سيدة القوم;16437124:
الله يسلمكم شكرا F:
بس بزارك حلو ويا ليته كان صدق :worn_out:
راح بالي في بزار الأكل :worn_out:
سيدة القوم;16437129:
الله يعافيك F:
تو متورطة بملابسي ياخي
الصبح كنت بردانة ولبست قميص بكم طويل
وتو حريت بقوة
كل شوية أهز عباتي من فوق يدخل فيها شوية هوا :hysterical:
جتني فكرة أروح أخلع القميص :worn_out:
بس ياخي فضيحة ههههه وصدري مع الستيان يتفصل تحت العباية :worn_out:
وين نسم غايبة من أمس؟؟؟؟
تعالي عندنا الاسكيمو وانا ارتجف لا كم طويل ولا شال ينفع :'(
عنصريه هنا :struggle:
سجود 2010;16437131:
ههههههههههه بدل التشيز كيك بجيب بطانيه خخ
اليوم جابوه من وقت وضربناه
وتو اشرب ستروبري ميلك شيك
والاحلى اني ما دفعت زميلتنا الجديده دفعت هههههه
سلامتش سدو حبابي
وامس الضمير راح
ما اروم اداوم تعبانه من الويكند :badly:
يوم السبت رحنا حديقه العامرات عشان حفله مدرسه رناد
وراده متأخر وغير زوجي رايح هيما ويرجع البيت الفجر
فقررت اطنش واسير بيت حياني ابات
هذاك بو يعجبش نتيه انه حد يدفع عنش
ما كنه البونس عالأبواب :study:
وزيادتكم السنوبه متى نوبا؟؟
اووووووووووه شاطره سجود بدت تطنش :adore::adore::adore::adore:
بادره طيبه
سيدة القوم;16437142:
ياخي صديقتكم فوز تضحكني :lol:
ترد على الناس فس تويتر كأنها في المنتدى :lol:
والله أبرك لها منتدانا F: ولا ردودها هونيك :lol:
عمانتل كاتبة: عمانتل أولى الشركات العمانية في الفوز بشهادة الآيزو 10002
وهي رادة عليهم: احلف بس؟؟!!
:lol: :lol: :lol:
وكاتبة تعليق على برنامج هلا اف أم تقديم سامي الزدجالي إن تقديمه ركيك وأسئلته ما هادفة :hysterical: :hysterical:
وهلا أف أم رادين عليها نشكرك :lol: :lol: :lol:
هههههههههههههههه :lol:
حنا مبلوك للأسف ...
وانتي شكلش متابعه جيده روحي تتبعي زوجي
نوبا يعطي صواريخ بتغاريده :lol:
ما جاله رد يمدح كله يستفسر او يذم او يهاجم :hysterical:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16437144:
يووووووووه ماشي تيم عادت الساعه حبه !! :confused:
يالله يالله اسير اصلي واطلع اروح البيت .. جايه من وقت اليوم وبطلع من وقت بربع ساعه :D
الله يعينكم اللي تداومو لين الساعه 3 :(ولا اربع ;)
اصلا حنا نحب الدوام
اصلا حنا نحب الطلوع المتأخر
اصلا انا اكذب :celebrate:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16437149:
صديقتك انتي :study:
ذا التويتر ماعرفتله :|
لين 6 شهور .. بس بسوي عمري ما اعرف وبكملها لين سنه :D
بس اخاف الضمير يتمنكر 8o|
ياخي عندنا بنات والدات .. ما مكملات الخمسين الا داومن :I:
والبعض حتى ساعة الرضاعه ما يطلعنها .. وفوق هذا يجلسن لبعد الدوام :-#
ياااااااااااااااالله كيف اكره ذا الصنف المجتهد بقوه :mad:
يخلين المسؤولين يشوفوش نتيه الكيرليس
ما كأنه شىء من حق الأم :mad:
اخ لو انا مديره اعطيهن سنتين ساعة رضاعه :hysterical:
وبو تطول تسوي عمرها تكد اقشبها واعطيها انذار :cool:
احلام ببلاش لاه :struggle: