صباح الخير بناتاااااااااااااااااات
ياربي اليوم زحمه واااايد ما حاله :badly:
تعبنا :sick: رجولنا عنن
عيونا تقفلن
مصاربنا تقلوعن
:hysterical:
Al Hanoof;16438020:
صباح الخير بنات
امس تعلمنا اقصد يوسف تعلم
حركات جديدة في الكاراتية
و لما تجي حركة فيها صرخة يتحمس ولدي
و الله و ان اتحمس معاه و اخذوا قياساتهم امس
علشان الملابس و عاد يوسف ينتظر السبت بحماس
فديته انا
اخباركم الحلوة علومكم
يعني بكره نشوفش بعضلات شكلنا :D
دام تتدربي معاه هههههه
وتو تحضري معاه الكلاس كامل؟؟
تدربي زين عشان ابو يوسف :lol:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16438070:
صباااااااااااااااااااااااااااااااااااح السولاساااااااااااااااااء
صباح يوم قبل الاربعاااااااااااااااااااااااء
الحمدلله عدى هالاسبوع .. اللي يسمع خلاص وصلن الويكند خخخ
متحمسه لباكر بقووووووه .. يارب يجين معظم البنات وتصير ربشه حلوه كما يوم بيت سيسو ..
بنتي من امس بدت علامات الزكام عندها .. واليوم جايه ارضعها ولقيتها بمخاخيطها وما رايمه تتنفس حبيبتي .. وتصيح ما تقدر ترضع شويه وتاخذ نفس ..
قطرتلها زيت زيتون فالانف يشيل البلوك فالانف .. ماشاء الله مفعوله سريع بعد خمس دقايق رضعت ونامت
يارب ما تجيها حمى
مي تووو متحمسه للمه :adore:
بس واجد بنات ماصخات يسوين عمرهن ما يقرين
لا يكتبن اذا يحضرن ولا ينفين اذا ما يحضرن 8o|
شددي بالوتسب اللي ما مسجل اسمه يجي يسجل
بروح اكتب وصف البيت بالتجمع:thumbs_up:
مسكينه ورد ... اصعب شىء يوم يزكموا وصح زيت الزيتون فعال جدا :thumbs_up:
انا بعد كنت اسوي ماي وملح اقطر له
ويطلع كله