دلوعة س;16437157:خيبه اي نوع بشر ذيلا:celebrate::study:
اللي يضحوا ب حياتهم الاجتماعيه عشان يبنوا الوطن :rolleyes:
سيدة القوم;16437161:
صديقتكم ما أنا :rolleyes: :rolleyes:
أنا ببلغ عليش :study:
حرام نشتاق لك نحن :study:
يا الله كيف يتحملوا كل هالمدة بعيد عن أولادهم وهم صغاااار :I:
تؤبريني :L:
وحدي استغرب .. وصدورهم ما ينبطن من الحليب :!!:
abcd1;16437188:
راح بالي في بزار الأكل :worn_out:
تعالي عندنا الاسكيمو وانا ارتجف لا كم طويل ولا شال ينفع :'(
عنصريه هنا :struggle:
هذاك بو يعجبش نتيه انه حد يدفع عنش
ما كنه البونس عالأبواب :study:
وزيادتكم السنوبه متى نوبا؟؟
اووووووووووه شاطره سجود بدت تطنش :adore::adore::adore::adore:
بادره طيبه
هههههههههههههههه :lol:
حنا مبلوك للأسف ...
وانتي شكلش متابعه جيده روحي تتبعي زوجي
نوبا يعطي صواريخ بتغاريده :lol:
ما جاله رد يمدح كله يستفسر او يذم او يهاجم :hysterical:
اصلا حنا نحب الدوام
اصلا حنا نحب الطلوع المتأخر
اصلا انا اكذب :celebrate:
ياااااااااااااااالله كيف اكره ذا الصنف المجتهد بقوه :mad:
يخلين المسؤولين يشوفوش نتيه الكيرليس
ما كأنه شىء من حق الأم :mad:
اخ لو انا مديره اعطيهن سنتين ساعة رضاعه :hysterical:
وبو تطول تسوي عمرها تكد اقشبها واعطيها انذار :cool:
احلام ببلاش لاه :struggle:
الله يهدي اصحاب القرار ويزودو ساعة الرضاعه .. كانن ساعتين لمدة سنتين .. تخسفوا وخلوها ساعه لمدة 6 شهور .. واكيد السالفة فيها حسد رجال 8o|
abcd1;16437223:
هو وحده مسونها مال الجريده ببرنامج اعتقد هههههه
يبغالي انا ادخل فيه ذا
بس لو كان مفتوح بالدوام 8o| لانه نفضى ذا الوقت اكثر شىء :hysterical:
هالفتره احيد هدوء عنده ما يضارب بالتويتر :lol:
تو جالسه اخبص فيه .. شفته زوجك .. عجبني تويتاته :thumbs_up:
زوجي كله يضارب ويطالب ما بسويله فولو يسدني وجوده فالبيت معي :lol:
Qamaar;16437232:
اونه حرام بس مو نسوي:woo:
خوش مطوعه
:cool:
abcd1;16437236:
راقبيلي اياه سيسو :lol:
ترى كل الحوامل كذاك :celebrate:
ونتيه مصدقتنها سجود العياره
اوين اعراس ما تروح فيهن موسيقى
والمسلسلات بو فيهن رطح اغاني عادي :hysterical:
:I:
صدقيني ذي بدت تضيع .. وبتضيعنا معها :hysterical:
Al Hanoof;16438020:
صباح الخير بنات
امس تعلمنا اقصد يوسف تعلم
حركات جديدة في الكاراتية
و لما تجي حركة فيها صرخة يتحمس ولدي
و الله و ان اتحمس معاه و اخذوا قياساتهم امس
علشان الملابس و عاد يوسف ينتظر السبت بحماس
فديته انا
اخباركم الحلوة علومكم
عجب بنسمع صرخات من شقتكم :lol:
abcd1;16438084:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااات
ياربي اليوم زحمه واااايد ما حاله :badly:
تعبنا :sick: رجولنا عنن
عيونا تقفلن
مصاربنا تقلوعن
:hysterical:
يعني بكره نشوفش بعضلات شكلنا :D
دام تتدربي معاه هههههه
وتو تحضري معاه الكلاس كامل؟؟
تدربي زين عشان ابو يوسف :lol:
مي تووو متحمسه للمه :adore:
بس واجد بنات ماصخات يسوين عمرهن ما يقرين
لا يكتبن اذا يحضرن ولا ينفين اذا ما يحضرن 8o|
شددي بالوتسب اللي ما مسجل اسمه يجي يسجل
بروح اكتب وصف البيت بالتجمع:thumbs_up:
مسكينه ورد ... اصعب شىء يوم يزكموا وصح زيت الزيتون فعال جدا :thumbs_up:
انا بعد كنت اسوي ماي وملح اقطر له
ويطلع كله
انتي تقولي زحمه
وانا اشوف مال الشارع الثاني زحمممه .. وفالاذاعه يقولوا كثافة مركبات والسرعه ممكن توصل ل 20 ... انا اشوف لو امشي برجلي اسرع
الله يعينكم فعلا فعلا عالمشوار اليومي .. لو تبكري بربع ساعه ابركلك ولا عنن الرجل كل يوم
عسى يشوفولنا حل سريع .. لان مع زيادة عدد الموظفين يزيدن السيارات وتتفاقم المشكله اكثر !!
سجود 2010;16438086:
توانتي مالش عالبونس مالي:'(
مسكين هادقتنه قبل عن يجي :'(
موه نسوي بها البنت حلفت انه على حسابها :cool:
ونحن ما صدقنا ع طول نشكر :D
البونس مع الزياده السنويه جايه باذن الله:cool:
باديه اسوي حركات في الدوام :cool:
علمتني علوم خايسه
يصرف بليسكن
تراه موه اسوي لازم احضر مع بنتي
موه بعده
وبعدين رحت المسرح بس ومن خلصت فقرات الروضه شردت ع طول
الله يجزيني ع نيتي يا رب
الفلته الوحيد اللي ما رمت اتبطل منه
موه اسوي :'(
ما شاء الله
حلوووو كذاك ينشغل بشي مفيد
سلامتها الحلوة
وان شاء الله ما تجيها حمى
الله يسلمك
رحمتك من كلامك اعلاه :'(
انتبهي هذي تبعات الشيطان .. استغفري وتوبي جزاك الله خيرا
abcd1;16438097:
حنوه زيادتنا نوبا تتأخر واجد :thumbs_down:
تنزل مع البيبي ان شاء الله :adore:
احلى شي :adore:
كم زيادتكم ؟
دلوعة س;16438100:صباااااااااااااااااااااح الخير
كيفكووون
ولدي رجعتله الحمى مره ثانيه :( :(
خذتله موعد مع نفس الطبيب وبوديه الساعه 11
سكوووره,,,سلامتها الورده ما تشوف شر حبيبتي و عسى ما تجيها حمى ماشي يتعبهم كثر الحمى
الله يسلمك .. وسلامته نوفو مايشوف شر .. وديه وعسى مافيه الا العافيه