** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
ع
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16438231:




كلهن ينتفن حال باكر :study:




نووووووووووو حال ملكة اختي :adore:


سجود 2010;16438234:
:cool::cool:

عمانتل ستااااف في العلالي اليوم:lol:






:cool:
&
abcd1;16438232:
انا شليت كراوسن وقلت لهم سوولي هوت دوج وتشيز ومايونيز
يمي تسد الجوع:adore:



عجب اروح اسال اختي:adore:

العزومه على دريمز:D


يمييي :adore:

مرات اسويه عالعشا .. ونزيدله تشبس عمان

سجود 2010;16438234:
:cool::cool:
عمانتل ستااااف في العلالي اليوم:lol:

تبي نصها ولا كلها :cool:

اختش بيكون ما يحق لها
مكمله ست شهور؟؟؟


هيوا اليوم ع دريم العزومه:adore:


يسدني الربع :o
a
سجود 2010;16438234:
:cool::cool:
عمانتل ستااااف في العلالي اليوم:lol:

تبي نصها ولا كلها :cool:

اختش بيكون ما يحق لها
مكمله ست شهور؟؟؟


هيوا اليوم ع دريم العزومه:adore:


مكمله شهر 12 وقالولها ما يلها مسكينه :hysterical::hysterical:

سجود 2010;16438235:
:lol::lol::lol:
مالش على الوايت شادو


اشوفها من صباح الله وهي خاشه بأنفها وتقرا ولا تنطق :cool:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16438239:
يمييي :adore:

مرات اسويه عالعشا .. ونزيدله تشبس عمان



يسدني الربع :o



بغيت اقوله وضيف شبس عمان بس خفت يقول واجد طالبه اشياء داخل الكراوسن :hysterical:
س
سكير حبابي
بعطيش فرصه الين بكرخ تفكري
تو يمكن من الخجل ما قادره تقولي



ايبي رحمتها اخت شنعم
المفروض تعطى
س
جرع تاااااااااااااااااااايم
&
abcd1;16438245:
مكمله شهر 12 وقالولها ما يلها مسكينه :hysterical::hysterical:



اشوفها من صباح الله وهي خاشه بأنفها وتقرا ولا تنطق :cool:




بغيت اقوله وضيف شبس عمان بس خفت يقول واجد طالبه اشياء داخل الكراوسن :hysterical:


بيجي غااااااااااااااوي :adore:

مسكينه اختك

سجود 2010;16438248:
سكير حبابي
بعطيش فرصه الين بكرخ تفكري
تو يمكن من الخجل ما قادره تقولي



ايبي رحمتها اخت شنعم
المفروض تعطى


انا كنت مكمله 4 شهور وحصلت بونس ومال التقييم حصلت راتب وزياده مع الشعب

حسيتني هاموره وانا تو مشتغله :lol:

سجود 2010;16438249:
جرع تاااااااااااااااااااايم


من وين جرعانكم
a
سجود 2010;16438248:
سكير حبابي
بعطيش فرصه الين بكرخ تفكري
تو يمكن من الخجل ما قادره تقولي



ايبي رحمتها اخت شنعم
المفروض تعطى



ايوا
مثل عندنا اذا حتى شهر مكمله يقسموا البونس على 12 شهر ويحسبولش مال شهر

مو طالبين اليوم
a
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16438253:
بيجي غااااااااااااااوي :adore:

مسكينه اختك



انا كنت مكمله 4 شهور وحصلت بونس ومال التقييم حصلت راتب وزياده مع الشعب

حسيتني هاموره وانا تو مشتغله :lol:



من وين جرعانكم


انا شهرين ونص بس
وطايره من الفرحه اكثر عن الموظفين :lol::lol::lol::lol:
معطايه مبلغ حسوس حالهم يعتبر وحالي انا يخلص 10 صفقات في بالي و5 احلام :lol:
&
abcd1;16438261:
انا شهرين ونص بس
وطايره من الفرحه اكثر عن الموظفين :lol::lol::lol::lol:
معطايه مبلغ حسوس حالهم يعتبر وحالي انا يخلص 10 صفقات في بالي و5 احلام :lol:


نزقة اول مره غييييييييييييير

تحسي عمرك غييييييير حتى تمشي وانتي نافخه عمرك كانك رابحه المليون :lol:
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16438253:
بيجي غااااااااااااااوي :adore:

مسكينه اختك



انا كنت مكمله 4 شهور وحصلت بونس ومال التقييم حصلت راتب وزياده مع الشعب

حسيتني هاموره وانا تو مشتغله :lol:



من وين جرعانكم

نحن عندنا من نكمل ست شهور
طالبين من دومينوز:adore:
abcd1;16438258:
ايوا
مثل عندنا اذا حتى شهر مكمله يقسموا البونس على 12 شهر ويحسبولش مال شهر

مو طالبين اليوم


abcd1;16438261:
انا شهرين ونص بس
وطايره من الفرحه اكثر عن الموظفين :lol::lol::lol::lol:
معطايه مبلغ حسوس حالهم يعتبر وحالي انا يخلص 10 صفقات في بالي و5 احلام :lol:

تووووووووووباه:cool:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16438266:
نزقة اول مره غييييييييييييير

تحسي عمرك غييييييير حتى تمشي وانتي نافخه عمرك كانك رابحه المليون :lol:

الحمد لله والشكر:cool:
a
حشى سجود نتوه ما تعرفوا غير دومينوز وتشاينا تاون
ملينا :study:
n
مسالخيرات صبايا ,,,,,, وحشتووووووني ,,,, من يومين وانا وولدي مريضين ,,, الحمد الله انا صرت احسن ضربوني ابرتين !! بس ولدي بعده ,,, عنده حساسية حبوب غريبة ف منطقة الحفاظ كنها حروق تخوف وبنشله مرة ثانية المستشفى ,,,, بالنسبة للتجمع ماعرف هل بيصير او لا؟؟ لان ماقريت الواجب وعندي وااااجد شغل ,,,, بدش نهاية الدوان اذا قدرت واريد وصف البيت عساي اقدر احضر ,,, تحياتي للجميع :)
a
nassam;16438297:
مسالخيرات صبايا ,,,,,, وحشتووووووني ,,,, من يومين وانا وولدي مريضين ,,, الحمد الله انا صرت احسن ضربوني ابرتين !! بس ولدي بعده ,,, عنده حساسية حبوب غريبة ف منطقة الحفاظ كنها حروق تخوف وبنشله مرة ثانية المستشفى ,,,, بالنسبة للتجمع ماعرف هل بيصير او لا؟؟ لان ماقريت الواجب وعندي وااااجد شغل ,,,, بدش نهاية الدوان اذا قدرت واريد وصف البيت عساي اقدر احضر ,,, تحياتي للجميع :)



هلااا نسم
سلامات ما تشوفي شر
مستنكرين غيابش
قريي الواجب من تفضيي تسليبه :D

حطيله سودو مكان الحفاظ يخفف عليه
س
ايبي موه نسوي
هذا اكلنا هذه اسلوبنا هذي حياتنا
بربيكككككككككككككككككككان




نسم حبابي سلامتك ما تشوفي شر انتي وولدك
n
آيبي ,,, دخيل اللي يتسلى ,,, انا ابا اصلي يالله تو بروح استغفر الله شغلنا ما بيشفعلنا نعم ,,,, جدولي جدا جدا مزحوم ,,, عاد اذا جا وقت النوم ,,, قبل عن يوصل راسي الوسادة انا راااقدة وشوي الا اسمع الحلو الصغيرون واع واع ,,,

سج سج ,,,, ربي يسلمك ,,,,

ع فكرة هذا ما التهاب حفاظ هذا شي غريب ماعرفناه شو ,,,, كن حروق في المثلث فوق ,,, ماتحت نفس المعتاد ,,,,
الله يعافيه الغالي واجد متوترة وخايفة حتى اشتغل وارتجف ,,,

بروووح ,,, سلام صبايا
a
يالله ما يهون من الوصف يعور :-#
د
باااااااااااااااااااااااك
ظ
مسااااء الخير صبايا:)
تجمعكم وااايد حلووو
حبيت انظم معاكن
اذا فيه ترحيب بعرف نفسي :adore::adore:
A
ظل ٵٻيــضღ;16438416:
مسااااء الخير صبايا:)
تجمعكم وااايد حلووو
حبيت انظم معاكن
اذا فيه ترحيب بعرف نفسي :adore::adore:


اهلين فيكي

قربي تقهوي عندنا :adore:
A
صباح الفل يا حلوين

كيفكم اخباركم

عساكم بخير

من دقايق بطنى قام يعورني

ما اعرف وش صار له
X