** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
و
سكتي سجووو عندي زحمة التزامات منها 4 اعراس اثنين بسوي ديليت عشان احضر مال سدوووو.....:D
لا انام ززين بس بنتي مسوتلها موعد اسبوع الجاي عشان اشك فيها لحمية لانها ما تفدر تشرب كمية حليب وكله الحليب فالتيشوو.... او كاانها باغية تزوع ما اعرف شو المشكلة؟؟؟:'(
يالله عسى خير:adore:
س
وردة البيلسان;16431560:
سكتي سجووو عندي زحمة التزامات منها 4 اعراس اثنين بسوي ديليت عشان احضر مال سدوووو.....:D

لا انام ززين بس بنتي مسوتلها موعد اسبوع الجاي عشان اشك فيها لحمية لانها ما تفدر تشرب كمية حليب وكله الحليب فالتيشوو.... او كاانها باغية تزوع ما اعرف شو المشكلة؟؟؟:'(

يالله عسى خير:adore:



يالله حبيبتي
ما تشوف شر وان شاء الله ما فيها الا العافيه:adore:
A
وردة البيلسان;16431557:
صباح الخير:adore:

امس كنت مصدعة كثير ولما رجعت لغيت مشاوير الزيارات مال المستشفى وقررت انام تشة ولما قمت الصداع مثل ما هوه:sick: واخذت حبتين بنادول ورحت موعدي مال حب الشباب لان فجأة انترس وجهي حب من بعد العرس ورحت عند دكتور في ستاركير اول مره اسمع عنه عماني اسمه محمد العامري كان تعرفوه:cool:
الموهييييييم طبعا طالعة بدون ميكب وماخذة في شنطتي على اساس نطلع وائل من بعد الموعد يلعب ويتعشى ونرجع :p
اول ما وصلت البهجة قلت حال ابو وائل سايرة الحمام بعد دقائق قال هؤهؤ صايرة حلوة:-o:mad: قلتله مو قالولك بدون ميكب ما حلوه:mad:
تراه الا كريم اساس وبلاشر وبس8o|
الموهيم رجعنا مال 9.30 ووائل على طول نام وانا على عرض:worn_out:
الصداع رجع مثل اول بعد ما خلص مفعول الادول:'(
نمت انا 10.30 نومه حلوة مع مقتطفات من الرضاعه:D
عموما مداومة وانا مصدعة بعد:'(
رحت العيادة فحصت الضغط والنظر كولووووو تمامووووو:)

بس ليش هالصداع:(




لا تذكريني بالصداع

يا الله الف سلامة عليكي ما تشوفي شر ان شاء الله
س
تو هن هن الهنديه بو تتصل بي
تقص عليي يعني؟؟؟
س
سلامتك طفوش و سلامتها الحلوةF:
انا يجيني الصداع من السهر و قلة النوم.. يمكن جسمك يظل مرهق حتى لو تنامي زين.. عندك طفلين تداريهم و تهتمي فيهم.. او تشربي كافيين واجد؟
&
سدوووو سولامتك ماتشوفي شر

خذيلك شاي زعتر يطلع الغازات .. والينسون بعد واجد زين
س
nassam;16431549:
سجووو صباحك بزطق ;) مو ذا نوبة :-o


صباحك عسل سدسد

يقولو الينسون زين حالغازات وانكبي ع بطنك نفس الاطفال وخل حد يمسح ظهرك بيطلعن :lol::lol::D:D :p


ايبي سوو جدول غاااااوي ولا تقصري نعم فالدوارة


سجوو تعرف مو البزطق :adore: ذكريات ههههه

حلوة فكرة أنكب على ظهري هههه

صح الينسون زين :thumbs_up:

abcd1;16431550:
سيسو سوي شاي يانسون او زعتر
خليكي على اشياء طبيعيه افضل
وصح وضعية الحمام العربي تطلع الغازات :D:D

ترى انا اتبحر بالمسافرون العرب من هناك اقرا التقارير
بس قلت اشوف اللي جربتوه وتمدحوه
اشخل التجارب خخخخخخخخخخ

انا صدف العاده ما اتنازل عنه كل رحله
بس هالمره كأني ناويه اغير عنه بشوف
لأنه بلستتي كذا مطعم
اريد مطعم ANISبالفستفال ستي أريد مطعم Shake shack بالامارات مول

كأني رايحه حملة اكل الله يستر :hysterical:



بوفيه الباخره احسه ما بيكون متنوع عشان الباخره صغيره هههههههه
عندي خيال :lol:

50 ريال :-#
عاد احسن اروح اللي بالمارينا رحلات النفر ب60 درهم لا وبعد يعطونا مشروب غازي مجانا :rolleyes:

ذا ووك رحته المره الفايته وهالمره اريد اروحه بس عشان اجرب شاي كرك موصوف هناك:cool:
جنب فندق السوفيتيل ...
بس اكره فيه مواقفه بعيييييييده والطريق كله ون واي


الفندق حجزه زوجي ما اذكر وين ناسيه بس ما الجميرا

انا بعد احب فنادق الجميرا ومكان هااااااااااااااااادىء



ما أحب شاي الزعتر بس بجرعه مو أسوي بعد :study:
لا وبعد توني ماكلة فول خخخخ مسوين في الدوام وعاد ما حلوة ما أشاركهم

زين تجربي مطاعم جديدة
وإياد ما بيتانس على اليخت .. احسن لك شي خفيف لرحلة بحرية

الممشى فيه سيارات غولف للتنقل أتوقع

نحن آخر مرة رايحين استجمام وشوبنغ ونوعنا
تقريري أظن شفتيه هونيك
بس تحسفت كنسلنا الألعاب المائية من اللستة.. كان واجد خاطري أروح لها
س
تنكبي على بطنك كيف على ظهرك نوبة:worn_out:
Q
هلاااااااااااووووووووو



سجود 2010;16431534:
بنات تو عندي ادمان ع مسلسل الفلتة
وبناتي كذلك
حاسه بتأنيب ضمير وقتي يروح عالفاضي
موه اسوي موه اعمل نصحني ؟!!


احيد مره شفت مقتطفات من الفلته
وكله هبوليه وضحك واغاني:cool: صححيلي اذا غلطانه يالحبه



ايبي

انا اخوي قبل ما يجي يسألني شي عندكم مطعم شيك شيك يبي يجربه
قلتله نجربه انا وانت مع بعض:lol:
س
Al Hanoof;16431551:
اعرف لان محتاجين موظفين في قسمنا بس ماشي في الوقت الحالى

الاتش ار رسل ايميل عاد ننتظر


بالتوفيق

abcd1;16431553:


تو ويش يعجبكم كلكم بمطعم باول :!!: ما حبيته
وعليه زحمه زحمه

انا عجبني في ذذا ووك اشوف السيارات الفخمه اللموزينات اللي تمشي:D

حتى التشارجر ليموزين :confused:

بحطه بالجدول ان شاء الله عالعصريه يمكن :thumbs_up:

ومال الخور بجوجل عنه




أحب حلوياتهم :adore:

سجود 2010;16431554:
سدو رناد ولله الحمد ما مدمنه تي في و التاب مالها بس تمسكه
لما تريد تحفظ قران
انا جبته لنفسي نعم
اشوفه بالساعات وهي معي لين ادمنته
ان شاء الله من اليوم ماشي الفلته الا بعد ما تنام رناد خخ


انتي سوسة :cool:


وردة البيلسان;16431557:
صباح الخير:adore:

امس كنت مصدعة كثير ولما رجعت لغيت مشاوير الزيارات مال المستشفى وقررت انام تشة ولما قمت الصداع مثل ما هوه:sick: واخذت حبتين بنادول ورحت موعدي مال حب الشباب لان فجأة انترس وجهي حب من بعد العرس ورحت عند دكتور في ستاركير اول مره اسمع عنه عماني اسمه محمد العامري كان تعرفوه:cool:
الموهييييييم طبعا طالعة بدون ميكب وماخذة في شنطتي على اساس نطلع وائل من بعد الموعد يلعب ويتعشى ونرجع :p
اول ما وصلت البهجة قلت حال ابو وائل سايرة الحمام بعد دقائق قال هؤهؤ صايرة حلوة:-o:mad: قلتله مو قالولك بدون ميكب ما حلوه:mad:
تراه الا كريم اساس وبلاشر وبس8o|
الموهيم رجعنا مال 9.30 ووائل على طول نام وانا على عرض:worn_out:
الصداع رجع مثل اول بعد ما خلص مفعول الادول:'(
نمت انا 10.30 نومه حلوة مع مقتطفات من الرضاعه:D
عموما مداومة وانا مصدعة بعد:'(
رحت العيادة فحصت الضغط والنظر كولووووو تمامووووو:)


بس ليش هالصداع:(


ألف سلامة عليك طفوش
ريحي شوية عن الطلعات ... خذي لي بريك شوية واستجمام داخل البيت

أنا ضد اللي تفكر ترتاح تروح لها سبا !! ترا بعدك بتطلعي من البيت وتسوقي وتمشي وكذي
ما في مثل جلسة البيت للراحة :thumbs_up:



وردة البيلسان;16431560:
سكتي سجووو عندي زحمة التزامات منها 4 اعراس اثنين بسوي ديليت عشان احضر مال سدوووو.....:D
لا انام ززين بس بنتي مسوتلها موعد اسبوع الجاي عشان اشك فيها لحمية لانها ما تفدر تشرب كمية حليب وكله الحليب فالتيشوو.... او كاانها باغية تزوع ما اعرف شو المشكلة؟؟؟:'(

يالله عسى خير:adore:



فديتك :adore: :adore: :adore:

وإن شاء الله الحلوة ما فيها إلا العافية F: F:


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16431566:
سدوووو سولامتك ماتشوفي شر

خذيلك شاي زعتر يطلع الغازات .. والينسون بعد واجد زين


الله يسلمك
بجرب :thumbs_up:
س
Qamaar;16431570:
هلاااااااااااووووووووو





احيد مره شفت مقتطفات من الفلته
وكله هبوليه وضحك واغاني:cool: صححيلي اذا غلطانه يالحبه



ايبي

انا اخوي قبل ما يجي يسألني شي عندكم مطعم شيك شيك يبي يجربه
قلتله نجربه انا وانت مع بعض:lol:

هووووه حبتي
من زمان ما ضحكت وزوجي ما قصر نزل كل حلقات الفلته الجزء الاول والثاني
بس حلووو استهبالهم
س
سارونة عمانية;16431569:
تنكبي على بطنك كيف على ظهرك نوبة:worn_out:


بالغلط :worn_out:

Qamaar;16431570:
هلاااااااااااووووووووو





احيد مره شفت مقتطفات من الفلته
وكله هبوليه وضحك واغاني:cool: صححيلي اذا غلطانه يالحبه



ايبي

انا اخوي قبل ما يجي يسألني شي عندكم مطعم شيك شيك يبي يجربه
قلتله نجربه انا وانت مع بعض:lol:



ما عليش منها سعادتها تشوف وتسمع وتسوي

:worn_out:
Q
سجود 2010;16431574:
هووووه حبتي
من زمان ما ضحكت وزوجي ما قصر نزل كل حلقات الفلته الجزء الاول والثاني
بس حلووو استهبالهم


بس في اغاني ورقص:cool:
A
وردة البيلسان;16431560:
سكتي سجووو عندي زحمة التزامات منها 4 اعراس اثنين بسوي ديليت عشان احضر مال سدوووو.....:D

لا انام ززين بس بنتي مسوتلها موعد اسبوع الجاي عشان اشك فيها لحمية لانها ما تفدر تشرب كمية حليب وكله الحليب فالتيشوو.... او كاانها باغية تزوع ما اعرف شو المشكلة؟؟؟:'(

يالله عسى خير:adore:




فديتها الحلوة الف سلامه عليها ما تشوف شر ان شاء الله
س
Qamaar;16431577:
بس في اغاني ورقص:cool:



صدق سجوو :-o

لا لا :study:
س
للاسف فيه والشيطان ذيك الساعه ملهني بالضحك
بس اخف له تشه لما يجين الاغاني خخ
س
ابى اسوي عبايات
سدو عندش موديلات جديده؟
ت
صباحكم ورد F:

قلت اسولف معكم قبل لا ارجع البيت :D

من فتره اشتكي من الدوار والغثيان وووو
حتى شكيت اني حامل ونزلت الدوره وامس رحت اشيك السبب قالوا الضغط والدم واجد نازلين :(


حتى احنا لما رحنا الممشى عيسى استانس من الخاطر والسيارات لما يمروا ويكونوا فارين عالمسجل يوقف يرقص وكل الناس تشوف عليه وتضحك خخخخخ


انا ما متقيده بمطعم واحد هناك لازم اغير كل مره شيء

واظن انتي تعرفي دبي اكثر منا :worn_out:




سجود زين تسوي تروحي تغيري جو ما بتندمي :adore:

بس انا قلت لما يخلص البيت بودي العيال دايما رهف تقول اجي لما نروح للبيت بس احسها بتتعب فالمشاوير اللي نروحلهم :hysterical:
حتى لما نرجع شوي من وقت زوجي يقول نروح سينما بعدين نكينسل من التعب ونقحم عالسرير :worn_out:
Q
سيدة القوم;16431582:
صدق سجوو :-o

لا لا :study:


نعم نعم:D

سجود 2010;16431585:
للاسف فيه والشيطان ذيك الساعه ملهني بالضحك
بس اخف له تشه لما يجين الاغاني خخ


استغفر الله:-o
س
سجود 2010;16431585:
للاسف فيه والشيطان ذيك الساعه ملهني بالضحك
بس اخف له تشه لما يجين الاغاني خخ


أستغفر الله من غضب الله ومن كل ذنب عظيم :I:

سجود 2010;16431586:
ابى اسوي عبايات
سدو عندش موديلات جديده؟


ايوه عندي :D

بس ما شغلش بو عندي خخخ
فيهن حركات بس أنا أتصرف وأسويهم عاديات خخخخ


دواش يوم أقول لش خلا نفصل رباعة ما تمريني 8o|

ترانيم ورد;16431587:
صباحكم ورد F:

قلت اسولف معكم قبل لا ارجع البيت :D

من فتره اشتكي من الدوار والغثيان وووو
حتى شكيت اني حامل ونزلت الدوره وامس رحت اشيك السبب قالوا الضغط والدم واجد نازلين :(





سلامات أم رهف ما تشوفي شر يا رب
أحسن تروحي تسوي فحوصات كاملة تتطمني F:
X