سيدة القوم;16431538:
صباح الخير صباياااااااااااااااا
ما أعرف ايش جايني هالأسبوع !! ما أريد أنام!! مع إني أكون نعسانة بقوة
وصح ايش حل للغازات بالبطن؟؟؟ أتعب واجد منها :hysterical:
ينفع أشرب اينو؟؟؟؟؟
هنوفة
إذا تحتاجوا موظفين خريجين والتوظيف فوري خبريني .. أعرف كم حد خريجين تجارة فرش ويدوروا وظائف ..
الله يعينك عالتعب.. بس عجبتني شكواك ههههههه
إذا تسوي لي كيكة بجي العرس إن شالله :rolleyes: :worn_out:
بالبركة لأختك يا رب F: الله يسعدها ويوفقها ويرزقها كل الخير يا رب
آيبي
روحي موقف المسافرون العرب بتحصلي تقارير للأماكن الحلوة في دبي للترفيه
أنا كنت مسوية لستة زمان وكنت حاطة المدينة المائية والمارينا في لستتي
المطاعم ما أتذكر واجد بس نحن عادة ما نستغنى عن صدف والباقي نجرب الجديد في المولات
خذي إياد رحلة باكج الأسماك في دبي مول في الأكواريوم.. بيستانس عليها
استانسوا :adore:
سجووو صباحك بزطق
نسم وسارونة صباحكم ورد
سيسو سوي شاي يانسون او زعتر
خليكي على اشياء طبيعيه افضل
وصح وضعية الحمام العربي تطلع الغازات :D:D
ترى انا اتبحر بالمسافرون العرب من هناك اقرا التقارير
بس قلت اشوف اللي جربتوه وتمدحوه
اشخل التجارب خخخخخخخخخخ
انا صدف العاده ما اتنازل عنه كل رحله
بس هالمره كأني ناويه اغير عنه بشوف
لأنه بلستتي كذا مطعم
اريد مطعم ANISبالفستفال ستي أريد مطعم Shake shack بالامارات مول
كأني رايحه حملة اكل الله يستر :hysterical:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16431540:
هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااايوووووووووو
اليوم ما بضغط ع عمري .. بشتغل عالراحات .. بس مشكلتي من يجيني شي ماحب اخليه بندنج لا اراديا اخلصه
الموووووووووهيييييييم
نسوموه .. تعالي التجمع وتعرفي عليهن .. لا تترجي مني اقولك عنهن .. شقي طريق التعارف مثل ما شقيناه وحدنا
هنوف .. سمحيلي ما افهم هندي اعلاه
ايبي .. فيه مطعم ما اذكر اسمه .. يكون فالباخره .. تحصلي كاونترهم اظن ف دبي مول .. وبوفيه .. النفر تقريبا 15 ريال هيك شي
ولو بغيتي رحلة بحيريه ( بحيره يعني ) روحي المرسى .. يشرخوك ب 50 ريال النفر ..
اممممم ذا ووك نوبه روحيله عشان ايود يتركض هناك .. وعشان تجرعي من فواد فوادك
لا تكثروا اماكن بما انكم رايحين استجمام ل يومين بس .. حطي فالجدول فاليوم مكانين عشان ما تقضوا يومكم كله فالشارع
وصح روحي هذيلاك الفنادق الثلاث نسيت اساميهم بس واحد منهم القصر .. مداور عليهن بحيره وقريب من ربرج العرب .. وداخله سوق .. تسيري داخل تركبي قارب ويمشيك مال ربع ساعه .. نحن رحنا وقت الغروب وكان سوووو رومانتك
وين حجزتي؟ انصحك تسكني جميرا .. ياخي ما حبيت غيرها .. شوارعها هاديه
سج سج خبارياكووووو
بوفيه الباخره احسه ما بيكون متنوع عشان الباخره صغيره هههههههه
عندي خيال :lol:
50 ريال :-#
عاد احسن اروح اللي بالمارينا رحلات النفر ب60 درهم لا وبعد يعطونا مشروب غازي مجانا :rolleyes:
ذا ووك رحته المره الفايته وهالمره اريد اروحه بس عشان اجرب شاي كرك موصوف هناك:cool:
جنب فندق السوفيتيل ...
بس اكره فيه مواقفه بعيييييييده والطريق كله ون واي
الفندق حجزه زوجي ما اذكر وين ناسيه بس ما الجميرا
انا بعد احب فنادق الجميرا ومكان هااااااااااااااااادىء