** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
و
صباحكم قشطة....:adore:
سجووووو عن يكوهن اليوم بعد ماجزة؟؟؟؟8o|
الهنوف صباح راعية التيكواندو؟؟؟:D
a
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااات:adore:

اليوم صاحيه نص نص ...
ومريت ركن الشاي اشرب كرك
والا كنت اخورها بالطريق واسير سابع نومه واحرظف بكم رصيف :|




Al Hanoof;16436860:
صباح الفل


وبعدين ؟؟!!!



وردة البيلسان;16436905:
صباحكم قشطة....:adore:



عن يكوهن اليوم بعد ماجزة؟؟؟؟8o|


الهنوف صباح راعية التيكواندو؟؟؟:D




اوه اوه من مصبح اليوم معنا :-o
س
لا الوووووووووووووه
طفييييييييييييييييييش!!
مفضحتبنا ذي
ابوي رجوعها الواتس اب
انا ما مثل ايبي بسدح نص حيانش هنا خخ
يالله غيريه
اليوم داومت خلاص
ومتحمس ليوم الاربعاء للمتنا والخميس بونسنا خخخ
والحمد لله اللمه جات قبل البونس خخ

المهم موه الاخبار؟
موه علومكن واجد مسولفات؟!!
س
ايبي عدلي ردك !!!
a
سجود 2010;16436910:
لا الوووووووووووووه
طفييييييييييييييييييش!!
مفضحتبنا ذي
ابوي رجوعها الواتس اب
انا ما مثل ايبي بسدح نص حيانش هنا خخ
يالله غيريه
اليوم داومت خلاص
ومتحمس ليوم الاربعاء للمتنا والخميس بونسنا خخخ
والحمد لله اللمه جات قبل البونس خخ

المهم موه الاخبار؟
موه علومكن واجد مسولفات؟!!


ترى اقولش كل ما دخلت وحده بعد انقطاع طويل
تجي بفضايحها وعلى طبيعة الوتسب :hysterical:

خلص دوري جى دورش خخخخخ:worn_out:


ههههههههههههههههه شوف النذله :lol::lol::lol:

بنسلفش لين يجي البونس :cool:

اقولش الهنوف ما تعبرنا مو قصتها؟؟؟؟
ما عرفنالها تجي اللمه او طاف؟؟
و
ايوة أيبي من الملل تصدقي ماشي شغل البر.......؟
يالله ما علينا.....:D المهم بخصوص الملتقى مافيني اسير اكتب مو اجيب سيرن كتبن عني ولاء وكتشووووووي بو حامض ويحرق:adore:
A
وردة البيلسان;16436905:
صباحكم قشطة....:adore:

منى عن يكوهن اليوم بعد ماجزة؟؟؟؟8o|

الهنوف صباح راعية التيكواندو؟؟؟:D



صباح الورد حبي

abcd1;16436908:
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااات:adore:

اليوم صاحيه نص نص ...
ومريت ركن الشاي اشرب كرك
والا كنت اخورها بالطريق واسير سابع نومه واحرظف بكم رصيف :|






وبعدين ؟؟!!!






اوه اوه من مصبح اليوم معنا :-o


ماشي بعدين اليوم عيوني تعورني

خخخخخخخ ما اروم اكتب واجد :worn_out:

abcd1;16436916:
ترى اقولش كل ما دخلت وحده بعد انقطاع طويل
تجي بفضايحها وعلى طبيعة الوتسب :hysterical:

خلص دوري جى دورش خخخخخ:worn_out:


ههههههههههههههههه شوف النذله :lol::lol::lol:

بنسلفش لين يجي البونس :cool:

اقولش الهنوف ما تعبرنا مو قصتها؟؟؟؟
ما عرفنالها تجي اللمه او طاف؟؟



اعبركن اذا حصلت سيارة اجي لان زوجي يكون رايح صحار

و سيارتي البريك مالها ما اوكي بدخلها الوكالة مره

بشوف اختى اذا تمام بجي بأذن الله كما اي بي عندنا

المشكله انتو دايما التجمعات ايام الاربعاء

الاربعاء انا صعب لان زوجي يكون رايح صحار بعد الدواام

و اخواتي يطلعن مع اهلى و اولادي وحدهم بس بنتصرف

باذن الله و بنحل الموضوع بس مره ثانيه راعوني في الايام
a
وردة البيلسان;16436917:
ايوة أيبي من الملل تصدقي ماشي شغل البر.......؟


يالله ما علينا.....:D المهم بخصوص الملتقى مافيني اسير اكتب مو اجيب سيرن كتبن عني ولاء وكتشووووووي بو حامض ويحرق:adore:




جيبي كتشوري واجد اهم شىء :adore:
حالي 5 حبات وسيسو 5 حبات
وسكور 7 حبات
وسجود 6 حبات
والباقي يتقاسموا 15 حبه
وحال بيتنا 20 حبه
وشكرا مقدما :o:lol:


Al Hanoof;16436919:
صباح الورد حبي



ماشي بعدين اليوم عيوني تعورني

خخخخخخخ ما اروم اكتب واجد :worn_out:




اعبركن اذا حصلت سيارة اجي لان زوجي يكون رايح صحار

و سيارتي البريك مالها ما اوكي بدخلها الوكالة مره

بشوف اختى اذا تمام بجي بأذن الله كما اي بي عندنا

المشكله انتو دايما التجمعات ايام الاربعاء

الاربعاء انا صعب لان زوجي يكون رايح صحار بعد الدواام

و اخواتي يطلعن مع اهلى و اولادي وحدهم بس بنتصرف

باذن الله و بنحل الموضوع بس مره ثانيه راعوني في الايام


مو نسوي خميس عوايل وبلدااااااااان :hysterical:
والاربعاء يناسب اغلبنا


نزين عب سيري يالله كتبي مو تجيبي لحم مقلاي والا موووه :D

باين نسوي حصر :worn_out:

افا عليش من العامرات يجين عشر
بس اشري نتيه
سكور وعروس وسيسو
بس جلسي بالعقبه وبو تجي قبل اعتقي معها :celebrate:
A
abcd1;16436936:
جيبي كتشوري واجد اهم شىء :adore:
حالي 5 حبات وسيسو 5 حبات
وسكور 7 حبات
وسجود 6 حبات
والباقي يتقاسموا 15 حبه
وحال بيتنا 20 حبه
وشكرا مقدما :o:lol:




مو نسوي خميس عوايل وبلدااااااااان :hysterical:
والاربعاء يناسب اغلبنا


نزين عب سيري يالله كتبي مو تجيبي لحم مقلاي والا موووه :D

باين نسوي حصر :worn_out:

افا عليش من العامرات يجين عشر
بس اشري نتيه
سكور وعروس وسيسو
بس جلسي بالعقبه وبو تجي قبل اعتقي معها :celebrate:



خخخخخ اظن كل وحدة زوجها يجيبها ما اعتقد بيجن وحدهن

كا العادة بس ان شاء الله بجي
د
هاااااااي


كيفكووون


اكره الجامعه اقوى شي:'(:'(:'(
و
abcd1;16436936:
جيبي كتشوري واجد اهم شىء :adore:
حالي 5 حبات وسيسو 5 حبات
وسكور 7 حبات
وسجود 6 حبات
والباقي يتقاسموا 15 حبه
وحال بيتنا 20 حبه
وشكرا مقدما :o:lol:






5+5+7+6+15+20= 58 حبه:mad:
احسن اعزم اولادي على ماكدونالدز:D
a
Al Hanoof;16436938:
خخخخخ اظن كل وحدة زوجها يجيبها ما اعتقد بيجن وحدهن

كا العادة بس ان شاء الله بجي


لا سيسو بتجي وحدها
سكور وعروس ما اعرف عنهن


دلوعة س;16436940:
هاااااااي




كيفكووون




اكره الجامعه اقوى شي:'(:'(:'(




لا تقولي لغيوا الكورس :!!:
د
abcd1;16436948:
لا سيسو بتجي وحدها
سكور وعروس ما اعرف عنهن





لا تقولي لغيوا الكورس :!!:

تخيلي:'(


وانا عاد مستاذنه من مديري اخلص 1 وما ارجع عاد:'(
مسميتنه اسبوع الراحه والاستمتاع:struggle:
a
وردة البيلسان;16436946:
5+5+7+6+15+20= 58 حبه:mad:


احسن اعزم اولادي على ماكدونالدز:D




ايوا كذا يكفي بس عاد 58 شاذ خليهن 60 :D
A
خير دلوعة

سلامات
A
خيرها في غيرها دلوعة ما عليه حبيبتي

كل تاخيرة و فيها خير
a
دلوعة س;16436951:
تخيلي:'(



وانا عاد مستاذنه من مديري اخلص 1 وما ارجع عاد:'(

مسميتنه اسبوع الراحه والاستمتاع:struggle:




احباااااااااااااااااااااااااااااااااااط
اعرفه ذا الشعور المقرف :hysterical:
د
abcd1;16436952:
ايوا كذا يكفي بس عاد 58 شاذ خليهن 60 :D

شاذ :study: :lol:



هنوفه مسجله ف كورس وانتظره من زمان وكنسلوه:(
د
abcd1;16436958:
احباااااااااااااااااااااااااااااااااااط
اعرفه ذا الشعور المقرف :hysterical:

:-#:badly:

ما اعرف كيف بداوم الاسبوع الجاي وانا مخططه ارتاح من مشوار الخوير8o|


صح مبروك ع الفون توقعتج تاخذي سامسونج بس السوني بعد حلو وايد:L:
&
صبااااااااااااااااااح الاثنين

كارهتنه هالاسبوع .. ثقيل حسيته .. لا اجازه ولا طلعه من وقت ولا شي ..
عالاقل يجينا مطر ويرخصونا من وقت :rolleyes:

دلوعة س;16435980:

تخيلي التذكره ب 170


لس لعدد معين من الكراسي وراحت علي:badly:


حجزت ب ضعف المبلغ:'(




يا سلام احلى شي قمووووره عجب تفطري معي من تو عازمتنج:D






انتو هناقره غير:worn_out:




مو دخل :confused:

abcd1;16436027:
جايبه معي مشلي اشرب دبه

غاب الحمام :D قصدي انا غبت ع روحة الحمام :worn_out:

الخوف احتصر بالطريق دايما تتنذل مثانتي كذاك :hysterical:

عندي التهاب حاد بالبول ... واعالجه بالمشلي :biggrin:


المشلي مومتاااااز لعلاج الالتهاب وللكلى عموما :thumbs_up:

بس انا مااحبه :-#

abcd1;16436908:
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااات:adore:

اليوم صاحيه نص نص ...
ومريت ركن الشاي اشرب كرك
والا كنت اخورها بالطريق واسير سابع نومه واحرظف بكم رصيف :|






وبعدين ؟؟!!!






اوه اوه من مصبح اليوم معنا :-o


تو ليش ما تشلي شايك من البيت ؟؟
فيك بارض تمري بعدك ركن الشاي .. ما يسد دربك طويل وتطوليه زياده

سجود 2010;16436910:
لا الوووووووووووووه
طفييييييييييييييييييش!!
مفضحتبنا ذي
ابوي رجوعها الواتس اب
انا ما مثل ايبي بسدح نص حيانش هنا خخ
يالله غيريه
اليوم داومت خلاص
ومتحمس ليوم الاربعاء للمتنا والخميس بونسنا خخخ
والحمد لله اللمه جات قبل البونس خخ

المهم موه الاخبار؟
موه علومكن واجد مسولفات؟!!


يالله يالله يالله :adore:

تو الواحد يروم يتنفس صح .. يوم يشوف الوجوه الطيبه ذي تفتنح خياشيم مخه ويحس بالتجديد :adore:

صح اقولك .. احتمال اطلع من بيت اهلي .. يعني الزق معك يوم نروح التجمع :D

abcd1;16436936:
جيبي كتشوري واجد اهم شىء :adore:
حالي 5 حبات وسيسو 5 حبات
وسكور 7 حبات
وسجود 6 حبات
والباقي يتقاسموا 15 حبه
وحال بيتنا 20 حبه
وشكرا مقدما :o:lol:




مو نسوي خميس عوايل وبلدااااااااان :hysterical:
والاربعاء يناسب اغلبنا


نزين عب سيري يالله كتبي مو تجيبي لحم مقلاي والا موووه :D

باين نسوي حصر :worn_out:

افا عليش من العامرات يجين عشر
بس اشري نتيه
سكور وعروس وسيسو
بس جلسي بالعقبه وبو تجي قبل اعتقي معها :celebrate:


اشكرك بعنف انك حاسبتبلي اكثر عنكن :L:
بس بعدل ردك:o

حالي 5 حبات وسيسو 5 حبات
وبيتنا 7 حبات
وسجود 6 حبات
والباقي يتقاسموا 15 حبه
وحال سكور 20 حبه
وشكرا مقدما :o:lol:






وردة البيلسان;16436946:
5+5+7+6+15+20= 58 حبه:mad:
احسن اعزم اولادي على ماكدونالدز:D




وانا معهم :study:
abcd1;16436952:
ايوا كذا يكفي بس عاد 58 شاذ خليهن 60 :D


الهنتين الزايدات حالي :D
صدقه صدقه :worn_out:


دلوعة س;16436951:
تخيلي:'(

وانا عاد مستاذنه من مديري اخلص 1 وما ارجع عاد:'(
مسميتنه اسبوع الراحه والاستمتاع:struggle:






دلوعة س;16436959:
شاذ :study: :lol:




هنوفه مسجله ف كورس وانتظره من زمان وكنسلوه:(



ياربي 8o|

شريرين ذيلا :(

الله يعوضك باسبوع احسن
X