اي بي.. ما قالت تروح دبي
** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **
ع
20-02-2013 | 09:27 AM
اي بي.. ما قالت تروح دبي
Q
20-02-2013 | 09:27 AM
سيدة القوم;16432512:
مو شايفين
الصور قصدك؟؟؟
صح نسم نحن كلنا شايفين صور بعض في أعراسنا :rolleyes:
ليش تسبي عيوني 8o|
شوف شوف مين طلع من المخبأ :adore:
يس سدووو:D
نسم...في ناس قمه ف الدفاشه بس وقت العرس يصيروا :o:adore:
:badly::badly:
ع
20-02-2013 | 09:29 AM
منتهى الأناقة;16432502:
صباح الربوع و الويكند و العيون الناعسة
و الجلسة في البلكون قدام البحر مع افطار كونتيننتال و كابوشينو
هلا وغلااااااااااااا انووووقة :adore:
س
20-02-2013 | 09:29 AM
nassam;16432508:
اختيار الفصطااان والمكياج ;);):rolleyes:
قصدك الرقة والدفاشة والستايل ؟؟؟
هذا أظن حتى ممكن تشوفيه في الشخص فيس تو فيس قدامك.. لبسه وطريقة كلامه وكل شي
أصلا حتى هني عالشات ما ممكن تعرفي الشخص صح
مثلا سجو ام ئرئر .. بس في الواقع أألف من قط :D
سكوور هون دفشة .. بس في الواقع فوضى ودلع :worn_out:
آيبي هني آنسة منشن.. بس في الواقع عسل وحماسية F:
وهكذا ;)
س
20-02-2013 | 09:30 AM
سيدة القوم;16432486:
عب تأمينها شهر 4 عليش خلاص بس كفاية واجد رديتش :D
:cool::cool:
سيدة القوم;16432495:
المشكلة انش مصاحبتنا :rolleyes: F:
لا لا حاشاك :biggrin:
انتي المورد الناصع
لا والله بريه عنها :lol:
nassam;16432496:
بس كذا الطلب مو ل سبب بحد ذاته بس احس الوحدة تنعرف كيف شخصيتها ف عرسها :) وماظن هذا شي انتن شفتنه عند بعض بيكون حركة حلوة :) :)
سدسد ,,, فالجبهة ياخي على سجود :)
هينش يا ايبي :) :)
سكر سوتها سكتة ,,,,,,,
انزين كم تجلسو فالتجمع عشان ما بجيب ولدي ماروم حال صياح ونعير
كيف يعني تنعرف شخصياتنا :cool:
انكون مصبغين مليون شي في وجوهنا :o
وغير كذاك نطلع الابتسامه بصعوبه :D
فالاحسن انك تتعرفي ع شخصياتنا لايف
وماله داعي الصور :cool:
م
20-02-2013 | 09:31 AM
خخخخ
فديت العيون الناعسة هههه
طلعت من مصباح علاء الدين سدو
صور للعرس...نو نو.. انا ما معاكم..
ما احب صور العرس
فديت العيون الناعسة هههه
طلعت من مصباح علاء الدين سدو
صور للعرس...نو نو.. انا ما معاكم..
ما احب صور العرس
n
20-02-2013 | 09:33 AM
من تطلع وردة البيلسان؟ ومنتهى الاناقة ؟؟ معرفهن !
بستأزن عندي شغل
تمام براحتكن ,,,, سدسد عب انا فالشات كيييييييييف ؟؟؟
انا فالطبيعة ربشة واكشن واحيانا هادية !!!
بستأزن عندي شغل
تمام براحتكن ,,,, سدسد عب انا فالشات كيييييييييف ؟؟؟
انا فالطبيعة ربشة واكشن واحيانا هادية !!!
س
20-02-2013 | 09:34 AM
سجود 2010;16432523:
:cool::cool:
لا والله بريه عنها :lol:
:lol: :lol: :lol:
منتهى الأناقة;16432524:
خخخخ
فديت العيون الناعسة هههه
طلعت من مصباح علاء الدين سدو
صور للعرس...نو نو.. انا ما معاكم..
ما احب صور العرس
:D
س
20-02-2013 | 09:35 AM
nassam;16432525:
من تطلع وردة البيلسان؟ ومنتهى الاناقة ؟؟ معرفهن !
بستأزن عندي شغل
تمام براحتكن ,,,, سدسد عب انا فالشات كيييييييييف ؟؟؟
انا فالطبيعة ربشة واكشن واحيانا هادية !!!
وردة البيلسان نحن نسميها طفوش .. هذي ربشة هني وفي الواقع :lol:
منتهى الأناقة .. أنوقة .. هي بعد برستيج واناقة هني وبرع ;)
انتي كيف؟؟ انتي هادية وربشة.. واحسك حساسة بس تدارين نفسك.. تحبي تصادقي وتخلصين لصداقاتك
مو رايش :D
أنفع أكون ناعمة صح :D
م
20-02-2013 | 09:39 AM
حبيت تعرفيك سدو.. تنفعي بوي ناعمة و فوزية و دكتور فيل
خخخخخخ
هلا عروس.. كيفك
خخخخخخ
هلا عروس.. كيفك
س
20-02-2013 | 09:39 AM
منتهى الأناقة;16432530:
حبيت تعرفيك سدو.. تنفعي بوي ناعمة و فوزية و دكتور فيل
خخخخخخ
هلا عروس.. كيفك
المشكلة ثلاثتهم ما أحبهم هههههههههه
و
20-02-2013 | 09:52 AM
شكوو ماكوووو.......
سدوو مو يعني انا:lol:
فديت نقنق البرستيج...؟
ياخي متحمسة اشوفكم بدون استشوار وغيره:worn_out:
سوو جدول وخصوصو قسم للروبيان مثل ما خصصتوه بيت سكر.....
نسنس دلع مال اسمك....:D تعالي وصدقيني راح تحبي شخصية كل وحده فينا وبالذات انا:D
سدوو مو يعني انا:lol:
فديت نقنق البرستيج...؟
ياخي متحمسة اشوفكم بدون استشوار وغيره:worn_out:
سوو جدول وخصوصو قسم للروبيان مثل ما خصصتوه بيت سكر.....
نسنس دلع مال اسمك....:D تعالي وصدقيني راح تحبي شخصية كل وحده فينا وبالذات انا:D
Q
20-02-2013 | 09:53 AM
وردة البيلسان;16432540:شكوو ماكوووو.......
سدوو مو يعني انا:lol:
فديت نقنق البرستيج...؟
ياخي متحمسة اشوفكم بدون استشوار وغيره:worn_out:
سوو جدول وخصوصو قسم للروبيان مثل ما خصصتوه بيت سكر.....
نسنس دلع مال اسمك....:D تعالي وصدقيني راح تحبي شخصية كل وحده فينا وبالذات انا:D
احلى شخصية :adore::adore:
&
20-02-2013 | 10:10 AM
nassam;16432473:
يا عمري ورد وحشتني والله سدحيلنا صورتها :) ,,, او رسليلي فالوتس :) ,,, انا تو طول وقت احط ولدي ع بطنه اباه يتعود ,,, بروح المعارض نكس ويك من يجي الراتب هع هع ان شالله ,,,, ماحب العامرات :( ,,,
سج سج ,,, شبح !! خفت والله
فديتك نصومه .. برسلك صورتها ولا يهمك :D
لاتحطيه ع بطنه .. علميه ينام ع جنب وساعديه يقلب شوي شوي
واللي لاحظته ان الاولاد عموما يتاخرو
سجود 2010;16432475:
حلووو سكير
وانا من زمان ما رحت للمهرجان وطبعا لدواعي امنيه
و ت متصله مديره مدرسه رناد يبوها
تشارك في فقره في المهرجان عن التوعيه المروريه
ويبو موافقتنا طبعا وافقت فبنسير يوم السبت حديقه العامرات
يادي الدواعي الامنيه .. وتو كيف تتصرفي تروحي مكان عام ؟
ولا معك البودي جارد كالعاده ؟
ياخي كيف تقدري تاخذي راحتك ولازم معك بودي غارد
سجود 2010;16432476:
نسم موه يخوف نوبه !!
وكما قالت سكير انا بس المليونيره هنا وبكل تواضع
والباقي اتصدق عليهن
السياره اللي عند سدو انا هاديتنها اياه السنه الماضيه
بمناسبه عيد ميلادها
الله بلانا نتعرف ع مليونيره اخيرا !!
بس ما حاقللنا منها لا بيسه ولا نصها .. وفوق ذا الفشار ببيسه عندها
هو من حقها .. لكن قلبها تيب وادد
سيدة القوم;16432477:
مالش انتي :cool:
أصلا والله ما عاجبتني سيارتي هههه .. كان في خاطري غيرها بس زوجي أصر علي
دام هو يدفع برايه :rolleyes:
المرة الجاية ما أتنازل عن رنج أو بورش :rolleyes: :rolleyes:
حلو تغيير جو
رحتي العامرات؟؟؟؟
أنا بعد حبيت تنظيم الأكل العماني
بس ما شفت البوفيه اللي تقولي عنه
صدقها سكور .. بس سجوو :worn_out:
نحن على باب الله والراتب والجمعيات :I:
ايوا العامرات .. وصلنا ف خمس دجايج :)
البوفيه موجود ع داخل .. ما عالممر
سيدة القوم;16432479:
لو انتي هاديتني السيارة والله ما أحركها من مكانها :study:
وأحط عليها جلاد عن تنخدش :study: :worn_out: :lol:
:lol::lol:
سيدة القوم;16432492:
ابوي نحن ما يبالنا ابليس عشان يخلينا نتناقر
يكفينا وجود سجوو :lol: :lol:
ليش :!!:
طلب غريب ههههه
بس إذا جيتي بنلعب معك نخليك تحزري كل وحدة فينا من ;)
وأتوقعك ما تعرفي بعضنا صار ما يدخل الشات كثير
:lol::lol:
نسويلها مثل ما سوينا ف ايبي :D
سجود 2010;16432493:
اعوذ بالله
حاسداتني ع الكم مليون اللي عندي
موه اسوي بحياتي احاول انسى اني مليونيره بس الكل يذكرني
ابى اعيش حياة طبيعيه بس ما قادره من الناس
الله يعيني
طبيعي .. ناس جوعانه ما لاقيه تاكل وناس تلعب بالفلوس لعب :(
بس رحمتك من الكلام اللي قلتيه :(
سيدة القوم;16432495:
المشكلة انش مصاحبتنا :rolleyes: F:
لا لا حاشاك :biggrin:
انتي المورد الناصع
الناقع :celebrate:
منتهى الأناقة;16432502:
صباح الربوع و الويكند و العيون الناعسة
و الجلسة في البلكون قدام البحر مع افطار كونتيننتال و كابوشينو
ياعيني ع كذا صباحاااااااااااات :adore:
Qamaar;16432518:
يس سدووو:D
نسم...في ناس قمه ف الدفاشه بس وقت العرس يصيروا :o:adore:
:badly::badly:
جاتني سجود من الوصف :lol:
سجود 2010;16432523:
:cool::cool:
لا والله بريه عنها :lol:
كيف يعني تنعرف شخصياتنا :cool:
انكون مصبغين مليون شي في وجوهنا :o
وغير كذاك نطلع الابتسامه بصعوبه :D
فالاحسن انك تتعرفي ع شخصياتنا لايف
وماله داعي الصور :cool:
انا ماقلت شي .. وحدك طريتي :rolleyes::rolleyes:
وردة البيلسان;16432540:شكوو ماكوووو.......
سدوو مو يعني انا:lol:
فديت نقنق البرستيج...؟
ياخي متحمسة اشوفكم بدون استشوار وغيره:worn_out:
سوو جدول وخصوصو قسم للروبيان مثل ما خصصتوه بيت سكر.....
نسنس دلع مال اسمك....:D تعالي وصدقيني راح تحبي شخصية كل وحده فينا وبالذات انا:D
وانا اشهد :adore::thumbs_up:
س
20-02-2013 | 10:34 AM
وردة البيلسان;16432540:شكوو ماكوووو.......
سدوو مو يعني انا:lol:
فديت نقنق البرستيج...؟
ياخي متحمسة اشوفكم بدون استشوار وغيره:worn_out:
سوو جدول وخصوصو قسم للروبيان مثل ما خصصتوه بيت سكر.....
نسنس دلع مال اسمك....:D تعالي وصدقيني راح تحبي شخصية كل وحده فينا وبالذات انا:D
متى شفتينا باستشوار وكذي
وليش تبي تشوفينا بكشوشنا :study:
قسم الربيان وحده يتخصص :worn_out: خاصة لو انتي وسجوو موجودات خخخ
صح بالذات طفيش :adore:
n
20-02-2013 | 10:43 AM
انزين كم تجلسو .؟؟؟ عشان احط فبالي خبرتكن ,,,, واش سويتو ب آيبي ,,, وابوي فزعت !!!!!!!! سدسد اشك انك تعرفيني :) صح انا كذا بالضبط ,,, اهم شي الاخلاص للصديكااااات بس طبعا بو يستاهلن ويقدرن وما مال مصلحة :) :)
و
20-02-2013 | 10:45 AM
سدووووو8o|
اقصد عمري يوم جاية بالاستشوار:mad:
اقصد عمري يوم جاية بالاستشوار:mad:
n
20-02-2013 | 10:57 AM
صبايااااااااااااااااااااا ......................... ولدي وااااااااااجد يصفع عمره ويقمش وجهه ويحك راسه طووووول وقت ولدرجة يقوم من نوم وقبل نوم واذا تضايق وكذا نحن طووووووول وقت في صرااااع معه لجل هالشي ,,,,,,, قريت فالنت ان طبيعي وانا متعذبة لدرجة وانا راقدة من زود ما يضارب وهو نايم عشان بيقوم نفسه احط يدي فوق صدره وبعده يصرخ ويضااارب :( ,,, لا ويريدوني اكحله ,, مو اكحل انا اعااااني من زود ما يعرق ويكفخ ويفرك خشمه وعيونه واقصاني انظفه واسبحه ومتبهدله اذا كحلته بيستوي حدك !!!!!!!!!!
&
20-02-2013 | 11:10 AM
nassam;16432569:
انزين كم تجلسو .؟؟؟ عشان احط فبالي خبرتكن ,,,, واش سويتو ب آيبي ,,, وابوي فزعت !!!!!!!! سدسد اشك انك تعرفيني :) صح انا كذا بالضبط ,,, اهم شي الاخلاص للصديكااااات بس طبعا بو يستاهلن ويقدرن وما مال مصلحة :) :)
قولي مال من 6 الى 8 .. وفيه بنات يجلسن اكثر وفيه اللي اقل
nassam;16432576:
صبايااااااااااااااااااااا ......................... ولدي وااااااااااجد يصفع عمره ويقمش وجهه ويحك راسه طووووول وقت ولدرجة يقوم من نوم وقبل نوم واذا تضايق وكذا نحن طووووووول وقت في صرااااع معه لجل هالشي ,,,,,,, قريت فالنت ان طبيعي وانا متعذبة لدرجة وانا راقدة من زود ما يضارب وهو نايم عشان بيقوم نفسه احط يدي فوق صدره وبعده يصرخ ويضااارب :( ,,, لا ويريدوني اكحله ,, مو اكحل انا اعااااني من زود ما يعرق ويكفخ ويفرك خشمه وعيونه واقصاني انظفه واسبحه ومتبهدله اذا كحلته بيستوي حدك !!!!!!!!!!
حرام رحمته !!
ليش يحك راسه لا يكون فيه قشره ..
من وصفك هالشي ما طبيعي .. يعني ما طول الوقت الطفل كذا يسوي !! لا يكون بسم الله عليه عنده حساسيه .. وديتيه تفحصيه ؟
س
20-02-2013 | 11:11 AM
nassam;16432569:
انزين كم تجلسو .؟؟؟ عشان احط فبالي خبرتكن ,,,, واش سويتو ب آيبي ,,, وابوي فزعت !!!!!!!! سدسد اشك انك تعرفيني :) صح انا كذا بالضبط ,,, اهم شي الاخلاص للصديكااااات بس طبعا بو يستاهلن ويقدرن وما مال مصلحة :) :)
ما أكثر من ساعتين ونص كذي .. يعني في حدود اللمة
آيبي قايلة تروح الإمارات لا مالكم ههههه
أقول لك خخخ أنفع أكون مرشدة نفسية ولا اخصائية خخخخ
وردة البيلسان;16432570:سدووووو8o|
اقصد عمري يوم جاية بالاستشوار:mad:
زين تعالي المرة الجاية بكشتش :rolleyes:
أصلا أنا ما أخوز لحافي لأني صلعة :I: :'(
nassam;16432576:
صبايااااااااااااااااااااا ......................... ولدي وااااااااااجد يصفع عمره ويقمش وجهه ويحك راسه طووووول وقت ولدرجة يقوم من نوم وقبل نوم واذا تضايق وكذا نحن طووووووول وقت في صرااااع معه لجل هالشي ,,,,,,, قريت فالنت ان طبيعي وانا متعذبة لدرجة وانا راقدة من زود ما يضارب وهو نايم عشان بيقوم نفسه احط يدي فوق صدره وبعده يصرخ ويضااارب :( ,,, لا ويريدوني اكحله ,, مو اكحل انا اعااااني من زود ما يعرق ويكفخ ويفرك خشمه وعيونه واقصاني انظفه واسبحه ومتبهدله اذا كحلته بيستوي حدك !!!!!!!!!!
يمكن حر عليه عشان كذي؟؟؟
شكله ولدك سوبر هايبر بيطلع
عادي لا تاخذي تنشن.. واجد عادي