** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
ع
nassam;16434791:



كل وحدة زوجها اش جايبلها :adore: ,,, بو الفايدة جيبن لنا منه لاه :cool: :p والله يحفظ لنا ازواجنا بصحة وعوافي ,,,



تحية للازواج الرايقين :thumbs_up::adore:


انا زوجي جابلي ثوب بحريني :adore:
والاولاد نفس الشي ملابس بحرينية مع شنطة طقم تنفع للقرنقشوه

وحلويات رهش انواع واشكال

س
nassam;16434791:
حتى انا ادووور ستايلات عبايات لان ابدا ماعندي جديد ,,, عجبني ف انستجرام وحدة اسمها عبايات لكي ,,, حلو شغلها بس مغلية لا بأس ,, اسعارها من 45 ل 75 :confused: ,, صراحة بعدي ماسويت كذا عباية بهالسعر ,,,
سكر عوافي ,,,

لا تذكروني ,, سيارتي اندعمت مرتين ومالي انا دخل فهالشي :'(,,, خسوف الناس اللي ما تحاسب ,, :'(

سدسد ,,, ياخي كثر ما يقولو انك ناعمة ودلع احس ذبت ;) ,, لو اني رجال بيفتر مخي :lol: بس زين اني حرمة :D ,,,,

كل وحدة زوجها اش جايبلها :adore: ,,, بو الفايدة جيبن لنا منه لاه :cool: :p والله يحفظ لنا ازواجنا بصحة وعوافي ,,,

تحية للازواج الرايقين :thumbs_up::adore:


أنا بعد شفتها هذي لك في الانستغرام
حلوة عباياتها بس تو أعرف منك أسعارها

عادي لو أفصل عباية في هالرانج بس مشكلتي أفصل مرة وحدة مجموعة عبايات .. فعاد بيصير المبلغ خيالي خخخ

لا تغرك المظاهر :rolleyes:

سوري التشيز كيك ما أشاطر حد فيه :rolleyes: :worn_out:


nassam;16434792:
سدسد من هين حصلتي موديلات انا بعد ابحث وابحث ,,, وحلوة الاسعار معقووولة نوعا ما


هذي أتابع بين فترة وفترة عباياتها عالفيس بوك
اسمها تقاسيم


عروس جنان;16434794:


انا زوجي جابلي ثوب بحريني :adore:
والاولاد نفس الشي ملابس بحرينية مع شنطة طقم تنفع للقرنقشوه


وحلويات رهش انواع واشكال





تتهني عروس انتي والعيال :adore: :adore:

زوجي جاب لي عطر خاطري فيه من فترة :adore: ايللي صعب :L:
n
عروسو ناااااااااايس :) الشنطة حالقرنقشوه هع هع

سدسد ,,, يس انا احب البوتري ,,, الشعر نعني ,, ع ربي انجلش احب ,,,
ع




سيدة القوم;16434795:
أ




تتهني عروس انتي والعيال :adore: :adore:



زوجي جاب لي عطر خاطري فيه من فترة :adore: ايللي صعب :L:


تسلمي حبيبتي F:


س
nassam;16434796:
عروسو ناااااااااايس :) الشنطة حالقرنقشوه هع هع

سدسد ,,, يس انا احب البوتري ,,, الشعر نعني ,, ع ربي انجلش احب ,,,



لا أنا أحب الأدب العربي :L:
يلامس روحي أكثر :L:
n
سيدة القوم;16434795:
أنا بعد شفتها هذي لك في الانستغرام
حلوة عباياتها بس تو أعرف منك أسعارها

عادي لو أفصل عباية في هالرانج بس مشكلتي أفصل مرة وحدة مجموعة عبايات .. فعاد بيصير المبلغ خيالي خخخ

لا تغرك المظاهر :rolleyes:

سوري التشيز كيك ما أشاطر حد فيه :rolleyes: :worn_out:




هذي أتابع بين فترة وفترة عباياتها عالفيس بوك
اسمها تقاسيم





تتهني عروس انتي والعيال :adore: :adore:

زوجي جاب لي عطر خاطري فيه من فترة :adore: ايللي صعب :L:



حلو لو كل شهرين تفصلي وحدة او 2 ,,, عب القديمااات موتسويبهن ؟؟؟!! كذاك هيتكدسن :woo: ,,,,,,,,, ماعندي فيس بوك ,,صح عندي اكاونت بس ماحب افتحه ,, تويتر وانستجرام يكفي ,,, بدورها ف تويتر وانستجرام ,,, عروسو تتهنو يارب F:
سدسد ,,, ;) خليه يمتنش :worn_out: ما احسن تشاركي الحبايب فيه ,, نحن يعني ;)
n
سيدة القوم;16434798:
لا أنا أحب الأدب العربي :L:
يلامس روحي أكثر :L:



:D
:lol:
خف
خف
خف
:p
س
nassam;16434799:
حلو لو كل شهرين تفصلي وحدة او 2 ,,, عب القديمااات موتسويبهن ؟؟؟!! كذاك هيتكدسن :woo: ,,,,,,,,, ماعندي فيس بوك ,,صح عندي اكاونت بس ماحب افتحه ,, تويتر وانستجرام يكفي ,,, بدورها ف تويتر وانستجرام ,,, عروسو تتهنو يارب F:
سدسد ,,, ;) خليه يمتنش :worn_out: ما احسن تشاركي الحبايب فيه ,, نحن يعني ;)



القديمات أتبرع بيهم للمحتاجين
هو اي كذي أسوي غالبا .. كل شهر 2 أو 3

تقاسيم موجودة عالانستغرام .. بس ما أعرف اسمها فيه

برايه خل أمتن.. وحدي عصعوصة :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:
س
nassam;16434800:
:D
:lol:
خف
خف
خف
:p



ما أخف :study: :worn_out:
ع
nassam;16434796:
عروسو ناااااااااايس :) الشنطة حالقرنقشوه هع هع



سدسد ,,, يس انا احب البوتري ,,, الشعر نعني ,, ع ربي انجلش احب ,,,



:D
ايوا ينفع :thumbs_up:
n
سيدة القوم;16434802:
القديمات أتبرع بيهم للمحتاجين
هو اي كذي أسوي غالبا .. كل شهر 2 أو 3

تقاسيم موجودة عالانستغرام .. بس ما أعرف اسمها فيه

برايه خل أمتن.. وحدي عصعوصة :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:


زين دوريلي ستايل ينفع للدوام والطلعات الرسمية :D :D ,, ماحب ألبس شي فيه اكشنات حال برا ,,, :cool: ,, اذا فاضية وترومي :D


عصعوووووووصة
&
سيدة القوم;16434787:
سلامة سيارتك :I:

ما أحب الرهش .. بس لما يكون على حركات وكذي أحبه :adore:




كيف أغير الثانية؟؟؟؟
عطيني فكرة

ههههه ترا هذا أكره شي في المواقف خاصة يوم يوقفوا فيها قوم بو هزتين راس .. ما يعرفوا يوقفوا ابدا أبدا


انا عطيك فكره :confused:
:-o
:I:
شوفي شي ماعندك ما خيطتي قبل ف عباياتك ودخليه فهالموديل
اهم شي بعدي عن الدانتيل .. بسك :cool:

nassam;16434791:
حتى انا ادووور ستايلات عبايات لان ابدا ماعندي جديد ,,, عجبني ف انستجرام وحدة اسمها عبايات لكي ,,, حلو شغلها بس مغلية لا بأس ,, اسعارها من 45 ل 75 :confused: ,, صراحة بعدي ماسويت كذا عباية بهالسعر ,,,
سكر عوافي ,,,

لا تذكروني ,, سيارتي اندعمت مرتين ومالي انا دخل فهالشي :'(,,, خسوف الناس اللي ما تحاسب ,, :'(

سدسد ,,, ياخي كثر ما يقولو انك ناعمة ودلع احس ذبت ;) ,, لو اني رجال بيفتر مخي :lol: بس زين اني حرمة :D ,,,,

كل وحدة زوجها اش جايبلها :adore: ,,, بو الفايدة جيبن لنا منه لاه :cool: :p والله يحفظ لنا ازواجنا بصحة وعوافي ,,,

تحية للازواج الرايقين :thumbs_up::adore:


استغفر الله ذبتي :I:

ما هذا الكلام يا حووورمه 8o|



عروس جنان;16434794:


انا زوجي جابلي ثوب بحريني :adore:
والاولاد نفس الشي ملابس بحرينية مع شنطة طقم تنفع للقرنقشوه


وحلويات رهش انواع واشكال




حركاااااااااااااات :adore:

سيدة القوم;16434795:
أنا بعد شفتها هذي لك في الانستغرام
حلوة عباياتها بس تو أعرف منك أسعارها

عادي لو أفصل عباية في هالرانج بس مشكلتي أفصل مرة وحدة مجموعة عبايات .. فعاد بيصير المبلغ خيالي خخخ

لا تغرك المظاهر :rolleyes:

سوري التشيز كيك ما أشاطر حد فيه :rolleyes: :worn_out:




هذي أتابع بين فترة وفترة عباياتها عالفيس بوك
اسمها تقاسيم





تتهني عروس انتي والعيال :adore: :adore:

زوجي جاب لي عطر خاطري فيه من فترة :adore: ايللي صعب :L:


عادي سدو عندها ال 75 كانهن 750 بيسه :rolleyes:

رهيييييييييييب العطر حبيييييييييته.. كلما اشمه ف اخواتي لا اراديا اروح وراهن اشمشم
:adore:

ناويه اشتريه :thumbs_up:

انتي مثلي مره وحده افصل وعاد البس بالاقساط .. بس يجيني شرى ما البسهن بسرعه ههه
احساس حلو لما يكون عندك عبايات جديده :D



nassam;16434805:
زين دوريلي ستايل ينفع للدوام والطلعات الرسمية :D :D ,, ماحب ألبس شي فيه اكشنات حال برا ,,, :cool: ,, اذا فاضية وترومي :D


عصعوووووووصة



هيه تدورلك :!!:
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16434828:
انا عطيك فكره :confused:
:-o
:I:
شوفي شي ماعندك ما خيطتي قبل ف عباياتك ودخليه فهالموديل
اهم شي بعدي عن الدانتيل .. بسك :cool:





عادي سدو عندها ال 75 كانهن 750 بيسه :rolleyes:

رهيييييييييييب العطر حبيييييييييته.. كلما اشمه ف اخواتي لا اراديا اروح وراهن اشمشم
:adore:

ناويه اشتريه :thumbs_up:

انتي مثلي مره وحده افصل وعاد البس بالاقساط .. بس يجيني شرى ما البسهن بسرعه ههه
احساس حلو لما يكون عندك عبايات جديده :D






هيه تدورلك :!!:


:lol: :lol:
تعليقاتك عني تضحك
فاهمتني صح واجد بس ياخي لا تفضحيني هههههههههه

نسم بجيب لك اسم تقاسيم في الانستغرام .. وشوفي شو عندها

واجد حلو العطر.. كنت ناوية عليه بعد فترة شوية.. وما ناوية أستخدمه الحين .. عندي كم عطر جديد وأنا بسرعة أمل الروائح :hysterical:

اي شعور حلو تكون عندك مجموعة عبايات جديدة :adore:
س
نسم

هذا اسمها @naldhahori
&
انا بعد عندي عطور واجد .. بس صرت استخدم النص بعدين ادخلهم واطلع جديدات ..

بعد فتره طويله اطلع الانصاص واسترجع روايحهم كانها جديده

اما اني مستفيده من اختي الكبيره .. انصاصها كلهم لي .. تمل بسرعه وما تقدر ترجعلهم لان اي عطر ينزل السوق ع طول عندها .. وتاخذ الاحجام الكبيره

ومن المستفيده ... مييييييييي
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16434849:
انا بعد عندي عطور واجد .. بس صرت استخدم النص بعدين ادخلهم واطلع جديدات ..

بعد فتره طويله اطلع الانصاص واسترجع روايحهم كانها جديده

اما اني مستفيده من اختي الكبيره .. انصاصها كلهم لي .. تمل بسرعه وما تقدر ترجعلهم لان اي عطر ينزل السوق ع طول عندها .. وتاخذ الاحجام الكبيره

ومن المستفيده ... مييييييييي



أقول سكوور نوبة انا توأمتك شاركيني لا :rolleyes: :worn_out: للحين أريد أمك وأختك الكبيرة الله يحفظهم لك
ما شاء الله عليها شراية أختك

حلوة فكرة إني أدخل الموجود وأطلع الجديد :thumbs_up:
لأني مرات أمل من شكلهم عالتسريحة وما أستخدم :hysterical:


ما خبرتكم.. أمس تسوقت شوية عن خاطري
أخذت خواتم وشنطة من ألدو
وملابس لدرر من مونسون .. صح شفت أطقم أولاد عندهم.. نسيت أخبر سارونة تريد لولدها لعرس بنت حميها
وشيلة من حناين
&
ههههههههههه سدو مال مصالح انتي خخخ

حاليا ماريد ابادلك .. خل تخلص اختك معرسه .. مافيني ع حشرة الاعراس .. يكفيني يوم عرس اختي والي صرفته

اللي يسمع كانه حقيقي ههه

متهنيه بالمشتريات .. كذاك شويه ماشاء الله .. عيل التسوق الحقيقي كيف يكون هههههه

يالله القاكم باكر
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16434855:
ههههههههههه سدو مال مصالح انتي خخخ

حاليا ماريد ابادلك .. خل تخلص اختك معرسه .. مافيني ع حشرة الاعراس .. يكفيني يوم عرس اختي والي صرفته

اللي يسمع كانه حقيقي ههه

متهنيه بالمشتريات .. كذاك شويه ماشاء الله .. عيل التسوق الحقيقي كيف يكون هههههه

يالله القاكم باكر



دوامش قصير ما حلو :study:

يكفي انتي مصادقتنش بلا مصالح :rolleyes: :worn_out: :cool:

هذا بدل ما تقولي لي " فداك انتي أختي وأكثر :adore:" 8o|

ترا ما كله لنفسي لا :|
لو كله لي بعدين أقول واجد تشريت خخخ :worn_out:
n
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16434828:
انا عطيك فكره :confused:
:-o
:I:
شوفي شي ماعندك ما خيطتي قبل ف عباياتك ودخليه فهالموديل
اهم شي بعدي عن الدانتيل .. بسك :cool:



استغفر الله ذبتي :I:

ما هذا الكلام يا حووورمه 8o|





حركاااااااااااااات :adore:



عادي سدو عندها ال 75 كانهن 750 بيسه :rolleyes:

رهيييييييييييب العطر حبيييييييييته.. كلما اشمه ف اخواتي لا اراديا اروح وراهن اشمشم
:adore:

ناويه اشتريه :thumbs_up:

انتي مثلي مره وحده افصل وعاد البس بالاقساط .. بس يجيني شرى ما البسهن بسرعه ههه
احساس حلو لما يكون عندك عبايات جديده :D






هيه تدورلك :!!:


هذا تلميح ان يخفن البنات من الوصف السايح كن جلكسي ,,, عب نوبة انت قلتي اروح وراهن اشمشم ;) ;)
تدورلي لان شفت ستايلها خفيف ,,مو عأساس احنا سديقات :D
س
nassam;16434878:
هذا تلميح ان يخفن البنات من الوصف السايح كن جلكسي ,,, عب نوبة انت قلتي اروح وراهن اشمشم ;) ;)
تدورلي لان شفت ستايلها خفيف ,,مو عأساس احنا سديقات :D



ههه سكور قصدها من علامة التعجب عن طبعي البرذول :worn_out: :worn_out:

أكيد صديقات ;)
X