سجود 2010;16439077:
:adore:
سوي سمبوسه :thumbs_up:
ههههههههههه
لوعتبش واجد
انزين 5.30 بيت سكير
عن تتاخرن عن ما نلقى موقف:(
بشرد :thumbs_up:
اليوم البورد ميتنج عسب البونس:adore:
بشرد عنهم ولا اخبر مديري الصغير اني بطلع :cool:
ايبي اليوم الاربعاء :hysterical:
الشوارع زحمه :badly:
احسن اجي من السريع ولا الشار العام؟
النسيم :study:
عجب عن تتحجري8o|
استرحتي الحبه
ماشي فايده منه اصلا:cool:
احلى ميتنج هذا :adore::adore::adore:
تعالي من العام ما العاده فيه زحمه عادي
ولاني واصفه البيت من هناك :lol:
عروس جنان;16439081:
خلاص بسوي سمبوسة اذا حصلت فرصة :thumbs_up:
هلاااا :adore:
شطوووورة دلوووووعة خلاص انا بسوي سمبويسة
بس ايش تريدن حشو فيها؟؟
لا تقولن دجاااااااااج :hysterical:
لاااااااااااااا للشارع العام
السريع طبعا :thumbs_up:
[/CENTER]
لالا ما نريد دجاج
كما قالن البنات بيض وتشيدر :cool:
دلوعة س;16439083:بيض وشيدر:p
:L::L::L:
:adore::adore:
ترانيم ورد;16439094:
لا لا بحضر لاني كله بروحه محل واحد
يمكن بتاخر مال نص ساعه :p
من صدقش :confused::confused::confused:
عب خلاص ما انشوفش دام السيره للنسيم 8o|
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16439098:
صبااااااااااااااااااااااحكن عربعاااااااااااااااااااااااء
يالحصات ما استنكرتني معليكن مافيكن خير
امس في طريق الرجعه حادثين قويات صادفت
الاول ف غلا .. شاحنه كبيييييره منقلبه ع الرصيف .. وحشى كيف الزجاج متكسر .. اتخيل الرجال اللي داخل مو استوابه !!
ومن عقبة بوشر نزولا للعامرات سياره مرسيدس شكله شاحت عليه السياره واتوقع متكنسله لانها واجد متدقدقه والبترول متكبكب
الله يحفظنا من هالحوادث
امس كان متعب جدا جدا !!
جايين هنود يركبولنا اشياء .. ومن هنا بنتي متعكر مزاجها لانها محمومه وانزل اسوي العشا وزوجي الله يهديه يخليها وحده ويروح يقابل الهنود ومن هنا يناديني .. مكانه هذا زين تعالي شوفي ذا .. تمام كذا
طفرت بين المطبخ والهنود وبنتي
لين وصل الليل ظهري متكسر
بعدنا ما واحينا نلاحط خيبه :confused::confused:
اكره الحوادث بس يوم توقفي زحمه على حادث قوي
ما يوجعش فوادش ع طاوبور طويل عكس الحادث البايخ :lol:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16439106:
:lol:
الباربيكان ما حرام ^o):-#
يالله حبيبي سلامته !! كانك توصفي ولد اخوي بالضبط الجلد كانه محترق .. انا ماشفت بس اختي واجد خافت من شافته.. ما نفعه شي .. شلوه قشن وسووله ايدين لو تعرفيه .. تقول امه يوم واحد وكل شي راح
غريب هالشي !!!!!!!
هلا هلا .. عرفينا ع نفسك
سلااماااااااااااااااات
وحصصصصصصصصه
عن تمشي ووراك دخاخين
يالله ذا الشغل اللي ما يخلص
مو الاستعدادت نوبه .. قطنيه وفوقها عبايه وخاطفين :rolleyes:
عاد ما استعداد .. حرب ذا
ومن خمسه مو نسوي .. هين باغين نسير حساب :!!:
ايبي
جاتني نفس حالتك .. وقريت ان فالحمل هالشي عادي .. انا بعدني كنت اشوف نقط سودا اتخيلهم حشرات يطيرن .. كنت بجن وانا الفلف براسي .. بس راح بعد الاربعين
بعدها ما تبى تخوفها :hysterical:
اناما احب الجلي .. بس بذوقه :celebrate:
حرمتني من السمبوسه واخر شي كنسلت 8o|
مو طلبية صور :I:
لو مخليه غلغل تجيبه معا اليوم :p
انا نوبه ناويه اشرد .. اشوف بنتي
بيض وجبن ..بدل الشيدر سوي كيري او كرافت .. مع فلفل اسود .. بتطلع فنانيه :thumbs_up:
ايدين قطعوه ياخي ...
اتذكر كل شىء يستويلنا يسوولنا ايدين ونترقص من الالم
دوكم ترى تشيدر نقصد كرفت :confused:
هذي الحاله تجي نقط بيضا او سودا ما عارفه
وبعض النقط ما اشوف منها بصعوووبه
تو بخليها حجه واستأذن :D