** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
n
ثانقس سدسد ,,, بستأزن انا بعد مرهقة ,,, الى اللقاء
A
صباح الخير بنات

اخباركم الحلوة

انا نعسانة

امس اخذت يوسف حصة الكاراتية

من سته الى سبعة بس تاخروا لحد سبعة و نص

لانه اول يوم و يعطوهم مقدمات عن اللعبة

و انا جالسة اشوف و تاخرت على النوم انا و يوسف

و يقين لانه لازم ارجع و اعشيهم و ارتب اموره مال المدرسة

و عاد لين ما نمت حسيت اني ما مرتاحه لانه الجدول تغير

و كل سبت و اثنين نفس الحالة بتكون فلازم ارتب اموري

قبل لا اوديه
A
سيدة القوم;16434852:
أقول سكوور نوبة انا توأمتك شاركيني لا :rolleyes: :worn_out: للحين أريد أمك وأختك الكبيرة الله يحفظهم لك
ما شاء الله عليها شراية أختك

حلوة فكرة إني أدخل الموجود وأطلع الجديد :thumbs_up:
لأني مرات أمل من شكلهم عالتسريحة وما أستخدم :hysterical:


ما خبرتكم.. أمس تسوقت شوية عن خاطري
أخذت خواتم وشنطة من ألدو
وملابس لدرر من مونسون .. صح شفت أطقم أولاد عندهم.. نسيت أخبر سارونة تريد لولدها لعرس بنت حميها
وشيلة من حناين



سدسد

انا رحت 3 مرات و ما كان في شي جديد في مونسون

لعمر يقين جابوا كلكشن جديد تصدقي ما اشتريت لها لعرس اختى

لين تو
س
صباح السبت مالنا انا و سجسج و قمور:hysterical:
مستكربة بقوة بقوة بقوووووة و فيني ضييييقة طول الويكند للحين.. استغفر الله كذا بدون سبب معين.. حتى لابسة شوي ثقيل الحين لأن مكاتبنا فريزر ما يخفوا المكيف و احس بخنقة ما طايقة عباتي ولا ثيابي:'(
حتى امس زوجي يسالني زعلتك ف شي:!!::(

سكور
مبروك لوروودة ع الثقب:L:

سدسد
حبيت العبايات حلوين.. دايما تطلعي بموديلات حلوة:thumbs_up:.. ع طاري الشعر بالكلية كنت ادرس شعر بالانجلش و كنت اموت ضحك بالبداية:worn_out: ماكانت تدخل راسي القافية و الاوزان و العروض:D بس شوي شوي حبيته و اتقنته كدراسة بس.. لكن مهما كانت القصيدة رومانسية.. ما تلامس روحي ع قولتش:worn_out: اتذكر شكلها الدكتورة و هي تقرالنا و تعابير وجهها كنها هائمة فوق السحاب:!!: و تقولنا تذوقوا المعاني.. و انا اشوف عليها بنظرة:study: تو مالها ذي:lol:

شمخات السيارات حدث ولا حرج سيارتي في حالة مزرية و كله بسبب ذاك الطبش مالت عليهم نفس تعليقك يفتحوا ابواب سيارتهم على مصراعيها ولا يخصهم شي سيارة حيتهم و لا ادمي! حتى اقول لزوجي استحي اروح بيها اللمة و اوقف جنب بنتلي ربيعتي:rolleyes:

مونسوون اختي راحتله و خبرتني شو حصلت بس قلتلها مابا حد يلبس نفس ولدي:rolleyes: قالتلي بطرانة:worn_out: ترا ما من زود المحلات و الاوبشنز.. بنتظر اشوف زوجة اخوي وش تجيبله بعدين اقرر.. كذا ولا كذا اريدله لبستين.. بس غريبة هناك شي و فالقرم قالوا اصلا ما يجيبوا!

وش بعد.. صح ذكرت مديري قبل شوي عن كورس بكرة وبعده وبعده.. و سألته ارجع الدوام او لا:study: قال انتي وش تريدي:!!: ما جاوبته بس رمقته بنظرة استعطاف و مسكنة:( قال عادي لا تداومي بس شلي اللابتوب لو في شي ارجنت بنتواصل:hysterical: قلتله النت مايشبك خارج الدوام مسوايله بلوك.. قال عب خلي ايميلش البيرسونال معنا للضرورة:| قلنا انزين برايه..

اما اجتماع الاربعاء فللحين ما تأكد:!!: كروب هذيل الجماعة الي يجوا من بره اوين اخر لحظة يقرروا.. من وين يحصلوا حجز و تذاكر8o|

اف واجد لعيت.. ماذكر شو اريد اقول بعد..
&
صبااااااااااااااااااح سبت قرير ويج يج وسارون وهنو

الحمدلله باقلنا من الاسبوع 3 ايام وانتوا اربع :rolleyes:

سيدة القوم;16434859:
دوامش قصير ما حلو :study:

يكفي انتي مصادقتنش بلا مصالح :rolleyes: :worn_out: :cool:

هذا بدل ما تقولي لي " فداك انتي أختي وأكثر :adore:" 8o|

ترا ما كله لنفسي لا :|
لو كله لي بعدين أقول واجد تشريت خخخ :worn_out:


ايوا دوامي قصير ما اواحي اسوي شي :(
:p
ما اقول :-#

nassam;16434878:
هذا تلميح ان يخفن البنات من الوصف السايح كن جلكسي ,,, عب نوبة انت قلتي اروح وراهن اشمشم ;) ;)
تدورلي لان شفت ستايلها خفيف ,,مو عأساس احنا سديقات :D


اشمشم عاجبتني الريحه ف خواتي .. ما اسيح من اشعار قصايد :study:
Al Hanoof;16435742:
صباح الخير بنات

اخباركم الحلوة

انا نعسانة

امس اخذت يوسف حصة الكاراتية

من سته الى سبعة بس تاخروا لحد سبعة و نص

لانه اول يوم و يعطوهم مقدمات عن اللعبة

و انا جالسة اشوف و تاخرت على النوم انا و يوسف

و يقين لانه لازم ارجع و اعشيهم و ارتب اموره مال المدرسة

و عاد لين ما نمت حسيت اني ما مرتاحه لانه الجدول تغير

و كل سبت و اثنين نفس الحالة بتكون فلازم ارتب اموري

قبل لا اوديه


ماشاء الله عليك .. اول الايام صعبه بس بتتاقلمي وترتبي امورك بعدين .. استغلي الساعتين هذيل انك تروحي صالون او تتسوقي :thumbs_up:

سارونة عمانية;16435751:
صباح السبت مالنا انا و سجسج و قمور:hysterical:
مستكربة بقوة بقوة بقوووووة و فيني ضييييقة طول الويكند للحين.. استغفر الله كذا بدون سبب معين.. حتى لابسة شوي ثقيل الحين لأن مكاتبنا فريزر ما يخفوا المكيف و احس بخنقة ما طايقة عباتي ولا ثيابي:'(
حتى امس زوجي يسالني زعلتك ف شي:!!::(

سكور
مبروك لوروودة ع الثقب:L:

سدسد
حبيت العبايات حلوين.. دايما تطلعي بموديلات حلوة:thumbs_up:.. ع طاري الشعر بالكلية كنت ادرس شعر بالانجلش و كنت اموت ضحك بالبداية:worn_out: ماكانت تدخل راسي القافية و الاوزان و العروض:D بس شوي شوي حبيته و اتقنته كدراسة بس.. لكن مهما كانت القصيدة رومانسية.. ما تلامس روحي ع قولتش:worn_out: اتذكر شكلها الدكتورة و هي تقرالنا و تعابير وجهها كنها هائمة فوق السحاب:!!: و تقولنا تذوقوا المعاني.. و انا اشوف عليها بنظرة:study: تو مالها ذي:lol:

شمخات السيارات حدث ولا حرج سيارتي في حالة مزرية و كله بسبب ذاك الطبش مالت عليهم نفس تعليقك يفتحوا ابواب سيارتهم على مصراعيها ولا يخصهم شي سيارة حيتهم و لا ادمي! حتى اقول لزوجي استحي اروح بيها اللمة و اوقف جنب بنتلي ربيعتي:rolleyes:

مونسوون اختي راحتله و خبرتني شو حصلت بس قلتلها مابا حد يلبس نفس ولدي:rolleyes: قالتلي بطرانة:worn_out: ترا ما من زود المحلات و الاوبشنز.. بنتظر اشوف زوجة اخوي وش تجيبله بعدين اقرر.. كذا ولا كذا اريدله لبستين.. بس غريبة هناك شي و فالقرم قالوا اصلا ما يجيبوا!

وش بعد.. صح ذكرت مديري قبل شوي عن كورس بكرة وبعده وبعده.. و سألته ارجع الدوام او لا:study: قال انتي وش تريدي:!!: ما جاوبته بس رمقته بنظرة استعطاف و مسكنة:( قال عادي لا تداومي بس شلي اللابتوب لو في شي ارجنت بنتواصل:hysterical: قلتله النت مايشبك خارج الدوام مسوايله بلوك.. قال عب خلي ايميلش البيرسونال معنا للضرورة:| قلنا انزين برايه..

اما اجتماع الاربعاء فللحين ما تأكد:!!: كروب هذيل الجماعة الي يجوا من بره اوين اخر لحظة يقرروا.. من وين يحصلوا حجز و تذاكر8o|

اف واجد لعيت.. ماذكر شو اريد اقول بعد..



كريه منكر الهرمونات اللي يخلينا نتضايق بدون سبب 8o|
الله يبارك فيك .. من حقك تريدي تميزي ولدك .. خلاص تعودتي ع ملابس كندا :rolleyes:

اما اسميك دبه .. ما عرفتي تسكتي ومن يخلص الكورس رجعي الدوام قوليله اكتشفت ان الايميل مسوايله بلوك :I:


صح مو يتذوقوا المعاني ف اشعار الانجلش
حدهم حدهم اي لوف يو :worn_out:
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16435766:

كريه منكر الهرمونات اللي يخلينا نتضايق بدون سبب 8o|
الله يبارك فيك .. من حقك تريدي تميزي ولدك .. خلاص تعودتي ع ملابس كندا :rolleyes:

اما اسميك دبه .. ما عرفتي تسكتي ومن يخلص الكورس رجعي الدوام قوليله اكتشفت ان الايميل مسوايله بلوك :I:


صح مو يتذوقوا المعاني ف اشعار الانجلش
حدهم حدهم اي لوف يو :worn_out:


برايه المهم السبت اكره و اطول يوم مأجزييييييييييييين:p
ههههه قريب يخلصن عاد ملابس كندا:worn_out: باقيله كمين حبة لأعمار مختلفة:L:
مايستوي اسكت وما اخبره تعرفيني مخلصة في عملي لاه:rolleyes: بعدين هو يعرف اني ما اقدر استخدم ايميل الدوام بره.. معروف لغير المدراء هالميزة بلوك بس كان ما منتبه يمكن.. ولازم اذا اي حد يطلع يخلي رقمه للضرورة و عاد ايميله بالمرة.. لدواعي امنية:rolleyes::worn_out:

اخر تعليق:lol::lol:
A
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16435766:
صبااااااااااااااااااح سبت قرير ويج يج وسارون وهنو

الحمدلله باقلنا من الاسبوع 3 ايام وانتوا اربع :rolleyes:



ايوا دوامي قصير ما اواحي اسوي شي :(
:p
ما اقول :-#



اشمشم عاجبتني الريحه ف خواتي .. ما اسيح من اشعار قصايد :study:


ماشاء الله عليك .. اول الايام صعبه بس بتتاقلمي وترتبي امورك بعدين .. استغلي الساعتين هذيل انك تروحي صالون او تتسوقي :thumbs_up:




كريه منكر الهرمونات اللي يخلينا نتضايق بدون سبب 8o|
الله يبارك فيك .. من حقك تريدي تميزي ولدك .. خلاص تعودتي ع ملابس كندا :rolleyes:

اما اسميك دبه .. ما عرفتي تسكتي ومن يخلص الكورس رجعي الدوام قوليله اكتشفت ان الايميل مسوايله بلوك :I:


صح مو يتذوقوا المعاني ف اشعار الانجلش
حدهم حدهم اي لوف يو :worn_out:


ما هو مهددني جلسي شوفيني و انا اتدرب

و توقيتهم غلط لان ياذن المغرب و لين ما اصلى

يكون الوقت اصلا ما باقي فيه شي

بس كل شي يهون علشان عيون يوسف :adore:
س
صح اخبركم.. امس زارتني صديقتي.. من زمااان ما التقينا و تسولفنا.. عندها بنتين الكبيرة صف اول و الصغيرة اكبر من ولدي باسبوعين.. شكلها الصغيرة صياحة نمبر ون ليل و نهار و ما تنام قبل اذان الفجر.. عاد يحطوا راسهم و يشخروا بدون احساس و يدوب يقوموا للدوام و متاخرين بعد.. و وحليلها الكبيرة كل يوم يطوفها الطابور..

مرة قالتلها الابلة انتي ما بتحضريش الطابور ليه يا بنتي:study: ردت عليه عشان ماما وبابا نايمين:!!::lol: طبعا البنت عطوها ورقة استدعاء ولي امر:lol: تقولي بغيت استوي نعامة ذاك اليوم من الفشلة:lol::lol: اما اني تكركرت من خاطري و هي تحكيلي..
A
سارونة عمانية;16435778:
صح اخبركم.. امس زارتني صديقتي.. من زمااان ما التقينا و تسولفنا.. عندها بنتين الكبيرة صف اول و الصغيرة اكبر من ولدي باسبوعين.. شكلها الصغيرة صياحة نمبر ون ليل و نهار و ما تنام قبل اذان الفجر.. عاد يحطوا راسهم و يشخروا بدون احساس و يدوب يقوموا للدوام و متاخرين بعد.. و وحليلها الكبيرة كل يوم يطوفها الطابور..

مرة قالتلها الابلة انتي ما بتحضريش الطابور ليه يا بنتي:study: ردت عليه عشان ماما وبابا نايمين:!!::lol: طبعا البنت عطوها ورقة استدعاء ولي امر:lol: تقولي بغيت استوي نعامة ذاك اليوم من الفشلة:lol::lol: اما اني تكركرت من خاطري و هي تحكيلي..



مسكينة حرام يمكن جوعانه او تنام الظهر

و تكون شبعانه نوم
&
سارونة عمانية;16435772:
برايه المهم السبت اكره و اطول يوم مأجزييييييييييييين:p
ههههه قريب يخلصن عاد ملابس كندا:worn_out: باقيله كمين حبة لأعمار مختلفة:L:
مايستوي اسكت وما اخبره تعرفيني مخلصة في عملي لاه:rolleyes: بعدين هو يعرف اني ما اقدر استخدم ايميل الدوام بره.. معروف لغير المدراء هالميزة بلوك بس كان ما منتبه يمكن.. ولازم اذا اي حد يطلع يخلي رقمه للضرورة و عاد ايميله بالمرة.. لدواعي امنية:rolleyes::worn_out:

اخر تعليق:lol::lol:

:celebrate:
خلي الدواعي الامنيه تفيدك :rolleyes:

Al Hanoof;16435775:
ما هو مهددني جلسي شوفيني و انا اتدرب

و توقيتهم غلط لان ياذن المغرب و لين ما اصلى

يكون الوقت اصلا ما باقي فيه شي

بس كل شي يهون علشان عيون يوسف :adore:

فديته :adore:

يريد ماماته تشوفه وهو قوي .. وانتي ماشاء الله عليك متواجده .. احب الامهات اللي فيهم بارض لاولادهم :adore:
عسى اطلع منهن:study:

سارونة عمانية;16435778:
صح اخبركم.. امس زارتني صديقتي.. من زمااان ما التقينا و تسولفنا.. عندها بنتين الكبيرة صف اول و الصغيرة اكبر من ولدي باسبوعين.. شكلها الصغيرة صياحة نمبر ون ليل و نهار و ما تنام قبل اذان الفجر.. عاد يحطوا راسهم و يشخروا بدون احساس و يدوب يقوموا للدوام و متاخرين بعد.. و وحليلها الكبيرة كل يوم يطوفها الطابور..

مرة قالتلها الابلة انتي ما بتحضريش الطابور ليه يا بنتي:study: ردت عليه عشان ماما وبابا نايمين:!!::lol: طبعا البنت عطوها ورقة استدعاء ولي امر:lol: تقولي بغيت استوي نعامة ذاك اليوم من الفشلة:lol::lol: اما اني تكركرت من خاطري و هي تحكيلي..


:I:

دواهم .. رحمتها البنيه .. بس زين سوتبهم هم السبب وهي اللي يعاتبوها

الله يعينهم اللي الله بالنهم باطفال صياحين بالليل :hysterical:
&
صح سارون .. تطعيم الاربعة اشهر يسوي حمى ؟

لان هالاسبوع بنتي عندها تطعيم ولو شفت ان الابره تاثيرها قوي ما اجي التجمع :(
س
Al Hanoof;16435781:
مسكينة حرام يمكن جوعانه او تنام الظهر

و تكون شبعانه نوم

ماعرف هنوفة بس الطفلة من يوم مولودة صياحة

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16435787:
صح سارون .. تطعيم الاربعة اشهر يسوي حمى ؟

لان هالاسبوع بنتي عندها تطعيم ولو شفت ان الابره تاثيرها قوي ما اجي التجمع :(

حسب طبيعة جسم كل طفل سكور و قابليته.. ولدي مع كل تطعيم يحم 3 ايام.. بس على 4 شهور الحمدلله كانت الحمى واجد اخف من اللي قبل.. ذكرتيني ولدي بعد عنده تطعيم:-o يعني يمكن انا بعد ماقدر احضر
a
صباح الخير صديقاااااااااااااااااتي الصدوقات :adore::adore::adore:

اشتقتلكم برشا برشا :L::L:
واجب طوووووووووووووووووووووووووووووووووووووويل

كله يوم انا ما هنا :mad::mad::mad:

بس استمتعت وانا اقرا:adore:
من زمان ما تكدس عليي هيكا وااااجب :adore:


سيسو وسكور وسجود ونسم وهنوفه وعروس وقمور ودلو اشتئتلكم :adore:
انوقه وطفوش وسارونه مشاركين اوه اوه اوه :adore: بينزل السيل :adore:

رحلة الامارات روووووووووووووووعه

يبغالي افضى واسوي تقرير عن الاكل اللي كليته
اهم شىء :lol::lol::lol:

كان جدول مرتب الحمدلله :thumbs_up:

وامس قلت ما اداوم
صكني التهاب بكتيري :hysterical: امشي كل رجل بصوب :hysterical:
وعطوني مضاد وكريم وملح فوار وتابلت للرحم :confused::confused::confused:

ويوم اتغسل بماي وملح عماني اترقص من الحرقه
وقالولي نو سكس فور 7 ديز :D
فرصه استشور شعري :lol::lol::lol::lol:

وشكلها مديرتي كارهتني تو فزعانه يوم تجي كيف بتشوفني :-#
طلعوا نص الدايره امس مطنشين خخخخخخخخخخ



صح صح صح
احلى شىء صار
يوم الثلاثاء زوجي هداني هديه :adore::adore::adore:

هداني فون جديد سوني اكسبيريا
يقول من زمااااااااااان انتظره ينزل ونزل اخيرا هالشهر
وبس اكسترا يبيعه
بمناسبة الحمل هههههههههههههه وانا عاد بولد :lol::lol::lol:
بس رهييييييييييييييييب
تصويره 13 ميجا :adore::adore::adore::adore:
استغله لصور اياد للتحميض بعدين
قلت له لو هديتني بالامارات عشان رومنسي اكثر
قال فكرت فيها بس مشكله اريد نستخدمه عاد خلاص لتصوير بدبي :D

سجود 2010;16432439:
عروس بجيب المله فاضيه
انزين ومن الاطباق بو انجيبهن بيت اهل ايبي بترسلش ملتش هههههه

وابوي عاد ما حلم الشبح معنا فديته الحلوووو
وايش معنى الديو والميراندا؟
انا ما احبهن !!!!
وبيبتش المتوفيه!!
خوفتيني
بس يمكن اتحملي قريب!!
والله اعلم



حلمي تلفتي الأكل 8o|8o|8o|

عندنا هوش عندنا دجاج عندنا اوادم :|
سجود 2010;16432441:
عروس غيري قبل لا يسدحوا اسماء كل حيانش في عروس


:lol::lol::lol::lol::lol:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16432467:
صح اخبركن

امس رحت المهرجان .. من سنييييين ما طبيته وزوجي كان باغي يروح بس قلت كتغيير وبالمره بنوتي تغير جو وخذيت الشغاله معي

الحديقة كبيره وما في ازدحام ناس .. فيه فعاليات حلوه .. حبيت العرض الكوميدي اللي يقفزوا فالماي .. والناس اللي كانهم تماثيل اضافة حلوه .. اممم حتى هذيلاك اللي يسوو عرض وهم ماشيين

فيه تركيز عالاطفال .. وتوعية مروريه لهم .. حبيت الفكره ..
والتنظيم مال الاكلات العمانيه واجد حلو ومرتب

تعشينا ف مطعم بوفيه عماني من كلية السياحه .. عجبني العيش واللحم فرش وطرييي

اخر شي ونحن طالعين شفنا الالعاب الناريه .. ووروده مستغربه تشوف وفاتحه فمها هههه


ذا المهرجان ما طايع يشلني حاله زوجي 8o|
يقول زحمه وقلة ادب مستحيل :|
تريدي مهرجان دبي ايوا مال عمان لا عنصري :p

nassam;16432468:
WOOOOOOOW سدسد ,,, نااااااااايس :adore: ,,,,,,,,

صبايا ع فكرة ,,, اخبركن ,,,, شكلكن كلكن ماشالله تبارك الرحمن RICH :D :D باين من سوالفكن ;)


:lol::lol::lol::lol::lol:
عب نتيه ما واحيتيبهن الريتش الحقيقيات بو زمنا الاغبر :lol:

nassam;16432490:
صح صبايا اذا تريدن اجي اللمة اطلب طلب خااااااااااص جدا ,,, كل وحدة تجيب صور من عرسها فظرف ,,, مانبا صور ازواجكن شكرا ,,, صوركن انتن ,,, حتى بو متزوجة من زمان ,,,:)


طلب غريب جدن جدن جدن :badly:

nassam;16432569:
انزين كم تجلسو .؟؟؟ عشان احط فبالي خبرتكن ,,,, واش سويتو ب آيبي ,,, وابوي فزعت !!!!!!!! سدسد اشك انك تعرفيني :) صح انا كذا بالضبط ,,, اهم شي الاخلاص للصديكااااات بس طبعا بو يستاهلن ويقدرن وما مال مصلحة :) :)


كان زين تجيي نسم تراش قريبه نفس الجوار :adore:

nassam;16432576:
صبايااااااااااااااااااااا ......................... ولدي وااااااااااجد يصفع عمره ويقمش وجهه ويحك راسه طووووول وقت ولدرجة يقوم من نوم وقبل نوم واذا تضايق وكذا نحن طووووووول وقت في صرااااع معه لجل هالشي ,,,,,,, قريت فالنت ان طبيعي وانا متعذبة لدرجة وانا راقدة من زود ما يضارب وهو نايم عشان بيقوم نفسه احط يدي فوق صدره وبعده يصرخ ويضااارب :( ,,, لا ويريدوني اكحله ,, مو اكحل انا اعااااني من زود ما يعرق ويكفخ ويفرك خشمه وعيونه واقصاني انظفه واسبحه ومتبهدله اذا كحلته بيستوي حدك !!!!!!!!!!



اختي ولدها كذا لين يطرح الدم من خده :-o

والسبب انه بكتريا في بشرته طلع
وواجد يحك
وكل يوصفولها كل مره كريم يعور القلب :L:















واجد كنت مسويه اقتباسات فوق ال30 اظن وكله راح :hysterical:

سيسووو تتهني بالعطر رشري منه يوم تجي :D

عروس صوبنا عالهدايا :adore:


سارونه عسى يتأجل موضوع زيارتهم عشان تكتمل لمتنا :adore:

بنات تو من مؤكد في اللمه :!!:

ياخي ما شىء تفاعل :mad:
A
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16435786:
:celebrate:
خلي الدواعي الامنيه تفيدك :rolleyes:


فديته :adore:

يريد ماماته تشوفه وهو قوي .. وانتي ماشاء الله عليك متواجده .. احب الامهات اللي فيهم بارض لاولادهم :adore:
عسى اطلع منهن:study:



:I:

دواهم .. رحمتها البنيه .. بس زين سوتبهم هم السبب وهي اللي يعاتبوها

الله يعينهم اللي الله بالنهم باطفال صياحين بالليل :hysterical:



و الله انا جالسة اتعلم معاه لانه سهل على بما اني كنت اتدرب زمان

كاراتية و تيكواندوا

تو لما وصلنا البيت بديت انا و هو نعيد الحركات و يقين تقلد خخخخخ
A
سارونة عمانية;16435791:
ماعرف هنوفة بس الطفلة من يوم مولودة صياحة


حسب طبيعة جسم كل طفل سكور و قابليته.. ولدي مع كل تطعيم يحم 3 ايام.. بس على 4 شهور الحمدلله كانت الحمى واجد اخف من اللي قبل.. ذكرتيني ولدي بعد عنده تطعيم:-o يعني يمكن انا بعد ماقدر احضر



الله يكون في عون اهلها

تعب كذا
A
الف الف مبروك على الهديه

اي بي

و الحمد لله انك استانستى في الرحلة

و اياد اكيد انبسط فديته

و الف سلامة عليكي صدق
س
ايبي ولكم باك:L: اشتئنالك.. و سلامتك ماتشوفي شر و الف مبروك ع الفون:D نفسه اللي كان يريد يطلعلي زوجي لو ما تصلح فوني..
عسى تتأجل ههه بس تذكرت تطعبم ولدي:hysterical: مع اني بالعادة اشله الخميس عشان اكون معاه.. بس استحي اخبر مديري اطلع مبكر بالخميس:( وحدي ما بكون مداومة 3 ايام..
a
سارونه وسكور اجلن تطعيم ولادكن:mad::mad::mad:
ترى عادي يتأجل التطعيم حتى 3 اسابيع

لأنه عاد ما جايين نجتمع مره لين كم شهر :worn_out:

الهنوف ايوا انبسط اياد وانبسط بطني بالمطاعم :worn_out:

اليوم الصباح سيارتي تلف يمين يسار
حضرتي نعسانه بقوووووووووووووه
والله بغيت اصيح
ما اتحمل طرق طويله
عندي حساسيه من الطرق ومن اللي يسووا محاضرات
بمره اتثاوب وانود :confused: مو الحل :hysterical:
a
حظش سارونه ياليتني فيه ذا الكورس :'(:'(:'(:'(

كله من مديرتي بو رفضت 8o|8o|8o|

ما ااحبها
و
صباح الخير بونيات؟؟؟؟
انا اليوم مودي مووود المشاركات :rolleyes:
سدوو حبيت العباية الاولى بس الثانية ما ستايلي....:D اما السعر واااو واااااو
اممم سكووور بلييييز تعالي التجمع مشتاقة ورد بقوووة بليييييز بلييييز بلييييز اريد ورد...:(
سدوو اذا طلعلك كورس في دبي انا بجي معك نتصيع مع بعض...;)
نسم حبيبتي اذا عالريج بو تقولي عنهم انا ما منهم انا فقيرة يعني ممكن تكوني صديقتي....:D
عروووس اريد اشوف الثوب البحريني لاني اريد اوصي كزن من البحرين:adore:
ايبي اتصلت فيش مرتين وما رديتي:mad:
الهنووف اكيييد تفرحي لما تشوفي ولدك يلبس زي الكراتيه وتفرحي اكثر لما يغير الحزام:adore:
ساروونه حبيبتي ياريتش عندش بنت لاني كل اسبوع بجي عندك اخذ اللبسات بو كبروو عن بنتك؟؟؟ وخصوصا بو من كندا...:D
X