** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
س
abcd1;16437223:
هو وحده مسونها مال الجريده ببرنامج اعتقد هههههه

يبغالي انا ادخل فيه ذا
بس لو كان مفتوح بالدوام 8o| لانه نفضى ذا الوقت اكثر شىء :hysterical:

هالفتره احيد هدوء عنده ما يضارب بالتويتر :lol:


أها ترا استغربت كأنها حقيقية هههه

تقدري تدخلي تويتر من الفون :D

ما شي ضرابات خخخ
بس حلو إنه يعلق ويتكلم... :thumbs_up:
د
abcd1;16437205:
صح لاه واجد غبيه صايره :thumbs_down:


وحدج قلتي;)


سيدة القوم;16437212:
آيبي متى منشورة صورة إياد في جريدة :-o
شفت بروفايل زوجك و ردوده .. حلو أسلوبه وصدق إنه بعلك :D
سويت له فولو :rolleyes:



الشيمه شوفي بو عندي نوب:celebrate:
Q
سجود 2010;16437137:
حرام بس موه اسوي:(
لازم كنت احضر مع بنتي :adore:
وبعدين بس رحنا للمسرح اللي يعرض فيه فقرات روضة رناد
ما شاء الله عليها كانت جريئه ما خجلت ابدا وتصرخ من فوادها

انا حاموووه بايه اتحنى عسب تغمرن وانا اجرع :D


اونه حرام بس مو نسوي:woo:

خوش مطوعه
a
سيدة القوم;16437224:
أها ترا استغربت كأنها حقيقية هههه

تقدري تدخلي تويتر من الفون :D

ما شي ضرابات خخخ
بس حلو إنه يعلق ويتكلم... :thumbs_up:


راقبيلي اياه سيسو :lol:


دلوعة س;16437225:
وحدج قلتي;)







الشيمه شوفي بو عندي نوب:celebrate:



ترى كل الحوامل كذاك :celebrate:
Qamaar;16437232:
اونه حرام بس مو نسوي:woo:

خوش مطوعه



ونتيه مصدقتنها سجود العياره
اوين اعراس ما تروح فيهن موسيقى
والمسلسلات بو فيهن رطح اغاني عادي :hysterical:
A
صباح الخير بنات

امس تعلمنا اقصد يوسف تعلم

حركات جديدة في الكاراتية

و لما تجي حركة فيها صرخة يتحمس ولدي

و الله و ان اتحمس معاه و اخذوا قياساتهم امس

علشان الملابس و عاد يوسف ينتظر السبت بحماس

فديته انا

اخباركم الحلوة علومكم
&
صباااااااااااااااااااااااااااااااااااح السولاساااااااااااااااااء

صباح يوم قبل الاربعاااااااااااااااااااااااء

الحمدلله عدى هالاسبوع .. اللي يسمع خلاص وصلن الويكند خخخ

متحمسه لباكر بقووووووه .. يارب يجين معظم البنات وتصير ربشه حلوه كما يوم بيت سيسو ..


بنتي من امس بدت علامات الزكام عندها .. واليوم جايه ارضعها ولقيتها بمخاخيطها وما رايمه تتنفس حبيبتي .. وتصيح ما تقدر ترضع شويه وتاخذ نفس ..

قطرتلها زيت زيتون فالانف يشيل البلوك فالانف .. ماشاء الله مفعوله سريع بعد خمس دقايق رضعت ونامت

يارب ما تجيها حمى
A
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16438070:
صباااااااااااااااااااااااااااااااااااح السولاساااااااااااااااااء

صباح يوم قبل الاربعاااااااااااااااااااااااء

الحمدلله عدى هالاسبوع .. اللي يسمع خلاص وصلن الويكند خخخ

متحمسه لباكر بقووووووه .. يارب يجين معظم البنات وتصير ربشه حلوه كما يوم بيت سيسو ..


بنتي من امس بدت علامات الزكام عندها .. واليوم جايه ارضعها ولقيتها بمخاخيطها وما رايمه تتنفس حبيبتي .. وتصيح ما تقدر ترضع شويه وتاخذ نفس ..

قطرتلها زيت زيتون فالانف يشيل البلوك فالانف .. ماشاء الله مفعوله سريع بعد خمس دقايق رضعت ونامت

يارب ما تجيها حمى



صباح الفل

الف سلامه عليها يا رب

ان شاء الله ما تجيها حمي
&
صباحك ورد هن هن

وين البنات اليوم ؟؟

اوووووووووووي صحصحن
a
صباح الخير بناتاااااااااااااااااات

ياربي اليوم زحمه واااايد ما حاله :badly:

تعبنا :sick: رجولنا عنن
عيونا تقفلن
مصاربنا تقلوعن
:hysterical:



Al Hanoof;16438020:
صباح الخير بنات

امس تعلمنا اقصد يوسف تعلم

حركات جديدة في الكاراتية

و لما تجي حركة فيها صرخة يتحمس ولدي

و الله و ان اتحمس معاه و اخذوا قياساتهم امس

علشان الملابس و عاد يوسف ينتظر السبت بحماس

فديته انا

اخباركم الحلوة علومكم


يعني بكره نشوفش بعضلات شكلنا :D
دام تتدربي معاه هههههه

وتو تحضري معاه الكلاس كامل؟؟

تدربي زين عشان ابو يوسف :lol:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16438070:
صباااااااااااااااااااااااااااااااااااح السولاساااااااااااااااااء

صباح يوم قبل الاربعاااااااااااااااااااااااء

الحمدلله عدى هالاسبوع .. اللي يسمع خلاص وصلن الويكند خخخ

متحمسه لباكر بقووووووه .. يارب يجين معظم البنات وتصير ربشه حلوه كما يوم بيت سيسو ..


بنتي من امس بدت علامات الزكام عندها .. واليوم جايه ارضعها ولقيتها بمخاخيطها وما رايمه تتنفس حبيبتي .. وتصيح ما تقدر ترضع شويه وتاخذ نفس ..

قطرتلها زيت زيتون فالانف يشيل البلوك فالانف .. ماشاء الله مفعوله سريع بعد خمس دقايق رضعت ونامت

يارب ما تجيها حمى


مي تووو متحمسه للمه :adore:

بس واجد بنات ماصخات يسوين عمرهن ما يقرين
لا يكتبن اذا يحضرن ولا ينفين اذا ما يحضرن 8o|

شددي بالوتسب اللي ما مسجل اسمه يجي يسجل

بروح اكتب وصف البيت بالتجمع:thumbs_up:

مسكينه ورد ... اصعب شىء يوم يزكموا وصح زيت الزيتون فعال جدا :thumbs_up:
انا بعد كنت اسوي ماي وملح اقطر له
ويطلع كله
س
abcd1;16437188:
راح بالي في بزار الأكل :worn_out:



تعالي عندنا الاسكيمو وانا ارتجف لا كم طويل ولا شال ينفع :'(

عنصريه هنا :struggle:



هذاك بو يعجبش نتيه انه حد يدفع عنش
ما كنه البونس عالأبواب :study:

وزيادتكم السنوبه متى نوبا؟؟


اووووووووووه شاطره سجود بدت تطنش :adore::adore::adore::adore:
بادره طيبه




هههههههههههههههه :lol:

حنا مبلوك للأسف ...
وانتي شكلش متابعه جيده روحي تتبعي زوجي
نوبا يعطي صواريخ بتغاريده :lol:
ما جاله رد يمدح كله يستفسر او يذم او يهاجم :hysterical:



اصلا حنا نحب الدوام
اصلا حنا نحب الطلوع المتأخر
اصلا انا اكذب :celebrate:



ياااااااااااااااالله كيف اكره ذا الصنف المجتهد بقوه :mad:
يخلين المسؤولين يشوفوش نتيه الكيرليس
ما كأنه شىء من حق الأم :mad:

اخ لو انا مديره اعطيهن سنتين ساعة رضاعه :hysterical:
وبو تطول تسوي عمرها تكد اقشبها واعطيها انذار :cool:

احلام ببلاش لاه :struggle:

تو انتي مالش عالبونس مالي:'(
مسكين هادقتنه قبل عن يجي :'(
موه نسوي بها البنت حلفت انه على حسابها :cool:
ونحن ما صدقنا ع طول نشكر :D
البونس مع الزياده السنويه جايه باذن الله:cool:
باديه اسوي حركات في الدوام :cool:
علمتني علوم خايسه
يصرف بليسكن
Qamaar;16437232:
اونه حرام بس مو نسوي:woo:

خوش مطوعه

تراه موه اسوي لازم احضر مع بنتي
موه بعده
وبعدين رحت المسرح بس ومن خلصت فقرات الروضه شردت ع طول
الله يجزيني ع نيتي يا رب
abcd1;16437236:
راقبيلي اياه سيسو :lol:




ترى كل الحوامل كذاك :celebrate:



ونتيه مصدقتنها سجود العياره
اوين اعراس ما تروح فيهن موسيقى
والمسلسلات بو فيهن رطح اغاني عادي :hysterical:

الفلته الوحيد اللي ما رمت اتبطل منه
موه اسوي :'(
Al Hanoof;16438020:
صباح الخير بنات

امس تعلمنا اقصد يوسف تعلم

حركات جديدة في الكاراتية

و لما تجي حركة فيها صرخة يتحمس ولدي

و الله و ان اتحمس معاه و اخذوا قياساتهم امس

علشان الملابس و عاد يوسف ينتظر السبت بحماس

فديته انا

اخباركم الحلوة علومكم

ما شاء الله
حلوووو كذاك ينشغل بشي مفيد
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16438070:
صباااااااااااااااااااااااااااااااااااح السولاساااااااااااااااااء

صباح يوم قبل الاربعاااااااااااااااااااااااء

الحمدلله عدى هالاسبوع .. اللي يسمع خلاص وصلن الويكند خخخ

متحمسه لباكر بقووووووه .. يارب يجين معظم البنات وتصير ربشه حلوه كما يوم بيت سيسو ..


بنتي من امس بدت علامات الزكام عندها .. واليوم جايه ارضعها ولقيتها بمخاخيطها وما رايمه تتنفس حبيبتي .. وتصيح ما تقدر ترضع شويه وتاخذ نفس ..

قطرتلها زيت زيتون فالانف يشيل البلوك فالانف .. ماشاء الله مفعوله سريع بعد خمس دقايق رضعت ونامت

يارب ما تجيها حمى

سلامتها الحلوة
وان شاء الله ما تجيها حمى
a
سجود 2010;16438086:
توانتي مالش عالبونس مالي:'(
مسكين هادقتنه قبل عن يجي :'(
موه نسوي بها البنت حلفت انه على حسابها :cool:
ونحن ما صدقنا ع طول نشكر :D
البونس مع الزياده السنويه جايه باذن الله:cool:
باديه اسوي حركات في الدوام :cool:
علمتني علوم خايسه
يصرف بليسكن

تراه موه اسوي لازم احضر مع بنتي
موه بعده
وبعدين رحت المسرح بس ومن خلصت فقرات الروضه شردت ع طول
الله يجزيني ع نيتي يا رب

الفلته الوحيد اللي ما رمت اتبطل منه
موه اسوي :'(

ما شاء الله
حلوووو كذاك ينشغل بشي مفيد

سلامتها الحلوة
وان شاء الله ما تجيها حمى





حنوه زيادتنا نوبا تتأخر واجد :thumbs_down:

تنزل مع البيبي ان شاء الله :adore:
د
صباااااااااااااااااااااح الخير


كيفكووون

ولدي رجعتله الحمى مره ثانيه :( :(

خذتله موعد مع نفس الطبيب وبوديه الساعه 11


سكوووره,,,سلامتها الورده ما تشوف شر حبيبتي و عسى ما تجيها حمى ماشي يتعبهم كثر الحمى
a
دلوعة س;16438100:
صباااااااااااااااااااااح الخير




كيفكووون


ولدي رجعتله الحمى مره ثانيه :( :(


خذتله موعد مع نفس الطبيب وبوديه الساعه 11




سكوووره,,,سلامتها الورده ما تشوف شر حبيبتي و عسى ما تجيها حمى ماشي يتعبهم كثر الحمى



صباح النور دلووو

سلامته نوافي ما يشوف شر

عشان الحمى ما ترجع له مفروض ما تقعطي الادول
تواضبي عليه كل 4 ساعات تعطيه

عنده احتقان بالحلق؟؟
ت
سباحووووو

أخباركم بنات

:'( فيني نوووومه :'(

:'( مع اني امس ال ما وصلت البيت نمت وقمت ساعه 11 وتعشيت وساعه 2 نمت مره :'(
س
abcd1;16438097:
حنوه زيادتنا نوبا تتأخر واجد :thumbs_down:

تنزل مع البيبي ان شاء الله :adore:

حشى البونس عدتوا مخلصينه
والزياده ماشي الين تو
بس الحلو بيعطوكم باثر جعي :adore:

دلوعة س;16438100:
صباااااااااااااااااااااح الخير




كيفكووون


ولدي رجعتله الحمى مره ثانيه :( :(


خذتله موعد مع نفس الطبيب وبوديه الساعه 11




سكوووره,,,سلامتها الورده ما تشوف شر حبيبتي و عسى ما تجيها حمى ماشي يتعبهم كثر الحمى


سلامته حبيبي ما يشوف شر
د
abcd1;16438103:
صباح النور دلووو

سلامته نوافي ما يشوف شر

عشان الحمى ما ترجع له مفروض ما تقعطي الادول
تواضبي عليه كل 4 ساعات تعطيه

عنده احتقان بالحلق؟؟


هلا ايبي

الله يسلمج....ترا استمريت ع الادول يومين وعاد راحت الحمى و ودرته واستمريت ع المضاد الحيوي 5 ايام ومن خلص اليوم الثاني رجعتله الحمى:(

ايوه وعنده بلغم وايد وكحه,,,دوا الكحه اللي وصفه لنا ابدا ما فاده تميت اعطيه عسل وليمون وخفت شوي


ترانيم ورد;16438104:
سباحووووو

أخباركم بنات

:'( فيني نوووومه :'(

:'( مع اني امس ال ما وصلت البيت نمت وقمت ساعه 11 وتعشيت وساعه 2 نمت مره :'(


هلا ترانيم’,,,كيفج
ما شالله كل هذا نوم:-o
د
سجود 2010;16438105:
حشى البونس عدتوا مخلصينه
والزياده ماشي الين تو
بس الحلو بيعطوكم باثر جعي :adore:


سلامته حبيبي ما يشوف شر



الله يسلمج سجووو


حتى احنا الزياده والبونس ف علم الغيب :mad:يا ريت ينزلوا قبل الاسفره بخم السوق:rolleyes:
a
ترانيم ورد;16438104:
سباحووووو

أخباركم بنات

:'( فيني نوووومه :'(

:'( مع اني امس ال ما وصلت البيت نمت وقمت ساعه 11 وتعشيت وساعه 2 نمت مره :'(


ياخي انا نفس الشىء لاحظت يوم انام من وقت ما يكفيني النوم :!!:
احسن شىء انام متأخر واكف بليس:D

سجود 2010;16438105:
حشى البونس عدتوا مخلصينه
والزياده ماشي الين تو
بس الحلو بيعطوكم باثر جعي :adore:


سلامته حبيبي ما يشوف شر


ايوا احلى شىء الاثر الرجعي :adore::adore::adore:


دلوعة س;16438106:
هلا ايبي



الله يسلمج....ترا استمريت ع الادول يومين وعاد راحت الحمى و ودرته واستمريت ع المضاد الحيوي 5 ايام ومن خلص اليوم الثاني رجعتله الحمى:(


ايوه وعنده بلغم وايد وكحه,,,دوا الكحه اللي وصفه لنا ابدا ما فاده تميت اعطيه عسل وليمون وخفت شوي




هلا ترانيم’,,,كيفج

ما شالله كل هذا نوم:-o



لازم يتعالج الاحتقان لانه هو يسبب الحمى :thumbs_down:

معافاي باذن الله F:
a
دلو عطيه حليب بالكركم واجد يساعد :thumbs_up:
د
abcd1;16438109:
ياخي انا نفس الشىء لاحظت يوم انام من وقت ما يكفيني النوم :!!:
احسن شىء انام متأخر واكف بليس:D



ايوا احلى شىء الاثر الرجعي :adore::adore::adore:




لازم يتعالج الاحتقان لانه هو يسبب الحمى :thumbs_down:

معافاي باذن الله F:


ان شالله بوديه وبشوف شو مره يقولوا:L:
X