** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
س
رونقة مسقط;16430045:
[QUOTE=سيدة القوم;16430032]رونق عرفينا عليش ما أعرفش

اممممممممممم
;););););)
ام محمد نفس عمر وروده بنت سكر...
:adore::adore::adore::adore:
ساكنه مسقط وباحثه عن عمل للحين:badly::badly::badly:


وين ساكنة ومن وين متخرجة وكم عمرك ومن متى متزوجة :D

ليش تبين تشتغلي؟؟؟ أحسن لك جلسة البيت :study:
س
سيدة القوم;16430039:
سجوو قصدش 15 ألف
كيه هالمبلغ حتى 10 بونسات منش ما يجيبه :worn_out:

بلاش فضايح يا بنت
خلاص حالش بس 500 ريال عصبتيبي :mad:
nassam;16430041:
سجوووووووووووووووووود ,,,,,,,,, ياي توزعي خيرات وفلووووس كنك :) :)

نوبة انا ابا :) :)

شويه الحبه
بعض ما عندكم
كم بايه يا الغاليه؟

سيدة القوم;16430044:
اي سجوو نوبة نسم تبى شقة في الخوير
مشي لها 500 ريال كل شهر إيجار

بو بايه اعطيش اياهن شكلي بعطيهن نسم
ما تستاهلي سدو سمحي لي عصراحتي:cool:
س
مسا الخيرF:
اللي يروحوا عند ام عبادي سلموا عليها.. اصلا ما كان بيصيرلي اجي كنت مرتبطة و تو كنسلت عشان ولدي..

تصدقوا ما مشتاقتله ولا احاتيه:worn_out: الله يخلي الماما يارب:L: كروب كان الشارع اليوم واجد زحمة.. رحمتها ايبي تسوق مسافة يوميا.. ايبي لو ما قريتي الواجب هناك اليوم ماخذه ولدي عند الماما.. طالعة من البيت 6 و نص و واصلة عندهم 7 و ثلث:hysterical: و واصلة الدوام 8 و ربع:'( بس من هو بطلع 2 و شاهد ماشفش حاجة:rolleyes:

بروح اخلص اخر كمين جملة و اطلع.. سي يوF:
س
ايوا صح رونق احسنلك تجلسي في البيت
ماشي فايده من الشغل تراه
نحن بس نهيس عالفاضي
الله يعينا
س
سجود 2010;16430051:
بلاش فضايح يا بنت
خلاص حالش بس 500 ريال عصبتيبي :mad:

شويه الحبه
بعض ما عندكم
كم بايه يا الغاليه؟


بو بايه اعطيش اياهن شكلي بعطيهن نسم
ما تستاهلي سدو سمحي لي عصراحتي:cool:


وتخليني أموت أهون عليش :'(
قلت لش أحسن مذلة الد**** ولا مذلتش انتي :'( :'(

سارونة عمانية;16430053:
مسا الخيرF:
اللي يروحوا عند ام عبادي سلموا عليها.. اصلا ما كان بيصيرلي اجي كنت مرتبطة و تو كنسلت عشان ولدي..

تصدقوا ما مشتاقتله ولا احاتيه:worn_out: الله يخلي الماما يارب:L: كروب كان الشارع اليوم واجد زحمة.. رحمتها ايبي تسوق مسافة يوميا.. ايبي لو ما قريتي الواجب هناك اليوم ماخذه ولدي عند الماما.. طالعة من البيت 6 و نص و واصلة عندهم 7 و ثلث:hysterical: و واصلة الدوام 8 و ربع:'( بس من هو بطلع 2 و شاهد ماشفش حاجة:rolleyes:

بروح اخلص اخر كمين جملة و اطلع.. سي يوF:


مساء الخير F:
ألف سلامة عليه ولدك
وأنتظرك انا لا تنسي :)

سجود 2010;16430054:
ايوا صح رونق احسنلك تجلسي في البيت
ماشي فايده من الشغل تراه
نحن بس نهيس عالفاضي
الله يعينا


تهيسي عالفاضي وتضربي الوف :cool:
س
سارونة عمانية;16430053:
مسا الخيرF:
اللي يروحوا عند ام عبادي سلموا عليها.. اصلا ما كان بيصيرلي اجي كنت مرتبطة و تو كنسلت عشان ولدي..

تصدقوا ما مشتاقتله ولا احاتيه:worn_out: الله يخلي الماما يارب:L: كروب كان الشارع اليوم واجد زحمة.. رحمتها ايبي تسوق مسافة يوميا.. ايبي لو ما قريتي الواجب هناك اليوم ماخذه ولدي عند الماما.. طالعة من البيت 6 و نص و واصلة عندهم 7 و ثلث:hysterical: و واصلة الدوام 8 و ربع:'( بس من هو بطلع 2 و شاهد ماشفش حاجة:rolleyes:

بروح اخلص اخر كمين جملة و اطلع.. سي يوF:

انتيه تعجبيني نعم F:

سيدة القوم;16430058:
وتخليني أموت أهون عليش :'(
قلت لش أحسن مذلة الد**** ولا مذلتش انتي :'( :'(



مساء الخير F:
ألف سلامة عليه ولدك
وأنتظرك انا لا تنسي :)



تهيسي عالفاضي وتضربي الوف :cool:

وبعدها تقول مذله
عصبت وبعطيش بس 200 ريال
وبو باغي يموت يموت :mad:


اعوذ بالله
خخخخخخخخخختتتتتتتتتتتتتتةوووففففففففخخخخ
n
سيدة القوم;16430044:
اي سجوو نوبة نسم تبى شقة في الخوير
مشي لها 500 ريال كل شهر إيجار




YES YES :D :)
س
سجود 2010;16430061:
انتيه تعجبيني نعم F:


وبعدها تقول مذله
عصبت وبعطيش بس 200 ريال
وبو باغي يموت يموت :mad:


اعوذ بالله
خخخخخخخخخختتتتتتتتتتتتتتةوووففففففففخخخخ


خلي ال 200 حالش :cool:
ونشوف بو يتوسط لش عند الد**** في المعونة اللي طلبتيها :cool:
س
نسم قدمي طلبك
برسلك العنوان ع الخاص
وعاد انتظري تلفون مني
بارك الله فيك
n
سجود 2010;16430051:
بلاش فضايح يا بنت
خلاص حالش بس 500 ريال عصبتيبي :mad:

شويه الحبه
بعض ما عندكم
كم بايه يا الغاليه؟


بو بايه اعطيش اياهن شكلي بعطيهن نسم
ما تستاهلي سدو سمحي لي عصراحتي:cool:




سجو حبيبتي ما تقصري والله :) :thumbs_up: F: ,,, اللي يجي منك مقبووول :o



:lol::lol::lol:
n
سجود 2010;16430069:
نسم قدمي طلبك
برسلك العنوان ع الخاص
وعاد انتظري تلفون مني
بارك الله فيك

:-o بجد :-o
س
سيدة القوم;16430067:
خلي ال 200 حالش :cool:
ونشوف بو يتوسط لش عند الد**** في المعونة اللي طلبتيها :cool:

انا اعطي معونات و صفاري !!!
فكيف تريدي حد يعطيني
ما هذا الهراء:cool:
س
nassam;16430070:
سجو حبيبتي ما تقصري والله :) :thumbs_up: F: ,,, اللي يجي منك مقبووول :o



:lol::lol::lol:

ولووو حبتي
انا كم نسم عندي :adore:
nassam;16430072:
:-o بجد :-o

:cool:
س
nassam;16430072:
:-o بجد :-o


:D

سجود 2010;16430073:
انا اعطي معونات و صفاري !!!
فكيف تريدي حد يعطيني
ما هذا الهراء:cool:


تعطي صفاري طل :lol:
لا تحاولي تواري .. تاخذي معونات وبو فاضل توزيعهن :cool:
n
:) احووووبك بس احرص
ر
سيدة القوم;16430046:
[QUOTE=رونقة مسقط;16430045]

وين ساكنة ومن وين متخرجة وكم عمرك ومن متى متزوجة :D

ليش تبين تشتغلي؟؟؟ أحسن لك جلسة البيت :study:

اممممممممم...
خلف مركز البهجه وتخصصي تقنية معلومات صحيه..
:o
عمري26..
ولا شي الحمدالله الحال مستوور بس اريد اشووف شهادتي لها قيمه:087:
س
سيدة القوم;16430076:
:D



تعطي صفاري طل :lol:
لا تحاولي تواري .. تاخذي معونات وبو فاضل توزيعهن :cool:

:cool:
ما برد ع ناس حاسده
انتي امبونش تحاولي تشوهي سمعتي
بس فشرتي فنص عينك :cool:
ر
سجود 2010;16430054:
ايوا صح رونق احسنلك تجلسي في البيت
ماشي فايده من الشغل تراه
نحن بس نهيس عالفاضي
الله يعينا

:'(:'(
اعررف بس ودي اشتغل عشان ولدي م يتعلق في اكثر:lol:
س
nassam;16430079:
:) احووووبك بس احرص

:adore:
ر
سدحن معلومات عنكن اتعرف عليكم
X