يا الله بطلع الحين
اشوفكم من ارجع
اشوفكم من ارجع
دلوعة س;16438143:
:worn_out:
ما شالله ههههه صح ما دوم العيد
ايوه تخيلي يوم اسولف معاه عن دوامات يبدا كيف برد حل ذاك المشوار ,,,الله يعيني بالذات يوم يوصلني الدوام من نطلع لين نوصل ما عندنا سالفه غير الزحمه والشوارع
:worn_out:
ما شالله نشيطه كما امها:rolleyes:
abcd1;16438145:
الملازم محمد سلام الهشامي :D
وابوي ايسوي جوجل عن اسمه ايوصل هنا وافضيحتاه :worn_out:
اسمع فقرته لازم عشان اتأكد انه شارعي مسقط السريع ما فيه حادث او شىء
فقرته تبدأ 7:00
انا اطلع 6:52
اوصل 8:00 او 8:02 او 8:06
معقوله اطلع بعد ابكر عن كذا ..يعني متى اصحى :hysterical:
يطلبهن عشان يفزعهم :lol::lol::lol:
سجود 2010;16438146:
سكير حبابي لا تخافي ما كل يوم العيد
امس كنت مدقدقه برابر فلذلك نمت
اليوم مفيش نوم وراي حف ونتف واسوي التشيز كيك
الملازم يطالب يشلوا نقطه التجمع اللي عند دوار الصحوة
مال التكاسي والباصات
اوين هن اللي مسببات الزحمه
abcd1;16438154:
نزين هذا بالنسبه لبرج الصحوة
واللي عند السيتي؟!!!!
مافي حل غير مترو والفلوس متوفره بس وين العقول المتفتحه 8o|
نجيب محمد بن راشد يمسك بلادنا سنه يطورها ويروح :cool:
دلوعة س;16438173:يا الله بطلع الحين
اشوفكم من ارجع
بالسلامه
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16438180:
ايبي نحن هالسنه خلوها 8 فالميه ثابته
كانت اربعه وضاعفوها
سبحان الله كانك توصفي زوجي .. :confused:
ماشاء الله عليك انا مارمت احفظ الاسم :D
بس يعجبني اسلوبه .. انكيس جوجل اسمه :rolleyes:
ياربي ساعه وعشر دقايق تاخذي !!!!!!
مو صار فمبناكم اللي عندنا ؟؟
ان امس تنتفت الحمدلله
اليوم بسوي ماسك الروب ..
وناويه اطلع مع الريلي نسير الستر اتسوق لنونوتي :L:
:I:
بنفتقدك كتير كتير :'(
بالسلامه
[/CENTER]
abcd1;16438193:
ههههههههههههههههههههه:lol:
عادي ما في منتدى عماني :D
لازم احفظ اسمه هي تكرره خمس مرات بالاتصال
وانا مستمعه يوميه لا وبعد ارسل رسايل من ام اياد :lol:
ابلغ عن حوادث بس :D
المبنى زاهب والسكيورتي يداوموا هناك
بس بو ينقلوا من هنا ما ذكروا شىء للحين
ابا اروح معهم :'(
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16438199:
حاولي بطريقة وديه تعرفي اي قسم بيكون هناك
ومن تعرفي تحايلي عشان تنتقلي لهذاك القسم يكون تضمني :D
Qamaar;16438206:
هلاوووووووووو
شلووووونكم
ايبي وسكره
هذي الزيادات تكون ع الراتب الأساسي وتنضاف له ولا كيف سيستمكم
abcd1;16438209:
ايوا بالزبط :thumbs_up:
abcd1;16438214:
هينكم ملل :hysterical:
مع انه عندي شغل
بس نعسانه بقوه
مو الحل :hysterical:
Qamaar;16438217:
:thumbs_up:
ف الواتس:lol:
abcd1;16438222:
سحبي حبتين او 3 من الواتس والا بيطيح راسي :worn_out:
اروح ادور شىء اكله :D
Qamaar;16438206:
هلاوووووووووو
شلووووونكم
ايبي وسكره
هذي الزيادات تكون ع الراتب الأساسي وتنضاف له ولا كيف سيستمكم
عروس جنان;16438208:صبااااااااااااااااااااااااحوووو
كيييفكم بناااااااااااااات بطلع بعد شوي عندي اجتمااااع
وبعدها وراي حف ونتف مثل سج سج ههه
abcd1;16438214:
هينكم ملل :hysterical:
مع انه عندي شغل
بس نعسانه بقوه
مو الحل :hysterical:
سجود 2010;16438224:
انا جييييييييييييييييييت
زوجي نزل بونسه ولله الحمد باقي مالي
الاه يوصل هبشتي ع خير
Qamaar;16438223:
بلغتهم :D
وحدي جووعااااااااااااااانه
وسندويشتي الفقيره ماعرف متى بتوصل
سجود 2010;16438224:
انا جييييييييييييييييييت
زوجي نزل بونسه ولله الحمد باقي مالي
الاه يوصل هبشتي ع خير
عروس جنان;16438230:مبروووووووووووووك سج سج.. عجب اليوم حمييي ما مصدق نفسسسسسسسه :cool:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16438231:
يس عالاساسي
كلهن ينتفن حال باكر :study:
نوبه انا مليت وطفرت رحت المصلى شاله سلطه .. ومن خلصت شفتني بعدني جوعانه شريت سمبوسه بطاطا وتو اكلها فالمكتب
مبروووووووووووووك كم ايبدني من ذي الهبشه :adore:
abcd1;16438232:
انا شليت كراوسن وقلت لهم سوولي هوت دوج وتشيز ومايونيز
يمي تسد الجوع:adore:
عجب اروح اسال اختي:adore:
العزومه على دريمز:D
abcd1;16438233:
abcd1, Al Hanoof, سجود 2010, ظل ٵٻيــضღ
من انتي يا وايت شادو8o|8o|8o|8o|