** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **
س
17-02-2013 | 01:29 PM
رونق بعدين بتندمي مثل ما نحن ندمانين!!
n
17-02-2013 | 01:30 PM
هلا رونق ,,,, بالنسبة لرغبتك في العمل ,,,
بنات ( الراحة في الجنة بإذن الله ) ,,, محد عاجبه ان يشتغل ومحد عاجبه ان ما يشتغل ,,, الله يرزقنا اياها ونتهنا فيها للابد :)
بنات ( الراحة في الجنة بإذن الله ) ,,, محد عاجبه ان يشتغل ومحد عاجبه ان ما يشتغل ,,, الله يرزقنا اياها ونتهنا فيها للابد :)
n
17-02-2013 | 01:32 PM
انا بخبرك عني ,,, اداوم في مكان حكومي وادرس وعندي طفل صغيرون عمره 5 شهور واسوووق واكرف والحمدالله ,,, واخطط اطلع من دوامي بعدما أأمن مستقبلي ان شاءالله واسوي بزنس وحدي ,, خاطري اشتغل في الخياطة :) احس عندي ميول لهالشي :) وبس ,,,
مممممممممم ,,, احب الشلة واجد بس ماشفت غير سكر ,,, ماعرفهن فالواقع البنات وفي خطة ان اشوفهن فالتجمع ,,, باكر بخبركن شي صبايا ,,,, بروح تو ,,,
مممممممممم ,,, احب الشلة واجد بس ماشفت غير سكر ,,, ماعرفهن فالواقع البنات وفي خطة ان اشوفهن فالتجمع ,,, باكر بخبركن شي صبايا ,,,, بروح تو ,,,
س
17-02-2013 | 01:33 PM
انا ام لبنتين الاولى في الكي جي 2 والثانيه شوفي توقيعي خخخخ
موظفه في شركه حكوميه
وعمري 28 سنة
موظفه في شركه حكوميه
وعمري 28 سنة
n
17-02-2013 | 01:35 PM
سارونة نسيت سلااااااااااااااامته ولدك ,,, ماخبرتك في دبي دورته الدبدوب بو خبرتيني حصلت واحد يهرج بس مافيه ليتات ,,,, صوريه وسدحيلي الصورة ,,, ولدي يكبر وماخذتله ألعاب احس ظالمتنه ياروحي ,,, احرص الراتب وبخصصله مبلغ ان شالله :)
n
17-02-2013 | 01:37 PM
سجود 2010;16430099:
انا ام لبنتين الاولى في الكي جي 2 والثانيه شوفي توقيعي خخخخ
موظفه في شركه حكوميه
وعمري 28 سنة
حيالله سجوووو :thumbs_up: ,,, Nice to meet u :adore:
شنو شركتك ؟ في اي موقع ؟ روي الخوير شوو ,,, ^o)
س
17-02-2013 | 01:40 PM
رونقة مسقط;16430082:
[QUOTE=سيدة القوم;16430046]
اممممممممم...
خلف مركز البهجه وتخصصي تقنية معلومات صحيه..
:o
عمري26..
ولا شي الحمدالله الحال مستوور بس اريد اشووف شهادتي لها قيمه:087:
قيمة الشهادة للأسف ما في العمل
عسى تحصلي وظيفة تقدر شهادتك وعملك F:
أنا أم لبنت وحدة ربي يحفظها .. أشتغل في جهة حكومية.. وساكنة في منطقة فيها 3 من بنات عروس :D
سجود 2010;16430084:
:cool:
ما برد ع ناس حاسده
انتي امبونش تحاولي تشوهي سمعتي
بس فشرتي فنص عينك :cool:
بانيان مو أحط تكة نص عيني :lol:
nassam;16430096:
انا بخبرك عني ,,, اداوم في مكان حكومي وادرس وعندي طفل صغيرون عمره 5 شهور واسوووق واكرف والحمدالله ,,, واخطط اطلع من دوامي بعدما أأمن مستقبلي ان شاءالله واسوي بزنس وحدي ,, خاطري اشتغل في الخياطة :) احس عندي ميول لهالشي :) وبس ,,,
مممممممممم ,,, احب الشلة واجد بس ماشفت غير سكر ,,, ماعرفهن فالواقع البنات وفي خطة ان اشوفهن فالتجمع ,,, باكر بخبركن شي صبايا ,,,, بروح تو ,,,
نوبة انا أحووووبش :adore:
تعالي التجمع والله خاطرنا نتعرف عليك :adore:
مو باية تخبرينا؟
ر
17-02-2013 | 01:40 PM
nassam;16430096:
انا بخبرك عني ,,, اداوم في مكان حكومي وادرس وعندي طفل صغيرون عمره 5 شهور واسوووق واكرف والحمدالله ,,, واخطط اطلع من دوامي بعدما أأمن مستقبلي ان شاءالله واسوي بزنس وحدي ,, خاطري اشتغل في الخياطة :) احس عندي ميول لهالشي :) وبس ,,,
مممممممممم ,,, احب الشلة واجد بس ماشفت غير سكر ,,, ماعرفهن فالواقع البنات وفي خطة ان اشوفهن فالتجمع ,,, باكر بخبركن شي صبايا ,,,, بروح تو ,,,
ما شاااااء الله..
الله يخليلش اياه...
البزنس حلوو صراحه :adore:
زوجي كذا بالرغم انه خريج جامعي بس يشتغل فاعمال حره ولله الحمد الحال مستوور..
:o
اخواتي يقولولي جلسي احسن فالبيت دام م قاصرك شي
ر
17-02-2013 | 01:43 PM
[QUOTE=سيدة القوم;16430107][QUOTE=رونقة مسقط;16430082]
قيمة الشهادة للأسف ما في العمل
عسى تحصلي وظيفة تقدر شهادتك وعملك F:
أنا أم لبنت وحدة ربي يحفظها .. أشتغل في جهة حكومية.. وساكنة في منطقة فيها 3 من بنات عروس :D
حلوووووووو....
الله يخليلش اياها.. حلوووات البنات..
زين انكن جارااات:biggrin:
قيمة الشهادة للأسف ما في العمل
عسى تحصلي وظيفة تقدر شهادتك وعملك F:
أنا أم لبنت وحدة ربي يحفظها .. أشتغل في جهة حكومية.. وساكنة في منطقة فيها 3 من بنات عروس :D
حلوووووووو....
الله يخليلش اياها.. حلوووات البنات..
زين انكن جارااات:biggrin:
ر
17-02-2013 | 01:46 PM
سجود 2010;16430099:
انا ام لبنتين الاولى في الكي جي 2 والثانيه شوفي توقيعي خخخخ
موظفه في شركه حكوميه
وعمري 28 سنة
يامي انا..
ربي يحفظهم..
حلوووو الشركات الحكوميه;)
س
17-02-2013 | 01:47 PM
nassam;16430105:
حيالله سجوووو :thumbs_up: ,,, Nice to meet u :adore:
شنو شركتك ؟ في اي موقع ؟ روي الخوير شوو ,,, ^o)
مرحبا بك الحبه
شركة حكوميه في روي :cool:
واسكن في غلا وجيراني اهل وحده في عروس خخخخخ
س
17-02-2013 | 01:49 PM
رونقة مسقط;16430114:
يامي انا..
ربي يحفظهم..
حلوووو الشركات الحكوميه;)
:adore::adore:
امين ويحفظ لك ولدك
حلوات بس مكده برابر
:D
س
18-02-2013 | 07:03 AM
صباحكن بزطق يالحلوات
موه الاخبار؟
زعلانه من ايبي ووحدها تعرف السبب؟؟
موه الاخبار؟
زعلانه من ايبي ووحدها تعرف السبب؟؟
n
18-02-2013 | 07:10 AM
صباح الانوار اليوم جاية الدوام بدري ,,, نمنا بيت الاهل فالخوير ف جدا قريبو :) ,,, شخباركن ,,, اريد اخلص الكثير من شغلي توداي :)
س
18-02-2013 | 07:19 AM
هلا نسم
حلوووو لما تقصر المسافه
والله يعينك عالمكده
حلوووو لما تقصر المسافه
والله يعينك عالمكده
س
18-02-2013 | 07:29 AM
صباح الخير
أمس أحلى لمة مع أحلى بنات >> عيون بو قلوب
أحس جسمي متكسر برابر
ولازم أطلع من الدوام أحضر عزا جدة صديقتي توفت أمس المغرب الله يرحمها
أمس أحلى لمة مع أحلى بنات >> عيون بو قلوب
أحس جسمي متكسر برابر
ولازم أطلع من الدوام أحضر عزا جدة صديقتي توفت أمس المغرب الله يرحمها
س
18-02-2013 | 07:31 AM
سجوو ليش مزاعلة آيبي !!
ع
18-02-2013 | 07:36 AM
صباح الوررررد
عندي شغلللللل واااااااااااااااجد :hysterical:
س
18-02-2013 | 07:37 AM
سيدة القوم;16430694:
صباح الخير
أمس أحلى لمة مع أحلى بنات >> عيون بو قلوب
أحس جسمي متكسر برابر
ولازم أطلع من الدوام أحضر عزا جدة صديقتي توفت أمس المغرب الله يرحمها
هلا صباحك ورد:adore:
احلى لمة صح:adore:
واجد استانست
الله يرحمها يا رب
سيدة القوم;16430696:
سجوو ليش مزاعلة آيبي !!
هي تعرف ليش مزاعلتنها؟!!:'(
اوين انا ما ادخل عروس البر :'(
الا لما خلصت الباكج مالتي:'(
تبتلي عليي:'(:'(
نسيته بو اول:mad:
س
18-02-2013 | 07:40 AM
صباح الخير عروووووس F: F:
أحلى لمة وأحلى صحبة :adore: في أحلى سيارة :rolleyes: :worn_out: تف تف تف :cool:
اللي فات مات صدق خخخخ
مال أول ما يُحتسب
تو خلاص فتحتي صفحة جديدة لا :D
سجود 2010;16430702:
هلا صباحك ورد:adore:
احلى لمة صح:adore:
واجد استانست
الله يرحمها يا رب
هي تعرف ليش مزاعلتنها؟!!:'(
اوين انا ما ادخل عروس البر :'(
الا لما خلصت الباكج مالتي:'(
تبتلي عليي:'(:'(
نسيته بو اول:mad:
أحلى لمة وأحلى صحبة :adore: في أحلى سيارة :rolleyes: :worn_out: تف تف تف :cool:
اللي فات مات صدق خخخخ
مال أول ما يُحتسب
تو خلاص فتحتي صفحة جديدة لا :D