** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
س
سجود 2010;16437131:
ههههههههههه بدل التشيز كيك بجيب بطانيه خخ
اليوم جابوه من وقت وضربناه
وتو اشرب ستروبري ميلك شيك
والاحلى اني ما دفعت زميلتنا الجديده دفعت هههههه

سلامتش سدو حبابي
وامس الضمير راح
ما اروم اداوم تعبانه من الويكند :badly:
يوم السبت رحنا حديقه العامرات عشان حفله مدرسه رناد
وراده متأخر وغير زوجي رايح هيما ويرجع البيت الفجر
فقررت اطنش واسير بيت حياني ابات


هذا بو يخلي الأكل أحلى :cool: ان حد يدفع عنك :worn_out:
رحتي المهرجان :confused: سجووو :confused: ما حرام :| :worn_out: :worn_out:
كيف كان أداء رناد؟؟؟؟


سجود 2010;16437132:
اما عليش حلووووول سدوو
استحملي الين تردي البيت
منجود عند القبايل


خاطري اتحنى
كان ما اسير احف اليوم وبكره اسير اتحنى


بتحمل مو أسوي :hysterical:

الشيمة لا تتحني :| بتجي التجمع وكلنا نغمر من شوفة يدك :hysterical: :lol:
أو لبسي قفازات أحسن :cool:
ع
هلوووووووووو

اليوم جهازي ما يشتغل .. ما عندي كهربا
الحين اشتغل ع جهاز زميلتي خلصت شغلي وجيييييييت هنا

اخبااااااااااااااااااااااااركن؟؟؟
س
سيدة القوم;16437134:
هذا بو يخلي الأكل أحلى :cool: ان حد يدفع عنك :worn_out:
رحتي المهرجان :confused: سجووو :confused: ما حرام :| :worn_out: :worn_out:
كيف كان أداء رناد؟؟؟؟




بتحمل مو أسوي :hysterical:

الشيمة لا تتحني :| بتجي التجمع وكلنا نغمر من شوفة يدك :hysterical: :lol:
أو لبسي قفازات أحسن :cool:

حرام بس موه اسوي:(
لازم كنت احضر مع بنتي :adore:
وبعدين بس رحنا للمسرح اللي يعرض فيه فقرات روضة رناد
ما شاء الله عليها كانت جريئه ما خجلت ابدا وتصرخ من فوادها

انا حاموووه بايه اتحنى عسب تغمرن وانا اجرع :D
د
سيدة القوم;16437129:
الله يعافيك F:





تو متورطة بملابسي ياخي
الصبح كنت بردانة ولبست قميص بكم طويل
وتو حريت بقوة
كل شوية أهز عباتي من فوق يدخل فيها شوية هوا :hysterical:
جتني فكرة أروح أخلع القميص :worn_out:
بس ياخي فضيحة ههههه وصدري مع الستيان يتفصل تحت العباية :worn_out:


وين نسم غايبة من أمس؟؟؟؟


:I:
او الله يعينج صعب كم طويل تحت العبايه فهالجو


سجود 2010;16437131:
ههههههههههه بدل التشيز كيك بجيب بطانيه خخ
اليوم جابوه من وقت وضربناه
وتو اشرب ستروبري ميلك شيك
والاحلى اني ما دفعت زميلتنا الجديده دفعت هههههه

سلامتش سدو حبابي
وامس الضمير راح
ما اروم اداوم تعبانه من الويكند :badly:
يوم السبت رحنا حديقه العامرات عشان حفله مدرسه رناد
وراده متأخر وغير زوجي رايح هيما ويرجع البيت الفجر
فقررت اطنش واسير بيت حياني ابات




سجود 2010;16437137:
حرام بس موه اسوي:(
لازم كنت احضر مع بنتي :adore:
وبعدين بس رحنا للمسرح اللي يعرض فيه فقرات روضة رناد
ما شاء الله عليها كانت جريئه ما خجلت ابدا وتصرخ من فوادها

انا حاموووه بايه اتحنى عسب تغمرن وانا اجرع :D



لا ارجوووووج ما نبي نغمر:rolleyes:
س
عروس جنان;16437135:
هلوووووووووو

اليوم جهازي ما يشتغل .. ما عندي كهربا
الحين اشتغل ع جهاز زميلتي خلصت شغلي وجيييييييت هنا

اخبااااااااااااااااااااااااركن؟؟؟


ما عندكم كهربا :hysterical:

سجود 2010;16437137:
حرام بس موه اسوي:(
لازم كنت احضر مع بنتي :adore:
وبعدين بس رحنا للمسرح اللي يعرض فيه فقرات روضة رناد
ما شاء الله عليها كانت جريئه ما خجلت ابدا وتصرخ من فوادها

انا حاموووه بايه اتحنى عسب تغمرن وانا اجرع :D


الحرام بين والحلال بيّن :cool:
ما شاء الله عليها رناد البر ما طالعة عليش :adore:

عينش :cool:
انا بلبس نظارتي الشمسية الجديدة من ديووووور :cool: حتى ما أشوف يدك :cool: :cool:


دلوعة س;16437138:
:I:

او الله يعينج صعب كم طويل تحت العبايه فهالجو










لا ارجوووووج ما نبي نغمر:rolleyes:



واجد كريه :hysterical:
بو تو أحس الحمى خفت وقل إحساسي بالحر :D
س
ياخي صديقتكم فوز تضحكني :lol:

ترد على الناس فس تويتر كأنها في المنتدى :lol:
والله أبرك لها منتدانا F: ولا ردودها هونيك :lol:

عمانتل كاتبة: عمانتل أولى الشركات العمانية في الفوز بشهادة الآيزو 10002
وهي رادة عليهم: احلف بس؟؟!!

:lol: :lol: :lol:

وكاتبة تعليق على برنامج هلا اف أم تقديم سامي الزدجالي إن تقديمه ركيك وأسئلته ما هادفة :hysterical: :hysterical:
وهلا أف أم رادين عليها نشكرك :lol: :lol: :lol:
د
سيدة القوم;16437141:
ما عندكم كهربا :hysterical:



الحرام بين والحلال بيّن :cool:
ما شاء الله عليها رناد البر ما طالعة عليش :adore:

عينش :cool:
انا بلبس نظارتي الشمسية الجديدة من ديووووور :cool: حتى ما أشوف يدك :cool: :cool:




واجد كريه :hysterical:
بو تو أحس الحمى خفت وقل إحساسي بالحر :D


سيدة القوم;16437142:
ياخي صديقتكم فوز تضحكني :lol:

ترد على الناس فس تويتر كأنها في المنتدى :lol:
والله أبرك لها منتدانا F: ولا ردودها هونيك :lol:

عمانتل كاتبة: عمانتل أولى الشركات العمانية في الفوز بشهادة الآيزو 10002
وهي رادة عليهم: احلف بس؟؟!!

:lol: :lol: :lol:

وكاتبة تعليق على برنامج هلا اف أم تقديم سامي الزدجالي إن تقديمه ركيك وأسئلته ما هادفة :hysterical: :hysterical:
وهلا أف أم رادين عليها نشكرك :lol: :lol: :lol:



سيري تفسخي ههههههههه ولا هالمعاناه:worn_out:


خخخخخ ارجوج سدو

صدق ياخي المنتدى استر:worn_out:
&
يووووووووه ماشي تيم عادت الساعه حبه !! :confused:
يالله يالله اسير اصلي واطلع اروح البيت .. جايه من وقت اليوم وبطلع من وقت بربع ساعه :D

الله يعينكم اللي تداومو لين الساعه 3 :(ولا اربع ;)
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16437144:
يووووووووه ماشي تيم عادت الساعه حبه !! :confused:
يالله يالله اسير اصلي واطلع اروح البيت .. جايه من وقت اليوم وبطلع من وقت بربع ساعه :D

الله يعينكم اللي تداومو لين الساعه 3 :(ولا اربع ;)



لمتى تداومي لحد 1 :study:



دللو برايها تفضح بعمرها ههههه
د
سيدة القوم;16437146:
لمتى تداومي لحد 1 :study:



دللو برايها تفضح بعمرها ههههه

;)
&
سيدة القوم;16437142:
ياخي صديقتكم فوز تضحكني :lol:

ترد على الناس فس تويتر كأنها في المنتدى :lol:
والله أبرك لها منتدانا F: ولا ردودها هونيك :lol:

عمانتل كاتبة: عمانتل أولى الشركات العمانية في الفوز بشهادة الآيزو 10002
وهي رادة عليهم: احلف بس؟؟!!

:lol: :lol: :lol:

وكاتبة تعليق على برنامج هلا اف أم تقديم سامي الزدجالي إن تقديمه ركيك وأسئلته ما هادفة :hysterical: :hysterical:
وهلا أف أم رادين عليها نشكرك :lol: :lol: :lol:


صديقتك انتي :study:

ذا التويتر ماعرفتله :|

سيدة القوم;16437146:
لمتى تداومي لحد 1 :study:



دللو برايها تفضح بعمرها ههههه


لين 6 شهور .. بس بسوي عمري ما اعرف وبكملها لين سنه :D

بس اخاف الضمير يتمنكر 8o|

ياخي عندنا بنات والدات .. ما مكملات الخمسين الا داومن :I:
والبعض حتى ساعة الرضاعه ما يطلعنها .. وفوق هذا يجلسن لبعد الدوام :-#
د
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16437149:
صديقتك انتي :study:

ذا التويتر ماعرفتله :|



لين 6 شهور .. بس بسوي عمري ما اعرف وبكملها لين سنه :D

بس اخاف الضمير يتمنكر 8o|

ياخي عندنا بنات والدات .. ما مكملات الخمسين الا داومن :I:
والبعض حتى ساعة الرضاعه ما يطلعنها .. وفوق هذا يجلسن لبعد الدوام :-#



خيبه اي نوع بشر ذيلا:celebrate::study:
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16437149:
صديقتك انتي :study:

ذا التويتر ماعرفتله :|



لين 6 شهور .. بس بسوي عمري ما اعرف وبكملها لين سنه :D

بس اخاف الضمير يتمنكر 8o|

ياخي عندنا بنات والدات .. ما مكملات الخمسين الا داومن :I:
والبعض حتى ساعة الرضاعه ما يطلعنها .. وفوق هذا يجلسن لبعد الدوام :-#



صديقتكم ما أنا :rolleyes: :rolleyes:



أنا ببلغ عليش :study:
حرام نشتاق لك نحن :study:

يا الله كيف يتحملوا كل هالمدة بعيد عن أولادهم وهم صغاااار :I:
a
سيدة القوم;16437124:
الله يسلمكم شكرا F:

بس بزارك حلو ويا ليته كان صدق :worn_out:


راح بالي في بزار الأكل :worn_out:

سيدة القوم;16437129:
الله يعافيك F:





تو متورطة بملابسي ياخي
الصبح كنت بردانة ولبست قميص بكم طويل
وتو حريت بقوة
كل شوية أهز عباتي من فوق يدخل فيها شوية هوا :hysterical:
جتني فكرة أروح أخلع القميص :worn_out:
بس ياخي فضيحة ههههه وصدري مع الستيان يتفصل تحت العباية :worn_out:


وين نسم غايبة من أمس؟؟؟؟


تعالي عندنا الاسكيمو وانا ارتجف لا كم طويل ولا شال ينفع :'(

عنصريه هنا :struggle:

سجود 2010;16437131:
ههههههههههه بدل التشيز كيك بجيب بطانيه خخ
اليوم جابوه من وقت وضربناه
وتو اشرب ستروبري ميلك شيك
والاحلى اني ما دفعت زميلتنا الجديده دفعت هههههه

سلامتش سدو حبابي
وامس الضمير راح
ما اروم اداوم تعبانه من الويكند :badly:
يوم السبت رحنا حديقه العامرات عشان حفله مدرسه رناد
وراده متأخر وغير زوجي رايح هيما ويرجع البيت الفجر
فقررت اطنش واسير بيت حياني ابات


هذاك بو يعجبش نتيه انه حد يدفع عنش
ما كنه البونس عالأبواب :study:

وزيادتكم السنوبه متى نوبا؟؟


اووووووووووه شاطره سجود بدت تطنش :adore::adore::adore::adore:
بادره طيبه

سيدة القوم;16437142:
ياخي صديقتكم فوز تضحكني :lol:

ترد على الناس فس تويتر كأنها في المنتدى :lol:
والله أبرك لها منتدانا F: ولا ردودها هونيك :lol:

عمانتل كاتبة: عمانتل أولى الشركات العمانية في الفوز بشهادة الآيزو 10002
وهي رادة عليهم: احلف بس؟؟!!

:lol: :lol: :lol:

وكاتبة تعليق على برنامج هلا اف أم تقديم سامي الزدجالي إن تقديمه ركيك وأسئلته ما هادفة :hysterical: :hysterical:
وهلا أف أم رادين عليها نشكرك :lol: :lol: :lol:



هههههههههههههههه :lol:

حنا مبلوك للأسف ...
وانتي شكلش متابعه جيده روحي تتبعي زوجي
نوبا يعطي صواريخ بتغاريده :lol:
ما جاله رد يمدح كله يستفسر او يذم او يهاجم :hysterical:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16437144:
يووووووووه ماشي تيم عادت الساعه حبه !! :confused:
يالله يالله اسير اصلي واطلع اروح البيت .. جايه من وقت اليوم وبطلع من وقت بربع ساعه :D

الله يعينكم اللي تداومو لين الساعه 3 :(ولا اربع ;)


اصلا حنا نحب الدوام
اصلا حنا نحب الطلوع المتأخر
اصلا انا اكذب :celebrate:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16437149:
صديقتك انتي :study:

ذا التويتر ماعرفتله :|



لين 6 شهور .. بس بسوي عمري ما اعرف وبكملها لين سنه :D

بس اخاف الضمير يتمنكر 8o|

ياخي عندنا بنات والدات .. ما مكملات الخمسين الا داومن :I:
والبعض حتى ساعة الرضاعه ما يطلعنها .. وفوق هذا يجلسن لبعد الدوام :-#


ياااااااااااااااالله كيف اكره ذا الصنف المجتهد بقوه :mad:
يخلين المسؤولين يشوفوش نتيه الكيرليس
ما كأنه شىء من حق الأم :mad:

اخ لو انا مديره اعطيهن سنتين ساعة رضاعه :hysterical:
وبو تطول تسوي عمرها تكد اقشبها واعطيها انذار :cool:

احلام ببلاش لاه :struggle:
س
هههه جيبي آيبي اسم زوجك أتابعه خخخ

تو صار برد في المكتب يوم خفت الحمى خخخخ
د
abcd1;16437188:
راح بالي في بزار الأكل :worn_out:



تعالي عندنا الاسكيمو وانا ارتجف لا كم طويل ولا شال ينفع :'(

عنصريه هنا :struggle:



هذاك بو يعجبش نتيه انه حد يدفع عنش
ما كنه البونس عالأبواب :study:

وزيادتكم السنوبه متى نوبا؟؟


اووووووووووه شاطره سجود بدت تطنش :adore::adore::adore::adore:
بادره طيبه




هههههههههههههههه :lol:

حنا مبلوك للأسف ...
وانتي شكلش متابعه جيده روحي تتبعي زوجي
نوبا يعطي صواريخ بتغاريده :lol:
ما جاله رد يمدح كله يستفسر او يذم او يهاجم :hysterical:



اصلا حنا نحب الدوام
اصلا حنا نحب الطلوع المتأخر
اصلا انا اكذب :celebrate:



ياااااااااااااااالله كيف اكره ذا الصنف المجتهد بقوه :mad:
يخلين المسؤولين يشوفوش نتيه الكيرليس
ما كأنه شىء من حق الأم :mad:

اخ لو انا مديره اعطيهن سنتين ساعة رضاعه :hysterical:
وبو تطول تسوي عمرها تكد اقشبها واعطيها انذار :cool:

احلام ببلاش لاه :struggle:



صدق انها ذاكرة حامل
احيدج انتي قايله بزار وبقدرة قادر صار للاكل:worn_out:



الشيمه استوي مديرتي:o
a
سيدة القوم;16437194:
هههه جيبي آيبي اسم زوجك أتابعه خخخ

تو صار برد في المكتب يوم خفت الحمى خخخخ



أ. اسمه وقبيلته :D
a
دلوعة س;16437198:

صدق انها ذاكرة حامل
احيدج انتي قايله بزار وبقدرة قادر صار للاكل:worn_out:





الشيمه استوي مديرتي:o




صح لاه واجد غبيه صايره :thumbs_down:
س
آيبي متى منشورة صورة إياد في جريدة :-o
شفت بروفايل زوجك و ردوده .. حلو أسلوبه وصدق إنه بعلك :D
سويت له فولو :rolleyes:
a
سيدة القوم;16437212:
آيبي متى منشورة صورة إياد في جريدة :-o
شفت بروفايل زوجك و ردوده .. حلو أسلوبه وصدق إنه بعلك :D
سويت له فولو :rolleyes:



هو وحده مسونها مال الجريده ببرنامج اعتقد هههههه

يبغالي انا ادخل فيه ذا
بس لو كان مفتوح بالدوام 8o| لانه نفضى ذا الوقت اكثر شىء :hysterical:

هالفتره احيد هدوء عنده ما يضارب بالتويتر :lol:
X