سيدة القوم;16441571:
الويكند كان حلو .. خفيف وريلاكس وضحك
الأربعاء لمة مع أحلى صحبة
الخميس الصباح تسدح وشوية ترتيب للبيت .. المغرب طلعنا زوجي بدل تلفونه ورحنا الستي تعشينا "تشيلييييييييييييز" ودرر لعبت في الألعاب
أنا بارضي كان ميح ذاك اليوم.. كنت نعسانة بقوة خخخخ
خدمة تشيليز صايرة بايخة... يجيبوا الستارتر مع الماين كورس وكله بارد !!!!!
قلت لزوجي قول للمدير.. أوين ستكاود !!
الجمعة بعد ريلاكس الصباح والظهر جو أمي وخواتي تغدوا عندي وطلعوا بسرعة يخلصوا مشاوير العرس شوية وأنا طلعت مع زوجي وبنتي وأخوي رحنا مرح لاند نلعبهم
وأنا تزحلقت معهم في الزحليقة الطويلة ذيك .. أما إني صرخت من فواااااادي هههههههههههه وكان في طفلة واقفة تحت خافت من شافتني أصرخ وما بغت تركب الزحليقة وأنا ميتة ضحك وزوجي يقول فضحتينا خخخخخخ
بس كان حلووووووووووووووووو
:adore:
يالله ان فوادي اتزحلق انا بعد زحليقة تكون بطول كيلو .. يكون لين اوصل تحت صارخه عن سنه ومطلع كل طاقاتي السلبيه
تشيليز من فتره طويله خدمتهم تعبانه !! بس اللي لاحظته فالويكند يكونو اسرع .. فالويك دايز تحسيهم باردين ويتاخروا بقووه
ترانيم ورد;16441580:
صباحكم ورد F:
اليوم قايمه ساعه 7:30 من النوم :hysterical:
طبعا عقبها تاخير فالدوام خصوصا اني مريت لاخت ام ملهم ووصلتها الكليه :worn_out:
يوم الاربعاء كان احلى يوم :adore:
غير بو شبعان نوم ;)
مستبليه بعدك توصلي حد
عروس جنان;16441589:صبااااااااااااح الانواااار
كيفكم وكيف الاجازة..
انا اجااازتي استمتعت فيها
يوم الاربعاء تلاقيت معاكن وكانت احلىىىىىىىى لممممممة :adore::L:F:
والخميس كانت ملكة اختي والحمد لله عدت على خير..
كانت رووووووووووعة استانسنا واااااااااجد :adore:
وامس كلللله تسديحة ونظفت البيت شوي
مبرووووووووووك لاختك الله يهنيها
حلوووو استانستوا
واخلى شي الجمعه تكون تسديحه :D
عروس جنان;16441593:صباح الورود لكل من طل
خخخخخخ سدو نعم انش خوفتي البنت
ماشي شغل اليوم ^o)
وين ايبي اظن ما مداومه صح ؟