** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
&
صوباااااااااااااااااحكم خيرات ومسرااااااااااات

هالويكند كرييييييييييه يوميا عندي اجتماع .. امس طنشته :celebrate:

اليوم وبكره وبعده اجتماعات .. استعدوا للشفط يوم اتثاوب !!:hysterical:


امممممم

يج يج الحمدلله ما شغال الواتس فوق عشان تتمركزي هنا معنا ..;)
والف الحمدلله ع سلامة الوالده وما تشوف شر

امي الاسبوع الماضي كانت رايحة الامارات وفجاه نزلتلها الدوره بس بشكل غزييييييير ما تواحي تبدل الا كل ملابسها دم وحست بهبوط وتعب :I:
راحت مستشفى الزهرا سولها فحص .. وقالولها بكره نتصلبك .. طبعا ما اتصلوا .. ولما اتصلتبهم الا يقولولها وين تعالي تو تو تو تسوي عملية تنظيف.. ويسالوها انتي فيك من اول عقده ؟؟ .. خوفوا امي واااااجد :woo:
وراحت .. انتظرت من الساعه 10 لين 2 هي ما داخله .. قالتلها انا مابسويها هنا بروح بلادي اسويها
ويوم جات هنا فمستشفى مسقط قالولها كل شي سليم :!!:

البغيضه مال الامارات خلت امي ضغطها مرتفع كم يوم من الخوف والمحاتاه:mad:
a
سيسو والهنوف صباحكم نشاط :L:



ŚũҝąЯ Ŋă3m;16429867:
صوباااااااااااااااااحكم خيرات ومسرااااااااااات

هالويكند كرييييييييييه يوميا عندي اجتماع .. امس طنشته :celebrate:

اليوم وبكره وبعده اجتماعات .. استعدوا للشفط يوم اتثاوب !!:hysterical:


امممممم

يج يج الحمدلله ما شغال الواتس فوق عشان تتمركزي هنا معنا ..;)
والف الحمدلله ع سلامة الوالده وما تشوف شر

امي الاسبوع الماضي كانت رايحة الامارات وفجاه نزلتلها الدوره بس بشكل غزييييييير ما تواحي تبدل الا كل ملابسها دم وحست بهبوط وتعب :I:
راحت مستشفى الزهرا سولها فحص .. وقالولها بكره نتصلبك .. طبعا ما اتصلوا .. ولما اتصلتبهم الا يقولولها وين تعالي تو تو تو تسوي عملية تنظيف.. ويسالوها انتي فيك من اول عقده ؟؟ .. خوفوا امي واااااجد :woo:
وراحت .. انتظرت من الساعه 10 لين 2 هي ما داخله .. قالتلها انا مابسويها هنا بروح بلادي اسويها
ويوم جات هنا فمستشفى مسقط قالولها كل شي سليم :!!:

البغيضه مال الامارات خلت امي ضغطها مرتفع كم يوم من الخوف والمحاتاه:mad:


كيف نوبا اجتماعات بالويكند :lol:

اخييييه كريهه الدوره يوم تجي بسفر وبعد بلعانه :I:

انا اذكر بعد الولاده جالها جتني غزييييييييره
حتى ملابسي يتوصخن
شعور ما حلو ابدن ابدن :hysterical:
a
سكور وسيسووو
نتن طلعن من الساعه 5 هبابكن عشان تخبصن بالشوارع :D
ر
صباحووو الجميييع..سلمنتوا سكر لامك ايش فيها كذا مسكينه:-o
س
abcd1;16429861:
صباح الخير بناتاااااااااااات:adore:

يالله الاسبوع بو فيه حلاوة جسم لازم اسوي استكااااااوده
كما الهم لين اخلص :hysterical:

اشوف متى افضي من جدولي

اليوم زيارة ام عبادي
متى قررتوا نروح؟؟
بعد المغرب مباشره نكون هناك احسن شىء
7وربع انا بطلع عندي موعد بدكير :thumbs_up:





ومن كذاك ناصيه هنا بمره :cool:

الحمدلله يارب وان شاء الله ما فيها الا العافيه وقرت عينكم بصحة الماما :adore:




كيف طريقتش؟؟
من زمان ما سوينا شوارما منزليه :adore:

هلا الحبه
وليش مسويه موعدش اليوم!
ما بنواحي نجلس معش واجد!!!
امبوني انصي هنا اول
الله يسلمش الحبه وان شاء الله ما تشوفي مكروه فيي ولا في غيري:lol:
طريقتي كما طريقة سكير اتبل اول صدور الدجاج بعد ما اقطعها خيوط رفيعه
ومقادير التتبيله هي
بها خاص للدجاج
فلفل اسود
روب
هيل
م ص صويا
بزار عماني
تشه كركم
واخليه في الثلاجه ما بين الساعتين للاربع خخخخ
وبعدين احطه في القدر وبينضح وحده سبحان الله خخخخ
واخر شي احطه في صينية الفرن وادخله الفرن عشان يتيبس تشه
والصوص اللي سويته مايونيز وجبن و بقدونس او جلجلا واحد منهم
وبسسسسسسسسسسسسس
سيدة القوم;16429862:
الكبير أحلى :adore: :worn_out:



اوريغانو هو ريحان مجفف أظن .. ولا يمكن زعتر :worn_out:
ينباع في البهارات بهالاسم .. أوريغانو
يس السوتيه هو الخضروات عالبخار




نايس :adore:



دقيتيه تو فوني بحرز وما يشتغل الوتس أب :mad:

الحمد لله على سلامتها والوالدة عساها دوم بصحة وعافية




ما شاء الله سجوو وصلتي للشاورمات :adore:
ذاوقينا منها لا :cool:

متى دقيته ما اتضكر:lol:
الله يسلمك حبتيF:
شوفي ردي لايبي
ابو ما يخلصني اطري شي
الكل يباه
موه اسوي بحياتي:cool:
وصح سدو بعض ما عندكم:adore:
Al Hanoof;16429863:
الف الحمد لله على سلامتها الوالدة

الله يسلمك حبيبتي F:
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16429867:
صوباااااااااااااااااحكم خيرات ومسرااااااااااات

هالويكند كرييييييييييه يوميا عندي اجتماع .. امس طنشته :celebrate:

اليوم وبكره وبعده اجتماعات .. استعدوا للشفط يوم اتثاوب !!:hysterical:


امممممم

يج يج الحمدلله ما شغال الواتس فوق عشان تتمركزي هنا معنا ..;)
والف الحمدلله ع سلامة الوالده وما تشوف شر

امي الاسبوع الماضي كانت رايحة الامارات وفجاه نزلتلها الدوره بس بشكل غزييييييير ما تواحي تبدل الا كل ملابسها دم وحست بهبوط وتعب :I:
راحت مستشفى الزهرا سولها فحص .. وقالولها بكره نتصلبك .. طبعا ما اتصلوا .. ولما اتصلتبهم الا يقولولها وين تعالي تو تو تو تسوي عملية تنظيف.. ويسالوها انتي فيك من اول عقده ؟؟ .. خوفوا امي واااااجد :woo:
وراحت .. انتظرت من الساعه 10 لين 2 هي ما داخله .. قالتلها انا مابسويها هنا بروح بلادي اسويها
ويوم جات هنا فمستشفى مسقط قالولها كل شي سليم :!!:

البغيضه مال الامارات خلت امي ضغطها مرتفع كم يوم من الخوف والمحاتاه:mad:


صح والله كيف ويكند واجتماعات :!!:
قصدك هالأسبوع خخخ
الله يعينك .. انا أكره الاجتماعات وزين ما حد يعازمني عليها :worn_out:

يا ربي ليش كذي خوفوها !!!!
تستحق السلامة الوالدة


abcd1;16429871:
سكور وسيسووو
نتن طلعن من الساعه 5 هبابكن عشان تخبصن بالشوارع :D


وانتي الدبة أجلي موعدك
نحن جايين من بعيد وانتي صوبك الخوض .. نبي نشوفك


سجود 2010;16429878:

متى دقيته ما اتضكر:lol:
الله يسلمك حبتيF:
شوفي ردي لايبي
ابو ما يخلصني اطري شي
الكل يباه
موه اسوي بحياتي:cool:
وصح سدو بعض ما عندكم:adore:

الله يسلمك حبيبتي F:


ما أعرفش سئلي عيونش :study:

نبيه للبرهان والدليل على صدق فوووووووشاااااااااااااارشششششششششششش :worn_out:
ع
صبااااااااااااااحووو
كييييييييفكم بنات؟

سجسج..
الحمد لله ع سلامة الوالدة وربي يخليها لكم يارب
س
صح سكير .. متى نطلع اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا أقترح من 5.30
س
سكيرتي
يالله ما موقف اللي صار لأمك خوفوها بلاش
نفس حالة امي
ع طول دكتوره الرفاعه قالت لها كنسر
وامي واجد وسوست بس الحمد لله ما خلت الوسواس يسيطر عليها
والحمد لله رب العالمين طلع كل شي فيها سليم

صح ايبي تجيبي خرده؟
ابى خرده 10 ريال ميه ميه
&
ههههههههه

قصدي هالاسبوع

وحدي استغربت مو طشش الويكند وسطه .. الفواد بوي


يج يج .. كما طريقة سكير !! متى حسابني سويت الشاورما ؟؟ ضكريني خخ

الله يسلمكم .. كرهتهم حسيتهم تجاريين هالمستشفى .. تنظيف مره وحده
حتى قلت لامي لا يكون انتي مجهضه .. زين ما كفختني

سدو .. يعني ما اجي معك :(
س
سدووو الدبه
ما فيي بارض اصور كل جرع اجرعه
واحيدني سكتكن مره بالسندويتشات اللي سويتها مره
تتذكري ولا !!!
تو متى ضربته بعين ما اذكر؟!!

عروس الله يسلمك حبتي
س
سكير مره نزلتي سندويتشات بالشباتي المحترق ما تتضكري!!!
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16429890:
ههههههههه

قصدي هالاسبوع

وحدي استغربت مو طشش الويكند وسطه .. الفواد بوي


يج يج .. كما طريقة سكير !! متى حسابني سويت الشاورما ؟؟ ضكريني خخ

الله يسلمكم .. كرهتهم حسيتهم تجاريين هالمستشفى .. تنظيف مره وحده
حتى قلت لامي لا يكون انتي مجهضه .. زين ما كفختني

سدو .. يعني ما اجي معك :(


تجاريين بالقوة
زوجي ودى أمه وأبوه الرفاعة مرة سوولهم فحوصات ما لها داعي وركمنديشنز غريبة والتكلفة 300 ريال .. لا والغم أهم شي ما خبروهم وهو اللي يعتقد المستشفى السلطاني كان سبب الجلطة !!

أنا بعد جا في بالي يمكن حملت وأجهضت :worn_out:

ليش ما تجي معي :!!:

سجود 2010;16429891:
سدووو الدبه
ما فيي بارض اصور كل جرع اجرعه
واحيدني سكتكن مره بالسندويتشات اللي سويتها مره
تتذكري ولا !!!
تو متى ضربته بعين ما اذكر؟!!

عروس الله يسلمك حبتي


انتي بالذات صوري لازم :rolleyes:
يوم تمدحي ويوصل مدحك للسماء نبي نشوف وش ذا الشي اللي ما شي مثله

تو في القائمة تشيز كيك وشاورما وفطائر :D
س
صباحك ورد عروس

أخبارك وأخبار العيال
a
سجود 2010;16429878:
هلا الحبه
وليش مسويه موعدش اليوم!
ما بنواحي نجلس معش واجد!!!
امبوني انصي هنا اول
الله يسلمش الحبه وان شاء الله ما تشوفي مكروه فيي ولا في غيري:lol:
طريقتي كما طريقة سكير اتبل اول صدور الدجاج بعد ما اقطعها خيوط رفيعه
ومقادير التتبيله هي
بها خاص للدجاج
فلفل اسود
روب
هيل
م ص صويا
بزار عماني
تشه كركم
واخليه في الثلاجه ما بين الساعتين للاربع خخخخ
وبعدين احطه في القدر وبينضح وحده سبحان الله خخخخ
واخر شي احطه في صينية الفرن وادخله الفرن عشان يتيبس تشه
والصوص اللي سويته مايونيز وجبن و بقدونس او جلجلا واحد منهم
وبسسسسسسسسسسسسس

متى دقيته ما اتضكر:lol:
الله يسلمك حبتيF:
شوفي ردي لايبي
ابو ما يخلصني اطري شي
الكل يباه
موه اسوي بحياتي:cool:
وصح سدو بعض ما عندكم:adore:

الله يسلمك حبيبتي F:



ههههههههههههه ياعيني عالواثقه

شوفي انا اطبخ الدجاج بالبهارات المعروفه مال كوماري هههههههههههه
هي تطبخه لاه
وبعدين تفتته وتقلي الشبس
وتقص لي فلفل بارد وبصل شرايح رفيعه
عشان تبان الشوارما وااااجد من اخلطها مع هالخضار :lol:
اخلطهم بصحن الفرن الدجاج مع الشبس مع الخضار مع مايونيز
وادخله الفرن يتحمر وخلصنا :D
وعاد نقدمه مع مخلل خيار مقطع طولي :cool: بدون ما تكمل السندوتشات
وخلاص

سيدة القوم;16429883:
صح والله كيف ويكند واجتماعات :!!:
قصدك هالأسبوع خخخ
الله يعينك .. انا أكره الاجتماعات وزين ما حد يعازمني عليها :worn_out:

يا ربي ليش كذي خوفوها !!!!
تستحق السلامة الوالدة




وانتي الدبة أجلي موعدك
نحن جايين من بعيد وانتي صوبك الخوض .. نبي نشوفك




ما أعرفش سئلي عيونش :study:

نبيه للبرهان والدليل على صدق فوووووووشاااااااااااااارشششششششششششش :worn_out:


اروح دبي هالويكند وما اريد رجولي يشمخن الفراش :adore:
وما عندي غير اليوم جيسي مواعيدها صعبه :hysterical:

بعدين نتن كم ناويات تجلسن :D
انا على اساس ساعه لين ساعه وربع فقط :worn_out:
ترى بس نأدي الواجب ونخلي السوالف حال لمة بيتتنا:lol:

سجود 2010;16429889:
سكيرتي
يالله ما موقف اللي صار لأمك خوفوها بلاش
نفس حالة امي
ع طول دكتوره الرفاعه قالت لها كنسر
وامي واجد وسوست بس الحمد لله ما خلت الوسواس يسيطر عليها
والحمد لله رب العالمين طلع كل شي فيها سليم

صح ايبي تجيبي خرده؟
ابى خرده 10 ريال ميه ميه



حال مو بايه الخرده حضرتش :cool:

ما ابغى اجيبلش
يوم اجيبهن في بيت ام عبادي اتقولي ما عندي فكه والا ناقص كم ريال والا ما شابه:D
a
سجود 2010;16429892:
سكير مره نزلتي سندويتشات بالشباتي المحترق ما تتضكري!!!



انا اضكرهن زين :lol:
س
abcd1;16429897:
ههههههههههههه ياعيني عالواثقه

شوفي انا اطبخ الدجاج بالبهارات المعروفه مال كوماري هههههههههههه
هي تطبخه لاه
وبعدين تفتته وتقلي الشبس
وتقص لي فلفل بارد وبصل شرايح رفيعه
عشان تبان الشوارما وااااجد من اخلطها مع هالخضار :lol:
اخلطهم بصحن الفرن الدجاج مع الشبس مع الخضار مع مايونيز
وادخله الفرن يتحمر وخلصنا :D
وعاد نقدمه مع مخلل خيار مقطع طولي :cool: بدون ما تكمل السندوتشات
وخلاص



اروح دبي هالويكند وما اريد رجولي يشمخن الفراش :adore:
وما عندي غير اليوم جيسي مواعيدها صعبه :hysterical:

بعدين نتن كم ناويات تجلسن :D
انا على اساس ساعه لين ساعه وربع فقط :worn_out:
ترى بس نأدي الواجب ونخلي السوالف حال لمة بيتتنا:lol:




حال مو بايه الخرده حضرتش :cool:

ما ابغى اجيبلش
يوم اجيبهن في بيت ام عبادي اتقولي ما عندي فكه والا ناقص كم ريال والا ما شابه:D



كل شي كوماري تسويه :lol:
بس شاورمتكم لذيذة :adore:

أحس تو مخلية الطبخ عالشغالة وأنا أفقد مهاراتي القليلة المكتسبة :-#

اي بس أخاف نحن نوصل وانتي طالعة عاد !

سكور تعالي الخاص هونيك نتفق متى وكيف وأين نطلع
ع
انا ما بقدر اجي اليوم :(
اخلص دوامي 6
اوصل 6:30 والسبب زحمة شارع وادي عدي :thumbs_down:
امس استأذنت العصر لان زوجي وصل
واليوم ما بقدر استأذن مرة يعني ما بقدر احضر :(
وما اعرف على 27 اقدر احضر او لا
اشتقتلللللكن :'(

سيدة القوم;16429895:
صباحك ورد عروس



أخبارك وأخبار العيال


هلا حبيبتي
الحمد لله بخير
الاولاد امس مستااااااااااااااااااانسيييييييييين بشوفة ابوهم :adore:


a
سيدة القوم;16429899:
كل شي كوماري تسويه :lol:
بس شاورمتكم لذيذة :adore:

أحس تو مخلية الطبخ عالشغالة وأنا أفقد مهاراتي القليلة المكتسبة :-#

اي بس أخاف نحن نوصل وانتي طالعة عاد !

سكور تعالي الخاص هونيك نتفق متى وكيف وأين نطلع


هذي لو يحصل لها المطبخ تموت من الفرحه
عشقها الطبخ ... خاصه بالبرياني تضبطه ع كيف كيفك :thumbs_up:

بس ما محصله فرصه ما يعطوها:hysterical:


عروس جنان;16429901:
انا ما بقدر اجي اليوم :(

اخلص دوامي 6
اوصل 6:30 والسبب زحمة شارع وادي عدي :thumbs_down:
امس استأذنت العصر لان زوجي وصل
واليوم ما بقدر استأذن مرة يعني ما بقدر احضر :(
وما اعرف على 27 اقدر احضر او لا
اشتقتلللللكن :'(




هلا حبيبتي
الحمد لله بخير
الاولاد امس مستااااااااااااااااااانسيييييييييين بشوفة ابوهم :adore:





يالله عروس عسى خير لين 27 F:
س
ايبي نذله انتيه الحصه
انتي جيبيهن وان شاء الله بتلقي العشره عندش


موه غيره صح سدو الخصه نوبه انتيه
بعدش تكذبيني
بو يصور لك

ايبي الحمد لله حد يتضكر ههههه





سدو بعد جبدي انتيه خطفي لي لاه
اسير معكن ما ابى اسير وحدي
X