صباح الخير بناتااااااااااااااااات:adore::adore:
يالله كيف شوفة بنات عروس ترد الروح :adore:
صديقات بالفعل F:
صديقاتي اللاتي لم تلدهن امي >>> تحشيش تايم :lol::lol::lol:
واحلى شىء اني اطلع متجهزه من البيت بشكل الدوام يعني ارجع بس اغفي هههههههه
وايادي خليت اختي الصغيره تسبحه :cool:
وعاد اهم ما بالموضوع رجولي الناعمه :adore:
حاسه نفسي بريتني سبيرز :adore: عارفه ما يله دخل بس مشن حالكن :rolleyes:
دفعتني 8 ريال قالت رجولش حالتهن مأساه 8o|
بس برايه اهم شىء رجولي ما يشمخن فراش الفندق يوم نروح دبي :lol:
وعاد امس فرحانه منسدحه انتظر زوجي يجي يدلك رجولي
بايه اشوفه يوم ينصدم بالنعومه
وتأخر وانا نمت :hysterical:
جالس يبدل ماي حوض السمك ساعه كامله :!!:
سيسو انتوا عندكم حوض صح؟؟ وكيف تبدلو الماي؟؟
سيدة القوم;16430006:
سجوو خافت ومسحت ذاك الرد عن يجيها قشاب ههههههههههههههههه
تو انا انتزقت اشوف اقتباسش وادور فوق 3 مرات ارجع واحك راسي
اقول تو من هين ذا الرد جى :lol::lol::lol::lol:
رونقة مسقط;16430045:
[QUOTE=سيدة القوم;16430032]رونق عرفينا عليش ما أعرفش
اممممممممممم
;););););)
ام محمد نفس عمر وروده بنت سكر...
:adore::adore::adore::adore:
ساكنه مسقط وباحثه عن عمل للحين:badly::badly::badly:
موووفقه صقيقتي
حياة العمل فيها ايجابيات كسييره جدن
منها الاصحاب ومنها الخبرات الحياتيه ومنها الفلوس :lol:
سارونة عمانية;16430053:
مسا الخيرF:
اللي يروحوا عند ام عبادي سلموا عليها.. اصلا ما كان بيصيرلي اجي كنت مرتبطة و تو كنسلت عشان ولدي..
تصدقوا ما مشتاقتله ولا احاتيه:worn_out: الله يخلي الماما يارب:L: كروب كان الشارع اليوم واجد زحمة.. رحمتها ايبي تسوق مسافة يوميا.. ايبي لو ما قريتي الواجب هناك اليوم ماخذه ولدي عند الماما.. طالعة من البيت 6 و نص و واصلة عندهم 7 و ثلث:hysterical: و واصلة الدوام 8 و ربع:'( بس من هو بطلع 2 و شاهد ماشفش حاجة:rolleyes:
بروح اخلص اخر كمين جملة و اطلع.. سي يوF:
اففففففففففففففففففف
غسلتيني من اليمين ساعتين :!!:
كأنش رايحه عند غلوي ههههههههههههه:lol:
انا اليوم بصمتي 8:08 :'(
واجد نتأخر والوطيه اكرهه واقف
على ويش يوقفوا ما اعرف :'(
nassam;16430096:
انا بخبرك عني ,,, اداوم في مكان حكومي وادرس وعندي طفل صغيرون عمره 5 شهور واسوووق واكرف والحمدالله ,,, واخطط اطلع من دوامي بعدما أأمن مستقبلي ان شاءالله واسوي بزنس وحدي ,, خاطري اشتغل في الخياطة :) احس عندي ميول لهالشي :) وبس ,,,
مممممممممم ,,, احب الشلة واجد بس ماشفت غير سكر ,,, ماعرفهن فالواقع البنات وفي خطة ان اشوفهن فالتجمع ,,, باكر بخبركن شي صبايا ,,,, بروح تو ,,,
بايه افصل عمانيه كيف تساعديني:celebrate:
نسم التجمع تاريخ 27 لا تنسي
سجود 2010;16430685:
صباحكن بزطق يالحلوات
موه الاخبار؟
زعلانه من ايبي ووحدها تعرف السبب؟؟
:'(:'(:'(:'(
سجود 2010;16430702:
هلا صباحك ورد:adore:
احلى لمة صح:adore:
واجد استانست
الله يرحمها يا رب
هي تعرف ليش مزاعلتنها؟!!:'(
اوين انا ما ادخل عروس البر :'(
الا لما خلصت الباكج مالتي:'(
تبتلي عليي:'(:'(
نسيته بو اول:mad:
ما قلت لبررررررررررررر
قلت مطيحه واجد بالوتسب :cool:
نص ساعه هنا وساعه هناك 8o|
وجيبي راسش احبه تف تف تف:adore: