** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
و
الهنوف كنتي ماخذة كورس تيكواندو وكراتيه:woo:
نعم لو انا ابو يوسف ما اتزوجش:D
س
abcd1;16435815:
حظش سارونه ياليتني فيه ذا الكورس :'(:'(:'(:'(

كله من مديرتي بو رفضت 8o|8o|8o|

ما ااحبها


يالله فديتش:(
انزين شوفي متى يعيدوا بارت ون مرة و سجلي فيه.. يمكن نحضر بارت تو و ثري سوا:thumbs_up:
س
وردة البيلسان;16435821:
صباح الخير بونيات؟؟؟؟

انا اليوم مودي مووود المشاركات :rolleyes:
سدوو حبيت العباية الاولى بس الثانية ما ستايلي....:D اما السعر واااو واااااو
اممم سكووور بلييييز تعالي التجمع مشتاقة ورد بقوووة بليييييز بلييييز بلييييز اريد ورد...:(
سدوو اذا طلعلك كورس في دبي انا بجي معك نتصيع مع بعض...;)
نسم حبيبتي اذا عالريج بو تقولي عنهم انا ما منهم انا فقيرة يعني ممكن تكوني صديقتي....:D
عروووس اريد اشوف الثوب البحريني لاني اريد اوصي كزن من البحرين:adore:
ايبي اتصلت فيش مرتين وما رديتي:mad:
الهنووف اكيييد تفرحي لما تشوفي ولدك يلبس زي الكراتيه وتفرحي اكثر لما يغير الحزام:adore:

ساروونه حبيبتي ياريتش عندش بنت لاني كل اسبوع بجي عندك اخذ اللبسات بو كبروو عن بنتك؟؟؟ وخصوصا بو من كندا...:D


ههههههه انزين جيبي ولد و حلال عليش لبسات كندا:D بعيد الشر ما كل اسبوع عاد:worn_out:
وين سيسو اليوم؟؟
Q
صوووباااااحووووووووووو

قرأت تشه من الواجب وما كملت

مبروووك عروسو ع الثوبF:

سدوو

نايس العطر تتهني:adore:

انا من فتره خاطري اشتري عطور بس احصل هدايا وما اشتري
عندي مجموعه مفتوحين وفتحت الدرج حصلت 2 نيوو
عطيتهم اخوي لما يرجع يعطيهم اخواتي ال 2
ورحت عند زوجي قلتله ابي اشتري عطور ما عندي جديد:o:lol:

كنت ابي اخذ جوتشي الاخضر..حبيت ريحته
عاد اشوف متى اروح
&
abcd1;16435794:
صباح الخير صديقاااااااااااااااااتي الصدوقات :adore::adore::adore:

اشتقتلكم برشا برشا :L::L:
واجب طوووووووووووووووووووووووووووووووووووووويل

كله يوم انا ما هنا :mad::mad::mad:

بس استمتعت وانا اقرا:adore:
من زمان ما تكدس عليي هيكا وااااجب :adore:


سيسو وسكور وسجود ونسم وهنوفه وعروس وقمور ودلو اشتئتلكم :adore:
انوقه وطفوش وسارونه مشاركين اوه اوه اوه :adore: بينزل السيل :adore:

رحلة الامارات روووووووووووووووعه

يبغالي افضى واسوي تقرير عن الاكل اللي كليته
اهم شىء :lol::lol::lol:

كان جدول مرتب الحمدلله :thumbs_up:

وامس قلت ما اداوم
صكني التهاب بكتيري :hysterical: امشي كل رجل بصوب :hysterical:
وعطوني مضاد وكريم وملح فوار وتابلت للرحم :confused::confused::confused:

ويوم اتغسل بماي وملح عماني اترقص من الحرقه
وقالولي نو سكس فور 7 ديز :D
فرصه استشور شعري :lol::lol::lol::lol:

وشكلها مديرتي كارهتني تو فزعانه يوم تجي كيف بتشوفني :-#
طلعوا نص الدايره امس مطنشين خخخخخخخخخخ



صح صح صح
احلى شىء صار
يوم الثلاثاء زوجي هداني هديه :adore::adore::adore:

هداني فون جديد سوني اكسبيريا
يقول من زمااااااااااان انتظره ينزل ونزل اخيرا هالشهر
وبس اكسترا يبيعه
بمناسبة الحمل هههههههههههههه وانا عاد بولد :lol::lol::lol:
بس رهييييييييييييييييب
تصويره 13 ميجا :adore::adore::adore::adore:
استغله لصور اياد للتحميض بعدين
قلت له لو هديتني بالامارات عشان رومنسي اكثر
قال فكرت فيها بس مشكله اريد نستخدمه عاد خلاص لتصوير بدبي :D




حلمي تلفتي الأكل 8o|8o|8o|

عندنا هوش عندنا دجاج عندنا اوادم :|


:lol::lol::lol::lol::lol:



ذا المهرجان ما طايع يشلني حاله زوجي 8o|
يقول زحمه وقلة ادب مستحيل :|
تريدي مهرجان دبي ايوا مال عمان لا عنصري :p



:lol::lol::lol::lol::lol:
عب نتيه ما واحيتيبهن الريتش الحقيقيات بو زمنا الاغبر :lol:



طلب غريب جدن جدن جدن :badly:



كان زين تجيي نسم تراش قريبه نفس الجوار :adore:




اختي ولدها كذا لين يطرح الدم من خده :-o

والسبب انه بكتريا في بشرته طلع
وواجد يحك
وكل يوصفولها كل مره كريم يعور القلب :L:















واجد كنت مسويه اقتباسات فوق ال30 اظن وكله راح :hysterical:

سيسووو تتهني بالعطر رشري منه يوم تجي :D

عروس صوبنا عالهدايا :adore:


سارونه عسى يتأجل موضوع زيارتهم عشان تكتمل لمتنا :adore:

بنات تو من مؤكد في اللمه :!!:

ياخي ما شىء تفاعل :mad:


هلا هلا ايبي ولكم ولكم .. ماشاء الله من اكل الربيان جاتك حساسيه :D
سلامتك ما تشوفي شر

هوه احساس التغيير بعينه يوم تكون تمشايتك اكل في اكل :adore:

لازم تسدحيلنا التوغرير .. ومبروووووووك الفون .. الاكسبيرا مواصفاته :thumbs_up:


Al Hanoof;16435799:
و الله انا جالسة اتعلم معاه لانه سهل على بما اني كنت اتدرب زمان

كاراتية و تيكواندوا

تو لما وصلنا البيت بديت انا و هو نعيد الحركات و يقين تقلد خخخخخ


تدربي معاه :confused:

غاب ابو يوسف :|

abcd1;16435813:
سارونه وسكور اجلن تطعيم ولادكن:mad::mad::mad:
ترى عادي يتأجل التطعيم حتى 3 اسابيع

لأنه عاد ما جايين نجتمع مره لين كم شهر :worn_out:

الهنوف ايوا انبسط اياد وانبسط بطني بالمطاعم :worn_out:

اليوم الصباح سيارتي تلف يمين يسار
حضرتي نعسانه بقوووووووووووووه
والله بغيت اصيح
ما اتحمل طرق طويله
عندي حساسيه من الطرق ومن اللي يسووا محاضرات
بمره اتثاوب وانود :confused: مو الحل :hysterical:


عادي يتأجل ^o)
هوه انا اريد ااجل لان حرام ثاقبتنها واجي ف اقل من اسبوع تطعيم .. يالله ان فوادي لين تو يعورني :(

عاد ما حساسيه :lol:
ليش ما تشلي كوب شاي كرك انديان
تخلي كوماري كل يوم تجهزلك توصلي ايود وهي تجيبلك الكوووب


وردة البيلسان;16435821:
صباح الخير بونيات؟؟؟؟

انا اليوم مودي مووود المشاركات :rolleyes:
سدوو حبيت العباية الاولى بس الثانية ما ستايلي....:D اما السعر واااو واااااو
اممم سكووور بلييييز تعالي التجمع مشتاقة ورد بقوووة بليييييز بلييييز بلييييز اريد ورد...:(
سدوو اذا طلعلك كورس في دبي انا بجي معك نتصيع مع بعض...;)
نسم حبيبتي اذا عالريج بو تقولي عنهم انا ما منهم انا فقيرة يعني ممكن تكوني صديقتي....:D
عروووس اريد اشوف الثوب البحريني لاني اريد اوصي كزن من البحرين:adore:
ايبي اتصلت فيش مرتين وما رديتي:mad:
الهنووف اكيييد تفرحي لما تشوفي ولدك يلبس زي الكراتيه وتفرحي اكثر لما يغير الحزام:adore:

ساروونه حبيبتي ياريتش عندش بنت لاني كل اسبوع بجي عندك اخذ اللبسات بو كبروو عن بنتك؟؟؟ وخصوصا بو من كندا...:D



وانا ما شاقيتيلي :(

انا اصلا افكر لو جيت يمكن يممممممكن ما اجيب ورد :rolleyes:
بس بجلس اتحيس ابغى ارجع بسرعه لو ماجبتها
ماعرف بعدني اشاور عمري

مامشكله تخلي الملابس حال الولد الجاي :rolleyes:
A
abcd1;16435813:
سارونه وسكور اجلن تطعيم ولادكن:mad::mad::mad:
ترى عادي يتأجل التطعيم حتى 3 اسابيع

لأنه عاد ما جايين نجتمع مره لين كم شهر :worn_out:

الهنوف ايوا انبسط اياد وانبسط بطني بالمطاعم :worn_out:

اليوم الصباح سيارتي تلف يمين يسار
حضرتي نعسانه بقوووووووووووووه
والله بغيت اصيح
ما اتحمل طرق طويله
عندي حساسيه من الطرق ومن اللي يسووا محاضرات
بمره اتثاوب وانود :confused: مو الحل :hysterical:


:adore: :adore: :adore:


وردة البيلسان;16435821:
صباح الخير بونيات؟؟؟؟

انا اليوم مودي مووود المشاركات :rolleyes:
سدوو حبيت العباية الاولى بس الثانية ما ستايلي....:D اما السعر واااو واااااو
اممم سكووور بلييييز تعالي التجمع مشتاقة ورد بقوووة بليييييز بلييييز بلييييز اريد ورد...:(
سدوو اذا طلعلك كورس في دبي انا بجي معك نتصيع مع بعض...;)
نسم حبيبتي اذا عالريج بو تقولي عنهم انا ما منهم انا فقيرة يعني ممكن تكوني صديقتي....:D
عروووس اريد اشوف الثوب البحريني لاني اريد اوصي كزن من البحرين:adore:
ايبي اتصلت فيش مرتين وما رديتي:mad:
الهنووف اكيييد تفرحي لما تشوفي ولدك يلبس زي الكراتيه وتفرحي اكثر لما يغير الحزام:adore:

ساروونه حبيبتي ياريتش عندش بنت لاني كل اسبوع بجي عندك اخذ اللبسات بو كبروو عن بنتك؟؟؟ وخصوصا بو من كندا...:D




اكيد طال عمرك

بس مطول بعد 3 اشهر امتحان للحزام ان شاء الله
A
وردة البيلسان;16435828:
الهنوف كنتي ماخذة كورس تيكواندو وكراتيه:woo:


نعم لو انا ابو يوسف ما اتزوجش:D



ايوا كنت في نادي المستقبل لما كان بالخوير

واو المدرب كان فراس اردني و الله حماس

حبيت التاكواندوا اكثر عن الكاراتيه

بس امس حبيت الكاراتية لانه المدرب

كان مركز على نقطة الاحترام وايد

و الاطفال كلهم يسمعوا فديتهم


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16435845:
هلا هلا ايبي ولكم ولكم .. ماشاء الله من اكل الربيان جاتك حساسيه :D
سلامتك ما تشوفي شر

هوه احساس التغيير بعينه يوم تكون تمشايتك اكل في اكل :adore:

لازم تسدحيلنا التوغرير .. ومبروووووووك الفون .. الاكسبيرا مواصفاته :thumbs_up:




تدربي معاه :confused:

غاب ابو يوسف :|



عادي يتأجل ^o)
هوه انا اريد ااجل لان حرام ثاقبتنها واجي ف اقل من اسبوع تطعيم .. يالله ان فوادي لين تو يعورني :(

عاد ما حساسيه :lol:
ليش ما تشلي كوب شاي كرك انديان
تخلي كوماري كل يوم تجهزلك توصلي ايود وهي تجيبلك الكوووب




وانا ما شاقيتيلي :(

انا اصلا افكر لو جيت يمكن يممممممكن ما اجيب ورد :rolleyes:
بس بجلس اتحيس ابغى ارجع بسرعه لو ماجبتها
ماعرف بعدني اشاور عمري

مامشكله تخلي الملابس حال الولد الجاي :rolleyes:


ايوا اتدرب معاه في البيت اعيد له الحركات لانه كان

في الحصة ما مركز و خبرت المدرب قال عادي

لانه اول يوم فلازم ينبهر و يفقد التركيز

و قال عطيه وقت و شوفي كيف التركيز عنده

عاد انا خفت يكون ولدي حتى في الصف ما مركز

و محد خبرني و جلست اقلب في النت بس ارتحت

لما المدرب قال لى طبيعي :thumbs_up:
س
هنوفة
:|:hysterical::hysterical:

بنات كم تقريبا يصادف رمضان بالميلادي؟
Q
سارونة عمانية;16435861:
هنوفة
:|:hysterical::hysterical:

بنات كم تقريبا يصادف رمضان بالميلادي؟


9 يوليووووو
a
وردة البيلسان;16435821:
صباح الخير بونيات؟؟؟؟

انا اليوم مودي مووود المشاركات :rolleyes:
سدوو حبيت العباية الاولى بس الثانية ما ستايلي....:D اما السعر واااو واااااو
اممم سكووور بلييييز تعالي التجمع مشتاقة ورد بقوووة بليييييز بلييييز بلييييز اريد ورد...:(
سدوو اذا طلعلك كورس في دبي انا بجي معك نتصيع مع بعض...;)
نسم حبيبتي اذا عالريج بو تقولي عنهم انا ما منهم انا فقيرة يعني ممكن تكوني صديقتي....:D
عروووس اريد اشوف الثوب البحريني لاني اريد اوصي كزن من البحرين:adore:
ايبي اتصلت فيش مرتين وما رديتي:mad:
الهنووف اكيييد تفرحي لما تشوفي ولدك يلبس زي الكراتيه وتفرحي اكثر لما يغير الحزام:adore:

ساروونه حبيبتي ياريتش عندش بنت لاني كل اسبوع بجي عندك اخذ اللبسات بو كبروو عن بنتك؟؟؟ وخصوصا بو من كندا...:D




ان شاء الله دوووم مود مشاركات عندش :adore::adore::adore:

توبه كم مصلحه رتبت حالها في ذا الرد :|:|:|

ابوي عندي تلفووون جديد :cool:
يوم ادخل جروب عروس افقم :confused:
كلكم ارقام غريبه

فيمكن عشان كذا مطنشتنش يوم تتصلي
اخاف تطلعي وحده من بو ما ابغى اكلمهن واتورط :lol::lol::lol:


سارونة عمانية;16435829:
يالله فديتش:(
انزين شوفي متى يعيدوا بارت ون مرة و سجلي فيه.. يمكن نحضر بارت تو و ثري سوا:thumbs_up:


مشكله بولد وباخذ اجازة 4 شهور ان شاء الله
وعاد ما ينحاد متى :'(

Qamaar;16435842:
صوووباااااحووووووووووو

قرأت تشه من الواجب وما كملت

مبروووك عروسو ع الثوبF:

سدوو

نايس العطر تتهني:adore:

انا من فتره خاطري اشتري عطور بس احصل هدايا وما اشتري
عندي مجموعه مفتوحين وفتحت الدرج حصلت 2 نيوو
عطيتهم اخوي لما يرجع يعطيهم اخواتي ال 2
ورحت عند زوجي قلتله ابي اشتري عطور ما عندي جديد:o:lol:

كنت ابي اخذ جوتشي الاخضر..حبيت ريحته
عاد اشوف متى اروح



كيد الحريم يفلس جيوب الرجال :lol::lol::lol:

قمور شفتش منزله صور شيك شاك :adore::adore:

جربته هالمره بالامارات مول :thumbs_up:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16435845:
هلا هلا ايبي ولكم ولكم .. ماشاء الله من اكل الربيان جاتك حساسيه :D
سلامتك ما تشوفي شر

هوه احساس التغيير بعينه يوم تكون تمشايتك اكل في اكل :adore:

لازم تسدحيلنا التوغرير .. ومبروووووووك الفون .. الاكسبيرا مواصفاته :thumbs_up:




تدربي معاه :confused:

غاب ابو يوسف :|



عادي يتأجل ^o)
هوه انا اريد ااجل لان حرام ثاقبتنها واجي ف اقل من اسبوع تطعيم .. يالله ان فوادي لين تو يعورني :(

عاد ما حساسيه :lol:
ليش ما تشلي كوب شاي كرك انديان
تخلي كوماري كل يوم تجهزلك توصلي ايود وهي تجيبلك الكوووب




وانا ما شاقيتيلي :(

انا اصلا افكر لو جيت يمكن يممممممكن ما اجيب ورد :rolleyes:
بس بجلس اتحيس ابغى ارجع بسرعه لو ماجبتها
ماعرف بعدني اشاور عمري

مامشكله تخلي الملابس حال الولد الجاي :rolleyes:


والله صح هالرحله كليت ربيان حقيقي وربيان تمويهي :adore::adore::adore:
واحتماع الاثنيين يمكن سبب لي حساسيه :lol:

امس الدكتوره تقول لي انه ممنوع الجماع
قلت لها زين من صابني ذا الالتهاب انا سويت ذا الشىء
ايواحي زوجي منعدي؟؟؟ قالت لا ما اظن

زوجي مسك راسه يوم احكيله قال وابوي فضحتنا :confused::confused::confused:

قلت له ترى م اتعرفك :lol:

سارونة عمانية;16435861:
هنوفة
:|:hysterical::hysterical:

بنات كم تقريبا يصادف رمضان بالميلادي؟



جاوبتش قمور بو ما عارفه متى الرمضان 8o|
س
[
Qamaar;16435862:
9 يوليووووو

ثاااانكس:thumbs_up:
&
abcd1;16435875:
ان شاء الله دوووم مود مشاركات عندش :adore::adore::adore:

توبه كم مصلحه رتبت حالها في ذا الرد :|:|:|

ابوي عندي تلفووون جديد :cool:
يوم ادخل جروب عروس افقم :confused:
كلكم ارقام غريبه

فيمكن عشان كذا مطنشتنش يوم تتصلي
اخاف تطلعي وحده من بو ما ابغى اكلمهن واتورط :lol::lol::lol:




مشكله بولد وباخذ اجازة 4 شهور ان شاء الله
وعاد ما ينحاد متى :'(




كيد الحريم يفلس جيوب الرجال :lol::lol::lol:

قمور شفتش منزله صور شيك شاك :adore::adore:

جربته هالمره بالامارات مول :thumbs_up:



والله صح هالرحله كليت ربيان حقيقي وربيان تمويهي :adore::adore::adore:
واحتماع الاثنيين يمكن سبب لي حساسيه :lol:

امس الدكتوره تقول لي انه ممنوع الجماع
قلت لها زين من صابني ذا الالتهاب انا سويت ذا الشىء
ايواحي زوجي منعدي؟؟؟ قالت لا ما اظن

زوجي مسك راسه يوم احكيله قال وابوي فضحتنا :confused::confused::confused:

قلت له ترى م اتعرفك :lol:




جاوبتش قمور بو ما عارفه متى الرمضان 8o|


ربيان تمويهي :confused:

اهاااااا تو فهمت :lol::lol::lol:

ليش انتي واجد يجيك التهاب ^o)


Qamaar;16435842:
صوووباااااحووووووووووو

قرأت تشه من الواجب وما كملت

مبروووك عروسو ع الثوبF:

سدوو

نايس العطر تتهني:adore:

انا من فتره خاطري اشتري عطور بس احصل هدايا وما اشتري
عندي مجموعه مفتوحين وفتحت الدرج حصلت 2 نيوو
عطيتهم اخوي لما يرجع يعطيهم اخواتي ال 2
ورحت عند زوجي قلتله ابي اشتري عطور ما عندي جديد:o:lol:

كنت ابي اخذ جوتشي الاخضر..حبيت ريحته
عاد اشوف متى اروح



:lol:

ياربي العيااااااااااااره

:lol:

ماجربت جوتشي الاخضر .. خاطري اتسوق عطورات بس عندي جديدات من كنت حامل ما قدرت استخدمهم .. وما بسوي مثلك ما يهونن :rolleyes:
ع
صباااااااااااااحوووووووووووو



تو فضيييييت من شغلي كرووووووووب من الصبح هياسة في الاوراق والايميلات :hysterical:





المهم ..



هنوووووووفة..

وين يوسف يتدرب تكواندو؟؟ اريد لسليمان..
:)


سارونة..
سلامات ليش متكربة.. حاولي تطلعي مع زوجك وولدك وتسوقي بتتغير النفسية :thumbs_up:



اي بي,,,

هلا هلا هلا والله وغلا ... اشتقنااااااااااااااااااااااالك :adore:
مبروووك الهدية..
وسلاااااااااامتك شكلك كثرتي من.... :D


طفوووشة..
من عيوني بصوره لك.. لونه اخضر مع تطريز ذهبي
بس الملون الي بكم لون احلىىىىى :thumbs_up:


سكووورة..
صح مبروك لورودة ثقب الاذن.. متى اجيب بنوووتة وادللللللللللعها من خاطري.. :adore:


قمووورة..
تسلمي حبيبتي




الباقي صباااااااااااحكم ورد وفل وياسمين F:
a
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16435880:
ربيان تمويهي :confused:

اهاااااا تو فهمت :lol::lol::lol:

ليش انتي واجد يجيك التهاب ^o)





:lol:

ياربي العيااااااااااااره

:lol:

ماجربت جوتشي الاخضر .. خاطري اتسوق عطورات بس عندي جديدات من كنت حامل ما قدرت استخدمهم .. وما بسوي مثلك ما يهونن :rolleyes:


سجود الحصه تدووور ماخذه اجازه

ووين سيسو اليوم ؟؟


ما واجد يجيني التهاب
بس هذا قالوا عندي التهاب حاد بالبول
ويصير بسبب الحمل
وانا احسب من الحمامات العموميه :-#

انا يوم اروح اي حمام اغطيه كامل بتيشو
حتى مال الدوام

انا ما من النوع اللي استهلك عطووور
فعادي يوم اتسوق يجلسن سنتين :D

بس احب استخدم عطور خواتي ما اعرف ليش :worn_out:

يعني بحكم اني 24 ساعه في بيتنا
فاستخدم عطور اختي بالتسريحه

واللي بشقتي ما يلهن حاجه بس زينه :lol::lol:

حتى نروح صوالين لاعراس ما اشل عطوري استكاود
وارشرش من مالهن :lol:
س
abcd1;16435875:

جاوبتش قمور بو ما عارفه متى الرمضان 8o|

وش دراني انا :'(
ترا ابا اطلع انيول ليييف ف رمضان
a
صح صح نعيماااااااااااا لورد ثقب الاذن :adore::adore::adore:

تو تصير انثى هههههه

ايوا سكور عادي حتى شهر
انا ما جالي شليته بموعده :D

وهم بعد لو كان فيها حراره خفيفه يخبروش اجلي لين تروح عنها
ع

كذا شكله ام وائل..



ينفع للعيد بنات؟؟؟؟؟
س
نايس عروس حبيته:adore: ايوه ينفع حلووو:thumbs_up:
ع
سارونة عمانية;16435893:
نايس عروس حبيته:adore: ايوه ينفع حلووو:thumbs_up:



:adore:
شكرا سارونة
بس يحتاجله اخيط اللبس الداخلي فكرت اسوي
مخور لون سادة اخضر بتطريز ذهبي..
a
سارونة عمانية;16435883:
وش دراني انا :'(
ترا ابا اطلع انيول ليييف ف رمضان


قريتها ابول ليف :lol::lol::lol:

اللللللللللله احلى شىء اني شهر رمضان كامل اجازه :adore::adore:
محمسني هالشىء :D

عروس جنان;16435890:

كذا شكله ام وائل..








ينفع للعيد بنات؟؟؟؟؟



رووووووووووووووووووووووعه عجبني عروس :adore:
وين في مكان بمسقط نشتري منهم دراعات حلوه تعرفوا غير اليشمك؟؟


عروس جنان;16435896:




:adore:
شكرا سارونة
بس يحتاجله اخيط اللبس الداخلي فكرت اسوي

مخور لون سادة اخضر بتطريز ذهبي..




فصلي تحته حرير ساده بدون شىء
تكفي الربشه عالثوب
X