ايبي
صفة المحلات مقابل سنتر بوينت عندهم.. و بانة بعد احب دراعاتهم و ناوية اروحلهم قريب.. و كشخة..
** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **
س
24-02-2013 | 10:39 AM
ع
24-02-2013 | 10:41 AM
abcd1;16435898:
رووووووووووووووووووووووعه عجبني عروس :adore:
وين في مكان بمسقط نشتري منهم دراعات حلوه تعرفوا غير اليشمك؟؟
ثااااااااانكس اي بي
ماشي دراعات حلوة هنا
احيانا تحصلي في سوق السيب
احسن شي دوريلك موديل وروحي خياط بلال :D
فصلي تحته حرير ساده بدون شىء
تكفي الربشه عالثوب
رااايش؟؟
شكله بيطلع احلى ثانكس فوووديتك ;)
[/CENTER]
و
24-02-2013 | 10:47 AM
ايبي باغية اشوف شكل الفون وبكم ووو عشان ابدء اتمنكر حال سليمان يجيبلي لو انه ماشي مناسبة قريبة غير عيد الام:study: وهو بيدقني برسالة وبيقول انتي الام بو ماشي كماش ترضعي وتسهري وتربيني كله نفس الوقت هههههه :lol:حتى ما من قسم الرسائل بيرسلي من واتس اب عشان ما يخسر وبيعطي وائل ورده حمره مال 400 بيسة واحتمال ما بيجيب بيقول الحب فالقلب:mad: خلاص....خلاص ابوي لا ترسلي الصورة ايورم فوادي عالفاضي......8o|
ساروونة ما انصحك تاخذي اجازة في رمضان ياخي الوقت قصير في رمضان خليه حال وقت ثاني.....
عروووس حبيت الثوب بس انا بو وصيتها بو قوم الوان.....:adore: باغتنة حال ملكة ولد اخوه زوجي
سكور صح مبرووك لورودة عبقال ولوئه...:adore:
قميري مرة ثانية عطيني انا العطور....:study:
قميري مرة ثانية عطيني انا العطور....:study:
س
24-02-2013 | 10:49 AM
وردة البيلسان;16435905:ايبي باغية اشوف شكل الفون وبكم ووو عشان ابدء اتمنكر حال سليمان يجيبلي لو انه ماشي مناسبة قريبة غير عيد الام:study: وهو بيدقني برسالة وبيقول انتي الام بو ماشي كماش ترضي وتسهر وتربيني كله نفس الوقت هههههه :lol:حتى ما من قسم الرسائل بيرسلي من واتس اب عشان ما يخسر وبيعطي وائل ورده حمره مال 400 بيسة واحتمال ما بيجيب بيقول الحب فالقلب:mad: خلاص....خلاص ابوي لا ترسلي الصورة ايورم فوادي عالفاضي......8o|
ما انصحك تاخذي اجازة في رمضان ياخي الوقت قصير في رمضان خليه حال وقت ثاني.....
عروووس حبيت الثوب بس انا بو وصيتها بو قوم الوان.....:adore: باغتنة حال ملكة ولد اخوه زوجي
سكور صح مبرووك لورودة عبقال ولوئه...:adore:
قميري مرة ثانية عطيني انا العطور....:study:
عدلي ردش بالاول تراني ماعرف اقشب كما ايبي8o|:mad::mad::mad::mad::mad:
a
24-02-2013 | 10:51 AM
سارونة عمانية;16435899:
ايبي
صفة المحلات مقابل سنتر بوينت عندهم.. و بانة بعد احب دراعاتهم و ناوية اروحلهم قريب.. و كشخة..
الخوير؟؟ ما احيد شىء محلات مقابلهم
بانه اول مره اسمع عنه وين مكانه ؟؟
عروس جنان;16435902:
رااايش؟؟
شكله بيطلع احلى ثانكس فوووديتك ;)
ايوا هالدراعات غالبا كذا
سوي ساده ذهبي
وردة البيلسان;16435905:ايبي باغية اشوف شكل الفون وبكم ووو عشان ابدء اتمنكر حال سليمان يجيبلي لو انه ماشي مناسبة قريبة غير عيد الام:study: وهو بيدقني برسالة وبيقول انتي الام بو ماشي كماش ترضي وتسهر وتربيني كله نفس الوقت هههههه :lol:حتى ما من قسم الرسائل بيرسلي من واتس اب عشان ما يخسر وبيعطي وائل ورده حمره مال 400 بيسة واحتمال ما بيجيب بيقول الحب فالقلب:mad: خلاص....خلاص ابوي لا ترسلي الصورة ايورم فوادي عالفاضي......8o|
ما انصحك تاخذي اجازة في رمضان ياخي الوقت قصير في رمضان خليه حال وقت ثاني.....
عروووس حبيت الثوب بس انا بو وصيتها بو قوم الوان.....:adore: باغتنة حال ملكة ولد اخوه زوجي
سكور صح مبرووك لورودة عبقال ولوئه...:adore:
قميري مرة ثانية عطيني انا العطور....:study:
هههههههههههههههههه
عجبتني المسرحيه بو سويتيها
مثلتي وجبتي ردود الفعل والعقده والخاتمه :lol::lol::lol:
عب ذكريني من تجيي ادليش التفلون تتحمسي :D
بعده زين يرسلش
انا ولا عنده خبرررر بأي شهر
ومن اقوله عوين اليوم عيد الام ما عندك خبر
يقول بدعه :struggle::lol:
a
24-02-2013 | 10:52 AM
سارونة عمانية;16435907:
عدلي ردش بالاول تراني ماعرف اقشب كما ايبي8o|:mad::mad::mad::mad::mad:
:lol::lol::lol::lol:
بس صدق الدوام برمضان يعجبني :adore::adore:
عشان الدوام قصيييييير
انا مستحيل اخذ فيه سنويه
بس هالمره عشان والده فحج وحاجه وفرحه وحده ياخراااااااااشي :D
س
24-02-2013 | 10:54 AM
abcd1;16435909:
الخوير؟؟ ما احيد شىء محلات مقابلهم
بانه اول مره اسمع عنه وين مكانه ؟؟
ايوا هالدراعات غالبا كذا
سوي ساده ذهبي
هههههههههههههههههه
عجبتني المسرحيه بو سويتيها
مثلتي وجبتي ردود الفعل والعقده والخاتمه :lol::lol::lol:
عب ذكريني من تجيي ادليش التفلون تتحمسي :D
بعده زين يرسلش
انا ولا عنده خبرررر بأي شهر
ومن اقوله عوين اليوم عيد الام ما عندك خبر
يقول بدعه :struggle::lol:
اول عدلي اقتباسش من طفووووش الدبة:mad::mad::mad::mad:
ع
24-02-2013 | 10:58 AM
وردة البيلسان;16435905:
عروووس حبيت الثوب بس انا بو وصيتها بو قوم الوان.....:adore: باغتنة حال ملكة ولد اخوه زوجي
الي بالالوان احلى :thumbs_up:
a
24-02-2013 | 10:58 AM
سارونة عمانية;16435914:
اول عدلي اقتباسش من طفووووش الدبة:mad::mad::mad::mad:
واشوفش ما تجيي التجمع :celebrate:
A
24-02-2013 | 10:59 AM
عروس جنان;16435881:صباااااااااااااحوووووووووووو
تو فضيييييت من شغلي كرووووووووب من الصبح هياسة في الاوراق والايميلات :hysterical:
المهم ..
هنوووووووفة..
وين يوسف يتدرب تكواندو؟؟ اريد لسليمان..
:)
سارونة..
سلامات ليش متكربة.. حاولي تطلعي مع زوجك وولدك وتسوقي بتتغير النفسية :thumbs_up:
اي بي,,,
هلا هلا هلا والله وغلا ... اشتقنااااااااااااااااااااااالك :adore:
مبروووك الهدية..
وسلاااااااااامتك شكلك كثرتي من.... :D
طفوووشة..
من عيوني بصوره لك.. لونه اخضر مع تطريز ذهبي
بس الملون الي بكم لون احلىىىىى :thumbs_up:
سكووورة..
صح مبروك لورودة ثقب الاذن.. متى اجيب بنوووتة وادللللللللللعها من خاطري.. :adore:
قمووورة..
تسلمي حبيبتي
الباقي صباااااااااااحكم ورد وفل وياسمين F:
مدرسة حطاط الخاصة
تبع مركز شوتوكان للكاراتية
كل سبت و اثنين
من الساعة ستة لحد سبعه المساء
a
24-02-2013 | 11:01 AM
Al Hanoof;16435921:
مدرسة حطاط الخاصة
تبع مركز شوتوكان للكاراتية
كل سبت و اثنين
من الساعة ستة لحد سبعه المساء
شوتو كان :confused:
حتى الاسم يفزع
ياخي علي اعلم ايادي كراتيه :D
بس ركوب الخيل والرمايه اولى :struggle::D
a
24-02-2013 | 11:02 AM
طلعت داخله الثامن :adore::adore::adore:
س
24-02-2013 | 11:04 AM
ايوا تو احووبكم:adore::rolleyes:
الاجازة برمضان انا بعد ما كنت اخذ عشان استمتع بالدوام القصير:D بس الحين مع ولدي صعب بيكون.. وراي فطور و سحور ما يستوي اعطي طااف مثل تو ممشين العشا على باب الله و الغدا بالويكند يوم اهلي و يوم حماتي..
و بنفس الوقت بحتاج اجازة اما نوفمبر او ديسمبر عشان انتقل من شقتي الحالية.. محتارة ماعرف كيف ارتبها.. بس رمضان اكبد بطلع ان شاءالله لأني اعرف ظرفي بتعب واجد.. و ما ناوية كل يوم افطر و اتسحر عند حد..
الاجازة برمضان انا بعد ما كنت اخذ عشان استمتع بالدوام القصير:D بس الحين مع ولدي صعب بيكون.. وراي فطور و سحور ما يستوي اعطي طااف مثل تو ممشين العشا على باب الله و الغدا بالويكند يوم اهلي و يوم حماتي..
و بنفس الوقت بحتاج اجازة اما نوفمبر او ديسمبر عشان انتقل من شقتي الحالية.. محتارة ماعرف كيف ارتبها.. بس رمضان اكبد بطلع ان شاءالله لأني اعرف ظرفي بتعب واجد.. و ما ناوية كل يوم افطر و اتسحر عند حد..
ع
24-02-2013 | 11:07 AM
Al Hanoof;16435921:
مدرسة حطاط الخاصة
تبع مركز شوتوكان للكاراتية
كل سبت و اثنين
من الساعة ستة لحد سبعه المساء
ثااااااااااانكس عبووورة..
المدرسة الي جنب بيتنا ولا الفرع الثاني الي ع شارع الجود؟؟
abcd1;16435926:
طلعت داخله الثامن :adore::adore::adore:
:adore:
&
24-02-2013 | 11:09 AM
وين سدسد اليووووووووووووووووووم
ونسومه نوبه غايبه؟؟؟
ونسومه نوبه غايبه؟؟؟
abcd1;16435882:
سجود الحصه تدووور ماخذه اجازه
ووين سيسو اليوم ؟؟
ما واجد يجيني التهاب
بس هذا قالوا عندي التهاب حاد بالبول
ويصير بسبب الحمل
وانا احسب من الحمامات العموميه :-#
انا يوم اروح اي حمام اغطيه كامل بتيشو
حتى مال الدوام
انا ما من النوع اللي استهلك عطووور
فعادي يوم اتسوق يجلسن سنتين :D
بس احب استخدم عطور خواتي ما اعرف ليش :worn_out:
يعني بحكم اني 24 ساعه في بيتنا
فاستخدم عطور اختي بالتسريحه
واللي بشقتي ما يلهن حاجه بس زينه :lol::lol:
حتى نروح صوالين لاعراس ما اشل عطوري استكاود
وارشرش من مالهن :lol:
abcd1;16435884:
صح صح نعيماااااااااااا لورد ثقب الاذن :adore::adore::adore:
تو تصير انثى هههههه
ايوا سكور عادي حتى شهر
انا ما جالي شليته بموعده :D
وهم بعد لو كان فيها حراره خفيفه يخبروش اجلي لين تروح عنها
عروس جنان;16435890:
كذا شكله ام وائل..
ينفع للعيد بنات؟؟؟؟؟
وردة البيلسان;16435905:ايبي باغية اشوف شكل الفون وبكم ووو عشان ابدء اتمنكر حال سليمان يجيبلي لو انه ماشي مناسبة قريبة غير عيد الام:study: وهو بيدقني برسالة وبيقول انتي الام بو ماشي كماش ترضعي وتسهري وتربيني كله نفس الوقت هههههه :lol:حتى ما من قسم الرسائل بيرسلي من واتس اب عشان ما يخسر وبيعطي وائل ورده حمره مال 400 بيسة واحتمال ما بيجيب بيقول الحب فالقلب:mad: خلاص....خلاص ابوي لا ترسلي الصورة ايورم فوادي عالفاضي......8o|
ساروونة ما انصحك تاخذي اجازة في رمضان ياخي الوقت قصير في رمضان خليه حال وقت ثاني.....
عروووس حبيت الثوب بس انا بو وصيتها بو قوم الوان.....:adore: باغتنة حال ملكة ولد اخوه زوجي
سكور صح مبرووك لورودة عبقال ولوئه...:adore:
قميري مرة ثانية عطيني انا العطور....:study:
abcd1;16435909:
الخوير؟؟ ما احيد شىء محلات مقابلهم
بانه اول مره اسمع عنه وين مكانه ؟؟
ايوا هالدراعات غالبا كذا
سوي ساده ذهبي
هههههههههههههههههه
عجبتني المسرحيه بو سويتيها
مثلتي وجبتي ردود الفعل والعقده والخاتمه :lol::lol::lol:
عب ذكريني من تجيي ادليش التفلون تتحمسي :D
بعده زين يرسلش
انا ولا عنده خبرررر بأي شهر
ومن اقوله عوين اليوم عيد الام ما عندك خبر
يقول بدعه :struggle::lol:
abcd1;16435920:
واشوفش ما تجيي التجمع :celebrate:
abcd1;16435926:
طلعت داخله الثامن :adore::adore::adore:
مقتبستنهن ومستكاوده ارد
برايكن ماروم ارد عليكن جالسه اسرسش فالنت :rolleyes:
و
24-02-2013 | 11:10 AM
A B C D E F وقسم لو ما رديتي على اتصالي بتشوفي دواش:mad:
س
24-02-2013 | 11:12 AM
سكور
و انا اقول مالها مقتبسة بدون رد:lol:
ايبي
صفة المحلات مقابل سنتربوينت الباب الخلفي قبل ساحة المواقف.. و بانة ورا سنتر بوينت قريب دار البشوت اظن
و انا اقول مالها مقتبسة بدون رد:lol:
ايبي
صفة المحلات مقابل سنتربوينت الباب الخلفي قبل ساحة المواقف.. و بانة ورا سنتر بوينت قريب دار البشوت اظن
&
24-02-2013 | 11:14 AM
عروسو سمعي كلام ايبي وخيطي ساده تحت اللبس .. ما حلو تربشيه زياده
وصح حبيتوووو كتير كتير اللبس :adore:
اووووبس طلع العرء اللبناني :-#
وصح حبيتوووو كتير كتير اللبس :adore:
اووووبس طلع العرء اللبناني :-#
ع
24-02-2013 | 11:16 AM
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16435938:
عروسو سمعي كلام ايبي وخيطي ساده تحت اللبس .. ما حلو تربشيه زياده
وصح حبيتوووو كتير كتير اللبس :adore:
اووووبس طلع العرء اللبناني :-#
عيونك الحلوة تأبريييييييييييني :adore:
خلاص بسويه مثل ما قالت اي بي :thumbs_up:
د
24-02-2013 | 11:18 AM
هااااللللووووو
كيفكون
ايبي:p:adore: حبيت توقيعج ما شالله دشيتي ال8:D
تشوف يوم وحده فيكم او من ربيعاتي حامل بسرعه تمر الشهور ويوم انا حامل لبر ما يمر الوقت حسيتهم 90 شهر:worn_out:
كيفكون
ايبي:p:adore: حبيت توقيعج ما شالله دشيتي ال8:D
تشوف يوم وحده فيكم او من ربيعاتي حامل بسرعه تمر الشهور ويوم انا حامل لبر ما يمر الوقت حسيتهم 90 شهر:worn_out:
