** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
س
هلا هن هن
سلامتش الحبه
انا نوبه فيي اسهال من بيتزا امس
كانت متروسه هلابينووو
اليوم طلع مني نعم
بو يطلللللللللللللللللللللع ساخن
ع
صباااااااااااااااااااااااحووو



كييييييييييفكم؟؟



داومت ما خلصت شغلي امس بسبب الاجتماااع :hysterical:

بحاول اخلص واطلع على طووووول


كيف استعدادات اللمة:adore:

ع
سلامة بطنكن هنوفة وسج سج
س
هلا هلا بالظل الابيض
قربي حبتي وشاركيني
يالله نبى نعرف عنش كل شي عاد
ومن تخلصي كل وحده بتعرف بنفسها
س
الله يسلمك عرووووووووووسه
زين الحبه عن تروح عليش يوم
انا مستعده نفسيا وكرشيا وتشيزيا
سويت 2 تشيز كيك بس بجيب وحده
برجع البيت اتجهز وبعدها فريره لبيت سكير
الساعه 5 انتن عند بيت سكير
عن نتاخر تعرفن اليوم الاربعاء وناس بتروح بلادينها
a
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااات:adore:

ياخي تجيني حاله ما اقابل ساعدوني :'(

من الجوانب ما اشوف لازم الف حتى اشوف
تتعتم الشاشه
غير كذا كأنه بقع بيضا بمجال النظر ما اشوف سيده
شىء مواشرني :-#

كانت تجيني نادر هالحاله
بس امس جاتني والاسبوعا لماضي واليوم

ايش يعني؟؟


مرحبا الظل الابيض
عرفينا بنفسك :thumbs_up:


سجود حصصصصصصصصصصصصصصصصصه نتيه ووصفش:lol:
التشيز كيك شكله يمي :adore:
بس كنه جلي :worn_out:

الهنوف سلامتك ما تشوفي شر
انا بخورها وبستأذن واغيابي من مديرتي
بعدني ادور حجه :hysterical:

عروس يعني بتدقي شرده كمايي؟ :D


اربعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء :adore::L::adore:
أخيرررررا .... اسبوع طوووويل وشاق :hysterical:
س
abcd1;16439043:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااات:adore:

ياخي تجيني حاله ما اقابل ساعدوني :'(

من الجوانب ما اشوف لازم الف حتى اشوف
تتعتم الشاشه
غير كذا كأنه بقع بيضا بمجال النظر ما اشوف سيده
شىء مواشرني :-#

كانت تجيني نادر هالحاله
بس امس جاتني والاسبوعا لماضي واليوم

ايش يعني؟؟


مرحبا الظل الابيض
عرفينا بنفسك :thumbs_up:


سجود حصصصصصصصصصصصصصصصصصه نتيه ووصفش:lol:
التشيز كيك شكله يمي :adore:
بس كنه جلي :worn_out:

الهنوف سلامتك ما تشوفي شر
انا بخورها وبستأذن واغيابي من مديرتي
بعدني ادور حجه :hysterical:

عروس يعني بتدقي شرده كمايي؟ :D


اربعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء :adore::L::adore:
أخيرررررا .... اسبوع طوووويل وشاق :hysterical:

ايبي :-#:-#
ما ابى اخوفش بس ذا مؤشر ما زين
مره شفت عن حرمه جاتها مثل ذي الحاله
وطلعت عندها جلطه :-#
روحي حبابي شيكي وان شاء الله ما فيش الا العافيه

انا ما احب صوص الستروبري والبلاك بيري :hysterical:
افضل الجلي فووووق وان شاء الله بتعجبكم:adore:
a
سجود 2010;16439045:
ايبي :-#:-#
ما ابى اخوفش بس ذا مؤشر ما زين
مره شفت عن حرمه جاتها مثل ذي الحاله
وطلعت عندها جلطه :-#
روحي حبابي شيكي وان شاء الله ما فيش الا العافيه

انا ما احب صوص الستروبري والبلاك بيري :hysterical:
افضل الجلي فووووق وان شاء الله بتعجبكم:adore:



عاد ما تشيز كيك محرف :hysterical:

انا بسوي تشوكلت تشيز كيك :thumbs_up:

بعيد الشر عني :I:
س
abcd1;16439047:
عاد ما تشيز كيك محرف :hysterical:

انا بسوي تشوكلت تشيز كيك :thumbs_up:

بعيد الشر عني :I:

موه محرفنه
ينباع تشيز كيك جلي :adore:
خلي عنش :cool:
واجد سويتات ياخي
انا وانتيه و دللو و علوي :cool:
a
سجود 2010;16439050:
موه محرفنه
ينباع تشيز كيك جلي :adore:
خلي عنش :cool:
واجد سويتات ياخي
انا وانتيه و دللو و علوي :cool:



صح لاه واجد سويتات :-o

دلو دقت خيانه قايله تسوي سمبوسه كيف تو ما شىء سبموسه 8o|
ع
سجود 2010;16439040:
الله يسلمك عرووووووووووسه

زين الحبه عن تروح عليش يوم

انا مستعده نفسيا وكرشيا وتشيزيا

سويت 2 تشيز كيك بس بجيب وحده

برجع البيت اتجهز وبعدها فريره لبيت سكير

الساعه 5 انتن عند بيت سكير

عن نتاخر تعرفن اليوم الاربعاء وناس بتروح بلادينها


شاااااطرة سج سج
انا ما سويت شي امس رحت الصالون
احف وبعدها انشغلت بفيصل رجعتله الحمى :(




abcd1;16439043:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااات:adore:



ياخي تجيني حاله ما اقابل ساعدوني :'(



من الجوانب ما اشوف لازم الف حتى اشوف

تتعتم الشاشه

غير كذا كأنه بقع بيضا بمجال النظر ما اشوف سيده

شىء مواشرني :-#



كانت تجيني نادر هالحاله

بس امس جاتني والاسبوعا لماضي واليوم



ايش يعني؟؟





مرحبا الظل الابيض

عرفينا بنفسك :thumbs_up:





سجود حصصصصصصصصصصصصصصصصصه نتيه ووصفش:lol:

التشيز كيك شكله يمي :adore:

بس كنه جلي :worn_out:



الهنوف سلامتك ما تشوفي شر

انا بخورها وبستأذن واغيابي من مديرتي

بعدني ادور حجه :hysterical:



عروس يعني بتدقي شرده كمايي؟ :D





اربعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء :adore::L::adore:

أخيرررررا .... اسبوع طوووويل وشاق :hysterical:



سلاااااااااااامتك

يس اي بي بشششششرد واااجد عندي امور اخلصها
وشيلتي مال اللمة ما كويتها :D
فاطلع اروح اجيب ملابسي من الخياط وبعدها
استلم ملابسنا لبكرة
س
يسوين لاه بو روييييييييح
ونوبه عذريها دللو ولدها مريض
ت
صباح يوم اللقاء :adore:


اخباركم ؟؟؟؟


مستعده اليوم للشرده انا بعد :lol:

برجع حميتي وبنروح شوي المعرض عشان ما عندي لبسة لبكره عندهم عيدميلاد :hysterical:


اخبارررررركم
س
عروس لو تعرفي الكد بو كديته امس
رجعت من الدوام رحت النقل الوطني اجيب طلبيه واصلتني من صور
وبعدها سرت كارفور اشتري اغراض التشيز كيك
وبعدها رحت بيت خالتي وبعدين بيتي وبعدين الصالون
عاد راجعه البيت منتهيه
اليوم افكر اطلع الساعه 3 اتجهز من وقت للمه
س
اي معرض رضوووو؟
ع
سجود 2010;16439061:
عروس لو تعرفي الكد بو كديته امس

رجعت من الدوام رحت النقل الوطني اجيب طلبيه واصلتني من صور

وبعدها سرت كارفور اشتري اغراض التشيز كيك

وبعدها رحت بيت خالتي وبعدين بيتي وبعدين الصالون

عاد راجعه البيت منتهيه

اليوم افكر اطلع الساعه 3 اتجهز من وقت للمه



ما شاء الله كل ذا وبعدك سويتي السويت يعطيش العافية ;)

ممممم شكلي انا بسوي السمبوسة :thumbs_up:

A
سجود 2010;16439031:
هلا هن هن
سلامتش الحبه
انا نوبه فيي اسهال من بيتزا امس
كانت متروسه هلابينووو
اليوم طلع مني نعم
بو يطلللللللللللللللللللللع ساخن


سلامات الحبه

ولو انك لوعتيني من الصبح


عروس جنان;16439034:
صباااااااااااااااااااااااحووو





كييييييييييفكم؟؟




داومت ما خلصت شغلي امس بسبب الاجتماااع :hysterical:


بحاول اخلص واطلع على طووووول



كيف استعدادات اللمة:adore:





عروس جنان;16439036:
سلامة بطنكن هنوفة وسج سج




الله يسلمك يا حلوة بجي معك


سجود 2010;16439040:
الله يسلمك عرووووووووووسه
زين الحبه عن تروح عليش يوم
انا مستعده نفسيا وكرشيا وتشيزيا
سويت 2 تشيز كيك بس بجيب وحده
برجع البيت اتجهز وبعدها فريره لبيت سكير
الساعه 5 انتن عند بيت سكير
عن نتاخر تعرفن اليوم الاربعاء وناس بتروح بلادينها


تو سكور قالت 5 ونص في الوتس اب

و انتى خمسة حراام عليكن حددنا

abcd1;16439043:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااات:adore:

ياخي تجيني حاله ما اقابل ساعدوني :'(

من الجوانب ما اشوف لازم الف حتى اشوف
تتعتم الشاشه
غير كذا كأنه بقع بيضا بمجال النظر ما اشوف سيده
شىء مواشرني :-#

كانت تجيني نادر هالحاله
بس امس جاتني والاسبوعا لماضي واليوم

ايش يعني؟؟


مرحبا الظل الابيض
عرفينا بنفسك :thumbs_up:


سجود حصصصصصصصصصصصصصصصصصه نتيه ووصفش:lol:
التشيز كيك شكله يمي :adore:
بس كنه جلي :worn_out:

الهنوف سلامتك ما تشوفي شر
انا بخورها وبستأذن واغيابي من مديرتي
بعدني ادور حجه :hysterical:

عروس يعني بتدقي شرده كمايي؟ :D


اربعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء :adore::L::adore:
أخيرررررا .... اسبوع طوووويل وشاق :hysterical:



هلا و الله بالحلوة

كيف كذا يمكن تكوني شاردة و ما مركزة

احسن روحي الدختر
a
سجود 2010;16439061:
عروس لو تعرفي الكد بو كديته امس
رجعت من الدوام رحت النقل الوطني اجيب طلبيه واصلتني من صور
وبعدها سرت كارفور اشتري اغراض التشيز كيك
وبعدها رحت بيت خالتي وبعدين بيتي وبعدين الصالون
عاد راجعه البيت منتهيه
اليوم افكر اطلع الساعه 3 اتجهز من وقت للمه


شردي كمانااا انا ورضوي وعروس تطنيش جماعي اليوم عشان نستعد :lol:

عروس جنان;16439063:



ما شاء الله كل ذا وبعدك سويتي السويت يعطيش العافية ;)


ممممم شكلي انا بسوي السمبوسة :thumbs_up:





محتاره بين السمبوسه وايش كنتي ؟؟
سويها اذا عندك وقت بس
لو ما عندك شوفي شىء اسهل :thumbs_up:
a
Al Hanoof;16439064:
سلامات الحبه

ولو انك لوعتيني من الصبح







الله يسلمك يا حلوة بجي معك




تو سكور قالت 5 ونص في الوتس اب

و انتى خمسة حراام عليكن حددنا




هلا و الله بالحلوة

كيف كذا يمكن تكوني شاردة و ما مركزة

احسن روحي الدختر



هبابها سجود من 5 ترى الطريق ما ساعه كامله :confused::confused::confused:

5 ونص الالتقاء لكن ما تتأخري حتى دجيجه عشان 6 بالضبط بالحيل :D
ت
سجود 2010;16439062:
اي معرض روووو؟


معرض مال النسيم

وبالمره بشوفلي لبسه حال خطوبة اختي :study:

ذبحتني من كثر ما توصفه انه حلوووو ورهييييب ووووووو ولازم تروحي تشوفيه
X