سيدة القوم;16434795:
أنا بعد شفتها هذي لك في الانستغرام
حلوة عباياتها بس تو أعرف منك أسعارها
عادي لو أفصل عباية في هالرانج بس مشكلتي أفصل مرة وحدة مجموعة عبايات .. فعاد بيصير المبلغ خيالي خخخ
لا تغرك المظاهر :rolleyes:
سوري التشيز كيك ما أشاطر حد فيه :rolleyes: :worn_out:
هذي أتابع بين فترة وفترة عباياتها عالفيس بوك
اسمها تقاسيم
تتهني عروس انتي والعيال :adore: :adore:
زوجي جاب لي عطر خاطري فيه من فترة :adore: ايللي صعب :L:
حلو لو كل شهرين تفصلي وحدة او 2 ,,, عب القديمااات موتسويبهن ؟؟؟!! كذاك هيتكدسن :woo: ,,,,,,,,, ماعندي فيس بوك ,,صح عندي اكاونت بس ماحب افتحه ,, تويتر وانستجرام يكفي ,,, بدورها ف تويتر وانستجرام ,,, عروسو تتهنو يارب F:
سدسد ,,, ;) خليه يمتنش :worn_out: ما احسن تشاركي الحبايب فيه ,, نحن يعني ;)