** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
&
دلوعة س;16437157:
خيبه اي نوع بشر ذيلا:celebrate::study:


اللي يضحوا ب حياتهم الاجتماعيه عشان يبنوا الوطن :rolleyes:

سيدة القوم;16437161:
صديقتكم ما أنا :rolleyes: :rolleyes:



أنا ببلغ عليش :study:
حرام نشتاق لك نحن :study:

يا الله كيف يتحملوا كل هالمدة بعيد عن أولادهم وهم صغاااار :I:


تؤبريني :L:
وحدي استغرب .. وصدورهم ما ينبطن من الحليب :!!:

abcd1;16437188:
راح بالي في بزار الأكل :worn_out:



تعالي عندنا الاسكيمو وانا ارتجف لا كم طويل ولا شال ينفع :'(

عنصريه هنا :struggle:



هذاك بو يعجبش نتيه انه حد يدفع عنش
ما كنه البونس عالأبواب :study:

وزيادتكم السنوبه متى نوبا؟؟


اووووووووووه شاطره سجود بدت تطنش :adore::adore::adore::adore:
بادره طيبه




هههههههههههههههه :lol:

حنا مبلوك للأسف ...
وانتي شكلش متابعه جيده روحي تتبعي زوجي
نوبا يعطي صواريخ بتغاريده :lol:
ما جاله رد يمدح كله يستفسر او يذم او يهاجم :hysterical:



اصلا حنا نحب الدوام
اصلا حنا نحب الطلوع المتأخر
اصلا انا اكذب :celebrate:



ياااااااااااااااالله كيف اكره ذا الصنف المجتهد بقوه :mad:
يخلين المسؤولين يشوفوش نتيه الكيرليس
ما كأنه شىء من حق الأم :mad:

اخ لو انا مديره اعطيهن سنتين ساعة رضاعه :hysterical:
وبو تطول تسوي عمرها تكد اقشبها واعطيها انذار :cool:

احلام ببلاش لاه :struggle:


الله يهدي اصحاب القرار ويزودو ساعة الرضاعه .. كانن ساعتين لمدة سنتين .. تخسفوا وخلوها ساعه لمدة 6 شهور .. واكيد السالفة فيها حسد رجال 8o|

abcd1;16437223:
هو وحده مسونها مال الجريده ببرنامج اعتقد هههههه

يبغالي انا ادخل فيه ذا
بس لو كان مفتوح بالدوام 8o| لانه نفضى ذا الوقت اكثر شىء :hysterical:

هالفتره احيد هدوء عنده ما يضارب بالتويتر :lol:


تو جالسه اخبص فيه .. شفته زوجك .. عجبني تويتاته :thumbs_up:
زوجي كله يضارب ويطالب ما بسويله فولو يسدني وجوده فالبيت معي :lol:


Qamaar;16437232:
اونه حرام بس مو نسوي:woo:

خوش مطوعه

:cool:

abcd1;16437236:
راقبيلي اياه سيسو :lol:




ترى كل الحوامل كذاك :celebrate:



ونتيه مصدقتنها سجود العياره
اوين اعراس ما تروح فيهن موسيقى
والمسلسلات بو فيهن رطح اغاني عادي :hysterical:

:I:

صدقيني ذي بدت تضيع .. وبتضيعنا معها :hysterical:

Al Hanoof;16438020:
صباح الخير بنات

امس تعلمنا اقصد يوسف تعلم

حركات جديدة في الكاراتية

و لما تجي حركة فيها صرخة يتحمس ولدي

و الله و ان اتحمس معاه و اخذوا قياساتهم امس

علشان الملابس و عاد يوسف ينتظر السبت بحماس

فديته انا

اخباركم الحلوة علومكم


عجب بنسمع صرخات من شقتكم :lol:
abcd1;16438084:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااات

ياربي اليوم زحمه واااايد ما حاله :badly:

تعبنا :sick: رجولنا عنن
عيونا تقفلن
مصاربنا تقلوعن
:hysterical:





يعني بكره نشوفش بعضلات شكلنا :D
دام تتدربي معاه هههههه

وتو تحضري معاه الكلاس كامل؟؟

تدربي زين عشان ابو يوسف :lol:



مي تووو متحمسه للمه :adore:

بس واجد بنات ماصخات يسوين عمرهن ما يقرين
لا يكتبن اذا يحضرن ولا ينفين اذا ما يحضرن 8o|

شددي بالوتسب اللي ما مسجل اسمه يجي يسجل

بروح اكتب وصف البيت بالتجمع:thumbs_up:

مسكينه ورد ... اصعب شىء يوم يزكموا وصح زيت الزيتون فعال جدا :thumbs_up:
انا بعد كنت اسوي ماي وملح اقطر له
ويطلع كله


انتي تقولي زحمه

وانا اشوف مال الشارع الثاني زحمممه .. وفالاذاعه يقولوا كثافة مركبات والسرعه ممكن توصل ل 20 ... انا اشوف لو امشي برجلي اسرع

الله يعينكم فعلا فعلا عالمشوار اليومي .. لو تبكري بربع ساعه ابركلك ولا عنن الرجل كل يوم

عسى يشوفولنا حل سريع .. لان مع زيادة عدد الموظفين يزيدن السيارات وتتفاقم المشكله اكثر !!

سجود 2010;16438086:
توانتي مالش عالبونس مالي:'(
مسكين هادقتنه قبل عن يجي :'(
موه نسوي بها البنت حلفت انه على حسابها :cool:
ونحن ما صدقنا ع طول نشكر :D
البونس مع الزياده السنويه جايه باذن الله:cool:
باديه اسوي حركات في الدوام :cool:
علمتني علوم خايسه
يصرف بليسكن

تراه موه اسوي لازم احضر مع بنتي
موه بعده
وبعدين رحت المسرح بس ومن خلصت فقرات الروضه شردت ع طول
الله يجزيني ع نيتي يا رب

الفلته الوحيد اللي ما رمت اتبطل منه
موه اسوي :'(

ما شاء الله
حلوووو كذاك ينشغل بشي مفيد

سلامتها الحلوة
وان شاء الله ما تجيها حمى


الله يسلمك

رحمتك من كلامك اعلاه :'(

انتبهي هذي تبعات الشيطان .. استغفري وتوبي جزاك الله خيرا

abcd1;16438097:
حنوه زيادتنا نوبا تتأخر واجد :thumbs_down:

تنزل مع البيبي ان شاء الله :adore:


احلى شي :adore:

كم زيادتكم ؟


دلوعة س;16438100:
صباااااااااااااااااااااح الخير




كيفكووون


ولدي رجعتله الحمى مره ثانيه :( :(


خذتله موعد مع نفس الطبيب وبوديه الساعه 11




سكوووره,,,سلامتها الورده ما تشوف شر حبيبتي و عسى ما تجيها حمى ماشي يتعبهم كثر الحمى




الله يسلمك .. وسلامته نوفو مايشوف شر .. وديه وعسى مافيه الا العافيه
د
abcd1;16438111:
دلو عطيه حليب بالكركم واجد يساعد :thumbs_up:


الله يسلمك .. وسلامته نوفو مايشوف شر .. وديه وعسى مافيه الا العافيه[/QUOTE]


الله يسلمكم يا ربF:
س
ما لي مزاج ارد
موه فيي اليوم؟؟؟



كله من نومة الغباء
اول واخر مره انام العصر
a
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16438114:
اللي يضحوا ب حياتهم الاجتماعيه عشان يبنوا الوطن :rolleyes:



تؤبريني :L:
وحدي استغرب .. وصدورهم ما ينبطن من الحليب :!!:



الله يهدي اصحاب القرار ويزودو ساعة الرضاعه .. كانن ساعتين لمدة سنتين .. تخسفوا وخلوها ساعه لمدة 6 شهور .. واكيد السالفة فيها حسد رجال 8o|



تو جالسه اخبص فيه .. شفته زوجك .. عجبني تويتاته :thumbs_up:
زوجي كله يضارب ويطالب ما بسويله فولو يسدني وجوده فالبيت معي :lol:



:cool:


:I:

صدقيني ذي بدت تضيع .. وبتضيعنا معها :hysterical:



عجب بنسمع صرخات من شقتكم :lol:


انتي تقولي زحمه

وانا اشوف مال الشارع الثاني زحمممه .. وفالاذاعه يقولوا كثافة مركبات والسرعه ممكن توصل ل 20 ... انا اشوف لو امشي برجلي اسرع

الله يعينكم فعلا فعلا عالمشوار اليومي .. لو تبكري بربع ساعه ابركلك ولا عنن الرجل كل يوم

عسى يشوفولنا حل سريع .. لان مع زيادة عدد الموظفين يزيدن السيارات وتتفاقم المشكله اكثر !!



الله يسلمك

رحمتك من كلامك اعلاه :'(

انتبهي هذي تبعات الشيطان .. استغفري وتوبي جزاك الله خيرا



احلى شي :adore:

كم زيادتكم ؟





الله يسلمك .. وسلامته نوفو مايشوف شر .. وديه وعسى مافيه الا العافيه



معقوله كانن ساعتين :-o:-o:-o
بختهن بو ولدن ذاك الزمن عب :worn_out::worn_out::worn_out:

كمايي نتيه سكور :lol: لو دخلت ما اسوي فولو حاله
يسدني اشوف نزاعته بالشارع :lol::lol:

ما يبقي سياره مخالفه ما يليعها بالشارع ووقتنا يضيع :!!: ينزل ويطلب ملكيتهم وليسنهم
وانا اتلون قوس قزح :hysterical:

اخر ضرابه صايره امس كرنيش السيب
رايحين نمشي ايود البحر وانا اشرب قصب سكر
واحد صغير جاي مفتر كان ييطفربنا نعم

وما خلاه وذاك نوبا فيه لسان ما ع شكله نعم :lol:

زيادتنا عالابريزل تعتمد
اقل شىء 5% واكثر شىء 8%

دايما افكر بمشكلة الزحمه
الازمه تتفاقم
وشرطة عمان معقوله ما يحاولوا يحلوا الموضوع ؟؟ ما حاله
تو صارفين كم بليون حال مشروع القطار
اللي يربط بين مناطق السلطنه
اموت واعرف ليش ما يسووا مترو في مسقط نفسها
عشان تخف ذي الزحمه :!!:
الدول المتقدمه كذا حالين ازمة اختناقات الشوارع
وما تشوفي غير تكاسي عاد بالشارع
كلهم يريحوا سياراتهم

وحنا 40 سنه ولا زلنا بتخلفنا وشوراعنا المرقعه:thumbs_down:
ت
دلوعة س;16438106:
هلا ايبي



الله يسلمج....ترا استمريت ع الادول يومين وعاد راحت الحمى و ودرته واستمريت ع المضاد الحيوي 5 ايام ومن خلص اليوم الثاني رجعتله الحمى:(


ايوه وعنده بلغم وايد وكحه,,,دوا الكحه اللي وصفه لنا ابدا ما فاده تميت اعطيه عسل وليمون وخفت شوي




هلا ترانيم’,,,كيفج

ما شالله كل هذا نوم:-o



ترى امس العيال راحوا بيت خالتي زوجي وانا استغليتها نومه
بعدين ترى لما وصلت البيت كان ساعه سبعه
وغير كذا من يوم ما مرضت ما نمت زين
انا من النوع اللي لما يكون تعبان ومرهق ما أقدر أنام




abcd1;16438109:
ياخي انا نفس الشىء لاحظت يوم انام من وقت ما يكفيني النوم :!!:
احسن شىء انام متأخر واكف بليس:D



ايوا احلى شىء الاثر الرجعي :adore::adore::adore:




لازم يتعالج الاحتقان لانه هو يسبب الحمى :thumbs_down:

معافاي باذن الله F:

صدقك والله

امس قلت حال زوجي من دون ازعاج اريد انام ع كيف كيفي :sick:
a
سجود 2010;16438125:
ما لي مزاج ارد
موه فيي اليوم؟؟؟



كله من نومة الغباء
اول واخر مره انام العصر



تصدقي احاول انام العصر ما اقدر
اخاف يجي البيبي ما يحب نومة الظهر لاني ما انام الشيمه :hysterical:

بس اتسندح واشوف الوتسب
واخر شىء اطلع الوادي اتمشى عند زراعة امي وابوي واشوفهم وهم يزرعوا
وانا فلاحون يا بلدي :worn_out:
ت
ايبي

كان زييين انتي وزيره

كان بينحل كل مشاكلنا :celebrate:
د
سجود 2010;16438125:

زيادتنا عالابريزل تعتمد
اقل شىء 5% واكثر شىء 8%

دايما افكر بمشكلة الزحمه
الازمه تتفاقم
وشرطة عمان معقوله ما يحاولوا يحلوا الموضوع ؟؟ ما حاله
تو صارفين كم بليون حال مشروع القطار
اللي يربط بين مناطق السلطنه
اموت واعرف ليش ما يسووا مترو في مسقط نفسها
عشان تخف ذي الزحمه :!!:
الدول المتقدمه كذا حالين ازمة اختناقات الشوارع
وما تشوفي غير تكاسي عاد بالشارع
كلهم يريحوا سياراتهم

وحنا 40 سنه ولا زلنا بتخلفنا وشوراعنا المرقعه:thumbs_down:


حلوه زيادتكم عسى تحصلي 8%:D

ولا جايه تنحل ماساة شوارعنا


هههه ايبي يوم تتقمقمي عالشارع والزحمه اتذكر زوجي تو بيرد يداوم وبنبدا :worn_out:


ترانيم ورد;16438128:
ترى امس العيال راحوا بيت خالتي زوجي وانا استغليتها نومه
بعدين ترى لما وصلت البيت كان ساعه سبعه
وغير كذا من يوم ما مرضت ما نمت زين
انا من النوع اللي لما يكون تعبان ومرهق ما أقدر أنام




حلو راحه شوي رضووووي
A
abcd1;16438084:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااات

ياربي اليوم زحمه واااايد ما حاله :badly:

تعبنا :sick: رجولنا عنن
عيونا تقفلن
مصاربنا تقلوعن
:hysterical:





يعني بكره نشوفش بعضلات شكلنا :D
دام تتدربي معاه هههههه

وتو تحضري معاه الكلاس كامل؟؟

تدربي زين عشان ابو يوسف :lol:



مي تووو متحمسه للمه :adore:

بس واجد بنات ماصخات يسوين عمرهن ما يقرين
لا يكتبن اذا يحضرن ولا ينفين اذا ما يحضرن 8o|

شددي بالوتسب اللي ما مسجل اسمه يجي يسجل

بروح اكتب وصف البيت بالتجمع:thumbs_up:

مسكينه ورد ... اصعب شىء يوم يزكموا وصح زيت الزيتون فعال جدا :thumbs_up:
انا بعد كنت اسوي ماي وملح اقطر له
ويطلع كله


عاد بعضل من يومين

صبري على شهر خخخخخخخخخخخ

ايوا احضر معاه كامل
سجود 2010;16438086:
توانتي مالش عالبونس مالي:'(
مسكين هادقتنه قبل عن يجي :'(
موه نسوي بها البنت حلفت انه على حسابها :cool:
ونحن ما صدقنا ع طول نشكر :D
البونس مع الزياده السنويه جايه باذن الله:cool:
باديه اسوي حركات في الدوام :cool:
علمتني علوم خايسه
يصرف بليسكن

تراه موه اسوي لازم احضر مع بنتي
موه بعده
وبعدين رحت المسرح بس ومن خلصت فقرات الروضه شردت ع طول
الله يجزيني ع نيتي يا رب

الفلته الوحيد اللي ما رمت اتبطل منه
موه اسوي :'(

ما شاء الله
حلوووو كذاك ينشغل بشي مفيد

سلامتها الحلوة
وان شاء الله ما تجيها حمى



يمكن تخف فوضته

لو اني اشك


دلوعة س;16438100:
صباااااااااااااااااااااح الخير




كيفكووون


ولدي رجعتله الحمى مره ثانيه :( :(


خذتله موعد مع نفس الطبيب وبوديه الساعه 11




سكوووره,,,سلامتها الورده ما تشوف شر حبيبتي و عسى ما تجيها حمى ماشي يتعبهم كثر الحمى



الف سلامة عليه ما يشوف شر يا رب
&
سجود 2010;16438125:
ما لي مزاج ارد
موه فيي اليوم؟؟؟



كله من نومة الغباء
اول واخر مره انام العصر


لا تناميها ما باغين نفقد اذكى وحده فالعالم :worn_out:

abcd1;16438127:
معقوله كانن ساعتين :-o:-o:-o
بختهن بو ولدن ذاك الزمن عب :worn_out::worn_out::worn_out:

كمايي نتيه سكور :lol: لو دخلت ما اسوي فولو حاله
يسدني اشوف نزاعته بالشارع :lol::lol:

ما يبقي سياره مخالفه ما يليعها بالشارع ووقتنا يضيع :!!: ينزل ويطلب ملكيتهم وليسنهم
وانا اتلون قوس قزح :hysterical:

اخر ضرابه صايره امس كرنيش السيب
رايحين نمشي ايود البحر وانا اشرب قصب سكر
واحد صغير جاي مفتر كان ييطفربنا نعم

وما خلاه وذاك نوبا فيه لسان ما ع شكله نعم :lol:

زيادتنا عالابريزل تعتمد
اقل شىء 5% واكثر شىء 8%

دايما افكر بمشكلة الزحمه
الازمه تتفاقم
وشرطة عمان معقوله ما يحاولوا يحلوا الموضوع ؟؟ ما حاله
تو صارفين كم بليون حال مشروع القطار
اللي يربط بين مناطق السلطنه
اموت واعرف ليش ما يسووا مترو في مسقط نفسها
عشان تخف ذي الزحمه :!!:
الدول المتقدمه كذا حالين ازمة اختناقات الشوارع
وما تشوفي غير تكاسي عاد بالشارع
كلهم يريحوا سياراتهم

وحنا 40 سنه ولا زلنا بتخلفنا وشوراعنا المرقعه:thumbs_down:


ايوا ساعيتن وما من زمان واجد .. اول سنه اشتغلت فيها كانن بعدهن ساعتين .. اذكر زميلتي كانت تطلعهن وولادها عادوا سنه وشي

الشرطه ع حسب كلام العقيد ولا النقيب ولا الملازم .. ماعرف مو رتبته :| اللي كل يوم يتصل ف الاذاعه يقول انهم مبلغين الجهات المختصه خاااااااااصة الشوارع المودية لشارع السلطان قابوس .. ومنها برج الصحوه و شارع سيتي سنتر .. ويقول من زمان نطالب !! يطلب بموه ماعرف

اما سالفة المترو صارت ضروريه بقوه .. سنين ع ذاك القطار اللي لعيونا بيه .. وبعده الا السنه يبيدا التنفيذ !!

خوفي ع هالانتظار كله يطلع الهدف منه سياحي .. حال المناطق السياحيه .. بيجيني احباط :thumbs_down:

زوجك ليش يطلب الليسن والملكيه ^o)

ترانيم ورد;16438128:
ترى امس العيال راحوا بيت خالتي زوجي وانا استغليتها نومه
بعدين ترى لما وصلت البيت كان ساعه سبعه
وغير كذا من يوم ما مرضت ما نمت زين
انا من النوع اللي لما يكون تعبان ومرهق ما أقدر أنام





صدقك والله

امس قلت حال زوجي من دون ازعاج اريد انام ع كيف كيفي :sick:


ما شاء الله كذاك ما تقدري تنامي وانتي مرهقه :-#

سلامتك ما تشوفي شر .. اهتمي بنفسك .. كلي جرجير فالسلطه .. وسبانخ وكبد

abcd1;16438129:
تصدقي احاول انام العصر ما اقدر
اخاف يجي البيبي ما يحب نومة الظهر لاني ما انام الشيمه :hysterical:

بس اتسندح واشوف الوتسب
واخر شىء اطلع الوادي اتمشى عند زراعة امي وابوي واشوفهم وهم يزرعوا
وانا فلاحون يا بلدي :worn_out:


ترا اهم شي تتسدحي .. ويفضل اغماض العينين لمدة من 10 الى ربع ساعه عشان يرتخي الجسم والمخ يرتاح

طبعا انا اسوي البارت الاول .. واخلي مخي يأرشف الافكار لين المغرب :lol:
a
دلوعة س;16438133:
حلوه زيادتكم عسى تحصلي 8%:D



ولا جايه تنحل ماساة شوارعنا



هههه ايبي يوم تتقمقمي عالشارع والزحمه اتذكر زوجي تو بيرد يداوم وبنبدا :worn_out:






حلو راحه شوي ***




السنه الماضيه 8%
ما كل مره العيد :D:D

ذي المره يمكن 6 او 7% :worn_out:

هههههههههه معاناه وحده حظه ارتاح من المشوار :cool:
س
abcd1;16438129:
تصدقي احاول انام العصر ما اقدر
اخاف يجي البيبي ما يحب نومة الظهر لاني ما انام الشيمه :hysterical:

بس اتسندح واشوف الوتسب
واخر شىء اطلع الوادي اتمشى عند زراعة امي وابوي واشوفهم وهم يزرعوا
وانا فلاحون يا بلدي :worn_out:

ابشرك ايجي ما ينام :D
بس الحلو انه ينام بدري :adore:
مثل رناد :adore:
بس الريم ما تنام لا ليل ولا نهار
ما شاء الله عليها :L:
د
:worn_out:
abcd1;16438137:
السنه الماضيه 8%
ما كل مره العيد :D:D

ذي المره يمكن 6 او 7% :worn_out:

هههههههههه معاناه وحده حظه ارتاح من المشوار :cool:


ما شالله ههههه صح ما دوم العيد

ايوه تخيلي يوم اسولف معاه عن دوامات يبدا كيف برد حل ذاك المشوار ,,,الله يعيني بالذات يوم يوصلني الدوام من نطلع لين نوصل ما عندنا سالفه غير الزحمه والشوارع
:worn_out:

سجود 2010;16438138:
ابشرك ايجي ما ينام :D
بس الحلو انه ينام بدري :adore:
مثل رناد :adore:
بس الريم ما تنام لا ليل ولا نهار
ما شاء الله عليها :L:

ما شالله نشيطه كما امها:rolleyes:
a
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16438136:
لا تناميها ما باغين نفقد اذكى وحده فالعالم :worn_out:



ايوا ساعيتن وما من زمان واجد .. اول سنه اشتغلت فيها كانن بعدهن ساعتين .. اذكر زميلتي كانت تطلعهن وولادها عادوا سنه وشي

الشرطه ع حسب كلام العقيد ولا النقيب ولا الملازم .. ماعرف مو رتبته :| اللي كل يوم يتصل ف الاذاعه يقول انهم مبلغين الجهات المختصه خاااااااااصة الشوارع المودية لشارع السلطان قابوس .. ومنها برج الصحوه و شارع سيتي سنتر .. ويقول من زمان نطالب !! يطلب بموه ماعرف

اما سالفة المترو صارت ضروريه بقوه .. سنين ع ذاك القطار اللي لعيونا بيه .. وبعده الا السنه يبيدا التنفيذ !!

خوفي ع هالانتظار كله يطلع الهدف منه سياحي .. حال المناطق السياحيه .. بيجيني احباط :thumbs_down:

زوجك ليش يطلب الليسن والملكيه ^o)



ما شاء الله كذاك ما تقدري تنامي وانتي مرهقه :-#

سلامتك ما تشوفي شر .. اهتمي بنفسك .. كلي جرجير فالسلطه .. وسبانخ وكبد



ترا اهم شي تتسدحي .. ويفضل اغماض العينين لمدة من 10 الى ربع ساعه عشان يرتخي الجسم والمخ يرتاح

طبعا انا اسوي البارت الاول .. واخلي مخي يأرشف الافكار لين المغرب :lol:


الملازم محمد سلام الهشامي :D

وابوي ايسوي جوجل عن اسمه ايوصل هنا وافضيحتاه :worn_out:

اسمع فقرته لازم عشان اتأكد انه شارعي مسقط السريع ما فيه حادث او شىء

فقرته تبدأ 7:00
انا اطلع 6:52
اوصل 8:00 او 8:02 او 8:06
معقوله اطلع بعد ابكر عن كذا ..يعني متى اصحى :hysterical:

يطلبهن عشان يفزعهم :lol::lol::lol:
س
سكير حبابي لا تخافي ما كل يوم العيد
امس كنت مدقدقه برابر فلذلك نمت
اليوم مفيش نوم وراي حف ونتف واسوي التشيز كيك


الملازم يطالب يشلوا نقطه التجمع اللي عند دوار الصحوة
مال التكاسي والباصات
اوين هن اللي مسببات الزحمه
س
دللو اللهم لا حسد حبابي
A
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16438114:
اللي يضحوا ب حياتهم الاجتماعيه عشان يبنوا الوطن :rolleyes:



تؤبريني :L:
وحدي استغرب .. وصدورهم ما ينبطن من الحليب :!!:



الله يهدي اصحاب القرار ويزودو ساعة الرضاعه .. كانن ساعتين لمدة سنتين .. تخسفوا وخلوها ساعه لمدة 6 شهور .. واكيد السالفة فيها حسد رجال 8o|



تو جالسه اخبص فيه .. شفته زوجك .. عجبني تويتاته :thumbs_up:
زوجي كله يضارب ويطالب ما بسويله فولو يسدني وجوده فالبيت معي :lol:



:cool:


:I:

صدقيني ذي بدت تضيع .. وبتضيعنا معها :hysterical:



عجب بنسمع صرخات من شقتكم :lol:


انتي تقولي زحمه

وانا اشوف مال الشارع الثاني زحمممه .. وفالاذاعه يقولوا كثافة مركبات والسرعه ممكن توصل ل 20 ... انا اشوف لو امشي برجلي اسرع

الله يعينكم فعلا فعلا عالمشوار اليومي .. لو تبكري بربع ساعه ابركلك ولا عنن الرجل كل يوم

عسى يشوفولنا حل سريع .. لان مع زيادة عدد الموظفين يزيدن السيارات وتتفاقم المشكله اكثر !!



الله يسلمك

رحمتك من كلامك اعلاه :'(

انتبهي هذي تبعات الشيطان .. استغفري وتوبي جزاك الله خيرا



احلى شي :adore:

كم زيادتكم ؟





الله يسلمك .. وسلامته نوفو مايشوف شر .. وديه وعسى مافيه الا العافيه



الصرخات موجودة من قبل ما يحتاج خخخخخخخ
a
سجود 2010;16438138:
ابشرك ايجي ما ينام :D
بس الحلو انه ينام بدري :adore:
مثل رناد :adore:
بس الريم ما تنام لا ليل ولا نهار
ما شاء الله عليها :L:



جنيه ما شاء الله :D

يمكن من تكبر اتصير مثل اختها

دلوعة س;16438143:
:worn_out:

ما شالله ههههه صح ما دوم العيد


ايوه تخيلي يوم اسولف معاه عن دوامات يبدا كيف برد حل ذاك المشوار ,,,الله يعيني بالذات يوم يوصلني الدوام من نطلع لين نوصل ما عندنا سالفه غير الزحمه والشوارع
:worn_out:



ما شالله نشيطه كما امها:rolleyes:




ههههههه
شكلهم عب كلهم بو في السياراات يسولفوا عن الزحمه بس :worn_out:
a
سجود 2010;16438146:
سكير حبابي لا تخافي ما كل يوم العيد
امس كنت مدقدقه برابر فلذلك نمت
اليوم مفيش نوم وراي حف ونتف واسوي التشيز كيك


الملازم يطالب يشلوا نقطه التجمع اللي عند دوار الصحوة
مال التكاسي والباصات
اوين هن اللي مسببات الزحمه



نزين هذا بالنسبه لبرج الصحوة

واللي عند السيتي؟!!!!

مافي حل غير مترو والفلوس متوفره بس وين العقول المتفتحه 8o|

نجيب محمد بن راشد يمسك بلادنا سنه يطورها ويروح :cool:
س
abcd1;16438154:
نزين هذا بالنسبه لبرج الصحوة

واللي عند السيتي؟!!!!

مافي حل غير مترو والفلوس متوفره بس وين العقول المتفتحه 8o|

نجيب محمد بن راشد يمسك بلادنا سنه يطورها ويروح :cool:

ما قلت شي باه:cool:
X