** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
Q
هلااااااااااوووووووووو

ساررون سلامته ولدك ما يشوف شر


وبخصوص البديكير انا اسويه ف المناسبات بس
احس ما يحتاج..

اولا: لأن رجولي ناعمات ف نوو نيد كل شهر:o
ثانيا: الي هو اهم سبب
يدغدغني لما يمسكوا رجولي:lol:
وتجيني ضحكه واكتمها بالقوو :lol:
س
Qamaar;16430869:
هلااااااااااوووووووووو

ساررون سلامته ولدك ما يشوف شر


وبخصوص البديكير انا اسويه ف المناسبات بس
احس ما يحتاج..

اولا: لأن رجولي ناعمات ف نوو نيد كل شهر:o
ثانيا: الي هو اهم سبب
يدغدغني لما يمسكوا رجولي:lol:
وتجيني ضحكه واكتمها بالقوو :lol:


الله يسلمك حبوبة:L:
هههههه انا بعد اسوي في المناسبات السعيدة و عادي اتدغدغ و ارافس:lol:
ما اتحمل حد يلمس رجولي من عند القدم.. حتى وقت الواكس مرافس:worn_out:
س
هههه قمور وسارونة

أنا بعد أتدغدغ بس أمسك نفسي ولما توصل لمنطقة منتصف القدم أحس بموت بيغمى علي ضحك بس ما يبان على وجهي خخخ
Q
:lol::lol:

زين طلعت ما وحدي اعاني
أ
وش عندكم تضحكوا

:lol: :lol: :lol:
&
:lol::lol:
n
خخخخخخخخخخ انا ماحب البدكير والمناكير كروووب ,,, يدغدغ وازعاج للخلايا بس اسوي فالسنين واذا شي مناسبه ,,,,

سدسد انا ف قسم حيوي جدا حالتي صعبة :( ,,,,,,,,,,,

سجووووووووووووو ( يا ويلتاه من انت !! )

سكر بوسسيلي ورد

استحي احضر اللمة ماظن بجي روحن وحدكن ,,, بس سمحو حال سكر تعطيني عنكن معلومات :)
Q
nassam;16430912:
خخخخخخخخخخ انا ماحب البدكير والمناكير كروووب ,,, يدغدغ وازعاج للخلايا بس اسوي فالسنين واذا شي مناسبه ,,,,

سدسد انا ف قسم حيوي جدا حالتي صعبة :( ,,,,,,,,,,,

سجووووووووووووو ( يا ويلتاه من انت !! )

سكر بوسسيلي ورد

استحي احضر اللمة ماظن بجي روحن وحدكن ,,, بس سمحو حال سكر تعطيني عنكن معلومات :)


تعالي التجمع وخذي العلووم:D
س
نسم تعالي انتيه
وخذي العلوم منا
س
nassam;16430912:
خخخخخخخخخخ انا ماحب البدكير والمناكير كروووب ,,, يدغدغ وازعاج للخلايا بس اسوي فالسنين واذا شي مناسبه ,,,,

سدسد انا ف قسم حيوي جدا حالتي صعبة :( ,,,,,,,,,,,

سجووووووووووووو ( يا ويلتاه من انت !! )

سكر بوسسيلي ورد

استحي احضر اللمة ماظن بجي روحن وحدكن ,,, بس سمحو حال سكر تعطيني عنكن معلومات :)


ليش نخليها تخبرك عنا وانتي ما تخبرينا عنك :| :|

ما مسموح 8o|

تجين اللمة ونتعرف عليك أو لا :rolleyes:
A
صباح الخير فديتكم

و ايد اشتقتلكم ياخي

و ما اعرف مو اسوي بعمري

و عندي شغل مضاعف

بس الله كريم و الاستقالات زادت

المهم و الاهم حبيباتي عرس اختى بيكون تاريخ 16 مارس

يوم عيد ميلاد سدسد ان شاء الله من حاف يحتفل معانا بعيد ميلادها

اقصد بزواج اختى يخبرني تعالنا بجيب لكم بطاقات بيكون في الجمعيه

يا الله خبروني علشان احجز بطاقات
A
ما شاء الله كتب وايد ما بس صباح الخير

قبل عن حد يقول بس

بعد اقولكم شي بس ما تو من اتاكد منه

ما حامل الله يصرف بليسكم

ما بايه تو اربي الى عندي و بعدين افكر

و لو انه زوجي مكتفي اوين ب 2

شكله صدعوله راسه خخخخخخ

يستاهل ما عياله يعني

كله انا كله انا احسن يحس

شوي كم انا اتعب
س
صباح الخير:DF:

هههههههه هنوفة رحمتك بقوة و حبيت ردودك:lol: الله يعينك انتي ادها و ادود.. نوبة انا مضغوطة واجدد و اشل شغلي البيت بس هالاسبوع ما خذيت شي مافيني..

الف مبروك لأختك الله يوفقها و يسعدها و يهنيها ياربF: عقبال تفرحي بعيالك امين يارب:L:
س
هلا هن هن
والله يعينك الحبه
وليش الاستقالات ؟
تعرفي الهنديه الين اليوم تتصل فيي
عشان الوظيفه اللي عندكم
وانا ما اريد
هالكتني
ومبروك حبتي ربي يتمم عليها بالخير

سارونه مرحبا بش الحبه
n
صباح المخااااااااااط ,,,,,,,,,, شخبااااااااااار ,,,,,,,,,,,,,,,, اهيء ,,, بجيكم عقب ماقدر اتم
a
صباااااااااااااااااااااح النشاط F:F:

واخيررررررررا الويكند قريب:adore:

بكره اروح دبي ان شاء الله
رايحين بس ترفيه في ترفيه في مطاعم ههههههههههههه

عندكم اماكن تنصحوا فيها؟؟؟ كسياحه :cool:

توصياتكم يالله ..ترى ايادي معنا :L:

واي حديقه احسن الممزر او الخور؟

والرحلات البحريه مال وين احسن
المارينا والا؟؟؟





سجود 2010;16430765:
فديت تفافيل ايبي
يا ام الرجول الناعمه
وانتيه ليش ما تدلكي رجولش وحدش هااااه؟!!!


هلا حبتي سارونه
اليوم ما شاء الله زايرتنا ؟؟؟
غبت خخ



خلاص معودني يدلكهن يوميا قبل النوم ...
اقل شىء ممكن يسويه لي 8o|

تعليقك عن سارونه :-#:lol::lol::lol:


سجود 2010;16430771:
ايبي عندش شغل مستعجل من 3 ايام
ما صار مستعجل الحبه ههههههه

هلا الحلوة الحيل
اخبارك؟


ترى عطوني اياه عشان اسلمه اليوم
وامس سألوني وانا نايمه وصار مستعجل :lol:

وللحين ما مخلصتنه فيه اشياء معقده
اكره شىء يوم ما يجي بلنس اخر شىء تضطري ترجعي حال 50 ورقه
تدوري الرقم الضايع وين :hysterical::hysterical::hysterical:

سارونة عمانية;16430828:
والله؟؟:worn_out::lol:
ترا انا كل الالعاب المحشوة اسميها دبدوب:rolleyes::D


:hysterical::hysterical::hysterical::hysterical:

Qamaar;16430869:
هلااااااااااوووووووووو

ساررون سلامته ولدك ما يشوف شر


وبخصوص البديكير انا اسويه ف المناسبات بس
احس ما يحتاج..

اولا: لأن رجولي ناعمات ف نوو نيد كل شهر:o
ثانيا: الي هو اهم سبب
يدغدغني لما يمسكوا رجولي:lol:
وتجيني ضحكه واكتمها بالقوو :lol:


:lol::lol::lol::lol: وحليلش نتيه:lol::lol::lol:

سيدة القوم;16430880:
هههه قمور وسارونة

أنا بعد أتدغدغ بس أمسك نفسي ولما توصل لمنطقة منتصف القدم أحس بموت بيغمى علي ضحك بس ما يبان على وجهي خخخ


عجب شكله مشاعري ماتت :worn_out: ما اتأثر ولا تجيني ضحكه
بس يوم تحك بالاسود عند ابهام القدم يضايقني واشد صبعي خخخخ

Al Hanoof;16431515:
صباح الخير فديتكم

و ايد اشتقتلكم ياخي

و ما اعرف مو اسوي بعمري

و عندي شغل مضاعف

بس الله كريم و الاستقالات زادت

المهم و الاهم حبيباتي عرس اختى بيكون تاريخ 16 مارس

يوم عيد ميلاد سدسد ان شاء الله من حاف يحتفل معانا بعيد ميلادها

اقصد بزواج اختى يخبرني تعالنا بجيب لكم بطاقات بيكون في الجمعيه

يا الله خبروني علشان احجز بطاقات


امو عرسكم سبت 8o|8o|8o|

يالله الهنوف توش غايبه حشاشة الكبد :'(

Al Hanoof;16431520:
ما شاء الله كتب وايد ما بس صباح الخير

قبل عن حد يقول بس

بعد اقولكم شي بس ما تو من اتاكد منه

ما حامل الله يصرف بليسكم

ما بايه تو اربي الى عندي و بعدين افكر

و لو انه زوجي مكتفي اوين ب 2

شكله صدعوله راسه خخخخخخ

يستاهل ما عياله يعني

كله انا كله انا احسن يحس

شوي كم انا اتعب




ما فهمت مو بايه تخبرينا بالضبط :lol:
a
نسم تعالي لااااه التجمع
يمكن تحصلي وحده منا كانت معاش بصف والا الجامعه :D ات هابنننننس


صح واريد اروح اتلنتس اتغدا
كم مطعم هناك ؟ واي واحد يقدم بوفيه ؟؟
س
هلا ايبي
وحظش بتسيري دبي؟
وللترفيه بعد
اغبطش بقوة بصراحه
ما اعرف واجد في دبي عسشى البنات يفيدوش!
س
بنات تو عندي ادمان ع مسلسل الفلتة
وبناتي كذلك
حاسه بتأنيب ضمير وقتي يروح عالفاضي
موه اسوي موه اعمل نصحني ؟!!
ع
صباااااااااااااااحكم وررررررررررررد
اخباركم بناااااااااااااااااات


امس ما قدرت اسولف شغلللل واليوم نفس الشي :hysterical:
X