** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
a
ترانيم ورد;16439070:
معرض مال النسيم

وبالمره بشوفلي لبسه حال خطوبة اختي :study:

ذبحتني من كثر ما توصفه انه حلوووو ورهييييب ووووووو ولازم تروحي تشوفيه



ما تصدقيها تحصليه مال كما كل سنه :hysterical:

عاد بكره يخلص المهرجان وانا ما رحته :D
ت
أمس من الدوام ع طول رحت لمشاوير اختي

خذت دبله لانها ما رضت تروح مع عمتي قالت بختار ولا بعد ما تريد تختار قدامهم :|

بعدين راحت اشترت قطعه و وديناه عند ايلي صعب :study:


ضحكني اشترينا قطعه والمبلغ اللي عندي ما كافي قلتلهم لحظه بروح اسحب واجي اشل القطع
طلعنا انا واختي وع طول للمعبيله وما تذكرت غير لما واصلين عند مركز الشرطه :hysterical:
قلت حال اختي يالدبه نسينا ناخذ القطع تقول انا بروحي نسييييت :worn_out:
عاد اضطريت ارجع لزحمة الخوض :thumbs_down:
وعيوني :'(
د
صبااااااااااااااااااااح الخير


انا طبقي عاد جاهز

شفتني ما بواحي اسوي خلطة السمبوسة اوصل البيت 5 وشوي لين اسبح واجهز ما شي وقت وشغالتي ما تعرف الا تقلي بس...سوري عاد
س
عروس جنان;16439063:



ما شاء الله كل ذا وبعدك سويتي السويت يعطيش العافية ;)


ممممم شكلي انا بسوي السمبوسة :thumbs_up:



:adore:
سوي سمبوسه :thumbs_up:
Al Hanoof;16439064:
سلامات الحبه

ولو انك لوعتيني من الصبح







الله يسلمك يا حلوة بجي معك




تو سكور قالت 5 ونص في الوتس اب

و انتى خمسة حراام عليكن حددنا




هلا و الله بالحلوة

كيف كذا يمكن تكوني شاردة و ما مركزة

احسن روحي الدختر

ههههههههههه
لوعتبش واجد
انزين 5.30 بيت سكير
عن تتاخرن عن ما نلقى موقف:(

abcd1;16439066:
شردي كمانااا انا ورضوي وعروس تطنيش جماعي اليوم عشان نستعد :lol:




محتاره بين السمبوسه وايش كنتي ؟؟
سويها اذا عندك وقت بس
لو ما عندك شوفي شىء اسهل :thumbs_up:

بشرد :thumbs_up:
اليوم البورد ميتنج عسب البونس:adore:
بشرد عنهم ولا اخبر مديري الصغير اني بطلع :cool:
abcd1;16439069:
هبابها سجود من 5 ترى الطريق ما ساعه كامله :confused::confused::confused:

5 ونص الالتقاء لكن ما تتأخري حتى دجيجه عشان 6 بالضبط بالحيل :D

ايبي اليوم الاربعاء :hysterical:
الشوارع زحمه :badly:
احسن اجي من السريع ولا الشار العام؟
ترانيم ورد;16439070:
معرض مال النسيم

وبالمره بشوفلي لبسه حال خطوبة اختي :study:

ذبحتني من كثر ما توصفه انه حلوووو ورهييييب ووووووو ولازم تروحي تشوفيه

النسيم :study:
عجب عن تتحجري8o|
abcd1;16439071:
ما تصدقيها تحصليه مال كما كل سنه :hysterical:

عاد بكره يخلص المهرجان وانا ما رحته :D

استرحتي الحبه
ماشي فايده منه اصلا:cool:
س
ترانيم ورد;16439075:
أمس من الدوام ع طول رحت لمشاوير اختي

خذت دبله لانها ما رضت تروح مع عمتي قالت بختار ولا بعد ما تريد تختار قدامهم :|

بعدين راحت اشترت قطعه و وديناه عند ايلي صعب :study:


ضحكني اشترينا قطعه والمبلغ اللي عندي ما كافي قلتلهم لحظه بروح اسحب واجي اشل القطع
طلعنا انا واختي وع طول للمعبيله وما تذكرت غير لما واصلين عند مركز الشرطه :hysterical:
قلت حال اختي يالدبه نسينا ناخذ القطع تقول انا بروحي نسييييت :worn_out:
عاد اضطريت ارجع لزحمة الخوض :thumbs_down:
وعيوني :'(

:lol::lol::lol:
ضحكتيني نعم
تو متى خطوبة اختك؟

دلوعة س;16439076:
صبااااااااااااااااااااح الخير




انا طبقي عاد جاهز



شفتني ما بواحي اسوي خلطة السمبوسة اوصل البيت 5 وشوي لين اسبح واجهز ما شي وقت وشغالتي ما تعرف الا تقلي بس...سوري عاد


مسموحه الحبه
وكل شي من يدك حلووو يالحلو
ع
abcd1;16439066:
شردي كمانااا انا ورضوي وعروس تطنيش جماعي اليوم عشان نستعد :lol:

:D:thumbs_up:







محتاره بين السمبوسه وايش كنتي ؟؟

سويها اذا عندك وقت بس

لو ما عندك شوفي شىء اسهل :thumbs_up:

خلاص بسوي سمبوسة اذا حصلت فرصة :thumbs_up:



دلوعة س;16439076:
صبااااااااااااااااااااح الخير






انا طبقي عاد جاهز




شفتني ما بواحي اسوي خلطة السمبوسة اوصل البيت 5 وشوي لين اسبح واجهز ما شي وقت وشغالتي ما تعرف الا تقلي بس...سوري عاد


هلاااا :adore:
شطوووورة دلوووووعة خلاص انا بسوي سمبويسة
بس ايش تريدن حشو فيها؟؟
لا تقولن دجاااااااااج :hysterical:


سجود 2010;16439077:
:adore:

سوي سمبوسه :thumbs_up:


:thumbs_up:


ههههههههههه

لوعتبش واجد

انزين 5.30 بيت سكير

عن تتاخرن عن ما نلقى موقف:(


تمتوووووووووووووم :thumbs_up:



احسن اجي من السريع ولا الشار العام؟







لاااااااااااااا للشارع العام
السريع طبعا :thumbs_up:
د
عروس جنان;16439081:

خلاص بسوي سمبوسة اذا حصلت فرصة :thumbs_up:






هلاااا :adore:
شطوووورة دلوووووعة خلاص انا بسوي سمبويسة
بس ايش تريدن حشو فيها؟؟
لا تقولن دجاااااااااج :hysterical:




لاااااااااااااا للشارع العام
السريع طبعا :thumbs_up:
[/CENTER]



بيض وشيدر:p

سجود 2010;16439080:
:lol::lol::lol:
ضحكتيني نعم
تو متى خطوبة اختك؟


مسموحه الحبه
وكل شي من يدك حلووو يالحلو


:L::L::L:
ت
abcd1;16439071:
ما تصدقيها تحصليه مال كما كل سنه :hysterical:

عاد بكره يخلص المهرجان وانا ما رحته :D

ترى بروحها تقول
انا اول مره كذا المعرض يعجبني :worn_out:
عياره تروح وتلم دايما وعمو تدفع وبالاخير ما تلبسهم

بس هيه خصصت مدحها عالجلابيات وشفت ملابس خالتها مشترتنهم وحبيتهم :thumbs_up:




سجود 2010;16439077:
:adore:
سوي سمبوسه :thumbs_up:

ههههههههههه
لوعتبش واجد
انزين 5.30 بيت سكير
عن تتاخرن عن ما نلقى موقف:(


بشرد :thumbs_up:
اليوم البورد ميتنج عسب البونس:adore:
بشرد عنهم ولا اخبر مديري الصغير اني بطلع :cool:

ايبي اليوم الاربعاء :hysterical:
الشوارع زحمه :badly:
احسن اجي من السريع ولا الشار العام؟

النسيم :study:
عجب عن تتحجري8o|

استرحتي الحبه
ماشي فايده منه اصلا:cool:


الخطوبه اسبوع الجاي يوم الخميس :celebrate:

الخطيب ما رايم ينتظر يقول ما اريد ارجع الصحراء وما ملبس الدبل :cool:

ترى بتجهز قبل لا اروح النسيم وارجع حميتي واجيكم بس يا خوفي العبايه تنقلب بيضاء :worn_out:
A
abcd1;16439069:
هبابها سجود من 5 ترى الطريق ما ساعه كامله :confused::confused::confused:

5 ونص الالتقاء لكن ما تتأخري حتى دجيجه عشان 6 بالضبط بالحيل :D


ان شاء الله ابلة

سجود 2010;16439077:
:adore:
سوي سمبوسه :thumbs_up:

ههههههههههه
لوعتبش واجد
انزين 5.30 بيت سكير
عن تتاخرن عن ما نلقى موقف:(


بشرد :thumbs_up:
اليوم البورد ميتنج عسب البونس:adore:
بشرد عنهم ولا اخبر مديري الصغير اني بطلع :cool:

ايبي اليوم الاربعاء :hysterical:
الشوارع زحمه :badly:
احسن اجي من السريع ولا الشار العام؟

النسيم :study:
عجب عن تتحجري8o|

استرحتي الحبه
ماشي فايده منه اصلا:cool:



اوكي تم ان شاء الله


دلوعة س;16439083:
بيض وشيدر:p




:L::L::L:



:thumbs_up:
A
ترانيم ورد;16439087:
ترى بروحها تقول
انا اول مره كذا المعرض يعجبني :worn_out:
عياره تروح وتلم دايما وعمو تدفع وبالاخير ما تلبسهم

بس هيه خصصت مدحها عالجلابيات وشفت ملابس خالتها مشترتنهم وحبيتهم :thumbs_up:






الخطوبه اسبوع الجاي يوم الخميس :celebrate:

الخطيب ما رايم ينتظر يقول ما اريد ارجع الصحراء وما ملبس الدبل :cool:

ترى بتجهز قبل لا اروح النسيم وارجع حميتي واجيكم بس يا خوفي العبايه تنقلب بيضاء :worn_out:



و بتواحي تعب عليكي
د
ترانيم ورد;16439087:
ترى بروحها تقول
انا اول مره كذا المعرض يعجبني :worn_out:
عياره تروح وتلم دايما وعمو تدفع وبالاخير ما تلبسهم

بس هيه خصصت مدحها عالجلابيات وشفت ملابس خالتها مشترتنهم وحبيتهم :thumbs_up:






الخطوبه اسبوع الجاي يوم الخميس :celebrate:

الخطيب ما رايم ينتظر يقول ما اريد ارجع الصحراء وما ملبس الدبل :cool:

ترى بتجهز قبل لا اروح النسيم وارجع حميتي واجيكم بس يا خوفي العبايه تنقلب بيضاء :worn_out:



شكلج ما بتواحي تيي اللمه لان درب النسيم اليوم بالذات زحمه حيل
س
صدقها دللو اجلي سيرتك للنسيم
اليوم الاربعاء حبتي
عن تنسي
ت
Al Hanoof;16439090:
و بتواحي تعب عليكي



دلوعة س;16439091:
شكلج ما بتواحي تيي اللمه لان درب النسيم اليوم بالذات زحمه حيل



لا لا بحضر لاني كله بروحه محل واحد
يمكن بتاخر مال نص ساعه :p
&
صبااااااااااااااااااااااحكن عربعاااااااااااااااااااااااء

يالحصات ما استنكرتني معليكن مافيكن خير

امس في طريق الرجعه حادثين قويات صادفت

الاول ف غلا .. شاحنه كبيييييره منقلبه ع الرصيف .. وحشى كيف الزجاج متكسر .. اتخيل الرجال اللي داخل مو استوابه !!

ومن عقبة بوشر نزولا للعامرات سياره مرسيدس شكله شاحت عليه السياره واتوقع متكنسله لانها واجد متدقدقه والبترول متكبكب

الله يحفظنا من هالحوادث

امس كان متعب جدا جدا !!

جايين هنود يركبولنا اشياء .. ومن هنا بنتي متعكر مزاجها لانها محمومه وانزل اسوي العشا وزوجي الله يهديه يخليها وحده ويروح يقابل الهنود ومن هنا يناديني .. مكانه هذا زين تعالي شوفي ذا .. تمام كذا

طفرت بين المطبخ والهنود وبنتي

لين وصل الليل ظهري متكسر
ت
سجود 2010;16439093:
صدقها دللو اجلي سيرتك للنسيم
اليوم الاربعاء حبتي
عن تنسي


ترى مشكله اريدها حال بكره

بس اذا اضطريت ما بروح لعيونكم :adore:
د
سكوووره


يا الله اكره الحوادث يوم توقف الشارع ساعه كامله



سلامتها ورد كيف صارت؟؟؟


وهين شغالتج خليها تسوي شي حمو جايبتنها زينه؟؟
&
سجود 2010;16438303:
ايبي موه نسوي
هذا اكلنا هذه اسلوبنا هذي حياتنا
بربيكككككككككككككككككككان




نسم حبابي سلامتك ما تشوفي شر انتي وولدك


:lol:

الباربيكان ما حرام ^o):-#

nassam;16438335:
آيبي ,,, دخيل اللي يتسلى ,,, انا ابا اصلي يالله تو بروح استغفر الله شغلنا ما بيشفعلنا نعم ,,,, جدولي جدا جدا مزحوم ,,, عاد اذا جا وقت النوم ,,, قبل عن يوصل راسي الوسادة انا راااقدة وشوي الا اسمع الحلو الصغيرون واع واع ,,,

سج سج ,,,, ربي يسلمك ,,,,

ع فكرة هذا ما التهاب حفاظ هذا شي غريب ماعرفناه شو ,,,, كن حروق في المثلث فوق ,,, ماتحت نفس المعتاد ,,,,
الله يعافيه الغالي واجد متوترة وخايفة حتى اشتغل وارتجف ,,,

بروووح ,,, سلام صبايا


يالله حبيبي سلامته !! كانك توصفي ولد اخوي بالضبط الجلد كانه محترق .. انا ماشفت بس اختي واجد خافت من شافته.. ما نفعه شي .. شلوه قشن وسووله ايدين لو تعرفيه .. تقول امه يوم واحد وكل شي راح
غريب هالشي !!!!!!!

ظل ٵٻيــضღ;16438416:
مسااااء الخير صبايا:)
تجمعكم وااايد حلووو
حبيت انظم معاكن
اذا فيه ترحيب بعرف نفسي :adore::adore:


هلا هلا .. عرفينا ع نفسك

سجود 2010;16439031:
هلا هن هن
سلامتش الحبه
انا نوبه فيي اسهال من بيتزا امس
كانت متروسه هلابينووو
اليوم طلع مني نعم
بو يطلللللللللللللللللللللع ساخن


سلااماااااااااااااااات

وحصصصصصصصصه

عن تمشي ووراك دخاخين


عروس جنان;16439034:
صباااااااااااااااااااااااحووو





كييييييييييفكم؟؟




داومت ما خلصت شغلي امس بسبب الاجتماااع :hysterical:


بحاول اخلص واطلع على طووووول



كيف استعدادات اللمة:adore:




يالله ذا الشغل اللي ما يخلص

مو الاستعدادت نوبه .. قطنيه وفوقها عبايه وخاطفين :rolleyes:

سجود 2010;16439040:
الله يسلمك عرووووووووووسه
زين الحبه عن تروح عليش يوم
انا مستعده نفسيا وكرشيا وتشيزيا
سويت 2 تشيز كيك بس بجيب وحده
برجع البيت اتجهز وبعدها فريره لبيت سكير
الساعه 5 انتن عند بيت سكير
عن نتاخر تعرفن اليوم الاربعاء وناس بتروح بلادينها

عاد ما استعداد .. حرب ذا

ومن خمسه مو نسوي .. هين باغين نسير حساب :!!:

abcd1;16439043:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااات:adore:

ياخي تجيني حاله ما اقابل ساعدوني :'(

من الجوانب ما اشوف لازم الف حتى اشوف
تتعتم الشاشه
غير كذا كأنه بقع بيضا بمجال النظر ما اشوف سيده
شىء مواشرني :-#

كانت تجيني نادر هالحاله
بس امس جاتني والاسبوعا لماضي واليوم

ايش يعني؟؟


مرحبا الظل الابيض
عرفينا بنفسك :thumbs_up:


سجود حصصصصصصصصصصصصصصصصصه نتيه ووصفش:lol:
التشيز كيك شكله يمي :adore:
بس كنه جلي :worn_out:

الهنوف سلامتك ما تشوفي شر
انا بخورها وبستأذن واغيابي من مديرتي
بعدني ادور حجه :hysterical:

عروس يعني بتدقي شرده كمايي؟ :D


اربعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء :adore::L::adore:
أخيرررررا .... اسبوع طوووويل وشاق :hysterical:


ايبي

جاتني نفس حالتك .. وقريت ان فالحمل هالشي عادي .. انا بعدني كنت اشوف نقط سودا اتخيلهم حشرات يطيرن .. كنت بجن وانا الفلف براسي .. بس راح بعد الاربعين


سجود 2010;16439045:
ايبي :-#:-#
ما ابى اخوفش بس ذا مؤشر ما زين
مره شفت عن حرمه جاتها مثل ذي الحاله
وطلعت عندها جلطه :-#
روحي حبابي شيكي وان شاء الله ما فيش الا العافيه

انا ما احب صوص الستروبري والبلاك بيري :hysterical:
افضل الجلي فووووق وان شاء الله بتعجبكم:adore:


بعدها ما تبى تخوفها :hysterical:
اناما احب الجلي .. بس بذوقه :celebrate:

abcd1;16439053:
صح لاه واجد سويتات :-o

دلو دقت خيانه قايله تسوي سمبوسه كيف تو ما شىء سبموسه 8o|


حرمتني من السمبوسه واخر شي كنسلت 8o|

سجود 2010;16439061:
عروس لو تعرفي الكد بو كديته امس
رجعت من الدوام رحت النقل الوطني اجيب طلبيه واصلتني من صور
وبعدها سرت كارفور اشتري اغراض التشيز كيك
وبعدها رحت بيت خالتي وبعدين بيتي وبعدين الصالون
عاد راجعه البيت منتهيه
اليوم افكر اطلع الساعه 3 اتجهز من وقت للمه


مو طلبية صور :I:
لو مخليه غلغل تجيبه معا اليوم :p

abcd1;16439066:
شردي كمانااا انا ورضوي وعروس تطنيش جماعي اليوم عشان نستعد :lol:




محتاره بين السمبوسه وايش كنتي ؟؟
سويها اذا عندك وقت بس
لو ما عندك شوفي شىء اسهل :thumbs_up:


انا نوبه ناويه اشرد .. اشوف بنتي


دلوعة س;16439083:
بيض وشيدر:p




:L::L::L:


بيض وجبن ..بدل الشيدر سوي كيري او كرافت .. مع فلفل اسود .. بتطلع فنانيه :thumbs_up:
&
اقصها يديني لو ام رهف تاخرت بس نص ساعه

وبعدين ليش حاطه فبالك تتاخري .. حسبي بالوقت انك تكوني عندنا ساعه 6 ..
&
لعلع شغالتي بغام

وتسوي ما انها ما تسوي بس اكلها عادي احسه .. يعني الشي لازم تكرره عدت مرات لين تتقنه ويكون لذيذ
ت
سوال هو المعرض متى ينفتح ساعه 4 او 5 ؟


انا كل شوي جالسه اذكر عمري اتصل فخالتي مال ساعه 12 :-#
X