** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
س
سدو هذي لازم عجب ندخلها في جروب بنات عيلتنا خخخخخ
س
سجود 2010;16426578:
سدو هذي لازم عجب ندخلها في جروب بنات عيلتنا خخخخخ


نو كومنت خخخ
u
سدو هلا وغلا انا والحلوين والبيبي كوييسين ولله الحمد ..........ودعنا النوم راحت ايام العز خخخخخخ
ابونه ..تخلص اجازتي 24 \3 بعدها بطلع سنوية ويمكن اخذ شهرين من غير مرتب
a
سيدة القوم;16426575:
أشوفكم هلكتوني اوصف ههههههه
والشعرات ما طايعة تدخل بعدها خخخ

يعني بعده باقي يومين :hysterical:

هي فعلا تنصح بحسن نية
مطوعة شوية
وكل كلامها جزاك الله خير وفي ميزان حسناتك


انا بعد اعاني واجد من هالمشكله
شعري واااااااجد يتسلل من قدام وكل حد ينهبني
بيتنا عاد تعبوا مني ههههه
وما اقر اسوي هذك العصابه والا ويش يسموها
يوم البسها اقولهم ما اسمع زين :lol::lol::lol:

um.3badee;16426583:
سدو هلا وغلا انا والحلوين والبيبي كوييسين ولله الحمد ..........ودعنا النوم راحت ايام العز خخخخخخ
ابونه ..تخلص اجازتي 24 \3 بعدها بطلع سنوية ويمكن اخذ شهرين من غير مرتب



ياعيني :adore::adore::adore: شكلن بنرجع الدوام مع بعض خخخخخخخ
س
abcd1;16426596:
انا بعد اعاني واجد من هالمشكله
شعري واااااااجد يتسلل من قدام وكل حد ينهبني
بيتنا عاد تعبوا مني ههههه
وما اقر اسوي هذك العصابه والا ويش يسموها
يوم البسها اقولهم ما اسمع زين :lol::lol::lol:




ياعيني :adore::adore::adore: شكلن بنرجع الدوام مع بعض خخخخخخخ



ليش ما تسمعي ترا ما تغطي عالأذن :|
a
um.3badee;16426583:
سدو هلا وغلا انا والحلوين والبيبي كوييسين ولله الحمد ..........ودعنا النوم راحت ايام العز خخخخخخ
ابونه ..تخلص اجازتي 24 \3 بعدها بطلع سنوية ويمكن اخذ شهرين من غير مرتب


سيدة القوم;16426600:
ليش ما تسمعي ترا ما تغطي عالأذن :|



نفسيا لااااه احس بثقل ع راسي وما اسمع ههههههههههههه

مثل الاعلان مال الفنلندي للعيون اللي لليوم ما فهمته
يقول ما اشوف لا وبعد حتى السمع يا خلفان ناقص ما اسمع :confused:
مو العلاقه ما اعرف :lol:
س
أم عبادي صح والله أيام عز
ههههه عاد انتي أكثر عز .. تو ما شاء الله حور دخلت الابتدائي

يللا يكبر حمود وتنسي بعد
وتجيبي غيره :D

abcd1;16426602:
نفسيا لااااه احس بثقل ع راسي وما اسمع ههههههههههههه

مثل الاعلان مال الفنلندي للعيون اللي لليوم ما فهمته
يقول ما اشوف لا وبعد حتى السمع يا خلفان ناقص ما اسمع :confused:
مو العلاقه ما اعرف :lol:


هالدعاية سمعتها مرة وما دخلت راسي أبدا أبدا ههههه
A
تو رجعت من ميتنج ثاني

زاد راسي
A
باكر انا اجازة

بس ما ارتاح

لان بروح بيت الزلزال

و عاد ما ادراكم الصدعان هناك
س
وابوي ما تعرفن اني اللي يقل نظره بيقل سمعه
وين الاوائل ع السلطنه وما تعرفن؟!

ايبي انتي نفسي ما اتحمل الشندروه
ونوبه ما اسمع يوم البسها!!!
a
سيدة القوم;16426605:
أم عبادي صح والله أيام عز
ههههه عاد انتي أكثر عز .. تو ما شاء الله حور دخلت الابتدائي

يللا يكبر حمود وتنسي بعد
وتجيبي غيره :D



هالدعاية سمعتها مرة وما دخلت راسي أبدا أبدا ههههه


ايوا مي تو اكرهها :thumbs_down: ما اعرف ليش مصرين يمثلوا انهم منتزقين :hysterical:

Al Hanoof;16426615:
تو رجعت من ميتنج ثاني

زاد راسي


الله يعينك الهنوف F:
a
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات:L:


تخيلوا شعور مزعج ملازمني يومين
احس بضيق وشىء كاتم ع صدري ويزيد يوم انسدح
واليوم طول الطريق
يوم نزلت بديت افهم ايش هذا
شكله الحرقان اللي يتكلموا عنه الحوامل :confused::confused::|:I::hysterical:

ما صابني بإياد :hysterical:

تو بديت احس
عجب الله يستر بالثامن والتاسع
اعيد مأساة سكور وشكاويها :-#

صباحكم بصمه مبكره اخيرا خخخخخخخ
n
صباح الخيرات والانوار ,,,, سلامتك ايبي ,,,, جربي الخيار بارد بيساعدك وعليك ب جافيكسون ولا مو اسمه ,,,

وكالعادة عندي زحمة عمل ,,, الويكند زكااااااااااااااااااام واحتقان حلق ,,,, وامس جاني ناس فجأة ماحلو الاحساس كنت فوضع خبصة !! ,, وضيعو علي طلعتي بعد ,,,

الموووووووهم ,,,, عندي شغل ,,, مع السلامة
س
سجود 2010;16426621:
وابوي ما تعرفن اني اللي يقل نظره بيقل سمعه
وين الاوائل ع السلطنه وما تعرفن؟!

ايبي انتي نفسي ما اتحمل الشندروه
ونوبه ما اسمع يوم البسها!!!


غريبة تو انتي المفكرة العلامة وما تعرفي ان اللي قلتيه خطأ :worn_out:
العكس يا حلوة.. اللي نظره ضعيف سمعه يقوى



abcd1;16429045:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات:L:


تخيلوا شعور مزعج ملازمني يومين
احس بضيق وشىء كاتم ع صدري ويزيد يوم انسدح
واليوم طول الطريق
يوم نزلت بديت افهم ايش هذا
شكله الحرقان اللي يتكلموا عنه الحوامل :confused::confused::|:I::hysterical:

ما صابني بإياد :hysterical:

تو بديت احس
عجب الله يستر بالثامن والتاسع
اعيد مأساة سكور وشكاويها :-#

صباحكم بصمه مبكره اخيرا خخخخخخخ


صباح الخير

هههه عب بنت خلاص وذا شعرها مسوي لك حرقان :worn_out:

ما تشوفي شر آيبي وحاولي تديري ابلك على اكلك وتبتعدي عن مسببات الحموضة
أنا تلعوزت عدل في الحمل بسبب الحموضة والحرقان :hysterical:

nassam;16429046:
صباح الخيرات والانوار ,,,, سلامتك ايبي ,,,, جربي الخيار بارد بيساعدك وعليك ب جافيكسون ولا مو اسمه ,,,

وكالعادة عندي زحمة عمل ,,, الويكند زكااااااااااااااااااام واحتقان حلق ,,,, وامس جاني ناس فجأة ماحلو الاحساس كنت فوضع خبصة !! ,, وضيعو علي طلعتي بعد ,,,

الموووووووهم ,,,, عندي شغل ,,, مع السلامة


صباح الخير
أخبارك وولدك

ما حلو ناس يطبوا فجأة :study:







الويكند كان ريلاكسنج وطلعات
الأربعاء زرنا عمي ورحنا الستي نتمشى ونتعشى .. زوجي قال تشيليز قلت لا هههه آيبي قايلة تلوعت منا من كثرما نروح له هههه .. أكلنا في شاوكنغ
الخميس الصباح رحت سوق مطرح شريت اكسسوارات هندية لحفلة عرس أختي وبعد المغرب طلعنا أخذنا فطائر وعصائر من الباشا ورحنا حديقة الإعلام تعشينا ودرر لعبت
الجمعة أمس رحنا المزرعة .. وناسة والجو روووووعة .. رجعنا البيت كلنا مغبرين خخخ

واليوم جاية الدوام ما لي مود للشغل :hysterical:
ع
صباااااااااااح السبت الجمييييييييييل>> لانه زوجي بيوصل اليووووم :adore:

كيفكم بنات وصباح الورد للكللللل

اما اجازتي كانت ريلاكسنج ويوم الخميس سوينا حفلة لبنت اخوي
عيد ميلادها..
والجمعة طلعت مع خواتي والاولاد اشترينا عشانا ورحنا حديقة القرم
ع
اي بي..
الحرقان كرييييييييييييه وقت الحمل :-# انا في حملي كذا وب يقولو سبب الشعر

اولادي ربيتهم وشعرهم كثيييف.. شكل بنتش شعرانية :D


نسم..
ما حلو الضيوف يجو فجأة اكره شي عندي الحمد لله ما صادفني

سدسد..
احب اجواااء المزرعة :adore: اكيد درر استانست :)



اليوم زوجي بيوصل ومفكرة اسويله عشا محترم :)
عطووووني افكار
د
صباااااااااااااااااااح الكسل
ت
صباح الورد F:

شخباركم




abcd1;16429045:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااات:L:


تخيلوا شعور مزعج ملازمني يومين
احس بضيق وشىء كاتم ع صدري ويزيد يوم انسدح
واليوم طول الطريق
يوم نزلت بديت افهم ايش هذا
شكله الحرقان اللي يتكلموا عنه الحوامل :confused::confused::|:I::hysterical:

ما صابني بإياد :hysterical:

تو بديت احس
عجب الله يستر بالثامن والتاسع
اعيد مأساة سكور وشكاويها :-#

صباحكم بصمه مبكره اخيرا خخخخخخخ


يالله الحرقان :thumbs_down:

الله يعينك

انا كنت اخذ الفوار وخس وخيار

سالفه الشعر ما اصدقه عيالي يجوا فيهم شعر خفيف :|




سيدة القوم;16429050:
غريبة تو انتي المفكرة العلامة وما تعرفي ان اللي قلتيه خطأ :worn_out:
العكس يا حلوة.. اللي نظره ضعيف سمعه يقوى





صباح الخير

هههه عب بنت خلاص وذا شعرها مسوي لك حرقان :worn_out:

ما تشوفي شر آيبي وحاولي تديري ابلك على اكلك وتبتعدي عن مسببات الحموضة
أنا تلعوزت عدل في الحمل بسبب الحموضة والحرقان :hysterical:



صباح الخير
أخبارك وولدك

ما حلو ناس يطبوا فجأة :study:







الويكند كان ريلاكسنج وطلعات
الأربعاء زرنا عمي ورحنا الستي نتمشى ونتعشى .. زوجي قال تشيليز قلت لا هههه آيبي قايلة تلوعت منا من كثرما نروح له هههه .. أكلنا في شاوكنغ
الخميس الصباح رحت سوق مطرح شريت اكسسوارات هندية لحفلة عرس أختي وبعد المغرب طلعنا أخذنا فطائر وعصائر من الباشا ورحنا حديقة الإعلام تعشينا ودرر لعبت
الجمعة أمس رحنا المزرعة .. وناسة والجو روووووعة .. رجعنا البيت كلنا مغبرين خخخ

واليوم جاية الدوام ما لي مود للشغل :hysterical:


حلووو تمشيتوا بالويكند

انا فالبيت واهل زوجي كلهم جايين عندنا يومين وراء بعض :worn_out:
انا زوجي اجازه وانا شوي لا اصيح لما صاحيه للدوام :'(

انا اللي اعرفه كل اللي يلبس نضاره ما يسمع زين :rolleyes:








عروس جنان;16429054:
اي بي..

الحرقان كرييييييييييييه وقت الحمل :-# انا في حملي كذا وب يقولو سبب الشعر


اولادي ربيتهم وشعرهم كثيييف.. شكل بنتش شعرانية :D



نسم..
ما حلو الضيوف يجو فجأة اكره شي عندي الحمد لله ما صادفني


سدسد..
احب اجواااء المزرعة :adore: اكيد درر استانست :)




اليوم زوجي بيوصل ومفكرة اسويله عشا محترم :)

عطووووني افكار



:D
ما انصحك تاخذي من افكاري خخخخخ

الحمدلله على سلامته
a
nassam;16429046:
صباح الخيرات والانوار ,,,, سلامتك ايبي ,,,, جربي الخيار بارد بيساعدك وعليك ب جافيكسون ولا مو اسمه ,,,

وكالعادة عندي زحمة عمل ,,, الويكند زكااااااااااااااااااام واحتقان حلق ,,,, وامس جاني ناس فجأة ماحلو الاحساس كنت فوضع خبصة !! ,, وضيعو علي طلعتي بعد ,,,

الموووووووهم ,,,, عندي شغل ,,, مع السلامة


تو بعده بادي خفيف بس بداية الغيث قطره لو انه ما غيث ههههههههههه

ومو سويتيلهم ذلا اللي جيوا فجأه :worn_out:

سيدة القوم;16429050:
غريبة تو انتي المفكرة العلامة وما تعرفي ان اللي قلتيه خطأ :worn_out:
العكس يا حلوة.. اللي نظره ضعيف سمعه يقوى





صباح الخير

هههه عب بنت خلاص وذا شعرها مسوي لك حرقان :worn_out:

ما تشوفي شر آيبي وحاولي تديري ابلك على اكلك وتبتعدي عن مسببات الحموضة
أنا تلعوزت عدل في الحمل بسبب الحموضة والحرقان :hysterical:



صباح الخير
أخبارك وولدك

ما حلو ناس يطبوا فجأة :study:







الويكند كان ريلاكسنج وطلعات
الأربعاء زرنا عمي ورحنا الستي نتمشى ونتعشى .. زوجي قال تشيليز قلت لا هههه آيبي قايلة تلوعت منا من كثرما نروح له هههه .. أكلنا في شاوكنغ
الخميس الصباح رحت سوق مطرح شريت اكسسوارات هندية لحفلة عرس أختي وبعد المغرب طلعنا أخذنا فطائر وعصائر من الباشا ورحنا حديقة الإعلام تعشينا ودرر لعبت
الجمعة أمس رحنا المزرعة .. وناسة والجو روووووعة .. رجعنا البيت كلنا مغبرين خخخ

واليوم جاية الدوام ما لي مود للشغل :hysterical:


عسى والله الله يسمع منش وتطلع بنوته مكششه :hysterical:
لو اني اشك :badly: يوم ايادي كان شعره خفيييف جدن جدن

ههههه زين سويتوا غيرتوا عن تشليزز :D
الباشا ما جالي جربته وين موقعه بالضبط؟
يبالي يوم وحده اجربه :cool:

بعد كل هالريلاكسنغ مفروض تكوني قمة الاستعداد للدوام :thumbs_up:


عروس جنان;16429053:
صباااااااااااح السبت الجمييييييييييل>> لانه زوجي بيوصل اليووووم :adore:



كيفكم بنات وصباح الورد للكللللل


اما اجازتي كانت ريلاكسنج ويوم الخميس سوينا حفلة لبنت اخوي
عيد ميلادها..
والجمعة طلعت مع خواتي والاولاد اشترينا عشانا ورحنا حديقة القرم



هلا عرووس

ما شاء الله ما طول زوجش :p


عروس جنان;16429054:
اي بي..

الحرقان كرييييييييييييه وقت الحمل :-# انا في حملي كذا وب يقولو سبب الشعر


اولادي ربيتهم وشعرهم كثيييف.. شكل بنتش شعرانية :D



اليوم زوجي بيوصل ومفكرة اسويله عشا محترم :)

عطووووني افكار




يالله عسى يطلع كلامك صحيح لو اني ما اظن عندن اوراثه نطلع للدنيا بشعر خفيف خخخ

سوي شباتي :D
ترانيم ورد;16429075:
صباح الورد F:

شخباركم






يالله الحرقان :thumbs_down:

الله يعينك

انا كنت اخذ الفوار وخس وخيار

سالفه الشعر ما اصدقه عيالي يجوا فيهم شعر خفيف :|







مي تو ام رهف ما اصدقه ههههههههههه

الحرقان يصير بسبب انه البطن لما يكبر يضغط عالمعده ويضيق عليها
فأي اكل يرتفع بالمرىء ع طول ويسبب الحرقان
&
صباااااااااااااح السبت الجميييييييييييل

صباااااااااااااح الاسبوع السعييييييييييييييد

صباح اسبوع سريع وحلو ان شاء الله

الويكند مر بسسسسرعه

الاربعاء كنت مقرره يكون ريلاكسن وناويه اجلس فالجاكوزي وادهن وجهي ماسك واسترخي شوي .. بس بعد المغرب زاروني اهل زوجي فالبيت عاد لين راحوا ما كان فيني بارض لشي

الخميس رحت بيت اهل زوجي .. اشوف بنتي تستانس هناك فديتها ههه
بالليل معزومين عشا .. فيه جلسة دعاء ومحاضرة .. ماشاء الله البوفيه اكله منووووع

سلطات ..محشي ورق عنب وملفوف .. سمبوسه .. فطاير ..كتشوري .. مشاكيك لحم ودجاج .. ثريد .. هريس .. خبز شباتي نوعين المرضوف والشباتي العادي .. وفالنص عيش فوقه ذبيحه كامله لذييييييييييييييييييييييييييييييذ

بس ما كليت واجد ماعرف ليش !! شهيتي ما مثل اول سبحان الله
حكمه من رب العالمين ولا تو مستويه درام

الجمعه طبعا قضيناه بيت البابا .. وناسه اللمه

والحدث الاخلى هالويكند .. ان بنوتي قلبت لاول مره الحمدلله !! يالله كيف صرخت يوم شفتها وهلكتها تبويس .. وصورتها !!

وامس بعد خليت الماما تقص شعرها من قدام لانه يصيب عينها ويزعجها ..

يالله عقبال الحلق !!
X