صباحكم قشطة....:adore:
سجووووو عن يكوهن اليوم بعد ماجزة؟؟؟؟8o|
الهنوف صباح راعية التيكواندو؟؟؟:D
سجووووو عن يكوهن اليوم بعد ماجزة؟؟؟؟8o|
الهنوف صباح راعية التيكواندو؟؟؟:D
Al Hanoof;16436860:
صباح الفل
وردة البيلسان;16436905:صباحكم قشطة....:adore:
عن يكوهن اليوم بعد ماجزة؟؟؟؟8o|
الهنوف صباح راعية التيكواندو؟؟؟:D
سجود 2010;16436910:
لا الوووووووووووووه
طفييييييييييييييييييش!!
مفضحتبنا ذي
ابوي رجوعها الواتس اب
انا ما مثل ايبي بسدح نص حيانش هنا خخ
يالله غيريه
اليوم داومت خلاص
ومتحمس ليوم الاربعاء للمتنا والخميس بونسنا خخخ
والحمد لله اللمه جات قبل البونس خخ
المهم موه الاخبار؟
موه علومكن واجد مسولفات؟!!
وردة البيلسان;16436905:صباحكم قشطة....:adore:
منى عن يكوهن اليوم بعد ماجزة؟؟؟؟8o|
الهنوف صباح راعية التيكواندو؟؟؟:D
abcd1;16436908:
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااات:adore:
اليوم صاحيه نص نص ...
ومريت ركن الشاي اشرب كرك
والا كنت اخورها بالطريق واسير سابع نومه واحرظف بكم رصيف :|
وبعدين ؟؟!!!
اوه اوه من مصبح اليوم معنا :-o
abcd1;16436916:
ترى اقولش كل ما دخلت وحده بعد انقطاع طويل
تجي بفضايحها وعلى طبيعة الوتسب :hysterical:
خلص دوري جى دورش خخخخخ:worn_out:
ههههههههههههههههه شوف النذله :lol::lol::lol:
بنسلفش لين يجي البونس :cool:
اقولش الهنوف ما تعبرنا مو قصتها؟؟؟؟
ما عرفنالها تجي اللمه او طاف؟؟
وردة البيلسان;16436917:ايوة أيبي من الملل تصدقي ماشي شغل البر.......؟
يالله ما علينا.....:D المهم بخصوص الملتقى مافيني اسير اكتب مو اجيب سيرن كتبن عني ولاء وكتشووووووي بو حامض ويحرق:adore:
Al Hanoof;16436919:
صباح الورد حبي
ماشي بعدين اليوم عيوني تعورني
خخخخخخخ ما اروم اكتب واجد :worn_out:
اعبركن اذا حصلت سيارة اجي لان زوجي يكون رايح صحار
و سيارتي البريك مالها ما اوكي بدخلها الوكالة مره
بشوف اختى اذا تمام بجي بأذن الله كما اي بي عندنا
المشكله انتو دايما التجمعات ايام الاربعاء
الاربعاء انا صعب لان زوجي يكون رايح صحار بعد الدواام
و اخواتي يطلعن مع اهلى و اولادي وحدهم بس بنتصرف
باذن الله و بنحل الموضوع بس مره ثانيه راعوني في الايام
abcd1;16436936:
جيبي كتشوري واجد اهم شىء :adore:
حالي 5 حبات وسيسو 5 حبات
وسكور 7 حبات
وسجود 6 حبات
والباقي يتقاسموا 15 حبه
وحال بيتنا 20 حبه
وشكرا مقدما :o:lol:
مو نسوي خميس عوايل وبلدااااااااان :hysterical:
والاربعاء يناسب اغلبنا
نزين عب سيري يالله كتبي مو تجيبي لحم مقلاي والا موووه :D
باين نسوي حصر :worn_out:
افا عليش من العامرات يجين عشر
بس اشري نتيه
سكور وعروس وسيسو
بس جلسي بالعقبه وبو تجي قبل اعتقي معها :celebrate:
abcd1;16436936:
جيبي كتشوري واجد اهم شىء :adore:
حالي 5 حبات وسيسو 5 حبات
وسكور 7 حبات
وسجود 6 حبات
والباقي يتقاسموا 15 حبه
وحال بيتنا 20 حبه
وشكرا مقدما :o:lol:
Al Hanoof;16436938:
خخخخخ اظن كل وحدة زوجها يجيبها ما اعتقد بيجن وحدهن
كا العادة بس ان شاء الله بجي
دلوعة س;16436940:هاااااااي
كيفكووون
اكره الجامعه اقوى شي:'(:'(:'(
abcd1;16436948:
لا سيسو بتجي وحدها
سكور وعروس ما اعرف عنهن
لا تقولي لغيوا الكورس :!!:
وردة البيلسان;16436946:5+5+7+6+15+20= 58 حبه:mad:
احسن اعزم اولادي على ماكدونالدز:D
دلوعة س;16436951:تخيلي:'(
وانا عاد مستاذنه من مديري اخلص 1 وما ارجع عاد:'(
مسميتنه اسبوع الراحه والاستمتاع:struggle:
abcd1;16436952:
ايوا كذا يكفي بس عاد 58 شاذ خليهن 60 :D
abcd1;16436958:
احباااااااااااااااااااااااااااااااااااط
اعرفه ذا الشعور المقرف :hysterical:
دلوعة س;16435980:
تخيلي التذكره ب 170
لس لعدد معين من الكراسي وراحت علي:badly:
حجزت ب ضعف المبلغ:'(
يا سلام احلى شي قمووووره عجب تفطري معي من تو عازمتنج:D
انتو هناقره غير:worn_out:
abcd1;16436027:
جايبه معي مشلي اشرب دبه
غاب الحمام :D قصدي انا غبت ع روحة الحمام :worn_out:
الخوف احتصر بالطريق دايما تتنذل مثانتي كذاك :hysterical:
عندي التهاب حاد بالبول ... واعالجه بالمشلي :biggrin:
abcd1;16436908:
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااات:adore:
اليوم صاحيه نص نص ...
ومريت ركن الشاي اشرب كرك
والا كنت اخورها بالطريق واسير سابع نومه واحرظف بكم رصيف :|
وبعدين ؟؟!!!
اوه اوه من مصبح اليوم معنا :-o
سجود 2010;16436910:
لا الوووووووووووووه
طفييييييييييييييييييش!!
مفضحتبنا ذي
ابوي رجوعها الواتس اب
انا ما مثل ايبي بسدح نص حيانش هنا خخ
يالله غيريه
اليوم داومت خلاص
ومتحمس ليوم الاربعاء للمتنا والخميس بونسنا خخخ
والحمد لله اللمه جات قبل البونس خخ
المهم موه الاخبار؟
موه علومكن واجد مسولفات؟!!
abcd1;16436936:
جيبي كتشوري واجد اهم شىء :adore:
حالي 5 حبات وسيسو 5 حبات
وسكور 7 حبات
وسجود 6 حبات
والباقي يتقاسموا 15 حبه
وحال بيتنا 20 حبه
وشكرا مقدما :o:lol:
مو نسوي خميس عوايل وبلدااااااااان :hysterical:
والاربعاء يناسب اغلبنا
نزين عب سيري يالله كتبي مو تجيبي لحم مقلاي والا موووه :D
باين نسوي حصر :worn_out:
افا عليش من العامرات يجين عشر
بس اشري نتيه
سكور وعروس وسيسو
بس جلسي بالعقبه وبو تجي قبل اعتقي معها :celebrate:
وردة البيلسان;16436946:5+5+7+6+15+20= 58 حبه:mad:
احسن اعزم اولادي على ماكدونالدز:D
abcd1;16436952:
ايوا كذا يكفي بس عاد 58 شاذ خليهن 60 :D
دلوعة س;16436951:تخيلي:'(
وانا عاد مستاذنه من مديري اخلص 1 وما ارجع عاد:'(
مسميتنه اسبوع الراحه والاستمتاع:struggle:
دلوعة س;16436959:شاذ :study: :lol:
هنوفه مسجله ف كورس وانتظره من زمان وكنسلوه:(
ياربي 8o|
شريرين ذيلا :(
الله يعوضك باسبوع احسن