** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
س
ايبي
صفة المحلات مقابل سنتر بوينت عندهم.. و بانة بعد احب دراعاتهم و ناوية اروحلهم قريب.. و كشخة..
ع
abcd1;16435898:





رووووووووووووووووووووووعه عجبني عروس :adore:

وين في مكان بمسقط نشتري منهم دراعات حلوه تعرفوا غير اليشمك؟؟


ثااااااااانكس اي بي
ماشي دراعات حلوة هنا
احيانا تحصلي في سوق السيب
احسن شي دوريلك موديل وروحي خياط بلال :D








فصلي تحته حرير ساده بدون شىء

تكفي الربشه عالثوب



رااايش؟؟
شكله بيطلع احلى ثانكس فوووديتك ;)
[/CENTER]
و
ايبي باغية اشوف شكل الفون وبكم ووو عشان ابدء اتمنكر حال سليمان يجيبلي لو انه ماشي مناسبة قريبة غير عيد الام:study: وهو بيدقني برسالة وبيقول انتي الام بو ماشي كماش ترضعي وتسهري وتربيني كله نفس الوقت هههههه :lol:حتى ما من قسم الرسائل بيرسلي من واتس اب عشان ما يخسر وبيعطي وائل ورده حمره مال 400 بيسة واحتمال ما بيجيب بيقول الحب فالقلب:mad: خلاص....خلاص ابوي لا ترسلي الصورة ايورم فوادي عالفاضي......8o|


ساروونة ما انصحك تاخذي اجازة في رمضان ياخي الوقت قصير في رمضان خليه حال وقت ثاني.....


عروووس حبيت الثوب بس انا بو وصيتها بو قوم الوان.....:adore: باغتنة حال ملكة ولد اخوه زوجي


سكور صح مبرووك لورودة عبقال ولوئه...:adore:
قميري مرة ثانية عطيني انا العطور....:study:
س
وردة البيلسان;16435905:
ايبي باغية اشوف شكل الفون وبكم ووو عشان ابدء اتمنكر حال سليمان يجيبلي لو انه ماشي مناسبة قريبة غير عيد الام:study: وهو بيدقني برسالة وبيقول انتي الام بو ماشي كماش ترضي وتسهر وتربيني كله نفس الوقت هههههه :lol:حتى ما من قسم الرسائل بيرسلي من واتس اب عشان ما يخسر وبيعطي وائل ورده حمره مال 400 بيسة واحتمال ما بيجيب بيقول الحب فالقلب:mad: خلاص....خلاص ابوي لا ترسلي الصورة ايورم فوادي عالفاضي......8o|



ما انصحك تاخذي اجازة في رمضان ياخي الوقت قصير في رمضان خليه حال وقت ثاني.....


عروووس حبيت الثوب بس انا بو وصيتها بو قوم الوان.....:adore: باغتنة حال ملكة ولد اخوه زوجي


سكور صح مبرووك لورودة عبقال ولوئه...:adore:

قميري مرة ثانية عطيني انا العطور....:study:



عدلي ردش بالاول تراني ماعرف اقشب كما ايبي8o|:mad::mad::mad::mad::mad:
a
سارونة عمانية;16435899:
ايبي
صفة المحلات مقابل سنتر بوينت عندهم.. و بانة بعد احب دراعاتهم و ناوية اروحلهم قريب.. و كشخة..


الخوير؟؟ ما احيد شىء محلات مقابلهم
بانه اول مره اسمع عنه وين مكانه ؟؟


عروس جنان;16435902:


رااايش؟؟
شكله بيطلع احلى ثانكس فوووديتك ;)



ايوا هالدراعات غالبا كذا
سوي ساده ذهبي




وردة البيلسان;16435905:
ايبي باغية اشوف شكل الفون وبكم ووو عشان ابدء اتمنكر حال سليمان يجيبلي لو انه ماشي مناسبة قريبة غير عيد الام:study: وهو بيدقني برسالة وبيقول انتي الام بو ماشي كماش ترضي وتسهر وتربيني كله نفس الوقت هههههه :lol:حتى ما من قسم الرسائل بيرسلي من واتس اب عشان ما يخسر وبيعطي وائل ورده حمره مال 400 بيسة واحتمال ما بيجيب بيقول الحب فالقلب:mad: خلاص....خلاص ابوي لا ترسلي الصورة ايورم فوادي عالفاضي......8o|




ما انصحك تاخذي اجازة في رمضان ياخي الوقت قصير في رمضان خليه حال وقت ثاني.....


عروووس حبيت الثوب بس انا بو وصيتها بو قوم الوان.....:adore: باغتنة حال ملكة ولد اخوه زوجي


سكور صح مبرووك لورودة عبقال ولوئه...:adore:


قميري مرة ثانية عطيني انا العطور....:study:




هههههههههههههههههه
عجبتني المسرحيه بو سويتيها
مثلتي وجبتي ردود الفعل والعقده والخاتمه :lol::lol::lol:

عب ذكريني من تجيي ادليش التفلون تتحمسي :D

بعده زين يرسلش
انا ولا عنده خبرررر بأي شهر
ومن اقوله عوين اليوم عيد الام ما عندك خبر
يقول بدعه :struggle::lol:
a
سارونة عمانية;16435907:
عدلي ردش بالاول تراني ماعرف اقشب كما ايبي8o|:mad::mad::mad::mad::mad:




:lol::lol::lol::lol:


بس صدق الدوام برمضان يعجبني :adore::adore:
عشان الدوام قصيييييير
انا مستحيل اخذ فيه سنويه

بس هالمره عشان والده فحج وحاجه وفرحه وحده ياخراااااااااشي :D
س
abcd1;16435909:
الخوير؟؟ ما احيد شىء محلات مقابلهم
بانه اول مره اسمع عنه وين مكانه ؟؟




ايوا هالدراعات غالبا كذا
سوي ساده ذهبي






هههههههههههههههههه
عجبتني المسرحيه بو سويتيها
مثلتي وجبتي ردود الفعل والعقده والخاتمه :lol::lol::lol:

عب ذكريني من تجيي ادليش التفلون تتحمسي :D

بعده زين يرسلش
انا ولا عنده خبرررر بأي شهر
ومن اقوله عوين اليوم عيد الام ما عندك خبر
يقول بدعه :struggle::lol:

اول عدلي اقتباسش من طفووووش الدبة:mad::mad::mad::mad:
ع
وردة البيلسان;16435905:



عروووس حبيت الثوب بس انا بو وصيتها بو قوم الوان.....:adore: باغتنة حال ملكة ولد اخوه زوجي






الي بالالوان احلى :thumbs_up:


a
سارونة عمانية;16435914:
اول عدلي اقتباسش من طفووووش الدبة:mad::mad::mad::mad:



واشوفش ما تجيي التجمع :celebrate:
A
عروس جنان;16435881:
صباااااااااااااحوووووووووووو





تو فضيييييت من شغلي كرووووووووب من الصبح هياسة في الاوراق والايميلات :hysterical:






المهم ..




هنوووووووفة..


وين يوسف يتدرب تكواندو؟؟ اريد لسليمان..
:)



سارونة..
سلامات ليش متكربة.. حاولي تطلعي مع زوجك وولدك وتسوقي بتتغير النفسية :thumbs_up:




اي بي,,,


هلا هلا هلا والله وغلا ... اشتقنااااااااااااااااااااااالك :adore:
مبروووك الهدية..
وسلاااااااااامتك شكلك كثرتي من.... :D



طفوووشة..
من عيوني بصوره لك.. لونه اخضر مع تطريز ذهبي
بس الملون الي بكم لون احلىىىىى :thumbs_up:



سكووورة..
صح مبروك لورودة ثقب الاذن.. متى اجيب بنوووتة وادللللللللللعها من خاطري.. :adore:



قمووورة..
تسلمي حبيبتي






الباقي صباااااااااااحكم ورد وفل وياسمين F:




مدرسة حطاط الخاصة

تبع مركز شوتوكان للكاراتية

كل سبت و اثنين

من الساعة ستة لحد سبعه المساء
a
Al Hanoof;16435921:
مدرسة حطاط الخاصة

تبع مركز شوتوكان للكاراتية

كل سبت و اثنين

من الساعة ستة لحد سبعه المساء



شوتو كان :confused:

حتى الاسم يفزع


ياخي علي اعلم ايادي كراتيه :D

بس ركوب الخيل والرمايه اولى :struggle::D
a
طلعت داخله الثامن :adore::adore::adore:
س
ايوا تو احووبكم:adore::rolleyes:

الاجازة برمضان انا بعد ما كنت اخذ عشان استمتع بالدوام القصير:D بس الحين مع ولدي صعب بيكون.. وراي فطور و سحور ما يستوي اعطي طااف مثل تو ممشين العشا على باب الله و الغدا بالويكند يوم اهلي و يوم حماتي..

و بنفس الوقت بحتاج اجازة اما نوفمبر او ديسمبر عشان انتقل من شقتي الحالية.. محتارة ماعرف كيف ارتبها.. بس رمضان اكبد بطلع ان شاءالله لأني اعرف ظرفي بتعب واجد.. و ما ناوية كل يوم افطر و اتسحر عند حد..
ع




Al Hanoof;16435921:
مدرسة حطاط الخاصة



تبع مركز شوتوكان للكاراتية



كل سبت و اثنين



من الساعة ستة لحد سبعه المساء


ثااااااااااانكس عبووورة..
المدرسة الي جنب بيتنا ولا الفرع الثاني الي ع شارع الجود؟؟


abcd1;16435926:
طلعت داخله الثامن :adore::adore::adore:



:adore:
&
وين سدسد اليووووووووووووووووووم
ونسومه نوبه غايبه؟؟؟


abcd1;16435882:
سجود الحصه تدووور ماخذه اجازه

ووين سيسو اليوم ؟؟


ما واجد يجيني التهاب
بس هذا قالوا عندي التهاب حاد بالبول
ويصير بسبب الحمل
وانا احسب من الحمامات العموميه :-#

انا يوم اروح اي حمام اغطيه كامل بتيشو
حتى مال الدوام

انا ما من النوع اللي استهلك عطووور
فعادي يوم اتسوق يجلسن سنتين :D

بس احب استخدم عطور خواتي ما اعرف ليش :worn_out:

يعني بحكم اني 24 ساعه في بيتنا
فاستخدم عطور اختي بالتسريحه

واللي بشقتي ما يلهن حاجه بس زينه :lol::lol:

حتى نروح صوالين لاعراس ما اشل عطوري استكاود
وارشرش من مالهن :lol:


abcd1;16435884:
صح صح نعيماااااااااااا لورد ثقب الاذن :adore::adore::adore:

تو تصير انثى هههههه

ايوا سكور عادي حتى شهر
انا ما جالي شليته بموعده :D

وهم بعد لو كان فيها حراره خفيفه يخبروش اجلي لين تروح عنها


عروس جنان;16435890:

كذا شكله ام وائل..








ينفع للعيد بنات؟؟؟؟؟



وردة البيلسان;16435905:
ايبي باغية اشوف شكل الفون وبكم ووو عشان ابدء اتمنكر حال سليمان يجيبلي لو انه ماشي مناسبة قريبة غير عيد الام:study: وهو بيدقني برسالة وبيقول انتي الام بو ماشي كماش ترضعي وتسهري وتربيني كله نفس الوقت هههههه :lol:حتى ما من قسم الرسائل بيرسلي من واتس اب عشان ما يخسر وبيعطي وائل ورده حمره مال 400 بيسة واحتمال ما بيجيب بيقول الحب فالقلب:mad: خلاص....خلاص ابوي لا ترسلي الصورة ايورم فوادي عالفاضي......8o|

ساروونة ما انصحك تاخذي اجازة في رمضان ياخي الوقت قصير في رمضان خليه حال وقت ثاني.....


عروووس حبيت الثوب بس انا بو وصيتها بو قوم الوان.....:adore: باغتنة حال ملكة ولد اخوه زوجي


سكور صح مبرووك لورودة عبقال ولوئه...:adore:

قميري مرة ثانية عطيني انا العطور....:study:



abcd1;16435909:
الخوير؟؟ ما احيد شىء محلات مقابلهم
بانه اول مره اسمع عنه وين مكانه ؟؟




ايوا هالدراعات غالبا كذا
سوي ساده ذهبي







هههههههههههههههههه
عجبتني المسرحيه بو سويتيها
مثلتي وجبتي ردود الفعل والعقده والخاتمه :lol::lol::lol:

عب ذكريني من تجيي ادليش التفلون تتحمسي :D

بعده زين يرسلش
انا ولا عنده خبرررر بأي شهر
ومن اقوله عوين اليوم عيد الام ما عندك خبر
يقول بدعه :struggle::lol:


abcd1;16435920:
واشوفش ما تجيي التجمع :celebrate:


abcd1;16435926:
طلعت داخله الثامن :adore::adore::adore:


مقتبستنهن ومستكاوده ارد

برايكن ماروم ارد عليكن جالسه اسرسش فالنت :rolleyes:

و
A B C D E F وقسم لو ما رديتي على اتصالي بتشوفي دواش:mad:
س
سكور
و انا اقول مالها مقتبسة بدون رد:lol:

ايبي
صفة المحلات مقابل سنتربوينت الباب الخلفي قبل ساحة المواقف.. و بانة ورا سنتر بوينت قريب دار البشوت اظن
&
عروسو سمعي كلام ايبي وخيطي ساده تحت اللبس .. ما حلو تربشيه زياده
وصح حبيتوووو كتير كتير اللبس :adore:

اووووبس طلع العرء اللبناني :-#
ع
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16435938:
عروسو سمعي كلام ايبي وخيطي ساده تحت اللبس .. ما حلو تربشيه زياده

وصح حبيتوووو كتير كتير اللبس :adore:



اووووبس طلع العرء اللبناني :-#



عيونك الحلوة تأبريييييييييييني :adore:

خلاص بسويه مثل ما قالت اي بي :thumbs_up:
د
هااااللللووووو


كيفكون


ايبي:p:adore: حبيت توقيعج ما شالله دشيتي ال8:D

تشوف يوم وحده فيكم او من ربيعاتي حامل بسرعه تمر الشهور ويوم انا حامل لبر ما يمر الوقت حسيتهم 90 شهر:worn_out:
X