nassam;16431549:
سجووو صباحك بزطق ;) مو ذا نوبة :-o
صباحك عسل سدسد
يقولو الينسون زين حالغازات وانكبي ع بطنك نفس الاطفال وخل حد يمسح ظهرك بيطلعن :lol::lol::D:D :p
ايبي سوو جدول غاااااوي ولا تقصري نعم فالدوارة
سجوو تعرف مو البزطق :adore: ذكريات ههههه
حلوة فكرة أنكب على ظهري هههه
صح الينسون زين :thumbs_up:
abcd1;16431550:
سيسو سوي شاي يانسون او زعتر
خليكي على اشياء طبيعيه افضل
وصح وضعية الحمام العربي تطلع الغازات :D:D
ترى انا اتبحر بالمسافرون العرب من هناك اقرا التقارير
بس قلت اشوف اللي جربتوه وتمدحوه
اشخل التجارب خخخخخخخخخخ
انا صدف العاده ما اتنازل عنه كل رحله
بس هالمره كأني ناويه اغير عنه بشوف
لأنه بلستتي كذا مطعم
اريد مطعم ANISبالفستفال ستي أريد مطعم Shake shack بالامارات مول
كأني رايحه حملة اكل الله يستر :hysterical:
بوفيه الباخره احسه ما بيكون متنوع عشان الباخره صغيره هههههههه
عندي خيال :lol:
50 ريال :-#
عاد احسن اروح اللي بالمارينا رحلات النفر ب60 درهم لا وبعد يعطونا مشروب غازي مجانا :rolleyes:
ذا ووك رحته المره الفايته وهالمره اريد اروحه بس عشان اجرب شاي كرك موصوف هناك:cool:
جنب فندق السوفيتيل ...
بس اكره فيه مواقفه بعيييييييده والطريق كله ون واي
الفندق حجزه زوجي ما اذكر وين ناسيه بس ما الجميرا
انا بعد احب فنادق الجميرا ومكان هااااااااااااااااادىء
ما أحب شاي الزعتر بس بجرعه مو أسوي بعد :study:
لا وبعد توني ماكلة فول خخخخ مسوين في الدوام وعاد ما حلوة ما أشاركهم
زين تجربي مطاعم جديدة
وإياد ما بيتانس على اليخت .. احسن لك شي خفيف لرحلة بحرية
الممشى فيه سيارات غولف للتنقل أتوقع
نحن آخر مرة رايحين استجمام وشوبنغ ونوعنا
تقريري أظن شفتيه هونيك
بس تحسفت كنسلنا الألعاب المائية من اللستة.. كان واجد خاطري أروح لها