صبااااااااااااح الجو البااااااارد
صبااااااااح الشغل :hysterical:
كييييييييفكم ؟؟
اما عن اجازتي.. الخميس تجمعنا انا وخواتي بيت اهلي
المسا رحت حفلة حميتي (يوم ميلادها) استانسنا :adore:
الجمعة تغدينا بيت اهلي وكلللللللله نوم وتسدح ههه
سكر ,, بنتك عكس ولدي ,,,,,بس انا ولدي اذا يريد يرقد بيصيح صيااااااااااح ,,,, امس خاطفة عسريع محل الاطفال اخذله لعبة وفجأة نقع يصيح يصيح ,,, حمدالله ع كل حال ,,,
عروسو حياج ,, اهم شي التسديحة :)
nassam;16434748:
اريد ارقد مب قادرة اشتغل نعسااااااانة ,,, طول اللي ولدي الحلو يصحى ,,,,,,, احس راسي ثقيـــــــــــل
حد فيكن راح معارض النسيم ؟؟ اريد اروح اخذ بعض اشياء بسيطة ,,,,
سكر ,,, ماحد رد علي ف ويليكير اتصل طوووووول الويكند والجمعة مبندين,,,,
سدسد شفت وحدة فعرس ربيعتي عندها بنتلي قلت حق بنت خالتي هذي سدسد خخخخخخخخخخ :) عندها نفس ذي سيارة
صبايا ,,, الاربعاء زوجي دوام ظهر وانا مابي اجي مع البيبي ف المة ,, ابا اركز معكن ما مع ربشته ,,, ف شكله مع الاسف مابجي :( ,,
سيري المصلى واغفي نص ساعه وبتقومي نشيطه او اكسل :D
البنتلي .. محد عنده بنتلي الا هيه :rolleyes:
انزين تعالي شوي وطلعي .. ما تطولي وجيبيه معك يمكن يكون مزاجه ذاك اليوم حلو
nassam;16434756:
سكر ,, بنتك عكس ولدي ,,,,,بس انا ولدي اذا يريد يرقد بيصيح صيااااااااااح ,,,, امس خاطفة عسريع محل الاطفال اخذله لعبة وفجأة نقع يصيح يصيح ,,, حمدالله ع كل حال ,,,
عروسو حياج ,, اهم شي التسديحة :)
مو معكسنه .. نفس بنتي يوم تريد تنام وااااااااع ويييييع ترفعلي ضغطي :hysterical: .. خاصه بالليل .. وبعدها ترضع وتصيح عن ما تواحيله الصياح :lol:
عروس جنان;16434750:
صبااااااااااااح الجو البااااااارد
صبااااااااح الشغل :hysterical:
كييييييييفكم ؟؟
اما عن اجازتي.. الخميس تجمعنا انا وخواتي بيت اهلي
المسا رحت حفلة حميتي (يوم ميلادها) استانسنا :adore:
الجمعة تغدينا بيت اهلي وكلللللللله نوم وتسدح ههه
حلوو الجمعه تكون ريلاكسنج .. ماحب اطلع ابدا فيها عشان يمر الوقت ببطي .. مع الاسف هالجمعه مرت بسرعه :thumbs_down:
nassam;16434734:
صباح الخيرات ,,, صباح اثقل سبت على قلبي :'( ,,,,
مالي خاطر اداوم وااااااااااااااااع :( ,, زوجي فالبيت اجازة وانا اداوم اهيء :'( ,,,
اريد انااااااااااام ,,,
ماحيد الويكند كيف كان بس رحت عرس صديقتي واستانست بشوفتها عروس اخيرا ,,, الله يسعدها ,,, وامس رحنا بيت الاهل ورجعت عقب بيتي ,,, :|
نفس احساسي يوم اداوم وهو اجازه .. :study:
اهم شي استانستي بشوفة ربيعتك .. ومبروك عليها
سيدة القوم;16434733:
صباح الخير
اليوم الجو أبرد شوية عن الأسبوع الماضي
الويكند كان حلو.. ريلايكسنج..
الأربعاء طلعت بنتي تلعب في السي سي سي وتعشينا ورحنا نزور جدتي
والخميس طول الصباح في البيت والمشا رحنا بيت أهلي وبعدها بيت جدتي الثانية
الجمعة الصباح رحت مع خواتي ستي الموالح تسوقنا شوية ونشحت شويتين خخخ وتغدينا ولعبنا الأطفال ورجعنا البيت
وبس
اليوم صايدتني كحة شوية.. أتوقع من غبار كتاب قديم جلست أقرأ فيه أمس خخخ
حلو ويكندك
سلامتك ما تشوفي شر
اي كتاب عاد ;)
مراحب سكوور
حلو ويكندك بالعكس
انا كل الاكتيفتيز بدون زوجي
أمس رجع المغرب
وشوية صحت عنده مل دلع وشوق خخخ .. زين كحلي ما ساح ولا الفاونديشن راح خخخ
نسم
كنت بقترح تخلي ولدك بيت الماما شوية بس تذكرت إنها في الخوير
عادي جيبيه .. طفوش بتشله عنك ههههه
يمكن كانت هذيك أنا .. خبريني من هي خخخ
بس أهم شي تشبه أشويريا .. وشعرها أشقر صبغه رايح من قدام لول
عروس
حبيتها كلمة تسدح في ويكندك
سكور
ديوان محمود درويش
ما لي نفس للوتس أب اليوم
سلموا لي عالبنات هناك
حركات انتي والدلع سدووو
الحمدلله ع سلامته بعلك ..
زين مالك نفس هناك .. سولفي هنا
انا مالي نفس لشي ومتكربه ..
جالسه ادور كورس يتوافق مع اجازه زوجي .. هالسنه الصيف بيصادف رمضان !! يعني يا قبله يا بعده .. واحتمال سفرتنا تكون فالعيد !!
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16434768:
حركات انتي والدلع سدووو
الحمدلله ع سلامته بعلك ..
زين مالك نفس هناك .. سولفي هنا
انا مالي نفس لشي ومتكربه ..
جالسه ادور كورس يتوافق مع اجازه زوجي .. هالسنه الصيف بيصادف رمضان !! يعني يا قبله يا بعده .. واحتمال سفرتنا تكون فالعيد !!
أنا بعد ما لي نفس ولا بارض ل شي
جالسة أدور عبايات
طفشانة وأريد أفصل
بس هالشهر شي معرض الكتاب .. أريد كم كتاب لي وأشياء لدُرر .. يعني شوية نشح خخخ
أنا المفروض يكون لي كورس في دبي في شهر 4
أريد أروح وحدي :rolleyes:
بس ما أظن دُرر تتحمل :I:
عسى يا رب تطلع لي الموافقة عليه :I:
نحن كذي كانت النية.. نسافر بعد رمضان مع إجازة العيد .. بس كلام.. عسى شي حقيقي يكون
اذا كلنا كذا نفس الحالة الصعبة ,,, متكربين ومالنا نفس احسن نسكت ونطلع من الشات عن نزيد بعضنا !
سدسد العرس كان فالاصالة
بحاول اشتغل ,,, بجيكن عقب
سكر ماعندنا مصلى ,, نصلي فالمكاتب ,,,
سدسد ,, حركات منكر اشووووووووووف ,, زين يبوك ما ساح كحل ( وجه يشوف بنص عين )
سكر اش دخل الكورس فدوام زوجك فرمضان فالسفر !!!!!!!!!!!!! وضحي لو سمحتي :) :)
هين ايبي اشتقتلها ,,, وسج سج والبقية :)
الله ديوان محمود درويش ( عيون قلووووووب )
nassam;16434772:
اذا كلنا كذا نفس الحالة الصعبة ,,, متكربين ومالنا نفس احسن نسكت ونطلع من الشات عن نزيد بعضنا !
سدسد العرس كان فالاصالة
بحاول اشتغل ,,, بجيكن عقب
سكر ماعندنا مصلى ,, نصلي فالمكاتب ,,,
سدسد ,, حركات منكر اشووووووووووف ,, زين يبوك ما ساح كحل ( وجه يشوف بنص عين )
سكر اش دخل الكورس فدوام زوجك فرمضان فالسفر !!!!!!!!!!!!! وضحي لو سمحتي :) :)
هين ايبي اشتقتلها ,,, وسج سج والبقية :)
الله ديوان محمود درويش ( عيون قلووووووب )
أتوقع بحكم دوام زوجها وإجازاته له دخل ;)
انا يوم أسولف هني يصير لي نفس شوية خخخ .. ف سولفوا عشان أقوم شوية :worn_out:
تحبي الشعر نسم؟؟؟
ايش تقرئين من الكتب؟؟
عجبتني عباتين في النت .. ما فيني بارض أروح المحل وأفصل فقررت أفصل من عندها
لحظات أنزل الصور وأوريكم
عجبوني هالعباتين..
ذوقي خفيف ياخي في العبايات
ولما أحضر شوية لمات حريم ما أحصل في كبتي غير الخفيف !!!
وحتى اللي أثقل شوية أستكاود ألبسهن أحس نفسي ألمع ومتروسة ألوان ما يعجبني :hysterical:
وأسعارهم بعد زينة.. كل وحدة ب 300 درهم
بس الثانية أفكر أسويها كم مروحة.. خاطري في كذي قصة
سدسد..
نفسي يوم رجع زوجي من البحرين صحت مال دلع ههههه
ياخي اشتقتلللللكن بنااات :adore:
وينها اي بي اليوم؟؟
عروس جنان;16434776:
سدسد..
نفسي يوم رجع زوجي من البحرين صحت مال دلع ههههه
ياخي اشتقتلللللكن بنااات :adore:
وينها اي بي اليوم؟؟
انتي عاد فيك رقة ودلع ;)
أنا خاطري أشوف شكلي يوم تجيني حالات الدلع :rolleyes: :worn_out:
ما أعرف آيبي رجعت من دبي ولا لسه
عروس جنان;16434780:
انا رقة ودلع :worn_out:
انتي الي كلللللللك دلع حتى سيارتك :D
على طاري سيارتي :I:
يعورني قلبي يوم أشوف آثار تشميخات السيارات عليها :I:
الخسوف :mad: بو يقفوا جنبها ما يداروا يفتحوا أبوابهم بهدوء :mad: :'( :'(
من زوقك عروس F:
أمس زوجي جايب ميني ميني تشيز كيك من الكويت مع ديبنغ خاص بيه :adore:
رووووعة :adore: :adore:
يا الله ما ممكن تتوقفي تاكلي منه
أخاف يضيق علي فستان عرس أختي :hysterical:
سيدة القوم;16434775:
عجبوني هالعباتين..
ذوقي خفيف ياخي في العبايات
ولما أحضر شوية لمات حريم ما أحصل في كبتي غير الخفيف !!!
وحتى اللي أثقل شوية أستكاود ألبسهن أحس نفسي ألمع ومتروسة ألوان ما يعجبني :hysterical:


وأسعارهم بعد زينة.. كل وحدة ب 300 درهم
بس الثانية أفكر أسويها كم مروحة.. خاطري في كذي قصة
حلوين سدو .. بس الاولى غيري النقشه حسيتها قديمه !
الثانيه عندي نفسها مش بالضبط بس قريبه
اسعارهم حلوووه .. ليش كم مروحه بعد :confused:
عروس جنان;16434776:
سدسد..
نفسي يوم رجع زوجي من البحرين صحت مال دلع ههههه
ياخي اشتقتلللللكن بنااات :adore:
وينها اي بي اليوم؟؟
انتي طبيعتك اصلا مال دلع ... مثلي يعني :study:
سيدة القوم;16434781:
على طاري سيارتي :I:
يعورني قلبي يوم أشوف آثار تشميخات السيارات عليها :I:
الخسوف :mad: بو يقفوا جنبها ما يداروا يفتحوا أبوابهم بهدوء :mad: :'( :'(
من زوقك عروس F:
أمس زوجي جايب ميني ميني تشيز كيك من الكويت مع ديبنغ خاص بيه :adore:
رووووعة :adore: :adore:
يا الله ما ممكن تتوقفي تاكلي منه
أخاف يضيق علي فستان عرس أختي :hysterical:
صدق تعصبي واجد لما تشوفي شمخ 8o|
مره شفت حد داعملي سيارتي من قدام واثر اللون الابيض عليها .. قلت اكيد بعرفها .. سياره بيضا ومتشمخه من ورا .. لقيت معظم السيارات متشمخات من ورا :hysterical:
عروس جنان;16434783:
انا الاسبوع الماضي رجعت ريوس بالسيارة ودعمت حديد وتقشرت سيارتي :thumbs_down:
زوجي لما رجع من البحرين جايب حلويات يمي
وخاصة قطع رهش وعليها شوكلاته من فوق لزييييييييييزة
والزلابيا :adore: يمييييييييييييي بقووووة :thumbs_up:
يالله شهيتيني فالرهش :adore:
انا ااحبه بس ما اي نوع .. اللي يذوب ويكون فرشششش:adore:
سايره اكل :celebrate:
عروس جنان;16434783:
انا الاسبوع الماضي رجعت ريوس بالسيارة ودعمت حديد وتقشرت سيارتي :thumbs_down:
زوجي لما رجع من البحرين جايب حلويات يمي
وخاصة قطع رهش وعليها شوكلاته من فوق لزييييييييييزة
والزلابيا :adore: يمييييييييييييي بقووووة :thumbs_up:
سلامة سيارتك :I:
ما أحب الرهش .. بس لما يكون على حركات وكذي أحبه :adore:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16434785:
حلوين سدو .. بس الاولى غيري النقشه حسيتها قديمه !
الثانيه عندي نفسها مش بالضبط بس قريبه
اسعارهم حلوووه .. ليش كم مروحه بعد :confused:
صدق تعصبي واجد لما تشوفي شمخ 8o|
مره شفت حد داعملي سيارتي من قدام واثر اللون الابيض عليها .. قلت اكيد بعرفها .. سياره بيضا ومتشمخه من ورا .. لقيت معظم السيارات متشمخات من ورا :hysterical:
كيف أغير الثانية؟؟؟؟
عطيني فكرة
ههههه ترا هذا أكره شي في المواقف خاصة يوم يوقفوا فيها قوم بو هزتين راس .. ما يعرفوا يوقفوا ابدا أبدا
حتى انا ادووور ستايلات عبايات لان ابدا ماعندي جديد ,,, عجبني ف انستجرام وحدة اسمها عبايات لكي ,,, حلو شغلها بس مغلية لا بأس ,, اسعارها من 45 ل 75 :confused: ,, صراحة بعدي ماسويت كذا عباية بهالسعر ,,,
سكر عوافي ,,,
لا تذكروني ,, سيارتي اندعمت مرتين ومالي انا دخل فهالشي :'(,,, خسوف الناس اللي ما تحاسب ,, :'(
سدسد ,,, ياخي كثر ما يقولو انك ناعمة ودلع احس ذبت ;) ,, لو اني رجال بيفتر مخي :lol: بس زين اني حرمة :D ,,,,
كل وحدة زوجها اش جايبلها :adore: ,,, بو الفايدة جيبن لنا منه لاه :cool: :p والله يحفظ لنا ازواجنا بصحة وعوافي ,,,
تحية للازواج الرايقين :thumbs_up::adore:
سدسد من هين حصلتي موديلات انا بعد ابحث وابحث ,,, وحلوة الاسعار معقووولة نوعا ما