nassam;16432468:
WOOOOOOOW سدسد ,,, نااااااااايس :adore: ,,,,,,,,
صبايا ع فكرة ,,, اخبركن ,,,, شكلكن كلكن ماشالله تبارك الرحمن RICH :D :D باين من سوالفكن ;)
:I:
:I:
:I:
نفس ما قالولش المليونيره هنا سجوود
اما سدوو زوجها عنده هوس سيارات
ومشترلها بنتلي وبعده تتشاحط
شفتي كيف الدنيا:hysterical:
ههههههههههه نسم .. ايوا الحمد لله وبفضل من الله كلللللللللللللنا ريتش.. ولا ما تشوفينا نلعي هنا ههههه :lol:
سجود 2010;16432482:
امبونش انتيه ناكره الجميل :mad:
وكل مره اقول ما اعطيش شي :mad:
بس قلبي التتون يرحمش واجد :'(
عب تأمينها شهر 4 عليش خلاص بس كفاية واجد رديتش :D
Qamaar;16432484:
:I:
:I:
:I:
نفس ما قالولش المليونيره هنا سجوود
اما سدوو زوجها عنده هوس سيارات
ومشترلها بنتلي وبعده تتشاحط
شفتي كيف الدنيا:hysterical:
أنا أتشاحط يا بي أم اكس 6 :cool:
عروس جنان;16432485:
ههههههههههه نسم .. ايوا الحمد لله وبفضل من الله كلللللللللللللنا ريتش.. ولا ما تشوفينا نلعي هنا ههههه :lol:
ترا فاضيات لا :rolleyes:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16432445:
بالعكس احلى يوووم من بعد الاربعاء
تدرين ليييييييش :adore:
الشوارع فااااااااااضيه محد يزاحمنا ..:adore:
نطلع عالراحات ونوصل بسرعه ..
وانتوا تداومو بالخميس وقت ما الناس تزور حيانها
ويوم يتداورو ع سفرة الغدا انتوا تكوني متداورين عالارقام والاوراغ والحسابات يا موحللة بـ...:D
ردا ع ردك .. شوفي ردي اعلاه :cool:
عجبني اكثر رد سجود خخخخخخخخخخخخخ
هع هع ,,, اطلع اطلع ,,,, ياخي جالي شعور كني صرت ابليس ,,, افتح سالفة واشوف عليكن تتناقرن بس فنااااااااااان ,,, :)
صح صبايا اذا تريدن اجي اللمة اطلب طلب خااااااااااص جدا ,,, كل وحدة تجيب صور من عرسها فظرف ,,, مانبا صور ازواجكن شكرا ,,, صوركن انتن ,,, حتى بو متزوجة من زمان ,,,:)
nassam;16432489:
هع هع ,,, اطلع اطلع ,,,, ياخي جالي شعور كني صرت ابليس ,,, افتح سالفة واشوف عليكن تتناقرن بس فنااااااااااان ,,, :)
ابوي نحن ما يبالنا ابليس عشان يخلينا نتناقر
يكفينا وجود سجوو :lol: :lol:
nassam;16432490:
صح صبايا اذا تريدن اجي اللمة اطلب طلب خااااااااااص جدا ,,, كل وحدة تجيب صور من عرسها فظرف ,,, مانبا صور ازواجكن شكرا ,,, صوركن انتن ,,, حتى بو متزوجة من زمان ,,,:)
ليش :!!:
طلب غريب ههههه
بس إذا جيتي بنلعب معك نخليك تحزري كل وحدة فينا من ;)
وأتوقعك ما تعرفي بعضنا صار ما يدخل الشات كثير
اعوذ بالله
حاسداتني ع الكم مليون اللي عندي
موه اسوي بحياتي احاول انسى اني مليونيره بس الكل يذكرني
ابى اعيش حياة طبيعيه بس ما قادره من الناس
الله يعيني
سدو موه قصدك انا ابليس؟!!!
نسم موه ذا الطلب ؟!!1
وليش؟
سجود 2010;16432493:
اعوذ بالله
حاسداتني ع الكم مليون اللي عندي
موه اسوي بحياتي احاول انسى اني مليونيره بس الكل يذكرني
ابى اعيش حياة طبيعيه بس ما قادره من الناس
الله يعيني
المشكلة انش مصاحبتنا :rolleyes: F:
سجود 2010;16432494:
سدو موه قصدك انا ابليس؟!!!
نسم موه ذا الطلب ؟!!1
وليش؟
لا لا حاشاك :biggrin:
انتي المورد الناصع
بس كذا الطلب مو ل سبب بحد ذاته بس احس الوحدة تنعرف كيف شخصيتها ف عرسها :) وماظن هذا شي انتن شفتنه عند بعض بيكون حركة حلوة :) :)
سدسد ,,, فالجبهة ياخي على سجود :)
هينش يا ايبي :) :)
سكر سوتها سكتة ,,,,,,,
انزين كم تجلسو فالتجمع عشان ما بجيب ولدي ماروم حال صياح ونعير
nassam;16432496:
بس كذا الطلب مو ل سبب بحد ذاته بس احس الوحدة تنعرف كيف شخصيتها ف عرسها :) وماظن هذا شي انتن شفتنه عند بعض بيكون حركة حلوة :) :)
سدسد ,,, فالجبهة ياخي على سجود :)
هينش يا ايبي :) :)
سكر سوتها سكتة ,,,,,,,
انزين كم تجلسو فالتجمع عشان ما بجيب ولدي ماروم حال صياح ونعير
كيف تنعرف شخصيه وحده من صوره:I:
لا شايفينه قبل:D
صباح الربوع و الويكند و العيون الناعسة
و الجلسة في البلكون قدام البحر مع افطار كونتيننتال و كابوشينو
nassam;16432496:
بس كذا الطلب مو ل سبب بحد ذاته بس احس الوحدة تنعرف كيف شخصيتها ف عرسها :) وماظن هذا شي انتن شفتنه عند بعض بيكون حركة حلوة :) :)
سدسد ,,, فالجبهة ياخي على سجود :)
هينش يا ايبي :) :)
سكر سوتها سكتة ,,,,,,,
انزين كم تجلسو فالتجمع عشان ما بجيب ولدي ماروم حال صياح ونعير
هو غريب السبب بعد شوية
لأن صور العرس ألف طبقة فاونديشن وفوتوشوب :worn_out:
غير ربكة العرس وكذي
وغير إن الشخصية تتبدل كثير بعد الزواج ولو تبقى آثارها في الداخل
إذا تبين صورنا ونحن حوامل يمكن أوضح :worn_out:
ولا صور بطاقاتنا الشخصية :worn_out:
Qamaar;16432498:
كيف تنعرف شخصيه وحده من صوره:I:
لا شايفينه قبل:D
اختيار الفصطااان والمكياج ;);):rolleyes:
Qamaar;16432498:
كيف تنعرف شخصيه وحده من صوره:I:
لا شايفينه قبل:D
مو شايفين
الصور قصدك؟؟؟
صح نسم نحن كلنا شايفين صور بعض في أعراسنا :rolleyes:
منتهى الأناقة;16432502:
صباح الربوع و الويكند و العيون الناعسة
و الجلسة في البلكون قدام البحر مع افطار كونتيننتال و كابوشينو
ليش تسبي عيوني 8o|
شوف شوف مين طلع من المخبأ :adore: