ŚũҝąЯ Ŋă3m;16438231:
كلهن ينتفن حال باكر :study:
نووووووووووو حال ملكة اختي :adore:
سجود 2010;16438234:
:cool::cool:
عمانتل ستااااف في العلالي اليوم:lol:
:cool:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16438231:
كلهن ينتفن حال باكر :study:
سجود 2010;16438234:
:cool::cool:
عمانتل ستااااف في العلالي اليوم:lol:
abcd1;16438232:
انا شليت كراوسن وقلت لهم سوولي هوت دوج وتشيز ومايونيز
يمي تسد الجوع:adore:
عجب اروح اسال اختي:adore:
العزومه على دريمز:D
سجود 2010;16438234:
:cool::cool:
عمانتل ستااااف في العلالي اليوم:lol:
تبي نصها ولا كلها :cool:
اختش بيكون ما يحق لها
مكمله ست شهور؟؟؟
هيوا اليوم ع دريم العزومه:adore:
سجود 2010;16438234:
:cool::cool:
عمانتل ستااااف في العلالي اليوم:lol:
تبي نصها ولا كلها :cool:
اختش بيكون ما يحق لها
مكمله ست شهور؟؟؟
هيوا اليوم ع دريم العزومه:adore:
سجود 2010;16438235:
:lol::lol::lol:
مالش على الوايت شادو
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16438239:
يمييي :adore:
مرات اسويه عالعشا .. ونزيدله تشبس عمان
يسدني الربع :o
abcd1;16438245:
مكمله شهر 12 وقالولها ما يلها مسكينه :hysterical::hysterical:
اشوفها من صباح الله وهي خاشه بأنفها وتقرا ولا تنطق :cool:
بغيت اقوله وضيف شبس عمان بس خفت يقول واجد طالبه اشياء داخل الكراوسن :hysterical:
سجود 2010;16438248:
سكير حبابي
بعطيش فرصه الين بكرخ تفكري
تو يمكن من الخجل ما قادره تقولي
ايبي رحمتها اخت شنعم
المفروض تعطى
سجود 2010;16438249:
جرع تاااااااااااااااااااايم
سجود 2010;16438248:
سكير حبابي
بعطيش فرصه الين بكرخ تفكري
تو يمكن من الخجل ما قادره تقولي
ايبي رحمتها اخت شنعم
المفروض تعطى
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16438253:
بيجي غااااااااااااااوي :adore:
مسكينه اختك
انا كنت مكمله 4 شهور وحصلت بونس ومال التقييم حصلت راتب وزياده مع الشعب
حسيتني هاموره وانا تو مشتغله :lol:
من وين جرعانكم
abcd1;16438261:
انا شهرين ونص بس
وطايره من الفرحه اكثر عن الموظفين :lol::lol::lol::lol:
معطايه مبلغ حسوس حالهم يعتبر وحالي انا يخلص 10 صفقات في بالي و5 احلام :lol:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16438253:
بيجي غااااااااااااااوي :adore:
مسكينه اختك
انا كنت مكمله 4 شهور وحصلت بونس ومال التقييم حصلت راتب وزياده مع الشعب
حسيتني هاموره وانا تو مشتغله :lol:
من وين جرعانكم
abcd1;16438258:
ايوا
مثل عندنا اذا حتى شهر مكمله يقسموا البونس على 12 شهر ويحسبولش مال شهر
مو طالبين اليوم
abcd1;16438261:
انا شهرين ونص بس
وطايره من الفرحه اكثر عن الموظفين :lol::lol::lol::lol:
معطايه مبلغ حسوس حالهم يعتبر وحالي انا يخلص 10 صفقات في بالي و5 احلام :lol:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16438266:
نزقة اول مره غييييييييييييير
تحسي عمرك غييييييير حتى تمشي وانتي نافخه عمرك كانك رابحه المليون :lol:
nassam;16438297:
مسالخيرات صبايا ,,,,,, وحشتووووووني ,,,, من يومين وانا وولدي مريضين ,,, الحمد الله انا صرت احسن ضربوني ابرتين !! بس ولدي بعده ,,, عنده حساسية حبوب غريبة ف منطقة الحفاظ كنها حروق تخوف وبنشله مرة ثانية المستشفى ,,,, بالنسبة للتجمع ماعرف هل بيصير او لا؟؟ لان ماقريت الواجب وعندي وااااجد شغل ,,,, بدش نهاية الدوان اذا قدرت واريد وصف البيت عساي اقدر احضر ,,, تحياتي للجميع :)
ظل ٵٻيــضღ;16438416:
مسااااء الخير صبايا:)
تجمعكم وااايد حلووو
حبيت انظم معاكن
اذا فيه ترحيب بعرف نفسي :adore::adore: