سجود 2010;16430765:
فديت تفافيل ايبي
يا ام الرجول الناعمه
وانتيه ليش ما تدلكي رجولش وحدش هااااه؟!!!
هلا حبتي سارونه
اليوم ما شاء الله زايرتنا ؟؟؟
غبت خخ
مشتاقتنش الحبة:D:adore::L:
كروب الشغل والله.. عندي شي للترجمة و اشياء للمراجعة و شي للبحث فالنت:hysterical:
جالسة اتصفح موقع التعليم المبكر.. احب اشياءهم:adore:
αłħełωα_7ełł;16430781:
هـلاا سجوود الحمدلله تماام ..
هييه صح ما خبرتكم لبست رشوود نظاره �� ..
يالله فديته ليش؟
سيدة القوم;16430782:
قصدي كل عامل مجد يعمل بضمير وما يطلع من الدوام إلا قبل 10 دقائق من موعد الطلقة :D
اوه خير سلامات ليش؟؟؟
:cool:
قصدش انا
ابوي تو واجد مشددين علينا
يوم الخميس اللي بصمته من 8 وطالع
مرسول لهم وارنينج ليتر
الشيخ معصب ذاك اليوم
فأحسن ابوي ابعد عن الشر وانشد له:lol::lol:
سارونة عمانية;16430783:
مشتاقتنش الحبة:D:adore::L:
كروب الشغل والله.. عندي شي للترجمة و اشياء للمراجعة و شي للبحث فالنت:hysterical:
جالسة اتصفح موقع التعليم المبكر.. احب اشياءهم:adore:
تشتاق لك الجنه F:
انتي شكلش بتاع كله :lol:
حلوات العابهم :adore:
سجود 2010;16430784:
يالله فديته ليش؟
:cool:
قصدش انا
ابوي تو واجد مشددين علينا
يوم الخميس اللي بصمته من 8 وطالع
مرسول لهم وارنينج ليتر
الشيخ معصب ذاك اليوم
فأحسن ابوي ابعد عن الشر وانشد له:lol::lol:
تشتاق لك الجنه F:
انتي شكلش بتاع كله :lol:
حلوات العابهم :adore:
ما أقصدش انتيه :cool:
يا الله دوامكم كأنه عسكرية حشه حشه حشه
ما حلو كذاك :study:
سدو و سجسج والله مادري يمكن وراثه مني بس الاحتمال الاكبر حرارته ارتفعت من شهر تقريبا و من بعدها بدت عينه تحوول و ما يشووف عدل فحصه الدكتور و قال لازم نظاره ..
αłħełωα_7ełł;16430789:
سدو و سجسج والله مادري يمكن وراثه مني بس الاحتمال الاكبر حرارته ارتفعت من شهر تقريبا و من بعدها بدت عينه تحوول و ما يشووف عدل فحصه الدكتور و قال لازم نظاره ..
يالله حبيبي ما يهون:( الف سلامة عليه يارب
واجد ارتفعت حرارته؟ و شو علاقة الحمى بالنظر؟
يا الله ما يهون رشود
سلامته يا رب
بس صح شو علاقة الحمى بالنظر؟؟؟؟
ارتفعت وايد وصلت ٤١ الحمدلله لحقت عليه قالوا تاثر و الله اعلم ..
سيدة القوم;16430787:
ما أقصدش انتيه :cool:
يا الله دوامكم كأنه عسكرية حشه حشه حشه
ما حلو كذاك :study:
سدو خلي عينش في عيني :cool:
يعني تحسبيني ما اعرفش
تراش قاصدتني موه بعده :cool:
تراه اللي يهديهم ماشي انضباط
كنه تسيب يجيوا وقت ما يحبوا ويطلعوا وقت ما يحبوا
ودواتهم كذاك :cool:
αłħełωα_7ełł;16430789:
سدو و سجسج والله مادري يمكن وراثه مني بس الاحتمال الاكبر حرارته ارتفعت من شهر تقريبا و من بعدها بدت عينه تحوول و ما يشووف عدل فحصه الدكتور و قال لازم نظاره ..
يالله حبيبي الف سلامه عليه
وتو الين متى بيلبس النظاره؟
αłħełωα_7ełł;16430798:
ارتفعت وايد وصلت ٤١ الحمدلله لحقت عليه قالوا تاثر و الله اعلم ..
ياربي!!!
الحمدلله على سلامته..
ولدي بعد كانت فيه حمى تقريبا 38 لما وديته المركز قالولي مرة ثانية عطيه ادول على طول لا تنتظري لحد ما تجيبيه:(
αłħełωα_7ełł;16430798:
ارتفعت وايد وصلت ٤١ الحمدلله لحقت عليه قالوا تاثر و الله اعلم ..
يا ربي سلامته ألف سلامة الحلو
سجود 2010;16430800:
سدو خلي عينش في عيني :cool:
يعني تحسبيني ما اعرفش
تراش قاصدتني موه بعده :cool:
تراه اللي يهديهم ماشي انضباط
كنه تسيب يجيوا وقت ما يحبوا ويطلعوا وقت ما يحبوا
ودواتهم كذاك :cool:
ما أقصدش :study: دوش عيوني :study: :worn_out: :worn_out: :lol: :lol:
المفروض يطبقوا لكم بصمة :rolleyes:
سارونة عمانية;16430804:
ياربي!!!
الحمدلله على سلامته..
ولدي بعد كانت فيه حمى تقريبا 38 لما وديته المركز قالولي مرة ثانية عطيه ادول على طول لا تنتظري لحد ما تجيبيه:(
سلامته حسون ما يشوف شر يا رب F:
ساارونه ما يشووف شر حسوون صح عطيه اول ما تحسين بالحراره انا رشود كنت حاطه تحميله نزلت الحراره و ارتفعت بسرعه ..
سجوود مادري لين متئ نسيت اسال الدكتور بس اتوقع كم سنه لاازم يلبسها عشان نظره يتعدل ..
الله يسلمكم و يسلم عيالكم ياربF:
سيدة القوم;16430807:
يا ربي سلامته ألف سلامة الحلو
ما أقصدش :study: دوش عيوني :study: :worn_out: :worn_out: :lol: :lol:
المفروض يطبقوا لكم بصمة :rolleyes:
سلامته حسون ما يشوف شر يا رب F:
عندنا بصمه ولله الحمدF:
بس يخوروها :cool:
اعرفش انش تقصديني:cool:
ما علينا
ام راشد اهتمي بالولد روحي مراكز متخصصه مال عيون
وان شاء الله خير
سيذبحوووني :( ,,, صدق صعب كذا دوام جدا زحمة وشي ناس فأقسام ابو الفضاوة طول السنة :( ,,, ليس عدلا ,,,
ثانقس سارونة شفته هذا ما دبدوب هذا كلب !!!!!!!!
الى اللقاء
صح سجووووووووووو ما ناسية ابا المعونة الشهرية :) :) :) :)
اي معونه ؟!!!
عن ماذا تتكلم نسم ؟!!
بارك الله فيك وسدد خطاك
كان لقيتي حد يعطي معونه شهريه خبريني !!
هوووووووووووووووووووووود
عندي شغل .. حاسه بتعب بسوي ستوووووب
امس اللمه فنانيه .. كنت متوتره لاني اول مره اروح تجمع مع بنتي .. بس الحمدلله عدت على خير
ام عبادي ما قصرت فديتها .. بس كانت مستحيه اكثر عننا نحن الضيوف هههه
مسكينه ربشناها .. وولدها صغيرووووووووووووووووون وعسوووووووووول
nassam;16430824:
سيذبحوووني :( ,,, صدق صعب كذا دوام جدا زحمة وشي ناس فأقسام ابو الفضاوة طول السنة :( ,,, ليس عدلا ,,,
ثانقس سارونة شفته هذا ما دبدوب هذا كلب !!!!!!!!
الى اللقاء
والله؟؟:worn_out::lol:
ترا انا كل الالعاب المحشوة اسميها دبدوب:rolleyes::D
سجود 2010;16430823:
عندنا بصمه ولله الحمدF:
بس يخوروها :cool:
اعرفش انش تقصديني:cool:
ما علينا
ام راشد اهتمي بالولد روحي مراكز متخصصه مال عيون
وان شاء الله خير
زين عادي تخوير مرة مرتين في الشهر :cool:
كيه ما سجن ذا :cool:
:rolleyes: :rolleyes:
nassam;16430824:
سيذبحوووني :( ,,, صدق صعب كذا دوام جدا زحمة وشي ناس فأقسام ابو الفضاوة طول السنة :( ,,, ليس عدلا ,,,
ثانقس سارونة شفته هذا ما دبدوب هذا كلب !!!!!!!!
الى اللقاء
ايش وظيفتك اللي لهالدرجة مشغولة في مكان حكومي !!!!!!!!!
ههههه كله تراه دبدوب :worn_out:
nassam;16430825:
صح سجووووووووووو ما ناسية ابا المعونة الشهرية :) :) :) :)
دوررييييييييييييهاااااااااا :cool:
سجود 2010;16430826:
اي معونه ؟!!!
عن ماذا تتكلم نسم ؟!!
بارك الله فيك وسدد خطاك
كان لقيتي حد يعطي معونه شهريه خبريني !!
:lol: :lol:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16430827:
هوووووووووووووووووووووود
عندي شغل .. حاسه بتعب بسوي ستوووووب
امس اللمه فنانيه .. كنت متوتره لاني اول مره اروح تجمع مع بنتي .. بس الحمدلله عدت على خير
ام عبادي ما قصرت فديتها .. بس كانت مستحيه اكثر عننا نحن الضيوف هههه
مسكينه ربشناها .. وولدها صغيرووووووووووووووووون وعسوووووووووول
ورد عسل أصلا ما تعذب .. انتي اللي تعذبيها :study:
سارونة عمانية;16430828:
والله؟؟:worn_out::lol:
ترا انا كل الالعاب المحشوة اسميها دبدوب:rolleyes::D
ايوه لا :lol: