** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **
Q
25-02-2013 | 09:25 AM
تم دلوووF:
د
25-02-2013 | 09:26 AM
Qamaar;16437055:
تم دلوووF:
F::L:
س
25-02-2013 | 09:29 AM
تو سدو وين ؟؟؟
لا في الواتس اب ولا هنييييييييييييه
لا في الواتس اب ولا هنييييييييييييه
د
25-02-2013 | 09:32 AM
سجود 2010;16437061:
تو سدو وين ؟؟؟
لا في الواتس اب ولا هنييييييييييييه
بزي وبتدش من تخلصF:
س
25-02-2013 | 09:34 AM
في الخدمه انتيه دللو الزومبو خخخخ
جوعانه وطالبين من تشاينا تاون وبيوصل متأخر
مال الساعه 12 بسير اسوي لس شاي وبتصبر به
جوعانه وطالبين من تشاينا تاون وبيوصل متأخر
مال الساعه 12 بسير اسوي لس شاي وبتصبر به
د
25-02-2013 | 09:38 AM
سجود 2010;16437065:
في الخدمه انتيه دللو الزومبو خخخخ
جوعانه وطالبين من تشاينا تاون وبيوصل متأخر
مال الساعه 12 بسير اسوي لس شاي وبتصبر به
فاضيه:celebrate::celebrate:
الزومبو ياكلج:cool:
صرت ما احب الشاينيز فود:thumbs_down:
حد يتصبر ب شاي:lol::lol:
الزومبو ياكلج:cool:
صرت ما احب الشاينيز فود:thumbs_down:
حد يتصبر ب شاي:lol::lol:
س
25-02-2013 | 09:45 AM
دلوعة س;16437070:فاضيه:celebrate::celebrate:
الزومبو ياكلج:cool:
صرت ما احب الشاينيز فود:thumbs_down:
حد يتصبر ب شاي:lol::lol:
ليش ما تحبيه؟
هيوا انا :struggle:
فيها شي:mad:
د
25-02-2013 | 09:47 AM
سجود 2010;16437075:
ليش ما تحبيه؟
هيوا انا :struggle:
فيها شي:mad:
ما اعرف من حملت طلقته وعاد ما رجعتله ابد:( اتلوع يوم اشوف شاينيز فود
لا مافيهاش حاقه
بس استغربت ^o)
لا مافيهاش حاقه
بس استغربت ^o)
a
25-02-2013 | 10:18 AM
سجود عب حنوه يوم نطلب يجيوا بسرعه في 20 دقيقه اكرههم ما ااواحي اجوع :rolleyes:
ههههههههههههههههه
مو يعني سكور قرطان تلعي بايتنها تنشغل بورد :D
لازم اسوي تقرير بالصور عشان حماس اكثر :D
كنش توصفي بيتنا خخخخخخخخ:worn_out:
سجود 2010;16437002:
بو بوب بو بو بو
انشغلت شويه وما شاء الله انتن تلعين المه بو يبالهم الرد
اولا سكير
مصرررررني انتيه نعم
وكل ذي التمليقه عشان بايتني اشلش معي بيت يبي
وانا اللي كنت بايه اطبق معش وسيسوووو
عجبني " صلاه وحده وعيش برخ" ههههه
بس خلاص ان شاء الله بنسير رباعه
والاحسن تجيبي ورد عشان ما تكظيني
ثانيا ايبي
تو انتيه موه شايفه كرشي
صح هوه مدلدل بس ما لهذي الدرجه
بس نوبه زينات الست بناكلهن جزاش الله خير
ثالثا دللوو الدله
يالله رحمتش حبابي
ما يصخابش نعم
بس ما عليه خيرها في غيرها
ههههههههههههههههه
مو يعني سكور قرطان تلعي بايتنها تنشغل بورد :D
دلوعة س;16437015:
صدقج مال بلاش محلاته ههههههه:adore:
خلا احكيلنا عن مطاعم دبي لو اني ما مشتاقتلها لبر
حيلكم,,,, عاد وصفي تعيس بس تروحي لفة المسجد اللي بعد ستاد السيب تمشي سيده تجيج لفه يمين وتلقي الصالون:p
:-#:-# ما شالله جدول معد ومحسوب حظكم م احلى الاجازات لما يكون الشعب مداوم تحسي كل مكان فاضي ومحد يزاحمج:cool:
:lol::lol:
الوصف فوق;)
:(
مو اسويبج ما طعتي تعطيني كورس مقابل غدا:thumbs_down:
لازم اسوي تقرير بالصور عشان حماس اكثر :D
كنش توصفي بيتنا خخخخخخخخ:worn_out:
وردة البيلسان;16437029:صدقش دلووووو:lol:
على فكرة دلوو اجازة الربيع السعوديين يعطوهم اجازة رسمية ومدته اسبوعين ويالله كيف يزاحمونا فالفنادق يوم نسير امارات....8o|
ياخي المفروض نسافر شهر 3 والحين لغينا سالفة السفره تو على الاقل الامارات بس ما اعرف اذا بنسير او لا:'(
نوبه اول مره اعرف السعوديين عندهم اجازة الربيع
وحنا ليش ما يعطونا ان شا ءالله؟؟؟
اخر مره تو رايحين دبي كرهت السعوديين
واجدين غاشين البقعه :hysterical:
ويقولوا العمانيين اكثر من هييييييييين :!!:
ترى نتيه الامارات بلادش الثانيه ما كنش مسافره :worn_out:
س
25-02-2013 | 10:22 AM
الساعه كم تطلبوا ايبي ؟؟؟
لا لا ايبي بايتنها تجيب ورد عشان ما تردني بالمره
ابى اجلس معكن للفجر؟!!
لا لا ايبي بايتنها تجيب ورد عشان ما تردني بالمره
ابى اجلس معكن للفجر؟!!
a
25-02-2013 | 10:43 AM
سجود 2010;16437095:
الساعه كم تطلبوا ايبي ؟؟؟
لا لا ايبي بايتنها تجيب ورد عشان ما تردني بالمره
ابى اجلس معكن للفجر؟!!
عجب جيبي بطانيتش معش :lol:
نطلب 11 الا ربع
اظن اول طلبيه تكون :D
a
25-02-2013 | 10:44 AM
صح سيسو تسلم عليكم
امس ما مداومه مريضه
واليوم قالت تخلص شغلها ومن ثم تدخل عروس:struggle:
امس ما مداومه مريضه
واليوم قالت تخلص شغلها ومن ثم تدخل عروس:struggle:
س
25-02-2013 | 11:04 AM
مساء الخير
وحشتوني جدا جدا F: F:
قريت كل سوالفكم وضحكت على بعض التعليقات خخخخ بس ما أروم أرد تو على كل شي :D.. بعلق عليها بالإشارة إليها كلما جا طاري لها خخخ
سجوو غير بو يموت ضميره وما يداوم :cool:
آيبي حلو استانستوا في دبي شكلكم وكان غير :adore: في انتظار التقرير
قمور.. منكر حريم :cool: وعاد ما ضمير بو فيش على العطور خخخخ
دللو .. معوضة في مبلغ التذكرة.. وشكرا على سؤالك F:
طفوش.. أنا قايلة بجيب كتشوري :|
عاد تو فكروا لي مو أجيب 8o|
وابوي آيبي هههههههه
أنا مداومة أمس بس كنت مشغولة ما قدرت أكلم حد
أمس بالليل جتني حمى حارة جدا بس اضطريت أداوم اليوم عشان أخلص الشغل اللي عندي .. مستعجل عوين
والحمد لله خفت الحمى قبل شوي بعد نوبة تعرق كريهة :hysterical:
وحشتوني جدا جدا F: F:
قريت كل سوالفكم وضحكت على بعض التعليقات خخخخ بس ما أروم أرد تو على كل شي :D.. بعلق عليها بالإشارة إليها كلما جا طاري لها خخخ
سجوو غير بو يموت ضميره وما يداوم :cool:
آيبي حلو استانستوا في دبي شكلكم وكان غير :adore: في انتظار التقرير
قمور.. منكر حريم :cool: وعاد ما ضمير بو فيش على العطور خخخخ
دللو .. معوضة في مبلغ التذكرة.. وشكرا على سؤالك F:
طفوش.. أنا قايلة بجيب كتشوري :|
عاد تو فكروا لي مو أجيب 8o|
abcd1;16437111:
صح سيسو تسلم عليكم
امس ما مداومه مريضه
واليوم قالت تخلص شغلها ومن ثم تدخل عروس:struggle:
وابوي آيبي هههههههه
أنا مداومة أمس بس كنت مشغولة ما قدرت أكلم حد
أمس بالليل جتني حمى حارة جدا بس اضطريت أداوم اليوم عشان أخلص الشغل اللي عندي .. مستعجل عوين
والحمد لله خفت الحمى قبل شوي بعد نوبة تعرق كريهة :hysterical:
Q
25-02-2013 | 11:05 AM
سلامتك سدوو ما تشوفي شرF:
a
25-02-2013 | 11:09 AM
سيدة القوم;16437119:
مساء الخير
وحشتوني جدا جدا F: F:
قريت كل سوالفكم وضحكت على بعض التعليقات خخخخ بس ما أروم أرد تو على كل شي :D.. بعلق عليها بالإشارة إليها كلما جا طاري لها خخخ
سجوو غير بو يموت ضميره وما يداوم :cool:
آيبي حلو استانستوا في دبي شكلكم وكان غير :adore: في انتظار التقرير
قمور.. منكر حريم :cool: وعاد ما ضمير بو فيش على العطور خخخخ
دللو .. معوضة في مبلغ التذكرة.. وشكرا على سؤالك F:
طفوش.. أنا قايلة بجيب كتشوري :|
عاد تو فكروا لي مو أجيب 8o|
وابوي آيبي هههههههه
أنا مداومة أمس بس كنت مشغولة ما قدرت أكلم حد
أمس بالليل جتني حمى حارة جدا بس اضطريت أداوم اليوم عشان أخلص الشغل اللي عندي .. مستعجل عوين
والحمد لله خفت الحمى قبل شوي بعد نوبة تعرق كريهة :hysterical:
هههههههههههههه
ترانا حريم لازم نحرف ونبزر :lol:
حمدلله ع سلامتك F:
س
25-02-2013 | 11:14 AM
Qamaar;16437120:
سلامتك سدوو ما تشوفي شرF:
abcd1;16437122:
هههههههههههههه
ترانا حريم لازم نحرف ونبزر :lol:
حمدلله ع سلامتك F:
الله يسلمكم شكرا F:
بس بزارك حلو ويا ليته كان صدق :worn_out:
د
25-02-2013 | 11:15 AM
abcd1;16437094:
لازم اسوي تقرير بالصور عشان حماس اكثر :D
كنش توصفي بيتنا خخخخخخخخ:worn_out:
[/CENTER]
او عيل الصالون جيرانج احنا ورايحين الصالون نمر انسلم
صح سيري اوصفي بيتكم هناك
ننتظر التقرير:adore:
سيدة القوم;16437119:
مساء الخير
وحشتوني جدا جدا F: F:
قريت كل سوالفكم وضحكت على بعض التعليقات خخخخ بس ما أروم أرد تو على كل شي :D.. بعلق عليها بالإشارة إليها كلما جا طاري لها خخخ
سجوو غير بو يموت ضميره وما يداوم :cool:
آيبي حلو استانستوا في دبي شكلكم وكان غير :adore: في انتظار التقرير
قمور.. منكر حريم :cool: وعاد ما ضمير بو فيش على العطور خخخخ
دللو .. معوضة في مبلغ التذكرة.. وشكرا على سؤالك F:
طفوش.. أنا قايلة بجيب كتشوري :|
عاد تو فكروا لي مو أجيب 8o|
وابوي آيبي هههههههه
أنا مداومة أمس بس كنت مشغولة ما قدرت أكلم حد
أمس بالليل جتني حمى حارة جدا بس اضطريت أداوم اليوم عشان أخلص الشغل اللي عندي .. مستعجل عوين
والحمد لله خفت الحمى قبل شوي بعد نوبة تعرق كريهة :hysterical:
ويلكم باك سدووو
اجر وعافيه,,,
F:
اجر وعافيه,,,
F:
س
25-02-2013 | 11:19 AM
دلوعة س;16437126:
او عيل الصالون جيرانج احنا ورايحين الصالون نمر انسلم
صح سيري اوصفي بيتكم هناك
ننتظر التقرير:adore:
ويلكم باك سدووو
اجر وعافيه,,,
F:
الله يعافيك F:
تو متورطة بملابسي ياخي
الصبح كنت بردانة ولبست قميص بكم طويل
وتو حريت بقوة
كل شوية أهز عباتي من فوق يدخل فيها شوية هوا :hysterical:
جتني فكرة أروح أخلع القميص :worn_out:
بس ياخي فضيحة ههههه وصدري مع الستيان يتفصل تحت العباية :worn_out:
وين نسم غايبة من أمس؟؟؟؟
س
25-02-2013 | 11:19 AM
abcd1;16437108:
عجب جيبي بطانيتش معش :lol:
نطلب 11 الا ربع
اظن اول طلبيه تكون :D
ههههههههههه بدل التشيز كيك بجيب بطانيه خخ
اليوم جابوه من وقت وضربناه
وتو اشرب ستروبري ميلك شيك
والاحلى اني ما دفعت زميلتنا الجديده دفعت هههههه
سيدة القوم;16437119:
مساء الخير
وحشتوني جدا جدا F: F:
قريت كل سوالفكم وضحكت على بعض التعليقات خخخخ بس ما أروم أرد تو على كل شي :D.. بعلق عليها بالإشارة إليها كلما جا طاري لها خخخ
سجوو غير بو يموت ضميره وما يداوم :cool:
آيبي حلو استانستوا في دبي شكلكم وكان غير :adore: في انتظار التقرير
قمور.. منكر حريم :cool: وعاد ما ضمير بو فيش على العطور خخخخ
دللو .. معوضة في مبلغ التذكرة.. وشكرا على سؤالك F:
طفوش.. أنا قايلة بجيب كتشوري :|
عاد تو فكروا لي مو أجيب 8o|
وابوي آيبي هههههههه
أنا مداومة أمس بس كنت مشغولة ما قدرت أكلم حد
أمس بالليل جتني حمى حارة جدا بس اضطريت أداوم اليوم عشان أخلص الشغل اللي عندي .. مستعجل عوين
والحمد لله خفت الحمى قبل شوي بعد نوبة تعرق كريهة :hysterical:
سلامتش سدو حبابي
وامس الضمير راح
ما اروم اداوم تعبانه من الويكند :badly:
يوم السبت رحنا حديقه العامرات عشان حفله مدرسه رناد
وراده متأخر وغير زوجي رايح هيما ويرجع البيت الفجر
فقررت اطنش واسير بيت حياني ابات
س
25-02-2013 | 11:21 AM
اما عليش حلووووول سدوو
استحملي الين تردي البيت
منجود عند القبايل
خاطري اتحنى
كان ما اسير احف اليوم وبكره اسير اتحنى
استحملي الين تردي البيت
منجود عند القبايل
خاطري اتحنى
كان ما اسير احف اليوم وبكره اسير اتحنى