الهنوف كنتي ماخذة كورس تيكواندو وكراتيه:woo:
نعم لو انا ابو يوسف ما اتزوجش:D
نعم لو انا ابو يوسف ما اتزوجش:D
abcd1;16435815:
حظش سارونه ياليتني فيه ذا الكورس :'(:'(:'(:'(
كله من مديرتي بو رفضت 8o|8o|8o|
ما ااحبها
وردة البيلسان;16435821:صباح الخير بونيات؟؟؟؟
انا اليوم مودي مووود المشاركات :rolleyes:
سدوو حبيت العباية الاولى بس الثانية ما ستايلي....:D اما السعر واااو واااااو
اممم سكووور بلييييز تعالي التجمع مشتاقة ورد بقوووة بليييييز بلييييز بلييييز اريد ورد...:(
سدوو اذا طلعلك كورس في دبي انا بجي معك نتصيع مع بعض...;)
نسم حبيبتي اذا عالريج بو تقولي عنهم انا ما منهم انا فقيرة يعني ممكن تكوني صديقتي....:D
عروووس اريد اشوف الثوب البحريني لاني اريد اوصي كزن من البحرين:adore:
ايبي اتصلت فيش مرتين وما رديتي:mad:
الهنووف اكيييد تفرحي لما تشوفي ولدك يلبس زي الكراتيه وتفرحي اكثر لما يغير الحزام:adore:
ساروونه حبيبتي ياريتش عندش بنت لاني كل اسبوع بجي عندك اخذ اللبسات بو كبروو عن بنتك؟؟؟ وخصوصا بو من كندا...:D
abcd1;16435794:
صباح الخير صديقاااااااااااااااااتي الصدوقات :adore::adore::adore:
اشتقتلكم برشا برشا :L::L:
واجب طوووووووووووووووووووووووووووووووووووووويل
كله يوم انا ما هنا :mad::mad::mad:
بس استمتعت وانا اقرا:adore:
من زمان ما تكدس عليي هيكا وااااجب :adore:
سيسو وسكور وسجود ونسم وهنوفه وعروس وقمور ودلو اشتئتلكم :adore:
انوقه وطفوش وسارونه مشاركين اوه اوه اوه :adore: بينزل السيل :adore:
رحلة الامارات روووووووووووووووعه
يبغالي افضى واسوي تقرير عن الاكل اللي كليته
اهم شىء :lol::lol::lol:
كان جدول مرتب الحمدلله :thumbs_up:
وامس قلت ما اداوم
صكني التهاب بكتيري :hysterical: امشي كل رجل بصوب :hysterical:
وعطوني مضاد وكريم وملح فوار وتابلت للرحم :confused::confused::confused:
ويوم اتغسل بماي وملح عماني اترقص من الحرقه
وقالولي نو سكس فور 7 ديز :D
فرصه استشور شعري :lol::lol::lol::lol:
وشكلها مديرتي كارهتني تو فزعانه يوم تجي كيف بتشوفني :-#
طلعوا نص الدايره امس مطنشين خخخخخخخخخخ
صح صح صح
احلى شىء صار
يوم الثلاثاء زوجي هداني هديه :adore::adore::adore:
هداني فون جديد سوني اكسبيريا
يقول من زمااااااااااان انتظره ينزل ونزل اخيرا هالشهر
وبس اكسترا يبيعه
بمناسبة الحمل هههههههههههههه وانا عاد بولد :lol::lol::lol:
بس رهييييييييييييييييب
تصويره 13 ميجا :adore::adore::adore::adore:
استغله لصور اياد للتحميض بعدين
قلت له لو هديتني بالامارات عشان رومنسي اكثر
قال فكرت فيها بس مشكله اريد نستخدمه عاد خلاص لتصوير بدبي :D
حلمي تلفتي الأكل 8o|8o|8o|
عندنا هوش عندنا دجاج عندنا اوادم :|
:lol::lol::lol::lol::lol:
ذا المهرجان ما طايع يشلني حاله زوجي 8o|
يقول زحمه وقلة ادب مستحيل :|
تريدي مهرجان دبي ايوا مال عمان لا عنصري :p
:lol::lol::lol::lol::lol:
عب نتيه ما واحيتيبهن الريتش الحقيقيات بو زمنا الاغبر :lol:
طلب غريب جدن جدن جدن :badly:
كان زين تجيي نسم تراش قريبه نفس الجوار :adore:
اختي ولدها كذا لين يطرح الدم من خده :-o
والسبب انه بكتريا في بشرته طلع
وواجد يحك
وكل يوصفولها كل مره كريم يعور القلب :L:
واجد كنت مسويه اقتباسات فوق ال30 اظن وكله راح :hysterical:
سيسووو تتهني بالعطر رشري منه يوم تجي :D
عروس صوبنا عالهدايا :adore:
سارونه عسى يتأجل موضوع زيارتهم عشان تكتمل لمتنا :adore:
بنات تو من مؤكد في اللمه :!!:
ياخي ما شىء تفاعل :mad:
Al Hanoof;16435799:
و الله انا جالسة اتعلم معاه لانه سهل على بما اني كنت اتدرب زمان
كاراتية و تيكواندوا
تو لما وصلنا البيت بديت انا و هو نعيد الحركات و يقين تقلد خخخخخ
abcd1;16435813:
سارونه وسكور اجلن تطعيم ولادكن:mad::mad::mad:
ترى عادي يتأجل التطعيم حتى 3 اسابيع
لأنه عاد ما جايين نجتمع مره لين كم شهر :worn_out:
الهنوف ايوا انبسط اياد وانبسط بطني بالمطاعم :worn_out:
اليوم الصباح سيارتي تلف يمين يسار
حضرتي نعسانه بقوووووووووووووه
والله بغيت اصيح
ما اتحمل طرق طويله
عندي حساسيه من الطرق ومن اللي يسووا محاضرات
بمره اتثاوب وانود :confused: مو الحل :hysterical:
وردة البيلسان;16435821:صباح الخير بونيات؟؟؟؟
انا اليوم مودي مووود المشاركات :rolleyes:
سدوو حبيت العباية الاولى بس الثانية ما ستايلي....:D اما السعر واااو واااااو
اممم سكووور بلييييز تعالي التجمع مشتاقة ورد بقوووة بليييييز بلييييز بلييييز اريد ورد...:(
سدوو اذا طلعلك كورس في دبي انا بجي معك نتصيع مع بعض...;)
نسم حبيبتي اذا عالريج بو تقولي عنهم انا ما منهم انا فقيرة يعني ممكن تكوني صديقتي....:D
عروووس اريد اشوف الثوب البحريني لاني اريد اوصي كزن من البحرين:adore:
ايبي اتصلت فيش مرتين وما رديتي:mad:
الهنووف اكيييد تفرحي لما تشوفي ولدك يلبس زي الكراتيه وتفرحي اكثر لما يغير الحزام:adore:
ساروونه حبيبتي ياريتش عندش بنت لاني كل اسبوع بجي عندك اخذ اللبسات بو كبروو عن بنتك؟؟؟ وخصوصا بو من كندا...:D
abcd1;16435813:
سارونه وسكور اجلن تطعيم ولادكن:mad::mad::mad:
ترى عادي يتأجل التطعيم حتى 3 اسابيع
لأنه عاد ما جايين نجتمع مره لين كم شهر :worn_out:
الهنوف ايوا انبسط اياد وانبسط بطني بالمطاعم :worn_out:
اليوم الصباح سيارتي تلف يمين يسار
حضرتي نعسانه بقوووووووووووووه
والله بغيت اصيح
ما اتحمل طرق طويله
عندي حساسيه من الطرق ومن اللي يسووا محاضرات
بمره اتثاوب وانود :confused: مو الحل :hysterical:
وردة البيلسان;16435821:صباح الخير بونيات؟؟؟؟
انا اليوم مودي مووود المشاركات :rolleyes:
سدوو حبيت العباية الاولى بس الثانية ما ستايلي....:D اما السعر واااو واااااو
اممم سكووور بلييييز تعالي التجمع مشتاقة ورد بقوووة بليييييز بلييييز بلييييز اريد ورد...:(
سدوو اذا طلعلك كورس في دبي انا بجي معك نتصيع مع بعض...;)
نسم حبيبتي اذا عالريج بو تقولي عنهم انا ما منهم انا فقيرة يعني ممكن تكوني صديقتي....:D
عروووس اريد اشوف الثوب البحريني لاني اريد اوصي كزن من البحرين:adore:
ايبي اتصلت فيش مرتين وما رديتي:mad:
الهنووف اكيييد تفرحي لما تشوفي ولدك يلبس زي الكراتيه وتفرحي اكثر لما يغير الحزام:adore:
ساروونه حبيبتي ياريتش عندش بنت لاني كل اسبوع بجي عندك اخذ اللبسات بو كبروو عن بنتك؟؟؟ وخصوصا بو من كندا...:D
وردة البيلسان;16435828:الهنوف كنتي ماخذة كورس تيكواندو وكراتيه:woo:
نعم لو انا ابو يوسف ما اتزوجش:D
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16435845:
هلا هلا ايبي ولكم ولكم .. ماشاء الله من اكل الربيان جاتك حساسيه :D
سلامتك ما تشوفي شر
هوه احساس التغيير بعينه يوم تكون تمشايتك اكل في اكل :adore:
لازم تسدحيلنا التوغرير .. ومبروووووووك الفون .. الاكسبيرا مواصفاته :thumbs_up:
تدربي معاه :confused:
غاب ابو يوسف :|
عادي يتأجل ^o)
هوه انا اريد ااجل لان حرام ثاقبتنها واجي ف اقل من اسبوع تطعيم .. يالله ان فوادي لين تو يعورني :(
عاد ما حساسيه :lol:
ليش ما تشلي كوب شاي كرك انديان
تخلي كوماري كل يوم تجهزلك توصلي ايود وهي تجيبلك الكوووب
وانا ما شاقيتيلي :(
انا اصلا افكر لو جيت يمكن يممممممكن ما اجيب ورد :rolleyes:
بس بجلس اتحيس ابغى ارجع بسرعه لو ماجبتها
ماعرف بعدني اشاور عمري
مامشكله تخلي الملابس حال الولد الجاي :rolleyes:
سارونة عمانية;16435861:
هنوفة
:|:hysterical::hysterical:
بنات كم تقريبا يصادف رمضان بالميلادي؟
وردة البيلسان;16435821:صباح الخير بونيات؟؟؟؟
انا اليوم مودي مووود المشاركات :rolleyes:
سدوو حبيت العباية الاولى بس الثانية ما ستايلي....:D اما السعر واااو واااااو
اممم سكووور بلييييز تعالي التجمع مشتاقة ورد بقوووة بليييييز بلييييز بلييييز اريد ورد...:(
سدوو اذا طلعلك كورس في دبي انا بجي معك نتصيع مع بعض...;)
نسم حبيبتي اذا عالريج بو تقولي عنهم انا ما منهم انا فقيرة يعني ممكن تكوني صديقتي....:D
عروووس اريد اشوف الثوب البحريني لاني اريد اوصي كزن من البحرين:adore:
ايبي اتصلت فيش مرتين وما رديتي:mad:
الهنووف اكيييد تفرحي لما تشوفي ولدك يلبس زي الكراتيه وتفرحي اكثر لما يغير الحزام:adore:
ساروونه حبيبتي ياريتش عندش بنت لاني كل اسبوع بجي عندك اخذ اللبسات بو كبروو عن بنتك؟؟؟ وخصوصا بو من كندا...:D
سارونة عمانية;16435829:
يالله فديتش:(
انزين شوفي متى يعيدوا بارت ون مرة و سجلي فيه.. يمكن نحضر بارت تو و ثري سوا:thumbs_up:
Qamaar;16435842:
صوووباااااحووووووووووو
قرأت تشه من الواجب وما كملت
مبروووك عروسو ع الثوبF:
سدوو
نايس العطر تتهني:adore:
انا من فتره خاطري اشتري عطور بس احصل هدايا وما اشتري
عندي مجموعه مفتوحين وفتحت الدرج حصلت 2 نيوو
عطيتهم اخوي لما يرجع يعطيهم اخواتي ال 2
ورحت عند زوجي قلتله ابي اشتري عطور ما عندي جديد:o:lol:
كنت ابي اخذ جوتشي الاخضر..حبيت ريحته
عاد اشوف متى اروح
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16435845:
هلا هلا ايبي ولكم ولكم .. ماشاء الله من اكل الربيان جاتك حساسيه :D
سلامتك ما تشوفي شر
هوه احساس التغيير بعينه يوم تكون تمشايتك اكل في اكل :adore:
لازم تسدحيلنا التوغرير .. ومبروووووووك الفون .. الاكسبيرا مواصفاته :thumbs_up:
تدربي معاه :confused:
غاب ابو يوسف :|
عادي يتأجل ^o)
هوه انا اريد ااجل لان حرام ثاقبتنها واجي ف اقل من اسبوع تطعيم .. يالله ان فوادي لين تو يعورني :(
عاد ما حساسيه :lol:
ليش ما تشلي كوب شاي كرك انديان
تخلي كوماري كل يوم تجهزلك توصلي ايود وهي تجيبلك الكوووب
وانا ما شاقيتيلي :(
انا اصلا افكر لو جيت يمكن يممممممكن ما اجيب ورد :rolleyes:
بس بجلس اتحيس ابغى ارجع بسرعه لو ماجبتها
ماعرف بعدني اشاور عمري
مامشكله تخلي الملابس حال الولد الجاي :rolleyes:
سارونة عمانية;16435861:
هنوفة
:|:hysterical::hysterical:
بنات كم تقريبا يصادف رمضان بالميلادي؟
Qamaar;16435862:
9 يوليووووو
abcd1;16435875:
ان شاء الله دوووم مود مشاركات عندش :adore::adore::adore:
توبه كم مصلحه رتبت حالها في ذا الرد :|:|:|
ابوي عندي تلفووون جديد :cool:
يوم ادخل جروب عروس افقم :confused:
كلكم ارقام غريبه
فيمكن عشان كذا مطنشتنش يوم تتصلي
اخاف تطلعي وحده من بو ما ابغى اكلمهن واتورط :lol::lol::lol:
مشكله بولد وباخذ اجازة 4 شهور ان شاء الله
وعاد ما ينحاد متى :'(
كيد الحريم يفلس جيوب الرجال :lol::lol::lol:
قمور شفتش منزله صور شيك شاك :adore::adore:
جربته هالمره بالامارات مول :thumbs_up:
والله صح هالرحله كليت ربيان حقيقي وربيان تمويهي :adore::adore::adore:
واحتماع الاثنيين يمكن سبب لي حساسيه :lol:
امس الدكتوره تقول لي انه ممنوع الجماع
قلت لها زين من صابني ذا الالتهاب انا سويت ذا الشىء
ايواحي زوجي منعدي؟؟؟ قالت لا ما اظن
زوجي مسك راسه يوم احكيله قال وابوي فضحتنا :confused::confused::confused:
قلت له ترى م اتعرفك :lol:
جاوبتش قمور بو ما عارفه متى الرمضان 8o|
Qamaar;16435842:
صوووباااااحووووووووووو
قرأت تشه من الواجب وما كملت
مبروووك عروسو ع الثوبF:
سدوو
نايس العطر تتهني:adore:
انا من فتره خاطري اشتري عطور بس احصل هدايا وما اشتري
عندي مجموعه مفتوحين وفتحت الدرج حصلت 2 نيوو
عطيتهم اخوي لما يرجع يعطيهم اخواتي ال 2
ورحت عند زوجي قلتله ابي اشتري عطور ما عندي جديد:o:lol:
كنت ابي اخذ جوتشي الاخضر..حبيت ريحته
عاد اشوف متى اروح
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16435880:
ربيان تمويهي :confused:
اهاااااا تو فهمت :lol::lol::lol:
ليش انتي واجد يجيك التهاب ^o)
:lol:
ياربي العيااااااااااااره
:lol:
ماجربت جوتشي الاخضر .. خاطري اتسوق عطورات بس عندي جديدات من كنت حامل ما قدرت استخدمهم .. وما بسوي مثلك ما يهونن :rolleyes:
abcd1;16435875:
جاوبتش قمور بو ما عارفه متى الرمضان 8o|
سارونة عمانية;16435893:
نايس عروس حبيته:adore: ايوه ينفع حلووو:thumbs_up:
سارونة عمانية;16435883:
وش دراني انا :'(
ترا ابا اطلع انيول ليييف ف رمضان
عروس جنان;16435890:
كذا شكله ام وائل..
ينفع للعيد بنات؟؟؟؟؟
عروس جنان;16435896:
:adore:
شكرا سارونة
بس يحتاجله اخيط اللبس الداخلي فكرت اسوي
مخور لون سادة اخضر بتطريز ذهبي..
فصلي تحته حرير ساده بدون شىء
تكفي الربشه عالثوب