** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
&
باغيه اروح احف جسمي والويهي .. قالولي شي صالون قريب مني من مدخل مستشفى الجامعه

يمكن بطلع بعد شوي اروحله
لان ماعندي وقت بعدين
د

هلا سكوووره....


حتى انا احسه ثقيل هالاسبوع بالذات من كنسلوا الكورس مبوني متحمسه عندي شي غير :-#

اروح ادور نفس الكورس ف دوباي:I:ع شهر 6:celebrate:
د
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16436969:
باغيه اروح احف جسمي والويهي .. قالولي شي صالون قريب مني من مدخل مستشفى الجامعه

يمكن بطلع بعد شوي اروحله
لان ماعندي وقت بعدين



نعيما نعيما :p

قصدج صالون الجامعه؟؟؟ ترا فيها 2


اكتشفت صالون فالحيل فيه سودانيات يحفن الجسم بحلاوه يخلنه يبرق :L:
a
دلوعة س;16436961:
:-#:badly:



ما اعرف كيف بداوم الاسبوع الجاي وانا مخططه ارتاح من مشوار الخوير8o|




صح مبروك ع الفون توقعتج تاخذي سامسونج بس السوني بعد حلو وايد:L:



هدوني ما خذيته :D وبو يجي بلاش اهلا بيه :worn_out:


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16436966:
صبااااااااااااااااااح الاثنين

كارهتنه هالاسبوع .. ثقيل حسيته .. لا اجازه ولا طلعه من وقت ولا شي ..
عالاقل يجينا مطر ويرخصونا من وقت :rolleyes:



مو دخل :confused:



المشلي مومتاااااز لعلاج الالتهاب وللكلى عموما :thumbs_up:

بس انا مااحبه :-#



تو ليش ما تشلي شايك من البيت ؟؟
فيك بارض تمري بعدك ركن الشاي .. ما يسد دربك طويل وتطوليه زياده



يالله يالله يالله :adore:

تو الواحد يروم يتنفس صح .. يوم يشوف الوجوه الطيبه ذي تفتنح خياشيم مخه ويحس بالتجديد :adore:

صح اقولك .. احتمال اطلع من بيت اهلي .. يعني الزق معك يوم نروح التجمع :D



اشكرك بعنف انك حاسبتبلي اكثر عنكن :L:
بس بعدل ردك:o

حالي 5 حبات وسيسو 5 حبات
وبيتنا 7 حبات
وسجود 6 حبات
والباقي يتقاسموا 15 حبه
وحال سكور 20 حبه
وشكرا مقدما :o:lol:








وانا معهم :study:


الهنتين الزايدات حالي :D
صدقه صدقه :worn_out:








ياربي 8o|

شريرين ذيلا :(

الله يعوضك باسبوع احسن
[/CENTER]


هييييييييييه راح ذاك الزمان يوم تجي نفه ويرخصونا بسرعه
كله بسبب تطوير البنيه التحتيه :thumbs_down:
اول خمس قطرات يسوين وادي
تو ما نحيده الوادي هين يروح :hysterical::hysterical:

ماااااااااصخه ما تحبي مشلي :confused::confused:
يعني ماي النارجيل مو فيه عاد حتى تتشرطن فيه تحبنه ما تحبنه :confused::confused::confused:

اول مره اسمع حد ما يحب مشلي :thumbs_down: بور ليدي
صح من امس الليل لليوم متبهدله الحلمات تطلع واجد سائل
شكلي بكون حلوب تبارك الرحمن :D
تتوقعوا المشلي له سبب؟؟؟

بجربه يوم اولد يمكن يدر الحليب

ركن الشاي جنب بيتنا ع توووول
ايك دقيقه ما ياخذ :celebrate: ااشر له من بعيد ويجي يركض بالكوب ككك

لأني ما اروح الحيل ما يخلصني يجي المشوار اطول:!!:
ترى ايادي ابوه يشله

نصيحه ما تجيبي ورد عشان تاكلي براحتش :D

والا صح ما من صالحي تاكلي براحتش
عب جيبيها خلاص :worn_out:



دلوعة س;16436974:
نعيما نعيما :p

قصدج صالون الجامعه؟؟؟ ترا فيها 2




اكتشفت صالون فالحيل فيه سودانيات يحفن الجسم بحلاوه يخلنه يبرق :L:




اي حيل؟؟
حيلنا والا الشماليه ؟؟
و
سكور بالعكس هالاسبوع احلى اسبوع لان الاربعاء اجازة....
من كثر اجازاتنا صرنا ما نعرف مو سبب الاجازة.... ما علينا واحلى مافي الموضوع ان هالشهر 28 يوم يعني بينزلو الراتب بسرعة ووعادة راتبنا تاريخ 15 و15 بيصادف الجمعة يعني 13 بينزلولنا الرتب:adore::adore::adore::adore:
شفتي عندي اكثر من سبب افرحله...... لا بعد تاريخ 27/3 تبدا عندنا اجازة الربيع:adore::adore: لمدة اسبوع:adore::adore::adore: يا الهي كم اعشقكي يا مدرسة السلطانF:F:
a
وردة البيلسان;16436980:
سكور بالعكس هالاسبوع احلى اسبوع لان الاربعاء اجازة....

من كثر اجازاتنا صرنا ما نعرف مو سبب الاجازة.... ما علينا واحلى مافي الموضوع ان هالشهر 28 يوم يعني بينزلو الراتب بسرعة ووعادة راتبنا تاريخ 15 و15 بيصادف الجمعة يعني 13 بينزلولنا الرتب:adore::adore::adore::adore:

شفتي عندي اكثر من سبب افرحله...... لا بعد تاريخ 27/3 تبدا عندنا اجازة الربيع:adore::adore: لمدة اسبوع:adore::adore::adore: يا الهي كم اعشقكي يا مدرسة السلطانF:F:




كم اكرهكي F:
أ
دلوعة س;16436974:
نعيما نعيما :p



قصدج صالون الجامعه؟؟؟ ترا فيها 2




اكتشفت صالون فالحيل فيه سودانيات يحفن الجسم بحلاوه يخلنه يبرق :L:

اي صالون خلا نبرق ؟!!

abcd1;16436987:
كم اكرهكي F:


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

:lol:
و
abcd1;16436987:
كم اكرهكي F:

:worn_out::worn_out::worn_out:
س
بو بوب بو بو بو
انشغلت شويه وما شاء الله انتن تلعين المه بو يبالهم الرد


اولا سكير
مصرررررني انتيه نعم
وكل ذي التمليقه عشان بايتني اشلش معي بيت يبي
وانا اللي كنت بايه اطبق معش وسيسوووو
عجبني " صلاه وحده وعيش برخ" ههههه
بس خلاص ان شاء الله بنسير رباعه
والاحسن تجيبي ورد عشان ما تكظيني


ثانيا ايبي
تو انتيه موه شايفه كرشي
صح هوه مدلدل بس ما لهذي الدرجه
بس نوبه زينات الست بناكلهن جزاش الله خير


ثالثا دللوو الدله
يالله رحمتش حبابي
ما يصخابش نعم
بس ما عليه خيرها في غيرها
س
وصح رد لطفيش بو تتفشر
نوبه نحن تراه عندنا اجازات بس ما نبى نتكلم عن الحسد !!
د
abcd1;16436979:
هدوني ما خذيته :D وبو يجي بلاش اهلا بيه :worn_out:




هييييييييييه راح ذاك الزمان يوم تجي نفه ويرخصونا بسرعه
كله بسبب تطوير البنيه التحتيه :thumbs_down:
اول خمس قطرات يسوين وادي
تو ما نحيده الوادي هين يروح :hysterical::hysterical:

ماااااااااصخه ما تحبي مشلي :confused::confused:
يعني ماي النارجيل مو فيه عاد حتى تتشرطن فيه تحبنه ما تحبنه :confused::confused::confused:

اول مره اسمع حد ما يحب مشلي :thumbs_down: بور ليدي
صح من امس الليل لليوم متبهدله الحلمات تطلع واجد سائل
شكلي بكون حلوب تبارك الرحمن :D
تتوقعوا المشلي له سبب؟؟؟

بجربه يوم اولد يمكن يدر الحليب

ركن الشاي جنب بيتنا ع توووول
ايك دقيقه ما ياخذ :celebrate: ااشر له من بعيد ويجي يركض بالكوب ككك

لأني ما اروح الحيل ما يخلصني يجي المشوار اطول:!!:
ترى ايادي ابوه يشله

نصيحه ما تجيبي ورد عشان تاكلي براحتش :D

والا صح ما من صالحي تاكلي براحتش
عب جيبيها خلاص :worn_out:






اي حيل؟؟
حيلنا والا الشماليه ؟؟
[/CENTER]


صدقج مال بلاش محلاته ههههههه:adore:

خلا احكيلنا عن مطاعم دبي لو اني ما مشتاقتلها لبر


حيلكم,,,, عاد وصفي تعيس بس تروحي لفة المسجد اللي بعد ستاد السيب تمشي سيده تجيج لفه يمين وتلقي الصالون:p



وردة البيلسان;16436980:
سكور بالعكس هالاسبوع احلى اسبوع لان الاربعاء اجازة....

من كثر اجازاتنا صرنا ما نعرف مو سبب الاجازة.... ما علينا واحلى مافي الموضوع ان هالشهر 28 يوم يعني بينزلو الراتب بسرعة ووعادة راتبنا تاريخ 15 و15 بيصادف الجمعة يعني 13 بينزلولنا الرتب:adore::adore::adore::adore:

شفتي عندي اكثر من سبب افرحله...... لا بعد تاريخ 27/3 تبدا عندنا اجازة الربيع:adore::adore: لمدة اسبوع:adore::adore::adore: يا الهي كم اعشقكي يا مدرسة السلطانF:F:



:-#:-# ما شالله جدول معد ومحسوب حظكم م احلى الاجازات لما يكون الشعب مداوم تحسي كل مكان فاضي ومحد يزاحمج:cool:




abcd1;16436987:
كم اكرهكي F:


:lol::lol:


أميرة * A *;16436994:
اي صالون خلا نبرق ؟!!



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

:lol:



الوصف فوق;)

سجود 2010;16437002:
بو بوب بو بو بو
انشغلت شويه وما شاء الله انتن تلعين المه بو يبالهم الرد


اولا سكير
مصرررررني انتيه نعم
وكل ذي التمليقه عشان بايتني اشلش معي بيت يبي
وانا اللي كنت بايه اطبق معش وسيسوووو
عجبني " صلاه وحده وعيش برخ" ههههه
بس خلاص ان شاء الله بنسير رباعه
والاحسن تجيبي ورد عشان ما تكظيني


ثانيا ايبي
تو انتيه موه شايفه كرشي
صح هوه مدلدل بس ما لهذي الدرجه
بس نوبه زينات الست بناكلهن جزاش الله خير


ثالثا دللوو الدله
يالله رحمتش حبابي
ما يصخابش نعم
بس ما عليه خيرها في غيرها


:(

مو اسويبج ما طعتي تعطيني كورس مقابل غدا:thumbs_down:
د
سجود 2010;16437006:
وصح رد لطفيش بو تتفشر
نوبه نحن تراه عندنا اجازات بس ما نبى نتكلم عن الحسد !!



هينوهن ما اشوف اجازة الربيع ولا اجاوة يوم الاربعاء:worn_out:
أ
دلو قصدك فاطمة السودانية ؟
مرة دريم تكلمت عنهم
تعرفي اسم الصالون ؟
حتى اشرد اروح لهم مشي ههههه
و
دلوعة س;16437018:
هينوهن ما اشوف اجازة الربيع ولا اجاوة يوم الاربعاء:worn_out:



صدقش دلووووو:lol:
على فكرة دلوو اجازة الربيع السعوديين يعطوهم اجازة رسمية ومدته اسبوعين ويالله كيف يزاحمونا فالفنادق يوم نسير امارات....8o|
ياخي المفروض نسافر شهر 3 والحين لغينا سالفة السفره تو على الاقل الامارات بس ما اعرف اذا بنسير او لا:'(
&
دلوعة س;16436974:
نعيما نعيما :p



قصدج صالون الجامعه؟؟؟ ترا فيها 2




اكتشفت صالون فالحيل فيه سودانيات يحفن الجسم بحلاوه يخلنه يبرق :L:


اثنين !! وحدي ماعرفه واصفيلي اياه... قالولي اروحله من بوابة مستشفى الجامعه

الشيمه لحقيني فيه هالصالون .. وكيف اوصله بالتفصيل لو سمحتي :D
abcd1;16436979:
هدوني ما خذيته :D وبو يجي بلاش اهلا بيه :worn_out:




هييييييييييه راح ذاك الزمان يوم تجي نفه ويرخصونا بسرعه
كله بسبب تطوير البنيه التحتيه :thumbs_down:
اول خمس قطرات يسوين وادي
تو ما نحيده الوادي هين يروح :hysterical::hysterical:

ماااااااااصخه ما تحبي مشلي :confused::confused:
يعني ماي النارجيل مو فيه عاد حتى تتشرطن فيه تحبنه ما تحبنه :confused::confused::confused:

اول مره اسمع حد ما يحب مشلي :thumbs_down: بور ليدي
صح من امس الليل لليوم متبهدله الحلمات تطلع واجد سائل
شكلي بكون حلوب تبارك الرحمن :D
تتوقعوا المشلي له سبب؟؟؟

بجربه يوم اولد يمكن يدر الحليب

ركن الشاي جنب بيتنا ع توووول
ايك دقيقه ما ياخذ :celebrate: ااشر له من بعيد ويجي يركض بالكوب ككك

لأني ما اروح الحيل ما يخلصني يجي المشوار اطول:!!:
ترى ايادي ابوه يشله

نصيحه ما تجيبي ورد عشان تاكلي براحتش :D

والا صح ما من صالحي تاكلي براحتش
عب جيبيها خلاص :worn_out:






اي حيل؟؟
حيلنا والا الشماليه ؟؟
[/CENTER]



انا اقولهم اخاف اجي ف ذاك الشارع المتلفلف يطيحن حصى منه :rolleyes:

لو ماجبتها ما بجلس اكثر عن نص ساعه .. وحدي عاقتنها بعيد من الصبح للظهر .. ما تهون علي اخليها مور تايم :L:
انا اي شي شكله كما الماي مضيوف عليه نكهه يلوعني .. اذكر امي كانت تغصبني يوم صغيره لين كنت بزوع وكرهته :(
وما اتخيل ابدا اني اشربه .. بقوه يلوعني

وردة البيلسان;16436980:
سكور بالعكس هالاسبوع احلى اسبوع لان الاربعاء اجازة....
من كثر اجازاتنا صرنا ما نعرف مو سبب الاجازة.... ما علينا واحلى مافي الموضوع ان هالشهر 28 يوم يعني بينزلو الراتب بسرعة ووعادة راتبنا تاريخ 15 و15 بيصادف الجمعة يعني 13 بينزلولنا الرتب:adore::adore::adore::adore:

شفتي عندي اكثر من سبب افرحله...... لا بعد تاريخ 27/3 تبدا عندنا اجازة الربيع:adore::adore: لمدة اسبوع:adore::adore::adore: يا الهي كم اعشقكي يا مدرسة السلطانF:F:




وانا بعد اعشقها

شي وظايف عندكم :D
Q
صبااااااااااااحوووووووووو

دلوعة س;16435980:

تخيلي التذكره ب 170

لس لعدد معين من الكراسي وراحت علي:badly:

حجزت ب ضعف المبلغ:'(



يا سلام احلى شي قمووووره عجب تفطري معي من تو عازمتنج:D





انتو هناقره غير:worn_out:


اذكر دلوو لما كنت اشوفلك سعر كانوا كاتبين سبيشل ريت ولا شي كذا
ما توقعت ع مقاعد معينه:(

قبلت العزومه:adore:

abcd1;16436025:
خييييييييييبه من متى تخطط :lol:

بس جدول يحمس :D



هههههههههههههه
تصدقي عاد نسيت قصة مرام حينها داخله الروضه عادت :worn_out:



اوووه صبري ياربي شوي شوي

مسكينه نست فردة زنوبتها من العجله :worn_out:




اوة عاد ما غم :woo::woo::woo:

وليش ما واحيتي :hysterical:


انا اخطط لسنه قدام
ويا تصيب يا تخيب:lol:

دلوعة س;16436951:
تخيلي:'(


وانا عاد مستاذنه من مديري اخلص 1 وما ارجع عاد:'(
مسميتنه اسبوع الراحه والاستمتاع:struggle:


ليش لغوه الكورس:-o
س
نوبه انا باغيه احف وجهي
امس ما توحيت البر
بسير بكره ان شاء الله
Q
وردة البيلسان;16437029:
صدقش دلووووو:lol:
على فكرة دلوو اجازة الربيع السعوديين يعطوهم اجازة رسمية ومدته اسبوعين ويالله كيف يزاحمونا فالفنادق يوم نسير امارات....8o|
ياخي المفروض نسافر شهر 3 والحين لغينا سالفة السفره تو على الاقل الامارات بس ما اعرف اذا بنسير او لا:'(


الأسبوع الماضي زوجي كان مأجز من الكليه
قلتله ليش:!!:
قال اجازه الربيع:D
حظهم
د
أميرة * A *;16437028:
دلو قصدك فاطمة السودانية ؟
مرة دريم تكلمت عنهم
تعرفي اسم الصالون ؟
حتى اشرد اروح لهم مشي ههههه



ايوه امور صالونها فاطمه فيه كذا وحده معاها
صالون اسمه موافي او الوافي ما متذكره في بناية مطر بجنب صيدلية بلقيس
د
Qamaar;16437032:
صبااااااااااااحوووووووووو



اذكر دلوو لما كنت اشوفلك سعر كانوا كاتبين سبيشل ريت ولا شي كذا
ما توقعت ع مقاعد معينه:(

قبلت العزومه:adore:



انا اخطط لسنه قدام
ويا تصيب يا تخيب:lol:



ليش لغوه الكورس:-o


هلا موووني



خلاص عيل تم :adore:F::L: ولازم تجيبي توتو نعرفه ع صديقه

ما ذكروا السبب اوين ل ظروف خاصه بس اتوقع العدد ما اكتمل,,,كارهتنهم:'(


Qamaar;16437035:
الأسبوع الماضي زوجي كان مأجز من الكليه
قلتله ليش:!!:
قال اجازه الربيع:D
حظهم



حظهم:adore:



وردة البيلسان;16437029:
صدقش دلووووو:lol:

على فكرة دلوو اجازة الربيع السعوديين يعطوهم اجازة رسمية ومدته اسبوعين ويالله كيف يزاحمونا فالفنادق يوم نسير امارات....8o|

ياخي المفروض نسافر شهر 3 والحين لغينا سالفة السفره تو على الاقل الامارات بس ما اعرف اذا بنسير او لا:'(



ما شالله اشوف السعوديه غلبونا ف الاجازات

ليش كنسلتوا السفره... انزين خططوا لبعد العيد ما لازم فالصيف



ŚũҝąЯ Ŋă3m;16437031:
اثنين !! وحدي ماعرفه واصفيلي اياه... قالولي اروحله من بوابة مستشفى الجامعه

الشيمه لحقيني فيه هالصالون .. وكيف اوصله بالتفصيل لو سمحتي :D



انا اقولهم اخاف اجي ف ذاك الشارع المتلفلف يطيحن حصى منه :rolleyes:

لو ماجبتها ما بجلس اكثر عن نص ساعه .. وحدي عاقتنها بعيد من الصبح للظهر .. ما تهون علي اخليها مور تايم :L:
انا اي شي شكله كما الماي مضيوف عليه نكهه يلوعني .. اذكر امي كانت تغصبني يوم صغيره لين كنت بزوع وكرهته :(
وما اتخيل ابدا اني اشربه .. بقوه يلوعني




وانا بعد اعشقها

شي وظايف عندكم :D
[/CENTER]



ايوه احيد صالونين واحد داخل الجامعه جنب الفير والثاني جنب نادي الموظفين ما احيد شي من مدخل المشتشفى:|:thumbs_down:


رابي وصفته فوق حل امور:thumbs_up:
X