** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
A
سارونة عمانية;16431524:
صباح الخير:DF:

هههههههه هنوفة رحمتك بقوة و حبيت ردودك:lol: الله يعينك انتي ادها و ادود.. نوبة انا مضغوطة واجدد و اشل شغلي البيت بس هالاسبوع ما خذيت شي مافيني..

الف مبروك لأختك الله يوفقها و يسعدها و يهنيها ياربF: عقبال تفرحي بعيالك امين يارب:L:



هلا و الله

اشكرك يا عمري

و الله يقويكي على الشغل

ترا كلنا مال مكدة مو نسوي الله كريم

و امين يا رب الله يوفق الجميع
س
صباح الخير صباياااااااااااااااا


ما أعرف ايش جايني هالأسبوع !! ما أريد أنام!! مع إني أكون نعسانة بقوة

وصح ايش حل للغازات بالبطن؟؟؟ أتعب واجد منها :hysterical:
ينفع أشرب اينو؟؟؟؟؟


هنوفة
إذا تحتاجوا موظفين خريجين والتوظيف فوري خبريني .. أعرف كم حد خريجين تجارة فرش ويدوروا وظائف ..
الله يعينك عالتعب.. بس عجبتني شكواك ههههههه
إذا تسوي لي كيكة بجي العرس إن شالله :rolleyes: :worn_out:
بالبركة لأختك يا رب F: الله يسعدها ويوفقها ويرزقها كل الخير يا رب

آيبي
روحي موقف المسافرون العرب بتحصلي تقارير للأماكن الحلوة في دبي للترفيه
أنا كنت مسوية لستة زمان وكنت حاطة المدينة المائية والمارينا في لستتي
المطاعم ما أتذكر واجد بس نحن عادة ما نستغنى عن صدف والباقي نجرب الجديد في المولات
خذي إياد رحلة باكج الأسماك في دبي مول في الأكواريوم.. بيستانس عليها
استانسوا :adore:

سجووو صباحك بزطق
نسم وسارونة صباحكم ورد
س
سجود 2010;16431534:
بنات تو عندي ادمان ع مسلسل الفلتة
وبناتي كذلك
حاسه بتأنيب ضمير وقتي يروح عالفاضي
موه اسوي موه اعمل نصحني ؟!!


بندي التي في وخلاص :cool:


عروس جنان;16431535:
صباااااااااااااااحكم وررررررررررررد

اخباركم بناااااااااااااااااات



امس ما قدرت اسولف شغلللل واليوم نفس الشي :hysterical:



صباحك ورد
الله يعينك
&
هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااايوووووووووو

اليوم ما بضغط ع عمري .. بشتغل عالراحات .. بس مشكلتي من يجيني شي ماحب اخليه بندنج لا اراديا اخلصه

الموووووووووهيييييييم

نسوموه .. تعالي التجمع وتعرفي عليهن .. لا تترجي مني اقولك عنهن .. شقي طريق التعارف مثل ما شقيناه وحدنا

هنوف .. سمحيلي ما افهم هندي اعلاه

ايبي .. فيه مطعم ما اذكر اسمه .. يكون فالباخره .. تحصلي كاونترهم اظن ف دبي مول .. وبوفيه .. النفر تقريبا 15 ريال هيك شي
ولو بغيتي رحلة بحيريه ( بحيره يعني ) روحي المرسى .. يشرخوك ب 50 ريال النفر ..

اممممم ذا ووك نوبه روحيله عشان ايود يتركض هناك .. وعشان تجرعي من فواد فوادك

لا تكثروا اماكن بما انكم رايحين استجمام ل يومين بس .. حطي فالجدول فاليوم مكانين عشان ما تقضوا يومكم كله فالشارع

وصح روحي هذيلاك الفنادق الثلاث نسيت اساميهم بس واحد منهم القصر .. مداور عليهن بحيره وقريب من ربرج العرب .. وداخله سوق .. تسيري داخل تركبي قارب ويمشيك مال ربع ساعه .. نحن رحنا وقت الغروب وكان سوووو رومانتك

وين حجزتي؟ انصحك تسكني جميرا .. ياخي ما حبيت غيرها .. شوارعها هاديه

سج سج خبارياكووووو
س
سدو انا صباحي بزطق
وهم ورد !!!
ليش التميييييييييييييز؟؟؟؟

تراه مخزنينه في هارد ديسك ونوصله بالتي في
وقت ما حبينا نشوف نشوف
البارحه من بعد المغرب الين الساعه تسعه
نشوف انا و رناد
ورناد لما تعجبها حلقه تباني اعيد لها اياها مره

وصح عن الغازات انا ما ينفعني الا المشي بس
يتنصخ البطن نعم!!
A
سجود 2010;16431528:
هلا هن هن
والله يعينك الحبه
وليش الاستقالات ؟
تعرفي الهنديه الين اليوم تتصل فيي
عشان الوظيفه اللي عندكم
وانا ما اريد
هالكتني
ومبروك حبتي ربي يتمم عليها بالخير

سارونه مرحبا بش الحبه


اي وظيفة و اي هنديه

ما عندي خبر

لان اساسا موقفين التوظيف من البورد

nassam;16431530:
صباح المخااااااااااط ,,,,,,,,,, شخبااااااااااار ,,,,,,,,,,,,,,,, اهيء ,,, بجيكم عقب ماقدر اتم


صباح الورد
abcd1;16431531:
صباااااااااااااااااااااح النشاط F:F:

واخيررررررررا الويكند قريب:adore:

بكره اروح دبي ان شاء الله
رايحين بس ترفيه في ترفيه في مطاعم ههههههههههههه

عندكم اماكن تنصحوا فيها؟؟؟ كسياحه :cool:

توصياتكم يالله ..ترى ايادي معنا :L:

واي حديقه احسن الممزر او الخور؟

والرحلات البحريه مال وين احسن
المارينا والا؟؟؟





امو عرسكم سبت 8o|8o|8o|

يالله الهنوف توش غايبه حشاشة الكبد :'(





ما فهمت مو بايه تخبرينا بالضبط :lol:


ما باية اخبركم شي غير انه عرس اختى السبت خخخخخخ

رحلة سعيدة ان شاء الله

حديقة الخور فعالياتها الساعة سته تبدا عروض دولفين

اذا ما غلطانه كان لان رحنا الظهر ما كان عندهم شي



عروس جنان;16431535:
صباااااااااااااااحكم وررررررررررررد

اخباركم بناااااااااااااااااات



امس ما قدرت اسولف شغلللل واليوم نفس الشي :hysterical:




صباح الخيرات حياتي الله يعينك يا رب
a
سجود 2010;16431533:
هلا ايبي
وحظش بتسيري دبي؟
وللترفيه بعد
اغبطش بقوة بصراحه
ما اعرف واجد في دبي عسشى البنات يفيدوش!


نتيه بس تعرفي اسواق عجمان والشارقه :lol:

ايوا رايحين استجمام :adore: ومفروض نحجز شاليه براس الخيمه وما صار
مره ثانيه ان شاء الله :thumbs_up:

سجود 2010;16431534:
بنات تو عندي ادمان ع مسلسل الفلتة
وبناتي كذلك
حاسه بتأنيب ضمير وقتي يروح عالفاضي
موه اسوي موه اعمل نصحني ؟!!


ما اعرفه ماله ذا :worn_out:
س
هلا حبتي سكير
موه اخباريكو انتي ؟
احب مصطلحاتك الراقيه نعم
يشرخوك ما اجملها من كلمة
A
سيدة القوم;16431538:
صباح الخير صباياااااااااااااااا


ما أعرف ايش جايني هالأسبوع !! ما أريد أنام!! مع إني أكون نعسانة بقوة

وصح ايش حل للغازات بالبطن؟؟؟ أتعب واجد منها :hysterical:
ينفع أشرب اينو؟؟؟؟؟


هنوفة
إذا تحتاجوا موظفين خريجين والتوظيف فوري خبريني .. أعرف كم حد خريجين تجارة فرش ويدوروا وظائف ..
الله يعينك عالتعب.. بس عجبتني شكواك ههههههه
إذا تسوي لي كيكة بجي العرس إن شالله :rolleyes: :worn_out:
بالبركة لأختك يا رب F: الله يسعدها ويوفقها ويرزقها كل الخير يا رب

آيبي
روحي موقف المسافرون العرب بتحصلي تقارير للأماكن الحلوة في دبي للترفيه
أنا كنت مسوية لستة زمان وكنت حاطة المدينة المائية والمارينا في لستتي
المطاعم ما أتذكر واجد بس نحن عادة ما نستغنى عن صدف والباقي نجرب الجديد في المولات
خذي إياد رحلة باكج الأسماك في دبي مول في الأكواريوم.. بيستانس عليها
استانسوا :adore:

سجووو صباحك بزطق
نسم وسارونة صباحكم ورد



سد سد من عيوني اسويلك ان شاء الله

و اقولك هابي بيرثدي

و لا يهمك تو موقفين التوظيف بس اول ما يكون فيه

بخبرك على طول ولا يهمك يا حلوة
A
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16431540:
هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااايوووووووووو

اليوم ما بضغط ع عمري .. بشتغل عالراحات .. بس مشكلتي من يجيني شي ماحب اخليه بندنج لا اراديا اخلصه

الموووووووووهيييييييم


هنوف .. سمحيلي ما افهم هندي اعلاه




اي هندي :-o^o)
س
هن هن
وحده من الهند هالكتني
تقول هم شركه توظيف
والبنك مالكم مشغلينهم عشان يحصلوا موظفين للبنك
عرضت عليي وظيفه ورفضتها وليومك هذا كل يوم اتصالات وانا ما ارد عليها


ايبي صدقتي نعم
بس ناويين باذن الله نسير انا والبعل مالي
لدبي فغغغغغغغغغغط راحه واستجمام وتشه تسويقه خخ
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16431540:
هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااايوووووووووو

اليوم ما بضغط ع عمري .. بشتغل عالراحات .. بس مشكلتي من يجيني شي ماحب اخليه بندنج لا اراديا اخلصه

الموووووووووهيييييييم

نسوموه .. تعالي التجمع وتعرفي عليهن .. لا تترجي مني اقولك عنهن .. شقي طريق التعارف مثل ما شقيناه وحدنا

هنوف .. سمحيلي ما افهم هندي اعلاه

ايبي .. فيه مطعم ما اذكر اسمه .. يكون فالباخره .. تحصلي كاونترهم اظن ف دبي مول .. وبوفيه .. النفر تقريبا 15 ريال هيك شي
ولو بغيتي رحلة بحيريه ( بحيره يعني ) روحي المرسى .. يشرخوك ب 50 ريال النفر ..

اممممم ذا ووك نوبه روحيله عشان ايود يتركض هناك .. وعشان تجرعي من فواد فوادك

لا تكثروا اماكن بما انكم رايحين استجمام ل يومين بس .. حطي فالجدول فاليوم مكانين عشان ما تقضوا يومكم كله فالشارع

وصح روحي هذيلاك الفنادق الثلاث نسيت اساميهم بس واحد منهم القصر .. مداور عليهن بحيره وقريب من ربرج العرب .. وداخله سوق .. تسيري داخل تركبي قارب ويمشيك مال ربع ساعه .. نحن رحنا وقت الغروب وكان سوووو رومانتك

وين حجزتي؟ انصحك تسكني جميرا .. ياخي ما حبيت غيرها .. شوارعها هاديه

سج سج خبارياكووووو


صباح الخير سكوووورة
كيفها ورد اليوم؟؟؟ بوسيها عني صقيقتي تتضحك لي ذاك اليوم حبيتها من صماصيم قلبي :adore: :adore:

صح آيبي لا تفوتي الممشى بتستانسوا عليها انتي وبعلك وحتى إياد.. شي نوافير ومطاعم على كيف كيفك .. وحتى معهم مطعم باول :adore:
خذي لإياد دراجة ينطلق فيها هناك
وفي بقعة رمال للعب نايس حبيت فكرتها للأطفال
والنهار عندهم فعاليات قوارب وكذي
ومطعم اليخت اللي خبرتك عنه سكور أذكر انا رحت له قبل عرسي مع أهلي وأظن الشخص 120 كان .. تو أكيد تغيرت الأسعار .. ياخذوك في الخور والعشى لزيز وعندهم فعاليات على اليخت


سجود 2010;16431541:
سدو انا صباحي بزطق
وهم ورد !!!
ليش التميييييييييييييز؟؟؟؟

تراه مخزنينه في هارد ديسك ونوصله بالتي في
وقت ما حبينا نشوف نشوف
البارحه من بعد المغرب الين الساعه تسعه
نشوف انا و رناد
ورناد لما تعجبها حلقه تباني اعيد لها اياها مره

وصح عن الغازات انا ما ينفعني الا المشي بس
يتنصخ البطن نعم!!


انتي بزطق فرش ولزيز يدحل الجوف ويستقر فيه :adore:

انتي تعلمي بنتك هالسوالف :cool: لا تعيدي لها الحلقات

درر صايرة إلا تبي تشوف دورا .. أفتح لها حلقة وحدة فقط في السي دي اللي عندها ونسكره
تصيح وتتقلب بس أشغلها بشي ثاني
ما زينة كثرة برامج التلفزيون
حتى الآيباد .. ساعة وحدة فقط

ما فيني أمشي تو
بشرب اينو خلاص :study:

Al Hanoof;16431542:
اي وظيفة و اي هنديه

ما عندي خبر

لان اساسا موقفين التوظيف من البورد



صباح الورد


ما باية اخبركم شي غير انه عرس اختى السبت خخخخخخ

رحلة سعيدة ان شاء الله

حديقة الخور فعالياتها الساعة سته تبدا عروض دولفين

اذا ما غلطانه كان لان رحنا الظهر ما كان عندهم شي






صباح الخيرات حياتي الله يعينك يا رب


غريبين دوامكم.. عندهم استقالات بس موقفين التوظيف !!!
n
سجووو صباحك بزطق ;) مو ذا نوبة :-o


صباحك عسل سدسد

يقولو الينسون زين حالغازات وانكبي ع بطنك نفس الاطفال وخل حد يمسح ظهرك بيطلعن :lol::lol::D:D :p


ايبي سوو جدول غاااااوي ولا تقصري نعم فالدوارة
a
سيدة القوم;16431538:
صباح الخير صباياااااااااااااااا


ما أعرف ايش جايني هالأسبوع !! ما أريد أنام!! مع إني أكون نعسانة بقوة

وصح ايش حل للغازات بالبطن؟؟؟ أتعب واجد منها :hysterical:
ينفع أشرب اينو؟؟؟؟؟


هنوفة
إذا تحتاجوا موظفين خريجين والتوظيف فوري خبريني .. أعرف كم حد خريجين تجارة فرش ويدوروا وظائف ..
الله يعينك عالتعب.. بس عجبتني شكواك ههههههه
إذا تسوي لي كيكة بجي العرس إن شالله :rolleyes: :worn_out:
بالبركة لأختك يا رب F: الله يسعدها ويوفقها ويرزقها كل الخير يا رب

آيبي
روحي موقف المسافرون العرب بتحصلي تقارير للأماكن الحلوة في دبي للترفيه
أنا كنت مسوية لستة زمان وكنت حاطة المدينة المائية والمارينا في لستتي
المطاعم ما أتذكر واجد بس نحن عادة ما نستغنى عن صدف والباقي نجرب الجديد في المولات
خذي إياد رحلة باكج الأسماك في دبي مول في الأكواريوم.. بيستانس عليها
استانسوا :adore:

سجووو صباحك بزطق
نسم وسارونة صباحكم ورد


سيسو سوي شاي يانسون او زعتر
خليكي على اشياء طبيعيه افضل
وصح وضعية الحمام العربي تطلع الغازات :D:D

ترى انا اتبحر بالمسافرون العرب من هناك اقرا التقارير
بس قلت اشوف اللي جربتوه وتمدحوه
اشخل التجارب خخخخخخخخخخ

انا صدف العاده ما اتنازل عنه كل رحله
بس هالمره كأني ناويه اغير عنه بشوف
لأنه بلستتي كذا مطعم
اريد مطعم ANISبالفستفال ستي أريد مطعم Shake shack بالامارات مول

كأني رايحه حملة اكل الله يستر :hysterical:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16431540:
هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااايوووووووووو

اليوم ما بضغط ع عمري .. بشتغل عالراحات .. بس مشكلتي من يجيني شي ماحب اخليه بندنج لا اراديا اخلصه

الموووووووووهيييييييم

نسوموه .. تعالي التجمع وتعرفي عليهن .. لا تترجي مني اقولك عنهن .. شقي طريق التعارف مثل ما شقيناه وحدنا

هنوف .. سمحيلي ما افهم هندي اعلاه

ايبي .. فيه مطعم ما اذكر اسمه .. يكون فالباخره .. تحصلي كاونترهم اظن ف دبي مول .. وبوفيه .. النفر تقريبا 15 ريال هيك شي
ولو بغيتي رحلة بحيريه ( بحيره يعني ) روحي المرسى .. يشرخوك ب 50 ريال النفر ..

اممممم ذا ووك نوبه روحيله عشان ايود يتركض هناك .. وعشان تجرعي من فواد فوادك

لا تكثروا اماكن بما انكم رايحين استجمام ل يومين بس .. حطي فالجدول فاليوم مكانين عشان ما تقضوا يومكم كله فالشارع

وصح روحي هذيلاك الفنادق الثلاث نسيت اساميهم بس واحد منهم القصر .. مداور عليهن بحيره وقريب من ربرج العرب .. وداخله سوق .. تسيري داخل تركبي قارب ويمشيك مال ربع ساعه .. نحن رحنا وقت الغروب وكان سوووو رومانتك

وين حجزتي؟ انصحك تسكني جميرا .. ياخي ما حبيت غيرها .. شوارعها هاديه

سج سج خبارياكووووو


بوفيه الباخره احسه ما بيكون متنوع عشان الباخره صغيره هههههههه
عندي خيال :lol:

50 ريال :-#
عاد احسن اروح اللي بالمارينا رحلات النفر ب60 درهم لا وبعد يعطونا مشروب غازي مجانا :rolleyes:

ذا ووك رحته المره الفايته وهالمره اريد اروحه بس عشان اجرب شاي كرك موصوف هناك:cool:
جنب فندق السوفيتيل ...
بس اكره فيه مواقفه بعيييييييده والطريق كله ون واي


الفندق حجزه زوجي ما اذكر وين ناسيه بس ما الجميرا

انا بعد احب فنادق الجميرا ومكان هااااااااااااااااادىء
A
سيدة القوم;16431548:




غريبين دوامكم.. عندهم استقالات بس موقفين التوظيف !!!



اعرف لان محتاجين موظفين في قسمنا بس ماشي في الوقت الحالى

الاتش ار رسل ايميل عاد ننتظر
a
سجود 2010;16431547:
هن هن
وحده من الهند هالكتني
تقول هم شركه توظيف
والبنك مالكم مشغلينهم عشان يحصلوا موظفين للبنك
عرضت عليي وظيفه ورفضتها وليومك هذا كل يوم اتصالات وانا ما ارد عليها


ايبي صدقتي نعم
بس ناويين باذن الله نسير انا والبعل مالي
لدبي فغغغغغغغغغغط راحه واستجمام وتشه تسويقه خخ


ياعيني :adore:

يالله عجب شدي حيلش قبل عن تحملي وتبدي زواع :p

سيدة القوم;16431548:
صباح الخير سكوووورة
كيفها ورد اليوم؟؟؟ بوسيها عني صقيقتي تتضحك لي ذاك اليوم حبيتها من صماصيم قلبي :adore: :adore:

صح آيبي لا تفوتي الممشى بتستانسوا عليها انتي وبعلك وحتى إياد.. شي نوافير ومطاعم على كيف كيفك .. وحتى معهم مطعم باول :adore:
خذي لإياد دراجة ينطلق فيها هناك
وفي بقعة رمال للعب نايس حبيت فكرتها للأطفال
والنهار عندهم فعاليات قوارب وكذي
ومطعم اليخت اللي خبرتك عنه سكور أذكر انا رحت له قبل عرسي مع أهلي وأظن الشخص 120 كان .. تو أكيد تغيرت الأسعار .. ياخذوك في الخور والعشى لزيز وعندهم فعاليات على اليخت




انتي بزطق فرش ولزيز يدحل الجوف ويستقر فيه :adore:

انتي تعلمي بنتك هالسوالف :cool: لا تعيدي لها الحلقات

درر صايرة إلا تبي تشوف دورا .. أفتح لها حلقة وحدة فقط في السي دي اللي عندها ونسكره
تصيح وتتقلب بس أشغلها بشي ثاني
ما زينة كثرة برامج التلفزيون
حتى الآيباد .. ساعة وحدة فقط

ما فيني أمشي تو
بشرب اينو خلاص :study:



غريبين دوامكم.. عندهم استقالات بس موقفين التوظيف !!!


تو ويش يعجبكم كلكم بمطعم باول :!!: ما حبيته
وعليه زحمه زحمه

انا عجبني في ذذا ووك اشوف السيارات الفخمه اللموزينات اللي تمشي:D

حتى التشارجر ليموزين :confused:

بحطه بالجدول ان شاء الله عالعصريه يمكن :thumbs_up:

ومال الخور بجوجل عنه

nassam;16431549:
سجووو صباحك بزطق ;) مو ذا نوبة :-o


صباحك عسل سدسد

يقولو الينسون زين حالغازات وانكبي ع بطنك نفس الاطفال وخل حد يمسح ظهرك بيطلعن :lol::lol::D:D :p


ايبي سوو جدول غاااااوي ولا تقصري نعم فالدوارة



ما توصي
بس مشكله ما عندددددددددي وقت
تو لازم اخلص شغل
ونفس الوقت بايه اسولف معكم
ونفس الوقت لازم اخلص شغل يدي :hysterical::hysterical::hysterical:


يالله اشوفكم ليتر :hysterical:ما تحشوا فيي:study:
س
سدو رناد ولله الحمد ما مدمنه تي في و التاب مالها بس تمسكه
لما تريد تحفظ قران
انا جبته لنفسي نعم
اشوفه بالساعات وهي معي لين ادمنته
ان شاء الله من اليوم ماشي الفلته الا بعد ما تنام رناد خخ
س
ايبي ان شاء الله بنسير قبل عن يقوم اساس بيتنا خخ
تراه من يقوم الاساس مقرره احمل
ابى لما يجهز البيت يكون عندي بيبي ان شاء الله
و
صباح الخير:adore:
امس كنت مصدعة كثير ولما رجعت لغيت مشاوير الزيارات مال المستشفى وقررت انام تشة ولما قمت الصداع مثل ما هوه:sick: واخذت حبتين بنادول ورحت موعدي مال حب الشباب لان فجأة انترس وجهي حب من بعد العرس ورحت عند دكتور في ستاركير اول مره اسمع عنه عماني اسمه محمد العامري كان تعرفوه:cool:
الموهييييييم طبعا طالعة بدون ميكب وماخذة في شنطتي على اساس نطلع وائل من بعد الموعد يلعب ويتعشى ونرجع :p
اول ما وصلت البهجة قلت حال ابو وائل سايرة الحمام بعد دقائق قال هؤهؤ صايرة حلوة:-o:mad: قلتله مو قالولك بدون ميكب ما حلوه:mad:
تراه الا كريم اساس وبلاشر وبس8o|
الموهيم رجعنا مال 9.30 ووائل على طول نام وانا على عرض:worn_out:
الصداع رجع مثل اول بعد ما خلص مفعول الادول:'(
نمت انا 10.30 نومه حلوة مع مقتطفات من الرضاعه:D
عموما مداومة وانا مصدعة بعد:'(
رحت العيادة فحصت الضغط والنظر كولووووو تمامووووو:)
بس ليش هالصداع:(
س
انا اقولش طفيش
الصداع من قله النوم
عندش بيبي صغننه تكفيش للسهر
وبعدش تسيري حفلات واعراس تزيدي عمرش
في الويكند ريحي وما تطلعي مكان
وخففي الربيان وبتشوفي كان بيجيش الصداع
X