** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
A
سجود 2010;16431563:
تو هن هن الهنديه بو تتصل بي
تقص عليي يعني؟؟؟



:lol:يمكن اكثر شي
سيدة القوم;16431571:
بالتوفيق



[/CENTER]



تسلمي يا عمري
Q
ترانيم ورد;16431587:
صباحكم ورد F:

قلت اسولف معكم قبل لا ارجع البيت :D

من فتره اشتكي من الدوار والغثيان وووو
حتى شكيت اني حامل ونزلت الدوره وامس رحت اشيك السبب قالوا الضغط والدم واجد نازلين :(


حتى احنا لما رحنا الممشى عيسى استانس من الخاطر والسيارات لما يمروا ويكونوا فارين عالمسجل يوقف يرقص وكل الناس تشوف عليه وتضحك خخخخخ


انا ما متقيده بمطعم واحد هناك لازم اغير كل مره شيء

واظن انتي تعرفي دبي اكثر منا :worn_out:




سجود زين تسوي تروحي تغيري جو ما بتندمي :adore:

بس انا قلت لما يخلص البيت بودي العيال دايما رهف تقول اجي لما نروح للبيت بس احسها بتتعب فالمشاوير اللي نروحلهم :hysterical:
حتى لما نرجع شوي من وقت زوجي يقول نروح سينما بعدين نكينسل من التعب ونقحم عالسرير :worn_out:


سلامتك ما تشوفي شر
س
سلامتك ام رهف ما تشوفي شر ان شاء الله
ان شاء الله مخططين نروح وحدنا وعسى ما اضعف
واشل بناتي


قرير
بارك الله فيك وسدد خطاك
اقول بكم كيلو القاشع ينباع عندكم في جطر؟
س
سدو ابى ابى عبايات
اريد اتخلص من كل عباياتي
تعبت منهن من زمان ما فصلت
المهم بنشوف لنا يوم ونسير رباعه
واكثر شي نيكست ويك
الراتب نازل ومديري ما هنا

وعن الاغاني
اعوذ بالله من الشيطان خلاص من تو وغادي خلاص ما بشوف الفلته



سدو اليوم شفت جوزش بس ياخي ما متأكده
شفته قريب اشارات القرم
سيارته رمزها ح 588 والباقي ما حفظته خخ
س
سجود 2010;16431594:
سلامتك ام رهف ما تشوفي شر ان شاء الله
ان شاء الله مخططين نروح وحدنا وعسى ما اضعف
واشل بناتي


قرير
بارك الله فيك وسدد خطاك
اقول بكم كيلو القاشع ينباع عندكم في جطر؟


أكثر شي بتضعفي :cool:

تغيير الموضوع :rolleyes: :worn_out:
س
سجود 2010;16431596:
سدو ابى ابى عبايات
اريد اتخلص من كل عباياتي
تعبت منهن من زمان ما فصلت
المهم بنشوف لنا يوم ونسير رباعه
واكثر شي نيكست ويك
الراتب نازل ومديري ما هنا

وعن الاغاني
اعوذ بالله من الشيطان خلاص من تو وغادي خلاص ما بشوف الفلته



سدو اليوم شفت جوزش بس ياخي ما متأكده
شفته قريب اشارات القرم
سيارته رمزها ح 588 والباقي ما حفظته خخ


ما شاء الله عليش نعم :-o
ايوه هو زوجي :-o

أحسنتي أخيتي بارك الله فيك وإلى جنات الخلد بإذن الله آمين F: :lol:

خلاص نروح نكست ويك :adore:

أنا بعد أريد أتخلص من كم عباية وأزيد كم وحدة غيرهم :cool:
س
هن هن تو الهنديه موه بايتلي الحصه
الله يصرفها بخلي زوجي يقشبها

سدوو ان شاء الله ما بضعف
دعين لي انتن بس
س
سجود 2010;16431603:
هن هن تو الهنديه موه بايتلي الحصه
الله يصرفها بخلي زوجي يقشبها

سدوو ان شاء الله ما بضعف
دعين لي انتن بس



انتي قشبيها أحيدش ترومي تقشبي خلق الله الفقارى :cool:

إن شاء الله ما تضعفي ..

نحن علينا نشجعك ونحمسك
عاد انتي رهيفة قلب مو نسوي لش
س
سيدة القوم;16431602:
ما شاء الله عليش نعم :-o
ايوه هو زوجي :-o

أحسنتي أخيتي بارك الله فيك وإلى جنات الخلد بإذن الله آمين F: :lol:

خلاص نروح نكست ويك :adore:

أنا بعد أريد أتخلص من كم عباية وأزيد كم وحدة غيرهم :cool:

ما شفت ابدا وجه
بس هيئته تدل انه زوجش خخخ
ما شاء الله عليي تتتتتتتتتتتتفخخخخوووفتمتنش
وفيه حاجب عن الشمس لدرر فيه لون برتقالي:cool:

ان شاء الله حبتي بس عسى ما امرض
ذيك اليوم يوم قررنا نطلع مرضت :o
س
سجود 2010;16431606:
ما شفت ابدا وجه
بس هيئته تدل انه زوجش خخخ
ما شاء الله عليي تتتتتتتتتتتتفخخخخوووفتمتنش
وفيه حاجب عن الشمس لدرر فيه لون برتقالي:cool:

ان شاء الله حبتي بس عسى ما امرض
ذيك اليوم يوم قررنا نطلع مرضت :o



عيل ما هو :cool:
حاجب الشمس اللي في سيارته مل دورا نفس اللي في سيارتي خخخ

إن شاء الله ما تمرضي
بس عن يكون المرض يجيش في التفكير انش بتسوقي وتعذري تطلعي معي :study:
ترا انتي بتسوقي
ما أعرف أسوق ذاك الصوب :hysterical:
س
سيدة القوم;16431605:
انتي قشبيها أحيدش ترومي تقشبي خلق الله الفقارى :cool:

إن شاء الله ما تضعفي ..

نحن علينا نشجعك ونحمسك
عاد انتي رهيفة قلب مو نسوي لش

انا بس اقشب بنات عروس اون لاين :lol:
بس لايف ابدا ما اقشب :o
اكون حبوبه ودلوعه :D
بس هذي الهنديه يبالها قشاب زوجي :mad:
يصفدها زين :mad:
بايه تقص عليي:mad:

ان شاء الله ما بضعف :cool:
هوه صح قلبي تتون و رهيف :D
بس بقويه هالمره:cool:
س
سجود 2010;16431611:
انا بس اقشب بنات عروس اون لاين :lol:
بس لايف ابدا ما اقشب :o
اكون حبوبه ودلوعه :D
بس هذي الهنديه يبالها قشاب زوجي :mad:
يصفدها زين :mad:
بايه تقص عليي:mad:

ان شاء الله ما بضعف :cool:
هوه صح قلبي تتون و رهيف :D
بس بقويه هالمره:cool:



هيه صدق لايف انتي وديعة :adore: :adore:
وعليش فيس انبهاري يعجبني ههههه يوم تنصدمي من تعليق منا وتبي تردي بس تخونك الكلمة :lol: :lol:

قشبيها عالفون لا
يبالها قشب أصلا
تبي تقص على الشيخة سجووو

شربي ديو يمكن ينفع معك
س
سيدة القوم;16431610:
عيل ما هو :cool:
حاجب الشمس اللي في سيارته مل دورا نفس اللي في سيارتي خخخ

إن شاء الله ما تمرضي
بس عن يكون المرض يجيش في التفكير انش بتسوقي وتعذري تطلعي معي :study:
ترا انتي بتسوقي
ما أعرف أسوق ذاك الصوب :hysterical:

كيف ما هوه؟؟؟؟:badly:
يمكن ما قابلت زين :cool:
موه لون المصر اللي لابسنه وا ما يلبس مصر؟؟؟


لا ان شاء الله انا بسوق بس تعالي الدوام عندي
اطلع سيارتي وتدخلي سيارتش
عن سونيا تاخذ موقفي هههههههههه
ت
سيدة القوم;16431591:
أستغفر الله من غضب الله ومن كل ذنب عظيم :I:



ايوه عندي :D

بس ما شغلش بو عندي خخخ
فيهن حركات بس أنا أتصرف وأسويهم عاديات خخخخ


دواش يوم أقول لش خلا نفصل رباعة ما تمريني 8o|




سلامات أم رهف ما تشوفي شر يا رب
أحسن تروحي تسوي فحوصات كاملة تتطمني F:



الله يسلمك ويعافيك

سدوو لا تشليها عقاب :D

صح لا تنسي تحطيلي بطاقه :study:



Qamaar;16431593:
سلامتك ما تشوفي شر


الشر ما يجيك قمير :L:

كيف اهلك وصلوا ؟؟




سجود 2010;16431594:
سلامتك ام رهف ما تشوفي شر ان شاء الله
ان شاء الله مخططين نروح وحدنا وعسى ما اضعف
واشل بناتي


قرير
بارك الله فيك وسدد خطاك
اقول بكم كيلو القاشع ينباع عندكم في جطر؟


الله يسلمك سجووو

ان شاء الله ما تضعفي وتشليهم :worn_out:





سجود 2010;16431603:
هن هن تو الهنديه موه بايتلي الحصه
الله يصرفها بخلي زوجي يقشبها

سدوو ان شاء الله ما بضعف
دعين لي انتن بس


وليش ما تقشبيها بروحش :study:

ولا اللسان يطلع لناس وناس لا 8o|
س
سيدة القوم;16431612:
هيه صدق لايف انتي وديعة :adore: :adore:
وعليش فيس انبهاري يعجبني ههههه يوم تنصدمي من تعليق منا وتبي تردي بس تخونك الكلمة :lol: :lol:

قشبيها عالفون لا
يبالها قشب أصلا
تبي تقص على الشيخة سجووو

شربي ديو يمكن ينفع معك

صدمتيني سدو :lol::lol:
لاحظتي يعني؟!!!!
كل حد ماسك عليي هالنقطه :lol::lol:
لما انبهر اعفس بوجهي برابر :lol:

يوم تتصل بقشبها
بقولها what this مقصه ؟؟
وعطططططططططططيها شغلها
البغيضه
عاد صار لها 3 شهور تتصل بي
ما تمل :mad:
س
اختي ترانيم الورد موه قصدك
اللسان يطلع لناس وناس لا؟
ما فهمتك !!!

س
سجود 2010;16431613:
كيف ما هوه؟؟؟؟:badly:
يمكن ما قابلت زين :cool:
موه لون المصر اللي لابسنه وا ما يلبس مصر؟؟؟


لا ان شاء الله انا بسوق بس تعالي الدوام عندي
اطلع سيارتي وتدخلي سيارتش
عن سونيا تاخذ موقفي هههههههههه


اي لابس مصر بس ما أتذكر أي لون كان اليوم .. اظن شي من تدرجات الأزرق الفاتح

عينش والله انتي تمريني :cool: مو فايدتش جارتي

ترانيم ورد;16431614:
الله يسلمك ويعافيك

سدوو لا تشليها عقاب :D

صح لا تنسي تحطيلي بطاقه :study:





الشر ما يجيك قمير :L:

كيف اهلك وصلوا ؟؟






الله يسلمك سجووو

ان شاء الله ما تضعفي وتشليهم :worn_out:







وليش ما تقشبيها بروحش :study:

ولا اللسان يطلع لناس وناس لا 8o|


ان شا ءالله ما يهمك


سجود 2010;16431615:
صدمتيني سدو :lol::lol:
لاحظتي يعني؟!!!!
كل حد ماسك عليي هالنقطه :lol::lol:
لما انبهر اعفس بوجهي برابر :lol:

يوم تتصل بقشبها
بقولها what this مقصه ؟؟
وعطططططططططططيها شغلها
البغيضه
عاد صار لها 3 شهور تتصل بي
ما تمل :mad:


ايوه هههههههههه
ما ينعفس.. يصير كذي :-o :lol:

سجوو أقول يمكن عاشقتنك الحرمة عاجبنها صوتك :rolleyes:

سجود 2010;16431618:
اختي ترانيم الورد موه قصدك
اللسان يطلع لناس وناس لا؟
ما فهمتك !!!




صح مو قصدش ترانيم الورد :rolleyes:
س
سيدة القوم;16431622:
اي لابس مصر بس ما أتذكر أي لون كان اليوم .. اظن شي من تدرجات الأزرق الفاتح

عينش والله انتي تمريني :cool: مو فايدتش جارتي



ان شا ءالله ما يهمك




ايوه هههههههههه
ما ينعفس.. يصير كذي :-o :lol:

سجوو أقول يمكن عاشقتنك الحرمة عاجبنها صوتك :rolleyes:




صح مو قصدش ترانيم الورد :rolleyes:

ما هوه عجب لابس مصر بيج مع احمر فاتح
بس بعدني بسالش سوال
حاجب الشمس صوب كرسي السايق ولا؟
ابوي امرش امري لله
موه اسوي :cool:
هو تراه ينعفس وجهي كذاك
سبحان الله حتى في الجامعه الدكاتره ملاحظين عليي هالشي


ما حلو عجب صوتي :cool:


سوسه سدوووو:lol:
س
اليوم طالبين من دومينوز
جووووووووووووووعانه برابر
امس ما متغديه ومتعشيه خفايف
والين تو ما دخل بطني شي
س
سجود 2010;16431629:
ما هوه عجب لابس مصر بيج مع احمر فاتح
بس بعدني بسالش سوال
حاجب الشمس صوب كرسي السايق ولا؟
ابوي امرش امري لله
موه اسوي :cool:
هو تراه ينعفس وجهي كذاك
سبحان الله حتى في الجامعه الدكاتره ملاحظين عليي هالشي


ما حلو عجب صوتي :cool:


سوسه سدوووو:lol:


ما أظن عنده مصر بيج وأحمر
اي الحاجز صوب السائق

:D

هههه شكله فيسك دائما كذي يصير خخخخ



سجود 2010;16431632:
اليوم طالبين من دومينوز
جووووووووووووووعانه برابر
امس ما متغديه ومتعشيه خفايف
والين تو ما دخل بطني شي


اللهم ارزقني معدة كمعدة سجوو
هنا وعافية عليش
X