاء نام على ظهري :lol:

ما اعرف وش كان فيه :hysterical:

لما صحيت الصبح ابوه فتح عينه :-o هذا وش جابه وانا امس مرتين ولا ثالث مرجعنه فسريره :confused:

قلتله ابوي تراك نايم ومستريح انا اللي يتخشخش تحتي واقوم متكسره :celebrate:
ع
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16441606:





مبرووووووووووك لاختك الله يهنيها



حلوووو استانستوا



واخلى شي الجمعه تكون تسديحه :D


الله يبارك فيكي يااارب
احلى شي والله بس بعده جسمي متكسر مليون مشوار سويته
نفس يوم الملكة :hysterical:






ماشي شغل اليوم ^o)




شي من الصبح اشتغل في الاوراق :badly:
[/CENTER]
ت
سيدة القوم;16441608:
سكور :rolleyes: كيف يوم شكوش :rolleyes: :lol:

روحي تزحلقي :adore: بجد وناسة هههههه
أنا ما أعرف ليش طلعت الصرخة من حلقي
لا وبعد ملحنة :hysterical: وااااااااااااااااااوووووووووووووووووووويييييييييييي :worn_out: :lol:

مراحب أم رهف وعروس F:

عروس غير بو كاشخين الخميس :adore:


صح حمااااااس تتزحلقي :adore:

حتى انا صار بخاطري اتزحلق :D

ترى الصرخه تطلع من الفرحه لاااااه :)
ع
سيدة القوم;16441608:






عروس غير بو كاشخين الخميس :adore:



:K:
فديييييييتك .. الكل عجبتهم ملابسنا وكشختنا ;)
&
الصرخه من الحماااااس تطلع
تو انا جالسه اتخيل

سدو ماظن انتبه .. ولو انتبه مو يعني !! ترا خلاص تو ما عندنا راح لمكان ثاني خخخ

كريه الاحساس اللي اخس بيه الحين
جسمي متكسر .. ومالي مزاج حد يكلمني .. ومتكربه من كل شي !!
باغيه اسوي فيشل اجرب صالون يكون صوب دوامي .. اطلع بريك اتفيشل وارجع

وين تنصحوا ؟ ابغى شي راقي
&
ما حصلت كورس تناسب فترة اجازة زوجي الا فاسيا فالصين :(

والباقي اوروبا وامريكا

المشكله بعيد ولازم ترانزيت .. وانا ناويه اشل بنتي !!
س
عروس جنان;16441614:



:K:

فديييييييتك .. الكل عجبتهم ملابسنا وكشختنا ;)



اي ما شاء الله كاشخين وحلوين :adore:


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16441616:
الصرخه من الحماااااس تطلع
تو انا جالسه اتخيل

سدو ماظن انتبه .. ولو انتبه مو يعني !! ترا خلاص تو ما عندنا راح لمكان ثاني خخخ

كريه الاحساس اللي اخس بيه الحين
جسمي متكسر .. ومالي مزاج حد يكلمني .. ومتكربه من كل شي !!
باغيه اسوي فيشل اجرب صالون يكون صوب دوامي .. اطلع بريك اتفيشل وارجع

وين تنصحوا ؟ ابغى شي راقي



الحماس ايوه :adore:

خير سكور ... ؟؟؟
اي روحي اعملي فيشل وغيري مود
ما أعرف صوبكم شي بس ذاك اليوم كأني لمحت في حارتهم هم آيبي أو قبلها يعني جست ريلاكسج أو شي كذي اسمه سبا دائما أحصل اسمه في السبلة


أنا حاجزة فيشل بعد عرس أختي .. في ايانا سبا
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16441617:
ما حصلت كورس تناسب فترة اجازة زوجي الا فاسيا فالصين :(

والباقي اوروبا وامريكا

المشكله بعيد ولازم ترانزيت .. وانا ناويه اشل بنتي !!



الصين :confused:
روحي زين .. عادي شلي بنتك و زوجك أو أمك لو ترضى تجي معك
أو روحي أوروبا F:
ت
انا هالصوب للفيشل رحت بس عند مركز للأبد فالخوض
وجربت مره عند جمال الانيق
وباقي كله هالصوب اجي

عند سبا نفس خط استاذ السيب جربي روحي
اممم او دكشه عند سيتي

س
دكشة مع إنها قديمة واجد بس ما أعرف ليش ما أرتاح لاسمها خخخخ
ت
سيدة القوم;16441626:
دكشة مع إنها قديمة واجد بس ما أعرف ليش ما أرتاح لاسمها خخخخ


دكشه رحت لها ايام عرسي وبعد ولادتي برهف بس

بس كان سرفسها وايد حلو
أ
سكور
روحي ريلاكس اسبا ، حسيت بشرتي تفتحت
حلو بس ما وااااو
a
بنااااااااااااات ما قادره اتواصل هنا :hysterical:
وفي قلبي كلام واااااااااااااااجد عن اللمه :D
جايين عالمنث اند وضغط بقوووووه

اخليكم احاول اخلص شىء من الشغل واجيكم اول ما افضى
س
أم رهف أنا جربتها يوم أنا صغيرة واقد خخخخ
ما أتذكر حتى ليش رايحين.. يمكن حنا ويمكن مرافقة لأمي خخخ
بس ما أحب اسمها ما أعرف ليش خخخخ

آيبي وفي قلبها كلام وماسكتنه خخخخ

أنا بعد عندي شغل .. بس نو بارض
ع
اي بي..
ننتظظظظظرك خلصي شغلك بسرعة
&
:-#

:hysterical:

:'(

:badly:
أ
هههههههههههههه سكر ما تروح لازم تطل شوي تعبر
ع
حد هنا؟؟
X