ترانيم ورد;16439070:
معرض مال النسيم
وبالمره بشوفلي لبسه حال خطوبة اختي :study:
ذبحتني من كثر ما توصفه انه حلوووو ورهييييب ووووووو ولازم تروحي تشوفيه
ما تصدقيها تحصليه مال كما كل سنه :hysterical:
عاد بكره يخلص المهرجان وانا ما رحته :D
ترانيم ورد;16439070:
معرض مال النسيم
وبالمره بشوفلي لبسه حال خطوبة اختي :study:
ذبحتني من كثر ما توصفه انه حلوووو ورهييييب ووووووو ولازم تروحي تشوفيه
عروس جنان;16439063:
ما شاء الله كل ذا وبعدك سويتي السويت يعطيش العافية ;)
ممممم شكلي انا بسوي السمبوسة :thumbs_up:
Al Hanoof;16439064:
سلامات الحبه
ولو انك لوعتيني من الصبح
الله يسلمك يا حلوة بجي معك
تو سكور قالت 5 ونص في الوتس اب
و انتى خمسة حراام عليكن حددنا
هلا و الله بالحلوة
كيف كذا يمكن تكوني شاردة و ما مركزة
احسن روحي الدختر
abcd1;16439066:
شردي كمانااا انا ورضوي وعروس تطنيش جماعي اليوم عشان نستعد :lol:
محتاره بين السمبوسه وايش كنتي ؟؟
سويها اذا عندك وقت بس
لو ما عندك شوفي شىء اسهل :thumbs_up:
abcd1;16439069:
هبابها سجود من 5 ترى الطريق ما ساعه كامله :confused::confused::confused:
5 ونص الالتقاء لكن ما تتأخري حتى دجيجه عشان 6 بالضبط بالحيل :D
ترانيم ورد;16439070:
معرض مال النسيم
وبالمره بشوفلي لبسه حال خطوبة اختي :study:
ذبحتني من كثر ما توصفه انه حلوووو ورهييييب ووووووو ولازم تروحي تشوفيه
abcd1;16439071:
ما تصدقيها تحصليه مال كما كل سنه :hysterical:
عاد بكره يخلص المهرجان وانا ما رحته :D
ترانيم ورد;16439075:
أمس من الدوام ع طول رحت لمشاوير اختي
خذت دبله لانها ما رضت تروح مع عمتي قالت بختار ولا بعد ما تريد تختار قدامهم :|
بعدين راحت اشترت قطعه و وديناه عند ايلي صعب :study:
ضحكني اشترينا قطعه والمبلغ اللي عندي ما كافي قلتلهم لحظه بروح اسحب واجي اشل القطع
طلعنا انا واختي وع طول للمعبيله وما تذكرت غير لما واصلين عند مركز الشرطه :hysterical:
قلت حال اختي يالدبه نسينا ناخذ القطع تقول انا بروحي نسييييت :worn_out:
عاد اضطريت ارجع لزحمة الخوض :thumbs_down:
وعيوني :'(
دلوعة س;16439076:صبااااااااااااااااااااح الخير
انا طبقي عاد جاهز
شفتني ما بواحي اسوي خلطة السمبوسة اوصل البيت 5 وشوي لين اسبح واجهز ما شي وقت وشغالتي ما تعرف الا تقلي بس...سوري عاد
abcd1;16439066:
شردي كمانااا انا ورضوي وعروس تطنيش جماعي اليوم عشان نستعد :lol:
:D:thumbs_up:
محتاره بين السمبوسه وايش كنتي ؟؟
سويها اذا عندك وقت بس
لو ما عندك شوفي شىء اسهل :thumbs_up:
دلوعة س;16439076:صبااااااااااااااااااااح الخير
انا طبقي عاد جاهز
شفتني ما بواحي اسوي خلطة السمبوسة اوصل البيت 5 وشوي لين اسبح واجهز ما شي وقت وشغالتي ما تعرف الا تقلي بس...سوري عاد
هلاااا :adore:
شطوووورة دلوووووعة خلاص انا بسوي سمبويسة
بس ايش تريدن حشو فيها؟؟
لا تقولن دجاااااااااج :hysterical:
سجود 2010;16439077:
:adore:
سوي سمبوسه :thumbs_up:
:thumbs_up:
ههههههههههه
لوعتبش واجد
انزين 5.30 بيت سكير
عن تتاخرن عن ما نلقى موقف:(
تمتوووووووووووووم :thumbs_up:
احسن اجي من السريع ولا الشار العام؟
لاااااااااااااا للشارع العام
السريع طبعا :thumbs_up:
عروس جنان;16439081:
خلاص بسوي سمبوسة اذا حصلت فرصة :thumbs_up:
هلاااا :adore:
شطوووورة دلوووووعة خلاص انا بسوي سمبويسة
بس ايش تريدن حشو فيها؟؟
لا تقولن دجاااااااااج :hysterical:
لاااااااااااااا للشارع العام
السريع طبعا :thumbs_up:
[/CENTER]
سجود 2010;16439080:
:lol::lol::lol:
ضحكتيني نعم
تو متى خطوبة اختك؟
مسموحه الحبه
وكل شي من يدك حلووو يالحلو
abcd1;16439071:
ما تصدقيها تحصليه مال كما كل سنه :hysterical:
عاد بكره يخلص المهرجان وانا ما رحته :D
سجود 2010;16439077:
:adore:
سوي سمبوسه :thumbs_up:
ههههههههههه
لوعتبش واجد
انزين 5.30 بيت سكير
عن تتاخرن عن ما نلقى موقف:(
بشرد :thumbs_up:
اليوم البورد ميتنج عسب البونس:adore:
بشرد عنهم ولا اخبر مديري الصغير اني بطلع :cool:
ايبي اليوم الاربعاء :hysterical:
الشوارع زحمه :badly:
احسن اجي من السريع ولا الشار العام؟
النسيم :study:
عجب عن تتحجري8o|
استرحتي الحبه
ماشي فايده منه اصلا:cool:
abcd1;16439069:
هبابها سجود من 5 ترى الطريق ما ساعه كامله :confused::confused::confused:
5 ونص الالتقاء لكن ما تتأخري حتى دجيجه عشان 6 بالضبط بالحيل :D
سجود 2010;16439077:
:adore:
سوي سمبوسه :thumbs_up:
ههههههههههه
لوعتبش واجد
انزين 5.30 بيت سكير
عن تتاخرن عن ما نلقى موقف:(
بشرد :thumbs_up:
اليوم البورد ميتنج عسب البونس:adore:
بشرد عنهم ولا اخبر مديري الصغير اني بطلع :cool:
ايبي اليوم الاربعاء :hysterical:
الشوارع زحمه :badly:
احسن اجي من السريع ولا الشار العام؟
النسيم :study:
عجب عن تتحجري8o|
استرحتي الحبه
ماشي فايده منه اصلا:cool:
دلوعة س;16439083:بيض وشيدر:p
:L::L::L:
ترانيم ورد;16439087:
ترى بروحها تقول
انا اول مره كذا المعرض يعجبني :worn_out:
عياره تروح وتلم دايما وعمو تدفع وبالاخير ما تلبسهم
بس هيه خصصت مدحها عالجلابيات وشفت ملابس خالتها مشترتنهم وحبيتهم :thumbs_up:
الخطوبه اسبوع الجاي يوم الخميس :celebrate:
الخطيب ما رايم ينتظر يقول ما اريد ارجع الصحراء وما ملبس الدبل :cool:
ترى بتجهز قبل لا اروح النسيم وارجع حميتي واجيكم بس يا خوفي العبايه تنقلب بيضاء :worn_out:
ترانيم ورد;16439087:
ترى بروحها تقول
انا اول مره كذا المعرض يعجبني :worn_out:
عياره تروح وتلم دايما وعمو تدفع وبالاخير ما تلبسهم
بس هيه خصصت مدحها عالجلابيات وشفت ملابس خالتها مشترتنهم وحبيتهم :thumbs_up:
الخطوبه اسبوع الجاي يوم الخميس :celebrate:
الخطيب ما رايم ينتظر يقول ما اريد ارجع الصحراء وما ملبس الدبل :cool:
ترى بتجهز قبل لا اروح النسيم وارجع حميتي واجيكم بس يا خوفي العبايه تنقلب بيضاء :worn_out:
Al Hanoof;16439090:
و بتواحي تعب عليكي
دلوعة س;16439091:شكلج ما بتواحي تيي اللمه لان درب النسيم اليوم بالذات زحمه حيل
سجود 2010;16439093:
صدقها دللو اجلي سيرتك للنسيم
اليوم الاربعاء حبتي
عن تنسي
سجود 2010;16438303:
ايبي موه نسوي
هذا اكلنا هذه اسلوبنا هذي حياتنا
بربيكككككككككككككككككككان
نسم حبابي سلامتك ما تشوفي شر انتي وولدك
nassam;16438335:
آيبي ,,, دخيل اللي يتسلى ,,, انا ابا اصلي يالله تو بروح استغفر الله شغلنا ما بيشفعلنا نعم ,,,, جدولي جدا جدا مزحوم ,,, عاد اذا جا وقت النوم ,,, قبل عن يوصل راسي الوسادة انا راااقدة وشوي الا اسمع الحلو الصغيرون واع واع ,,,
سج سج ,,,, ربي يسلمك ,,,,
ع فكرة هذا ما التهاب حفاظ هذا شي غريب ماعرفناه شو ,,,, كن حروق في المثلث فوق ,,, ماتحت نفس المعتاد ,,,,
الله يعافيه الغالي واجد متوترة وخايفة حتى اشتغل وارتجف ,,,
بروووح ,,, سلام صبايا
ظل ٵٻيــضღ;16438416:
مسااااء الخير صبايا:)
تجمعكم وااايد حلووو
حبيت انظم معاكن
اذا فيه ترحيب بعرف نفسي :adore::adore:
سجود 2010;16439031:
هلا هن هن
سلامتش الحبه
انا نوبه فيي اسهال من بيتزا امس
كانت متروسه هلابينووو
اليوم طلع مني نعم
بو يطلللللللللللللللللللللع ساخن
عروس جنان;16439034:صباااااااااااااااااااااااحووو
كييييييييييفكم؟؟
داومت ما خلصت شغلي امس بسبب الاجتماااع :hysterical:
بحاول اخلص واطلع على طووووول
كيف استعدادات اللمة:adore:
سجود 2010;16439040:
الله يسلمك عرووووووووووسه
زين الحبه عن تروح عليش يوم
انا مستعده نفسيا وكرشيا وتشيزيا
سويت 2 تشيز كيك بس بجيب وحده
برجع البيت اتجهز وبعدها فريره لبيت سكير
الساعه 5 انتن عند بيت سكير
عن نتاخر تعرفن اليوم الاربعاء وناس بتروح بلادينها
abcd1;16439043:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااات:adore:
ياخي تجيني حاله ما اقابل ساعدوني :'(
من الجوانب ما اشوف لازم الف حتى اشوف
تتعتم الشاشه
غير كذا كأنه بقع بيضا بمجال النظر ما اشوف سيده
شىء مواشرني :-#
كانت تجيني نادر هالحاله
بس امس جاتني والاسبوعا لماضي واليوم
ايش يعني؟؟
مرحبا الظل الابيض
عرفينا بنفسك :thumbs_up:
سجود حصصصصصصصصصصصصصصصصصه نتيه ووصفش:lol:
التشيز كيك شكله يمي :adore:
بس كنه جلي :worn_out:
الهنوف سلامتك ما تشوفي شر
انا بخورها وبستأذن واغيابي من مديرتي
بعدني ادور حجه :hysterical:
عروس يعني بتدقي شرده كمايي؟ :D
اربعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء :adore::L::adore:
أخيرررررا .... اسبوع طوووويل وشاق :hysterical:
سجود 2010;16439045:
ايبي :-#:-#
ما ابى اخوفش بس ذا مؤشر ما زين
مره شفت عن حرمه جاتها مثل ذي الحاله
وطلعت عندها جلطه :-#
روحي حبابي شيكي وان شاء الله ما فيش الا العافيه
انا ما احب صوص الستروبري والبلاك بيري :hysterical:
افضل الجلي فووووق وان شاء الله بتعجبكم:adore:
abcd1;16439053:
صح لاه واجد سويتات :-o
دلو دقت خيانه قايله تسوي سمبوسه كيف تو ما شىء سبموسه 8o|
سجود 2010;16439061:
عروس لو تعرفي الكد بو كديته امس
رجعت من الدوام رحت النقل الوطني اجيب طلبيه واصلتني من صور
وبعدها سرت كارفور اشتري اغراض التشيز كيك
وبعدها رحت بيت خالتي وبعدين بيتي وبعدين الصالون
عاد راجعه البيت منتهيه
اليوم افكر اطلع الساعه 3 اتجهز من وقت للمه
abcd1;16439066:
شردي كمانااا انا ورضوي وعروس تطنيش جماعي اليوم عشان نستعد :lol:
محتاره بين السمبوسه وايش كنتي ؟؟
سويها اذا عندك وقت بس
لو ما عندك شوفي شىء اسهل :thumbs_up:
دلوعة س;16439083:بيض وشيدر:p
:L::L::L: