** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
ع
سجود 2010;16431653:
ما شاء الله

هم وانزاح نعم :thumbs_up:

ومبروكين الحبه F:



:adore::adore:

حلوووووووووووووووو






الله يبارك فيكي يااارب
:adore:

Qamaar;16431654:
الحمد لله بخير



حلوو خلصتوا كل شي



شو من ذهب شريتوا:adore:

صح ان الذهب نار


اشترينا مفرق وشمبر وعقام :D
اسوارة مع خاتم
بناجري
خواتم
دبوس

العقد والحواجيل هو بيجيب هدية من عنده ;)

انا خذيتلها كف رقيق وحلووو ;)

[/CENTER]
س
سيدة القوم;16431655:
سجوو روحي الجملة يبيعون قاشع مجفف بالهبل خخخخ

كيف تطبخينه؟؟؟؟

ما اطبخه
بس ادقه واضيفله سعتر وملح وفلفل وليمون
لذييييييييييييييييذ:adore:
Qamaar;16431656:
ما بحبووووو
وشوفي رد سدووو ...دلتش وين يبيعوه وبالهيل بعد:lol:



:D:D

:cool::cool:
ترانيم ورد;16431658:
ابدا ابدا

شكلي غلطانه بالعنوان :study:





يعجبني لما جارتنا تسوي سلطه :adore:

سلطه :confused:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16431660:
جاني شغل كالعاده ونسيت عمري وتو خلصته

ونزلت التقرير فالسري

:thumbs_up::thumbs_up:
عروس جنان;16431663:


الله يبارك فيكي يااارب
:adore:




اشترينا مفرق وشمبر وعقام :D
اسوارة مع خاتم
بناجري
خواتم
دبوس


العقد والحواجيل هو بيجيب هدية من عنده ;)


انا خذيتلها كف رقيق وحلووو ;)



حلو ما شاء الله
وع كم وقف عليكم؟
ع
سجود 2010;16431673:





حلو ما شاء الله

وع كم وقف عليكم؟



3200
&
ياربي لاعيات :|

اقتبست لين تعبت وما كملت

وردة البيلسان;16431557:

صباح الخير:adore:

امس كنت مصدعة كثير ولما رجعت لغيت مشاوير الزيارات مال المستشفى وقررت انام تشة ولما قمت الصداع مثل ما هوه:sick: واخذت حبتين بنادول ورحت موعدي مال حب الشباب لان فجأة انترس وجهي حب من بعد العرس ورحت عند دكتور في ستاركير اول مره اسمع عنه عماني اسمه محمد العامري كان تعرفوه:cool:
الموهييييييم طبعا طالعة بدون ميكب وماخذة في شنطتي على اساس نطلع وائل من بعد الموعد يلعب ويتعشى ونرجع :p
اول ما وصلت البهجة قلت حال ابو وائل سايرة الحمام بعد دقائق قال هؤهؤ صايرة حلوة:-o:mad: قلتله مو قالولك بدون ميكب ما حلوه:mad:
تراه الا كريم اساس وبلاشر وبس8o|
الموهيم رجعنا مال 9.30 ووائل على طول نام وانا على عرض:worn_out:
الصداع رجع مثل اول بعد ما خلص مفعول الادول:'(
نمت انا 10.30 نومه حلوة مع مقتطفات من الرضاعه:D
عموما مداومة وانا مصدعة بعد:'(
رحت العيادة فحصت الضغط والنظر كولووووو تمامووووو:)


بس ليش هالصداع:(


سلامتك طفوشتي :'(

ذكرتيني بحد :rolleyes:

ارتاحي حبيبتي ارتاحي
سجود 2010;16431559:
انا اقولش طفيش
الصداع من قله النوم
عندش بيبي صغننه تكفيش للسهر
وبعدش تسيري حفلات واعراس تزيدي عمرش
في الويكند ريحي وما تطلعي مكان
وخففي الربيان وبتشوفي كان بيجيش الصداع

:I:




وردة البيلسان;16431560:
سكتي سجووو عندي زحمة التزامات منها 4 اعراس اثنين بسوي ديليت عشان احضر مال سدوووو.....:D
لا انام ززين بس بنتي مسوتلها موعد اسبوع الجاي عشان اشك فيها لحمية لانها ما تفدر تشرب كمية حليب وكله الحليب فالتيشوو.... او كاانها باغية تزوع ما اعرف شو المشكلة؟؟؟:'(
يالله عسى خير:adore:




سلامتها الحلوه

يالله انا بنتي معذبتني حتى لو تجشت لازم لااااااااازم لااااااااااازم تخرج شي ف ملابسي:hysterical: .. ومن يشلها زوجي تخطف عليه بعد :D
Qamaar;16431570:
هلاااااااااااووووووووو





احيد مره شفت مقتطفات من الفلته
وكله هبوليه وضحك واغاني:cool: صححيلي اذا غلطانه يالحبه


:cool:
Qamaar;16431590:
نعم نعم:D



استغفر الله:-o

:lol:
سجود 2010;16431594:
سلامتك ام رهف ما تشوفي شر ان شاء الله
ان شاء الله مخططين نروح وحدنا وعسى ما اضعف
واشل بناتي


قرير
بارك الله فيك وسدد خطاك
اقول بكم كيلو القاشع ينباع عندكم في جطر؟

:lol:

بتضعفي وبتشليهن

كله عشان تتفادي بو ظهر :study:

سجود 2010;16431596:
سدو ابى ابى عبايات
اريد اتخلص من كل عباياتي
تعبت منهن من زمان ما فصلت
المهم بنشوف لنا يوم ونسير رباعه
واكثر شي نيكست ويك
الراتب نازل ومديري ما هنا

وعن الاغاني
اعوذ بالله من الشيطان خلاص من تو وغادي خلاص ما بشوف الفلته



سدو اليوم شفت جوزش بس ياخي ما متأكده
شفته قريب اشارات القرم
سيارته رمزها ح 588 والباقي ما حفظته خخ


كم راتبك :D
:lol:

سيدة القوم;16431602:

أحسنتي أخيتي بارك الله فيك وإلى جنات الخلد بإذن الله آمين F: :lol:


:lol:

سجود 2010;16431603:
هن هن تو الهنديه موه بايتلي الحصه
الله يصرفها بخلي زوجي يقشبها

سدوو ان شاء الله ما بضعف
دعين لي انتن بس

تخلي الكي يقشب

يا وديع يا صافي ;)

سيدة القوم;16431612:
هيه صدق لايف انتي وديعة :adore: :adore:
وعليش فيس انبهاري يعجبني ههههه يوم تنصدمي من تعليق منا وتبي تردي بس تخونك الكلمة :lol: :lol:

قشبيها عالفون لا
يبالها قشب أصلا
تبي تقص على الشيخة سجووو

شربي ديو يمكن ينفع معك


ديو :!!:
عمانيه 100 %:lol:

سجود 2010;16431615:
صدمتيني سدو :lol::lol:
لاحظتي يعني؟!!!!
كل حد ماسك عليي هالنقطه :lol::lol:
لما انبهر اعفس بوجهي برابر :lol:

يوم تتصل بقشبها
بقولها what this مقصه ؟؟
وعطططططططططططيها شغلها
البغيضه
عاد صار لها 3 شهور تتصل بي
ما تمل :mad:


من يشوفك لا يملك :adore:
صح انتي وجهك دايما كذا :-o

والغم فيه نفحة برائه .. كيف وليش الله اعلم:-#

عروس جنان;16431641:



هلا وغلا سجسج
الاخبار مرة تماااااااااااام


سويت صينية توست بالدجاج ورشيت برمزان فوووق وع الفرن
مع فواكه وعصير وبس :D


بس ما اكل غير شوي فرحااااااااان بشوفتي واولاده :adore:



فرحان بشوفتك ولا مستعجل عالرقاد :rolleyes:
&
مبروك على اختك الله يهنيها ويباركلها

من يومين امي تبغاني اروح معها نشوف الذهب .. بس من ارجع البيت ابغى اناااااااام واستكاود اطلع
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16431680:
ياربي لاعيات :|

سلامتها الحلوه

يالله انا بنتي معذبتني حتى لو تجشت لازم لااااااااازم لااااااااااازم تخرج شي ف ملابسي:hysterical: .. ومن يشلها زوجي تخطف عليه بعد :D

ديو :!!:
عمانيه 100 %:lol:



من يشوفك لا يملك :adore:
صح انتي وجهك دايما كذا :-o

والغم فيه نفحة برائه .. كيف وليش الله اعلم:-#



فرحان بشوفتك ولا مستعجل عالرقاد :rolleyes:
[/CENTER]



تو معدتهم صغيرة لازم شوية يطلعوا حليب :-#

عبايتي كانت فترة مئة مرقش ومرقش خخخ

ديو يقوي قلبها لا :cool:

صح لا فيها براءة أوين :-o

مستعجل عالرقاد :cool:
ع
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16431680:






فرحان بشوفتك ولا مستعجل عالرقاد :rolleyes:




الاثنين ههههههههههه :D:lol:




[/CENTER]
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16431685:
مبروك على اختك الله يهنيها ويباركلها

من يومين امي تبغاني اروح معها نشوف الذهب .. بس من ارجع البيت ابغى اناااااااام واستكاود اطلع



أنا من شهر ألعي أريد أمي تجي معي نشوف ذهب بس ما محصلتنها :hysterical:

تعالي نتبادل :rolleyes:
س
حلووو عروسووووو
الله يوفق اختك يا رب


سكير فديت بو يمدحني ويذمني
ما لازم بو ظهر
ربنا كما خلقتنا احسن

كم راتبي؟
دايما تحسسيني ان معاشي اقل منش
انتي عاررفه كم معاشي
وعارفه انش تضربي اضعاف راتبي
فماله داعي الفشار!!!!

فديتش نعم
انا سبحان الله البراءه تقطر مني تقطر
ومشكوره ع ال* وديع صافي* هههههههههههههه
&
سيدة القوم;16431687:
تو معدتهم صغيرة لازم شوية يطلعوا حليب :-#

عبايتي كانت فترة مئة مرقش ومرقش خخخ

ديو يقوي قلبها لا :cool:

صح لا فيها براءة أوين :-o

مستعجل عالرقاد :cool:

تو انا الف مرقش ومرقش .. ياخي تطلعي كاشخه ما تواحي واصله الباب الا شيلتك عفسه والعبايه مبقعه

براءه .. الله يكفش يالسان:cool:

عروس جنان;16431688:



الاثنين ههههههههههه :D:lol:






:I:
استغفر الله :I::I::I::I:

سيدة القوم;16431689:
أنا من شهر ألعي أريد أمي تجي معي نشوف ذهب بس ما محصلتنها :hysterical:

تعالي نتبادل :rolleyes:


:lol:


سجود 2010;16431692:
حلووو عروسووووو
الله يوفق اختك يا رب


سكير فديت بو يمدحني ويذمني
ما لازم بو ظهر
ربنا كما خلقتنا احسن

كم راتبي؟
دايما تحسسيني ان معاشي اقل منش
انتي عاررفه كم معاشي
وعارفه انش تضربي اضعاف راتبي
فماله داعي الفشار!!!!

فديتش نعم
انا سبحان الله البراءه تقطر مني تقطر
ومشكوره ع ال* وديع صافي* هههههههههههههه


عجبتني ربنا كما خلقتنا .. ما سهله انتي البر :p

اضعاف :I:
زين ما طحت عالارض ....... حسيتني من سلطنة بروناي وجايه هنا بالغلط :|

انزين يوم انها تقطر عن تتزحلقي :celebrate:
ع




ŚũҝąЯ Ŋă3m;16431696:





:I:

استغفر الله :I::I::I::I:





:cool:


ع
بنااااااااااااااااات متى تبدأ امتحانات الحادي عشر؟ ومتى تخلص؟؟
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16431696:
تو انا الف مرقش ومرقش .. ياخي تطلعي كاشخه ما تواحي واصله الباب الا شيلتك عفسه والعبايه مبقعه

براءه .. الله يكفش يالسان:cool:


:I:
استغفر الله :I::I::I::I:



:lol:




عجبتني ربنا كما خلقتنا .. ما سهله انتي البر :p

اضعاف :I:
زين ما طحت عالارض ....... حسيتني من سلطنة بروناي وجايه هنا بالغلط :|

انزين يوم انها تقطر عن تتزحلقي :celebrate:

بعض ما عنكم حبتي ;)
لا تستهبلي اخبرهم كم راتبش؟
لا تخافي
واثق الخطى يمشي ملكا :cool:


عروس جنان;16431708:
بنااااااااااااااااات متى تبدأ امتحانات الحادي عشر؟ ومتى تخلص؟؟


ذيك اليوم غلوي راسلتلش مال الامتحانات والاجازات8o|
ع
سجود 2010;16431711:








ذيك اليوم غلوي راسلتلش مال الامتحانات والاجازات8o|



خلاااااص شفته :D


وليش معصبة 8o|
Q
عروس جنان;16431663:


الله يبارك فيكي يااارب
:adore:



اشترينا مفرق وشمبر وعقام :D
اسوارة مع خاتم
بناجري
خواتم
دبوس

العقد والحواجيل هو بيجيب هدية من عنده ;)

انا خذيتلها كف رقيق وحلووو ;)



ما شاء الله حلوووو

تتهنىF:
ع
Qamaar;16431717:
ما شاء الله حلوووو



تتهنىF:


تسلمي F:
ت
سجود ايوا يكون سلطه لما تحط له جرجير ولا وش هذاك :D

المهم اوراق خضراء :lol:
س
ترانيم
ما جرجير ذيك الله يصرف بليسش
ذيك غنيبه (فرفرينه)
انا اشتريت من اللولو فرفرينه وخاست لاني ما حصلت قاشع
ت
سجود 2010;16431740:
ترانيم
ما جرجير ذيك الله يصرف بليسش
ذيك غنيبه (فرفرينه)
انا اشتريت من اللولو فرفرينه وخاست لاني ما حصلت قاشع


:p

والله ما اعرف وش اسمه

المهم انه هو المقصود

بس واجد يعجبني :adore:
س
مو يعني فرفرينة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
X