** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
س
سيدة القوم;16432620:
نسم وسارونة
عادة الأولاد يعرقوا بكثرة
دائما نشفوا رؤوسهم بفوطة حتى لا ياخذوا برد من الهوا

يس:thumbs_up:

nassam;16432625:
تو ببدي اغيرله ملابسه شوي ,, ترا حتى ابوه يعجبنه هذيلا يقولي احسهن كيووت ومريحات وامان عليه من كل شي ,,, حتى فالبيت يعلقو عليه ان كله كذا ألبسه بس انا تعودت اضرب طاف والاهم راحتي وولدي :cool: ,,, سارونة تجي التجمع ؟؟
سدسد ,,, ثانكيو عالنصيحة المفيده فعلا ,, انا انشفله بتيشو :thumbs_up:

ايوا سدسد شي مستشفى للديوان والحين يسوو نادي بعد جنب الشفق ,, وعلاجهم واج زين وادويتهم راقيه وحركااات ;)

جربي غيريله ملابسه و شوفي هل يرتاح و يهدأ او لا.. هو صح كلامك مريحات بس اذا يستحر ما صاروا مريحات خخخ.. و الاهم راحة اولادنا ما راحتنا احنا;)
التجمع ماعرف بعدني.. عندي كورس و اجتماع بالشغل نفس يوم اللمة.. بشوف كيف الظرف لوقتهF:

سيدة القوم;16432628:
هم فعلا شكلهم واجد كيوت :adore:
يقولون أهم شي في التدفئة القدمين .. إذا تغطيهم تأمني البرد وتوابعه
جربي تكشفي رجوله.. يمكن فعلا يستحر

أدوية راقية للناس الراقية
ولنا نحن كله منتهي :lol:

ايوا ولدي دايما رجله متغطية بس اذا احسه حران اخليهم مكشوفات و اشوفهم بالفعل عرقانات!
التعليق كده:thumbs_up::lol:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16432629:
نسم .. ما احسهم زينين مال الديوان !!

روحي خاص اسهلك .. عالاقل تطمني ترا الا فحص كم بيكلف يعني

وترا الجو تو بدا يسخن .. انا مرات احسها حرانه اطلع رجلها من الافرول يطلع شكلها يضحك
وهي من تحس بالهوا ف قدمها تفرح تقوم تتحرك واحد وترافس كنها تحس بالحريه ههههههه

صح زوجة عمي عطتين عروسه تسوي صوت اغاني .. يوم اشغللها اياها وارقصها هي تترقص معنا
حتى صورتها فيديو واجد تضحكني

فدييتها الحلوة يجننوا بهالحركات:adore:
كنك توصفي ولدي نفس الشي لما اكشف رجوله يقوم يرافس تقولي كان محبوس و انطلق:!!:
&
سجود عن تبلغي علينا ترا مستأمنينك

ع فكره تراها بعوضة التجمع


نسم ما انا عمتي هناك سنين تروح عشان ظهرها تيتي تيتي مثل ما رحتي جيتي

روحي عند طبيبه هنديه ف المركز الطبي الاول ( ويلكير سابقا) ممتازه جدا .. وتعاملها مع البيبي حلووو واجد ارتحتلها

لو اتصلتي تاخذي رقمهم من البدالة قولي ويلكير
A
سجود

سكتى من كثر ما تقولى دواعي امنيه

بيعرفوش انتى من
&
هروب تايم

هاف ا نايس ويكند
A
يو تو سكور
س
صدقتي هن هن
ابوي انا اشتغل فراشه في مدرسه
وتو سايره اغسل الحمامات
يالله سي يوووووووووو
س
سكور هاف !!
عيب يا بت ترانا ف مكان عام خخخخ

درر للحين تضاربني عالجوراب!! ليش يحسوا بالحرية بدونهم !!!
ع
ههههههههههه حضرة معالي الشيخة سجوووود ما ارضى تقولي لنفسك فراشة :mad:
n
سج سج :lol: :lol: لا اعرف ماذا اقوووول :D

سكر تعالي ,, وين هذا نسيته هو بو فالخوير ؟؟ ;) ومن اسمها الهندية :D

نوبة انا بطل عقب ,, خلاص تو بكرف ,,, ارضي ضميري :woo:

سوف احاول ما يهمكن :) يبالي اسوي شوبينق هالويكند او ترا بنعش :badly:
س
سجود 2010;16432651:
صدقتي هن هن
ابوي انا اشتغل فراشه في مدرسه
وتو سايره اغسل الحمامات
يالله سي يوووووووووو

:lol::lol::lol::lol::lol:
س
عروس جنان;16432654:
ههههههههههه حضرة معالي الشيخة سجوووود ما ارضى تقولي لنفسك فراشة :mad:


:'(:'(
ياخي يا ناس خلوني اتواضع ولو شويه
حرام عليكم تضكروني اني ملي....ونيره
حرام :'(:'(
A
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
n
يتصفح الموضوع حالياً: 11 (11 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏nassam, ‏Al Hanoof, ‏سجود 2010, ‏عروس جنان, ‏دلوعة س, ‏وردة البيلسان, ‏ŚũҝąЯ Ŋă3m
A
صباح الخير

اليوم وحدي بسولف خخخخخخخخخخخخخخخ
س
هلا هن هن
احيدش مشغووووووووووووووووووووله
A
لازم اصبح اول الصبح تعرفي
س
صباح الخير

اليوم الجو أبرد شوية عن الأسبوع الماضي

الويكند كان حلو.. ريلايكسنج..
الأربعاء طلعت بنتي تلعب في السي سي سي وتعشينا ورحنا نزور جدتي
والخميس طول الصباح في البيت والمشا رحنا بيت أهلي وبعدها بيت جدتي الثانية
الجمعة الصباح رحت مع خواتي ستي الموالح تسوقنا شوية ونشحت شويتين خخخ وتغدينا ولعبنا الأطفال ورجعنا البيت

وبس

اليوم صايدتني كحة شوية.. أتوقع من غبار كتاب قديم جلست أقرأ فيه أمس خخخ
n
صباح الخيرات ,,, صباح اثقل سبت على قلبي :'( ,,,,

مالي خاطر اداوم وااااااااااااااااع :( ,, زوجي فالبيت اجازة وانا اداوم اهيء :'( ,,,
اريد انااااااااااام ,,,

ماحيد الويكند كيف كان بس رحت عرس صديقتي واستانست بشوفتها عروس اخيرا ,,, الله يسعدها ,,, وامس رحنا بيت الاهل ورجعت عقب بيتي ,,, :|
&
صبااااااااااااااااااحكم اورااااااااااااااااااد

اخباركن ...

عسى هاليوم يمر سرييييييع وخفيف

انا مالي بارض اشتغل .. بس ما ينفع البارض لو جا الشغل

الويكند كان حلو ماعدا امس

الاربعا رحنا بيت عمتي المفروض نحن .. شوي شوي نص العايلة تجمعو هناك واستانسنا وااااجد

الخميس الصبح رحت اثقب بنتي .. صاحت بقوة قطعتلي فوادي .. بس الحمدلله ما طولت وهدت
العصر رحت بيت اهلي شوينا مشاكيك وجلسنا لين الساعه 12

الجمعه بيت اهلي والعصر طلعنا زيارات مربيات وراجعين بالليل .. بس تبهدلت شوي .. بنتي الله يهديها ماتريد المرضعه تريد صدري .. رغم انها وقت الدوام تشربها من امي
ثاني مره تسويها فيني تدلع لما نطلع
n
اريد ارقد مب قادرة اشتغل نعسااااااانة ,,, طول اللي ولدي الحلو يصحى ,,,,,,, احس راسي ثقيـــــــــــل

حد فيكن راح معارض النسيم ؟؟ اريد اروح اخذ بعض اشياء بسيطة ,,,,

سكر ,,, ماحد رد علي ف ويليكير اتصل طوووووول الويكند والجمعة مبندين,,,,

سدسد شفت وحدة فعرس ربيعتي عندها بنتلي قلت حق بنت خالتي هذي سدسد خخخخخخخخخخ :) عندها نفس ذي سيارة

صبايا ,,, الاربعاء زوجي دوام ظهر وانا مابي اجي مع البيبي ف المة ,, ابا اركز معكن ما مع ربشته ,,, ف شكله مع الاسف مابجي :( ,,
X