** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
a
سجود 2010;16439077:
:adore:
سوي سمبوسه :thumbs_up:

ههههههههههه
لوعتبش واجد
انزين 5.30 بيت سكير
عن تتاخرن عن ما نلقى موقف:(


بشرد :thumbs_up:
اليوم البورد ميتنج عسب البونس:adore:
بشرد عنهم ولا اخبر مديري الصغير اني بطلع :cool:

ايبي اليوم الاربعاء :hysterical:
الشوارع زحمه :badly:
احسن اجي من السريع ولا الشار العام؟

النسيم :study:
عجب عن تتحجري8o|

استرحتي الحبه
ماشي فايده منه اصلا:cool:


احلى ميتنج هذا :adore::adore::adore:

تعالي من العام ما العاده فيه زحمه عادي

ولاني واصفه البيت من هناك :lol:

عروس جنان;16439081:

خلاص بسوي سمبوسة اذا حصلت فرصة :thumbs_up:






هلاااا :adore:
شطوووورة دلوووووعة خلاص انا بسوي سمبويسة
بس ايش تريدن حشو فيها؟؟
لا تقولن دجاااااااااج :hysterical:




لاااااااااااااا للشارع العام
السريع طبعا :thumbs_up:
[/CENTER]


لالا ما نريد دجاج
كما قالن البنات بيض وتشيدر :cool:


دلوعة س;16439083:
بيض وشيدر:p




:L::L::L:


:adore::adore:

ترانيم ورد;16439094:
لا لا بحضر لاني كله بروحه محل واحد
يمكن بتاخر مال نص ساعه :p


من صدقش :confused::confused::confused:

عب خلاص ما انشوفش دام السيره للنسيم 8o|

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16439098:
صبااااااااااااااااااااااحكن عربعاااااااااااااااااااااااء

يالحصات ما استنكرتني معليكن مافيكن خير

امس في طريق الرجعه حادثين قويات صادفت

الاول ف غلا .. شاحنه كبيييييره منقلبه ع الرصيف .. وحشى كيف الزجاج متكسر .. اتخيل الرجال اللي داخل مو استوابه !!

ومن عقبة بوشر نزولا للعامرات سياره مرسيدس شكله شاحت عليه السياره واتوقع متكنسله لانها واجد متدقدقه والبترول متكبكب

الله يحفظنا من هالحوادث

امس كان متعب جدا جدا !!

جايين هنود يركبولنا اشياء .. ومن هنا بنتي متعكر مزاجها لانها محمومه وانزل اسوي العشا وزوجي الله يهديه يخليها وحده ويروح يقابل الهنود ومن هنا يناديني .. مكانه هذا زين تعالي شوفي ذا .. تمام كذا

طفرت بين المطبخ والهنود وبنتي

لين وصل الليل ظهري متكسر


بعدنا ما واحينا نلاحط خيبه :confused::confused:

اكره الحوادث بس يوم توقفي زحمه على حادث قوي
ما يوجعش فوادش ع طاوبور طويل عكس الحادث البايخ :lol:



ŚũҝąЯ Ŋă3m;16439106:
:lol:

الباربيكان ما حرام ^o):-#



يالله حبيبي سلامته !! كانك توصفي ولد اخوي بالضبط الجلد كانه محترق .. انا ماشفت بس اختي واجد خافت من شافته.. ما نفعه شي .. شلوه قشن وسووله ايدين لو تعرفيه .. تقول امه يوم واحد وكل شي راح
غريب هالشي !!!!!!!



هلا هلا .. عرفينا ع نفسك



سلااماااااااااااااااات

وحصصصصصصصصه

عن تمشي ووراك دخاخين




يالله ذا الشغل اللي ما يخلص

مو الاستعدادت نوبه .. قطنيه وفوقها عبايه وخاطفين :rolleyes:


عاد ما استعداد .. حرب ذا

ومن خمسه مو نسوي .. هين باغين نسير حساب :!!:



ايبي

جاتني نفس حالتك .. وقريت ان فالحمل هالشي عادي .. انا بعدني كنت اشوف نقط سودا اتخيلهم حشرات يطيرن .. كنت بجن وانا الفلف براسي .. بس راح بعد الاربعين




بعدها ما تبى تخوفها :hysterical:
اناما احب الجلي .. بس بذوقه :celebrate:



حرمتني من السمبوسه واخر شي كنسلت 8o|



مو طلبية صور :I:
لو مخليه غلغل تجيبه معا اليوم :p



انا نوبه ناويه اشرد .. اشوف بنتي




بيض وجبن ..بدل الشيدر سوي كيري او كرافت .. مع فلفل اسود .. بتطلع فنانيه :thumbs_up:


ايدين قطعوه ياخي ...
اتذكر كل شىء يستويلنا يسوولنا ايدين ونترقص من الالم

دوكم ترى تشيدر نقصد كرفت :confused:

هذي الحاله تجي نقط بيضا او سودا ما عارفه
وبعض النقط ما اشوف منها بصعوووبه

تو بخليها حجه واستأذن :D
س
صباح الخير

وأخيرا خلصت الواجب :hysterical:

أحب يوم يتكدس خخخخ بس أتحسف تفوتني السوالف

نسم ألف سلامة عليك انتي وولدك

آيبي نفس فكرتي :hysterical: مل نعطي محمد بن راشد بلدنا سنة :worn_out:
فعلا شوارعنا مترقعة.. والتوسع عندنا أفقي .. وما تاركين مساحات جانبية للتوسع المستقبلي

أمس كنت إجازة مرضية ما داومت

واليوم نوبة ناوية أطلع قبل عشان أتجهز وأجهز طبق التجمع
بعدي ما شريت الأغراض .. بروح اللولو جنب بيت أهلي على سريع
د
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16439109:
لعلع شغالتي بغام

وتسوي ما انها ما تسوي بس اكلها عادي احسه .. يعني الشي لازم تكرره عدت مرات لين تتقنه ويكون لذيذ


abcd1;16439

علميها مع الايام بتتقن


121:

احلى ميتنج هذا :adore::adore::adore:

تعالي من العام ما العاده فيه زحمه عادي

ولاني واصفه البيت من هناك :lol:



لالا ما نريد دجاج
كما قالن البنات بيض وتشيدر :cool:




:adore::adore:



من صدقش :confused::confused::confused:

عب خلاص ما انشوفش دام السيره للنسيم 8o|



بعدنا ما واحينا نلاحط خيبه :confused::confused:

اكره الحوادث بس يوم توقفي زحمه على حادث قوي
ما يوجعش فوادش ع طاوبور طويل عكس الحادث البايخ :lol:





ايدين قطعوه ياخي ...
اتذكر كل شىء يستويلنا يسوولنا ايدين ونترقص من الالم

دوكم ترى تشيدر نقصد كرفت :confused:

هذي الحاله تجي نقط بيضا او سودا ما عارفه
وبعض النقط ما اشوف منها بصعوووبه

تو بخليها حجه واستأذن :D



نوب انا ابا استاذن بس هيهااااااااااااااااااااااات

:worn_out:
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16439098:
صبااااااااااااااااااااااحكن عربعاااااااااااااااااااااااء

يالحصات ما استنكرتني معليكن مافيكن خير

امس في طريق الرجعه حادثين قويات صادفت

الاول ف غلا .. شاحنه كبيييييره منقلبه ع الرصيف .. وحشى كيف الزجاج متكسر .. اتخيل الرجال اللي داخل مو استوابه !!

ومن عقبة بوشر نزولا للعامرات سياره مرسيدس شكله شاحت عليه السياره واتوقع متكنسله لانها واجد متدقدقه والبترول متكبكب

الله يحفظنا من هالحوادث

امس كان متعب جدا جدا !!

جايين هنود يركبولنا اشياء .. ومن هنا بنتي متعكر مزاجها لانها محمومه وانزل اسوي العشا وزوجي الله يهديه يخليها وحده ويروح يقابل الهنود ومن هنا يناديني .. مكانه هذا زين تعالي شوفي ذا .. تمام كذا

طفرت بين المطبخ والهنود وبنتي

لين وصل الليل ظهري متكسر

موه نستنكرش:cool:
تراش منتي تخمسي في الوات فوق:p
الله يحمينا من الحوادث
ترانيم ورد;16439099:
ترى مشكله اريدها حال بكره

بس اذا اضطريت ما بروح لعيونكم :adore:

:adore::adore:


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16439106:
:lol:

الباربيكان ما حرام ^o):-#



يالله حبيبي سلامته !! كانك توصفي ولد اخوي بالضبط الجلد كانه محترق .. انا ماشفت بس اختي واجد خافت من شافته.. ما نفعه شي .. شلوه قشن وسووله ايدين لو تعرفيه .. تقول امه يوم واحد وكل شي راح
غريب هالشي !!!!!!!



هلا هلا .. عرفينا ع نفسك



سلااماااااااااااااااات

وحصصصصصصصصه

عن تمشي ووراك دخاخين




يالله ذا الشغل اللي ما يخلص

مو الاستعدادت نوبه .. قطنيه وفوقها عبايه وخاطفين :rolleyes:


عاد ما استعداد .. حرب ذا

ومن خمسه مو نسوي .. هين باغين نسير حساب :!!:



ايبي

جاتني نفس حالتك .. وقريت ان فالحمل هالشي عادي .. انا بعدني كنت اشوف نقط سودا اتخيلهم حشرات يطيرن .. كنت بجن وانا الفلف براسي .. بس راح بعد الاربعين




بعدها ما تبى تخوفها :hysterical:
اناما احب الجلي .. بس بذوقه :celebrate:



حرمتني من السمبوسه واخر شي كنسلت 8o|



مو طلبية صور :I:
لو مخليه غلغل تجيبه معا اليوم :p



انا نوبه ناويه اشرد .. اشوف بنتي




بيض وجبن ..بدل الشيدر سوي كيري او كرافت .. مع فلفل اسود .. بتطلع فنانيه :thumbs_up:

:cool::cool:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16439107:
اقصها يديني لو ام رهف تاخرت بس نص ساعه

وبعدين ليش حاطه فبالك تتاخري .. حسبي بالوقت انك تكوني عندنا ساعه 6 ..

:lol::lol:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16439109:
لعلع شغالتي بغام

وتسوي ما انها ما تسوي بس اكلها عادي احسه .. يعني الشي لازم تكرره عدت مرات لين تتقنه ويكون لذيذ

:struggle::struggle:
د
هللو سيسو كيفج اليوم...سلامتج ما تشوفين شر
&
abcd1;16439121:
احلى ميتنج هذا :adore::adore::adore:

تعالي من العام ما العاده فيه زحمه عادي

ولاني واصفه البيت من هناك :lol:



لالا ما نريد دجاج
كما قالن البنات بيض وتشيدر :cool:




:adore::adore:



من صدقش :confused::confused::confused:

عب خلاص ما انشوفش دام السيره للنسيم 8o|



بعدنا ما واحينا نلاحط خيبه :confused::confused:

اكره الحوادث بس يوم توقفي زحمه على حادث قوي
ما يوجعش فوادش ع طاوبور طويل عكس الحادث البايخ :lol:





ايدين قطعوه ياخي ...
اتذكر كل شىء يستويلنا يسوولنا ايدين ونترقص من الالم

دوكم ترى تشيدر نقصد كرفت :confused:

هذي الحاله تجي نقط بيضا او سودا ما عارفه
وبعض النقط ما اشوف منها بصعوووبه

تو بخليها حجه واستأذن :D


ما لاحظتوا غيبة ردي الاربعائي :'(

قصدي كريم تشيز :p

تصدقي حادثين بس مافي زحمه ابدا .. الشرطه يمشوا الشارع بسرعه
فديتهم :o
سيدة القوم;16439133:
صباح الخير

وأخيرا خلصت الواجب :hysterical:

أحب يوم يتكدس خخخخ بس أتحسف تفوتني السوالف

نسم ألف سلامة عليك انتي وولدك

آيبي نفس فكرتي :hysterical: مل نعطي محمد بن راشد بلدنا سنة :worn_out:
فعلا شوارعنا مترقعة.. والتوسع عندنا أفقي .. وما تاركين مساحات جانبية للتوسع المستقبلي

أمس كنت إجازة مرضية ما داومت

واليوم نوبة ناوية أطلع قبل عشان أتجهز وأجهز طبق التجمع
بعدي ما شريت الأغراض .. بروح اللولو جنب بيت أهلي على سريع


الف سلامه عليك سدووو .. افتقدناك واجد وايد وازد

بنشتاقلك انتي بعد لما يشلوك مع ايبي :'(

دلوعة س;16439136:


نوب انا ابا استاذن بس هيهااااااااااااااااااااااات



:worn_out:




خلا شردي .. اليوم شرده طاااااااااايم
سجود 2010;16439138:
موه نستنكرش:cool:
تراش منتي تخمسي في الوات فوق:p
الله يحمينا من الحوادث

:adore::adore:



:cool::cool:

:lol::lol:

:struggle::struggle:



مو فيش :cool:
س
الله يسلمك دللو

سجوو أنا بلاقيكم مكان عشان أمشي وراكم
تعرفيني من كثرما أدل الشوارع أخاف أضيع خخخخ

هين نتلاقى؟؟؟
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16439141:
ما

بنشتاقلك انتي بعد لما يشلوك مع ايبي :'(






بعدي ما قلت أمنيتي بالحرف الواحد مو :lol: :lol:
كان توني مشيولة قبلما أسوي انتر لردي :hysterical:
س
دللو كيف صار نواف اليوم؟؟؟

وسكور بنتك كيف؟؟

رحمتك توصفي بهدلتك بين المطبخ وبنتك و صريخ زوجك
اكزاكتلي مثلي أيام زمان وكنت أتنازع خخخخ
س
هلا سدوووو
وسلامتك الحبه
ما تشوفي شر
س
صح نجوم تسلم عليكم

مسكينة لزموا عليها تستلقي طول الوقت.. عندها عدم انتظام في دقات قلبها وما عارفين بسبب الحمل ولا ايش
عاد يمكن يولدوها بعد أسبوعين ..
دعواتكم لها
د
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16439141:





خلا شردي .. اليوم شرده طاااااااااايم




ما اقدر احتاج استاذن بعدين وارجع الاوفيس ما يصير استاذن مرتين:worn_out::hysterical:

سيدة القوم;16439142:
الله يسلمك دللو

سجوو أنا بلاقيكم مكان عشان أمشي وراكم
تعرفيني من كثرما أدل الشوارع أخاف أضيع خخخخ

هين نتلاقى؟؟؟



ليش ما تركبي معاهم بدل لا تسوقي لحالج؟؟؟


سيدة القوم;16439145:
دللو كيف صار نواف اليوم؟؟؟

وسكور بنتك كيف؟؟

رحمتك توصفي بهدلتك بين المطبخ وبنتك و صريخ زوجك
اكزاكتلي مثلي أيام زمان وكنت أتنازع خخخخ



حمدلله سدو صار احسن عسى تروح الحمى كامل والله تعبت نفسيا صارلنا اسبوعين ع هاحال ومزاجه اوووف
ع
سلااااااااااامتك سدسد ما تشوفي شر
س
دلوعة س;16439149:
ما اقدر احتاج استاذن بعدين وارجع الاوفيس ما يصير استاذن مرتين:worn_out::hysterical:





ليش ما تركبي معاهم بدل لا تسوقي لحالج؟؟؟






حمدلله سدو صار احسن عسى تروح الحمى كامل والله تعبت نفسيا صارلنا اسبوعين ع هاحال ومزاجه اوووف




بخبرك هناك :thumbs_up:

الله يعافيه .. مرض الأطفال متعب ..
n
صباح الخيرااااااااااااااااااااات :) اخيرا الاربعاء

بنات حلمتكم :)

مالي خاطر اشتغل ياخي بس لازم :)

من الغبشة فالمركز الصحي ,,, احك بسبب حبوب عطاني الدكتور يوم كنت ازاوع وحمى قبل يومين ,,,, الدوا جاب مرض ,, سبحانك ,,,

احتمال كبير اجي عندكم اليوووم :) بس بتأخر ,,,
س
يالله سلامتها مسكينه
ما تشوف شر براسلها تو
د
سيدة القوم;16439148:
صح نجوم تسلم عليكم

مسكينة لزموا عليها تستلقي طول الوقت.. عندها عدم انتظام في دقات قلبها وما عارفين بسبب الحمل ولا ايش
عاد يمكن يولدوها بعد أسبوعين ..
دعواتكم لها



يا الله,,,الله يقومها بالسلامه هي والبيبي يا رب

كانت ف بالي من كم يوم ابي اسال عنها
س
يالله نسم الف سلامه عليش

وفي انتظارش الحبه عن تتأخري
ظ
صباااح الوورد..
انا ام لـبنوته زي الـقمر اسمها "رتيل"
خرـيجه بانتظار وعود البكري بالتوظيف ..
آممم شو بعد
خلاص يكف:)
د
سيدة القوم;16439153:
بخبرك هناك :thumbs_up:

الله يعافيه .. مرض الأطفال متعب ..


اوكي:cool:
ايوه متعب لنا ولهم


nassam;16439160:
صباح الخيرااااااااااااااااااااات :) اخيرا الاربعاء

بنات حلمتكم :)

مالي خاطر اشتغل ياخي بس لازم :)

من الغبشة فالمركز الصحي ,,, احك بسبب حبوب عطاني الدكتور يوم كنت ازاوع وحمى قبل يومين ,,,, الدوا جاب مرض ,, سبحانك ,,,

احتمال كبير اجي عندكم اليوووم :) بس بتأخر ,,,



هلا نسووومه ف الانتظااااار,,,ايبي وصفيلها البيت

X