** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
د
يا الله بطلع الحين

اشوفكم من ارجع
س
الله معك الحبه
&
ايبي نحن هالسنه خلوها 8 فالميه ثابته

كانت اربعه وضاعفوها

دلوعة س;16438143:
:worn_out:

ما شالله ههههه صح ما دوم العيد


ايوه تخيلي يوم اسولف معاه عن دوامات يبدا كيف برد حل ذاك المشوار ,,,الله يعيني بالذات يوم يوصلني الدوام من نطلع لين نوصل ما عندنا سالفه غير الزحمه والشوارع
:worn_out:



ما شالله نشيطه كما امها:rolleyes:


سبحان الله كانك توصفي زوجي .. :confused:
abcd1;16438145:
الملازم محمد سلام الهشامي :D

وابوي ايسوي جوجل عن اسمه ايوصل هنا وافضيحتاه :worn_out:

اسمع فقرته لازم عشان اتأكد انه شارعي مسقط السريع ما فيه حادث او شىء

فقرته تبدأ 7:00
انا اطلع 6:52
اوصل 8:00 او 8:02 او 8:06
معقوله اطلع بعد ابكر عن كذا ..يعني متى اصحى :hysterical:

يطلبهن عشان يفزعهم :lol::lol::lol:


ماشاء الله عليك انا مارمت احفظ الاسم :D
بس يعجبني اسلوبه .. انكيس جوجل اسمه :rolleyes:

ياربي ساعه وعشر دقايق تاخذي !!!!!!

مو صار فمبناكم اللي عندنا ؟؟

سجود 2010;16438146:
سكير حبابي لا تخافي ما كل يوم العيد
امس كنت مدقدقه برابر فلذلك نمت
اليوم مفيش نوم وراي حف ونتف واسوي التشيز كيك


الملازم يطالب يشلوا نقطه التجمع اللي عند دوار الصحوة
مال التكاسي والباصات
اوين هن اللي مسببات الزحمه


ان امس تنتفت الحمدلله

اليوم بسوي ماسك الروب ..

وناويه اطلع مع الريلي نسير الستر اتسوق لنونوتي :L:
abcd1;16438154:
نزين هذا بالنسبه لبرج الصحوة

واللي عند السيتي؟!!!!

مافي حل غير مترو والفلوس متوفره بس وين العقول المتفتحه 8o|

نجيب محمد بن راشد يمسك بلادنا سنه يطورها ويروح :cool:

:I:
بنفتقدك كتير كتير :'(


دلوعة س;16438173:
يا الله بطلع الحين


اشوفكم من ارجع




بالسلامه
a
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16438180:
ايبي نحن هالسنه خلوها 8 فالميه ثابته

كانت اربعه وضاعفوها



سبحان الله كانك توصفي زوجي .. :confused:


ماشاء الله عليك انا مارمت احفظ الاسم :D
بس يعجبني اسلوبه .. انكيس جوجل اسمه :rolleyes:

ياربي ساعه وعشر دقايق تاخذي !!!!!!

مو صار فمبناكم اللي عندنا ؟؟



ان امس تنتفت الحمدلله

اليوم بسوي ماسك الروب ..

وناويه اطلع مع الريلي نسير الستر اتسوق لنونوتي :L:

:I:
بنفتقدك كتير كتير :'(





بالسلامه
[/CENTER]


ههههههههههههههههههههه:lol:
عادي ما في منتدى عماني :D

لازم احفظ اسمه هي تكرره خمس مرات بالاتصال
وانا مستمعه يوميه لا وبعد ارسل رسايل من ام اياد :lol:
ابلغ عن حوادث بس :D

المبنى زاهب والسكيورتي يداوموا هناك
بس بو ينقلوا من هنا ما ذكروا شىء للحين
ابا اروح معهم :'(
&
abcd1;16438193:
ههههههههههههههههههههه:lol:
عادي ما في منتدى عماني :D

لازم احفظ اسمه هي تكرره خمس مرات بالاتصال
وانا مستمعه يوميه لا وبعد ارسل رسايل من ام اياد :lol:
ابلغ عن حوادث بس :D

المبنى زاهب والسكيورتي يداوموا هناك
بس بو ينقلوا من هنا ما ذكروا شىء للحين
ابا اروح معهم :'(


حاولي بطريقة وديه تعرفي اي قسم بيكون هناك

ومن تعرفي تحايلي عشان تنتقلي لهذاك القسم يكون تضمني :D
a
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16438199:
حاولي بطريقة وديه تعرفي اي قسم بيكون هناك

ومن تعرفي تحايلي عشان تنتقلي لهذاك القسم يكون تضمني :D



لازم شىء شواغر تكون بدوايرهم

انتظرهم ينتقلوا عشان اشوف
والمشكله اغلبهم ما محتاجين تخصصي :hysterical:
Q
هلاوووووووووو

شلووووونكم

ايبي وسكره

هذي الزيادات تكون ع الراتب الأساسي وتنضاف له ولا كيف سيستمكم
ع
صبااااااااااااااااااااااااحوووو

كيييفكم بناااااااااااااات بطلع بعد شوي عندي اجتمااااع

وبعدها وراي حف ونتف مثل سج سج ههه
a
Qamaar;16438206:
هلاوووووووووو

شلووووونكم

ايبي وسكره

هذي الزيادات تكون ع الراتب الأساسي وتنضاف له ولا كيف سيستمكم



ايوا بالزبط :thumbs_up:
a
هينكم ملل :hysterical:

مع انه عندي شغل
بس نعسانه بقوه
مو الحل :hysterical:
Q
abcd1;16438209:
ايوا بالزبط :thumbs_up:


:thumbs_up:

abcd1;16438214:
هينكم ملل :hysterical:

مع انه عندي شغل
بس نعسانه بقوه
مو الحل :hysterical:


ف الواتس:lol:
a
Qamaar;16438217:
:thumbs_up:



ف الواتس:lol:



سحبي حبتين او 3 من الواتس والا بيطيح راسي :worn_out:

اروح ادور شىء اكله :D
Q
abcd1;16438222:
سحبي حبتين او 3 من الواتس والا بيطيح راسي :worn_out:

اروح ادور شىء اكله :D


بلغتهم :D

وحدي جووعااااااااااااااانه
وسندويشتي الفقيره ماعرف متى بتوصل
س
انا جييييييييييييييييييت
زوجي نزل بونسه ولله الحمد باقي مالي
الاه يوصل هبشتي ع خير
ع
مبروووووووووووووك سج سج.. عجب اليوم حمييي ما مصدق نفسسسسسسسه :cool:
&
Qamaar;16438206:
هلاوووووووووو

شلووووونكم

ايبي وسكره

هذي الزيادات تكون ع الراتب الأساسي وتنضاف له ولا كيف سيستمكم


يس عالاساسي

عروس جنان;16438208:
صبااااااااااااااااااااااااحوووو



كيييفكم بناااااااااااااات بطلع بعد شوي عندي اجتمااااع



وبعدها وراي حف ونتف مثل سج سج ههه



كلهن ينتفن حال باكر :study:
abcd1;16438214:
هينكم ملل :hysterical:

مع انه عندي شغل
بس نعسانه بقوه
مو الحل :hysterical:


نوبه انا مليت وطفرت رحت المصلى شاله سلطه .. ومن خلصت شفتني بعدني جوعانه شريت سمبوسه بطاطا وتو اكلها فالمكتب


سجود 2010;16438224:
انا جييييييييييييييييييت
زوجي نزل بونسه ولله الحمد باقي مالي
الاه يوصل هبشتي ع خير


مبروووووووووووووك كم ايبدني من ذي الهبشه :adore:
a
Qamaar;16438223:
بلغتهم :D

وحدي جووعااااااااااااااانه
وسندويشتي الفقيره ماعرف متى بتوصل


انا شليت كراوسن وقلت لهم سوولي هوت دوج وتشيز ومايونيز
يمي تسد الجوع:adore:

سجود 2010;16438224:
انا جييييييييييييييييييت
زوجي نزل بونسه ولله الحمد باقي مالي
الاه يوصل هبشتي ع خير


عجب اروح اسال اختي:adore:

العزومه على دريمز:D
a
abcd1, ‏Al Hanoof, ‏سجود 2010, ‏ظل ٵٻيــضღ

من انتي يا وايت شادو8o|8o|8o|8o|
س
عروس جنان;16438230:
مبروووووووووووووك سج سج.. عجب اليوم حمييي ما مصدق نفسسسسسسسه :cool:


:cool::cool:
عمانتل ستااااف في العلالي اليوم:lol:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16438231:
يس عالاساسي



كلهن ينتفن حال باكر :study:


نوبه انا مليت وطفرت رحت المصلى شاله سلطه .. ومن خلصت شفتني بعدني جوعانه شريت سمبوسه بطاطا وتو اكلها فالمكتب




مبروووووووووووووك كم ايبدني من ذي الهبشه :adore:

تبي نصها ولا كلها :cool:
abcd1;16438232:
انا شليت كراوسن وقلت لهم سوولي هوت دوج وتشيز ومايونيز
يمي تسد الجوع:adore:



عجب اروح اسال اختي:adore:

العزومه على دريمز:D

اختش بيكون ما يحق لها
مكمله ست شهور؟؟؟


هيوا اليوم ع دريم العزومه:adore:
س
abcd1;16438233:
abcd1, ‏Al Hanoof, ‏سجود 2010, ‏ظل ٵٻيــضღ

من انتي يا وايت شادو8o|8o|8o|8o|

:lol::lol::lol:
مالش على الوايت شادو
X