جوعانة
تو فجأة اكتشفت اني ما فاطرة ولا شاربة شاي من الصبح !!!!!!
** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **
س
27-02-2013 | 10:38 AM
س
27-02-2013 | 10:40 AM
Qamaar;16439235:
ارجوووش
عاد ما اصدقها
مسلسل الفلته مادري الفتله حلقه وحده عن الأغاني الي اسمعها لسنه قدام:hysterical:
مره شفت عاملين لقاء مع وحده تمثل ف هالمسلسل وكله يطلعوا لقطات منه وكله اغاني ورقص ومسخره
من كذي عرفت عنه هالمسلسل وصدتها المطوعه:lol:
صدقش نعم :'(
صايره مدمنه نعم فيه :'(
ماشي اغنيه في الدنيا ما يغنوها :'(:'(:'(
الله يهديني:badly:
سيدة القوم;16439236:
انتي فيش ذاك الشي :lol:
صح سجوو راعية الشبح الأسود :cool:
كلنا فينا ذاك الشي :adore:
Q
27-02-2013 | 10:41 AM
سيدة القوم;16439239:
جوعانة
تو فجأة اكتشفت اني ما فاطرة ولا شاربة شاي من الصبح !!!!!!
تو الناس هههههه
سجود 2010;16439240:
صدقش نعم :'(
صايره مدمنه نعم فيه :'(
ماشي اغنيه في الدنيا ما يغنوها :'(:'(:'(
الله يهديني:badly:
كلنا فينا ذاك الشي :adore:
توبي الى الله يا اختي المسلمه
ورائكي جفرة
س
27-02-2013 | 10:42 AM
يالله سدووو
احيدش تنسي العالم كله بس الجرع لا!!!
احيدش تنسي العالم كله بس الجرع لا!!!
س
27-02-2013 | 10:42 AM
سجود 2010;16439240:
صدقش نعم :'(
صايره مدمنه نعم فيه :'(
ماشي اغنيه في الدنيا ما يغنوها :'(:'(:'(
الله يهديني:badly:
كلنا فينا ذاك الشي :adore:
الله يهديش :I:
يا الله صار في قلبش نكت سودة :I: :'(
انزين أم ئرئر :rolleyes: :worn_out: :lol:
س
27-02-2013 | 10:42 AM
Qamaar;16439244:
تو الناس هههههه
توبي الى الله يا اختي المسلمه
ورائكي جفرة
:lol::lol::lol:
كلنااااااااااااا ورااااااااااانا جفره
يالله بحسن الخاتمه :badly:
n
27-02-2013 | 10:43 AM
خفي علينا ام مزابل ,,, يا الكيكة ,,,, واحليلي خلوني ما فاهمة ما فاهمة :) :) :)
الحبوب بو عشان الحساسية تعرفنه.؟؟ يسكر ياخي احس كني شاربة شي ,,, راسي يدور والشاشة تزغلل وماروم اشتغل ,,, بريح 10 د فأي مكان واشرب شاي عسى افتح عويناتي ,,, حرام ابا اخلص شغلي ماحب يتكدس علي ,,,,
الحبوب بو عشان الحساسية تعرفنه.؟؟ يسكر ياخي احس كني شاربة شي ,,, راسي يدور والشاشة تزغلل وماروم اشتغل ,,, بريح 10 د فأي مكان واشرب شاي عسى افتح عويناتي ,,, حرام ابا اخلص شغلي ماحب يتكدس علي ,,,,
س
27-02-2013 | 10:43 AM
Qamaar;16439244:
تو الناس هههههه
توبي الى الله يا اختي المسلمه
ورائكي جفرة
شفتي كيف :confused:
:lol: :lol:
سجود 2010;16439245:
يالله سدووو
احيدش تنسي العالم كله بس الجرع لا!!!
سوالفكم والله تنسيني :hysterical:
س
27-02-2013 | 10:43 AM
سيدة القوم;16439246:
الله يهديش :I:
يا الله صار في قلبش نكت سودة :I: :'(
انزين أم ئرئر :rolleyes: :worn_out: :lol:
:lol::lol:
مااااالت سدووووووووووه
س
27-02-2013 | 10:44 AM
nassam;16439248:
خفي علينا ام مزابل ,,, يا الكيكة ,,,, واحليلي خلوني ما فاهمة ما فاهمة :) :) :)
الحبوب بو عشان الحساسية تعرفنه.؟؟ يسكر ياخي احس كني شاربة شي ,,, راسي يدور والشاشة تزغلل وماروم اشتغل ,,, بريح 10 د فأي مكان واشرب شاي عسى افتح عويناتي ,,, حرام ابا اخلص شغلي ماحب يتكدس علي ,,,,
كل اللي قلتيه انا فديت روحي تبارك الرحمن :adore: :adore:
حبوب الحساسية المفروض تاخذيها قبل النوم ما أثناء النهار !!!!!!
س
27-02-2013 | 10:46 AM
nassam;16439248:
خفي علينا ام مزابل ,,, يا الكيكة ,,,, واحليلي خلوني ما فاهمة ما فاهمة :) :) :)
الحبوب بو عشان الحساسية تعرفنه.؟؟ يسكر ياخي احس كني شاربة شي ,,, راسي يدور والشاشة تزغلل وماروم اشتغل ,,, بريح 10 د فأي مكان واشرب شاي عسى افتح عويناتي ,,, حرام ابا اخلص شغلي ماحب يتكدس علي ,,,,
يالله ما فاهمه ما فاهمه :lol:
الله يعينش نعم
شكلك مضغوطه من الخاطر:)
سيدة القوم;16439249:
شفتي كيف :confused:
:lol: :lol:
سوالفكم والله تنسيني :hysterical:
:cool::cool:
خفي علينا ام مزابل:lol:
س
27-02-2013 | 10:48 AM
سدو عاد نسم ما بتصدقش حبابي
تعرفش تخررررررررررررررطيه كله
تعرفش تخررررررررررررررطيه كله
د
27-02-2013 | 10:50 AM
سجود 2010;16439196:
سدو و سكير
اووووين وجوه سمحه !!!
دللووووووووو ما اعرف عاد من بو يسبق
اقصدني فديتني:o
هلاااا موووونيF:
س
27-02-2013 | 10:51 AM
سجود 2010;16439254:
سدو عاد نسم ما بتصدقش حبابي
تعرفش تخررررررررررررررطيه كله
خفي علينا أم الصدق والأمانة :cool:
حطي عينك بعيني وقولي أنا ما أم الرقة أصلا :study:
بس في الشات أشوح :K: :rolleyes:
س
27-02-2013 | 10:52 AM
يالله بيت الراحه تايم
س
27-02-2013 | 10:53 AM
سيدة القوم;16439259:
خفي علينا أم الصدق والأمانة :cool:
حطي عينك بعيني وقولي أنا ما أم الرقة أصلا :study:
بس في الشات أشوح :K: :rolleyes:
في الشات :rolleyes:
وفي االطبيعه غير فديتش:adore:
&
27-02-2013 | 11:01 AM
ههههههههههههه
ضحكتني يصرف بليسكن
اما قرير وورايئكي جفره غير نمونه ههههه
الموهيم برسله ايميل اقوله بنتي مريضة واضطريت استأذن
يج يج .. باكدلك لو اروح الساعه سلاسه
القاكم ع خير
وصح نسوم لو بغيتي تجيي تواصلي معي .. والافضل تشوفي حد ثاني تتواصلي معه فحالة اني مارديت عليك .. ترا من ارتبش انسى الفون وسنينه
ضحكتني يصرف بليسكن
اما قرير وورايئكي جفره غير نمونه ههههه
الموهيم برسله ايميل اقوله بنتي مريضة واضطريت استأذن
يج يج .. باكدلك لو اروح الساعه سلاسه
القاكم ع خير
وصح نسوم لو بغيتي تجيي تواصلي معي .. والافضل تشوفي حد ثاني تتواصلي معه فحالة اني مارديت عليك .. ترا من ارتبش انسى الفون وسنينه
س
27-02-2013 | 11:04 AM
سجود 2010;16439262:
في الشات :rolleyes:
وفي االطبيعه غير فديتش:adore:
شكرا فديتني وفديتش :adore:
س
27-02-2013 | 11:05 AM
تمام ايموووو وألف سلامه ل بنتك
س
27-02-2013 | 11:06 AM
فديت ام الغنوووووووووز انا
اهداء لسدوووو
اهداء لسدوووو