** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
a
سجود 2010;16426330:
ايبي وين ذا اف اف سي
وموه المنيو ماله؟

ايوا يجيني وواجد يألم
وضحكتيني نعم وحالموه تقرصيها؟؟؟؟!!!!
خليها بترو ح وحدها بس بتكرهش حياتش نعم


المنيو نفس حركات كي اف سي ..

فيه برجرز وساندوتش خبز عربي وفول وفلافل ونجتز وكلاب ساندوتش وووو :worn_out:
س
ايبي ع طاري kfc
يوم ذيك اليوم طلبنا
حسيت كني اكل ريش!!
بس ما تكلمت اليوم الثاني زميلاتي يقولن لي نفس الشي
وانا خلاص خط احمر
ما بطلب مره منه
a
سجود 2010;16426336:
ايبي ع طاري kfc
يوم ذيك اليوم طلبنا
حسيت كني اكل ريش!!
بس ما تكلمت اليوم الثاني زميلاتي يقولن لي نفس الشي
وانا خلاص خط احمر
ما بطلب مره منه



نزين ترى حذرناش وما صدقتينا


انا اكرهه كنتاكي
دجاجهم غريب واجد سميييين
س
اول مره والله
كنت اكل وماشي من ذا
انزين موه قررتي تطابي؟
زميلتي بو تطلب اليوم ما مداومه
عاد ما اعرف من اللي بيطلب لنا اليوم
&
صباح الخير ..
سكوووور سلااامته ريلج وايد اعاني منه الصداع النصفي يوميا :( ..
A
صباح الخير^^ مداومين ماشالله!!
انا اجازة:D
A
سجود 2010;16426336:
ايبي ع طاري kfc
يوم ذيك اليوم طلبنا
حسيت كني اكل ريش!!
بس ما تكلمت اليوم الثاني زميلاتي يقولن لي نفس الشي
وانا خلاص خط احمر
ما بطلب مره منه

انا عاد تقديباً 5 اشهر ما كليت منه لانه كل ما اطلب منه يسبب لي مغص واسهاااال :worn_out:
س
هلا الحلوة حيل وسلامتش الحبه
عنوني انا نوبه يسبب لي بس ما اتوب!!
ع
مرررررررررررررررحبا

صباحكم اربعااااء
كيييييييفكم؟؟

&
abcd1;16426318:
صباحكم ربوووووع ربياني :adore::adore::adore::adore::adore::adore:

يا سلاااااام واخيرا اننام ذا الاسبوع واااااااااجد بغيض ما كان طايع يمر :hysterical:

توني ممرره منيو حال الموظفين وورقه وقلم كل حد يكتب اوردره والرقم :D
انجرب اليوم FFC اخوه كي اف سي








سلامتك الهنوف ... الله يعينك صداع وقدام كمبيوتر يزيد :thumbs_down:



ااااه لا تذكريني بلحظات انسداد الشخصيه الواحد تختلف شخصيته تماااااااااااااااااما
الحمدلله انه اهلي تحملوني :lol:



يا سلام حمستيني اولد :celebrate:

مبونهم يحاولوا لأي حركه جديده بالاشهر ههههههه

ياخي انا وزوجي نستغرب من شىء
البيبي في البطن يوم يتحرك واااجد ويستجيب للمؤثرات الخارجيه
واذا طلع جزء من البطن لمستيه بسرعه يشيله

بينما يوم يطلع للحياه يطلع شىء ثاني وام يستجيب لأي مؤثر
وهو والخشب واحد ما لهم حس :lol:
فغريبه الحياه :worn_out:



حتى نتيه سجود يطلع لك حب؟؟؟؟
انا تطلع لي مال فجأه بس
ودلو قالت حطي عليها شبه وتروح بس ما كان عندي شبه وقتها
وهلكتها ذك الحبه اكدع لها عينها ومره اقرصها وما طاعت تنقلع :mad:
بقصاص اصرخ من الالم
ومن كثر ما امسس طلعت حبه غيرها جنببببها :hysterical: نشرت البكتريا بسطح لساني
بس الحمدلله بعد يومين صحيت وكأن شيئا لم يكن




ياربي الله يعينه :I::I::I:
واجد واجد يضايق الصداع ارحمهم اللي يجيني
خاصه اللي يوصل مرحلة الغثيان :thumbs_down:

احسن شىء يسووله اشعه مقطعيه للراس




هلاوووين بنفسج
شرداتش ببيسه من الدوام نتيه


ربياني ;)

مسويله يوم جاه قبل سنتين قالو مافيه شي .. لكن بدر السما ما اوثق فيهم بنروح مكان ثاني

وابوي حمو تكدعيها وتقرصيها .. كيه تزيد :I:
سبحان الله نفس تفكيري .. ليش براا البطن غير عن يوم كانو داخل !! شكلهم يطلعوا منصدمين من العالم الخارجي
يالله الحركات يحاولو فيها بالاشهر :hysterical: متحمسه اشوفها تقلب
وللعلم تراها مبين بتطلع كماي ما هاديه :-#

اقولك اختي الحامل تو كذاك.. فعالم ثاني وحدها .. طول الوقت متنحه .. شوي تو احسها احسن

يكتبوا اوردرهم وما يدفعوا :rolleyes:
سجود 2010;16426330:
ايبي وين ذا اف اف سي
وموه المنيو ماله؟

ايوا يجيني وواجد يألم
وضحكتيني نعم وحالموه تقرصيها؟؟؟؟!!!!
خليها بترو ح وحدها بس بتكرهش حياتش نعم


صح والله تكره حياة الواحد :hysterical:

abcd1;16426332:
المنيو نفس حركات كي اف سي ..

فيه برجرز وساندوتش خبز عربي وفول وفلافل ونجتز وكلاب ساندوتش وووو :worn_out:


من هين كي ف افسي فيه فلافل وكلاب :D
:confused:

سجود 2010;16426336:
ايبي ع طاري kfc
يوم ذيك اليوم طلبنا
حسيت كني اكل ريش!!
بس ما تكلمت اليوم الثاني زميلاتي يقولن لي نفس الشي
وانا خلاص خط احمر
ما بطلب مره منه


:-#
:sick:
a
سجود 2010;16426354:
اول مره والله
كنت اكل وماشي من ذا
انزين موه قررتي تطابي؟
زميلتي بو تطلب اليوم ما مداومه
عاد ما اعرف من اللي بيطلب لنا اليوم


طلبنا وعاد ننتظر الطلبيه

دواكن تعتمدن ع شخص واحد :mad:

αłħełωα_7ełł;16426358:
صباح الخير ..
سكوووور سلااامته ريلج وايد اعاني منه الصداع النصفي يوميا :( ..


سلامات الحلوه وما رحتي تشيكي اذا كل يوم واجد متعب :-#

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16426378:
ربياني ;)

مسويله يوم جاه قبل سنتين قالو مافيه شي .. لكن بدر السما ما اوثق فيهم بنروح مكان ثاني

وابوي حمو تكدعيها وتقرصيها .. كيه تزيد :I:
سبحان الله نفس تفكيري .. ليش براا البطن غير عن يوم كانو داخل !! شكلهم يطلعوا منصدمين من العالم الخارجي
يالله الحركات يحاولو فيها بالاشهر :hysterical: متحمسه اشوفها تقلب
وللعلم تراها مبين بتطلع كماي ما هاديه :-#

اقولك اختي الحامل تو كذاك.. فعالم ثاني وحدها .. طول الوقت متنحه .. شوي تو احسها احسن

يكتبوا اوردرهم وما يدفعوا :rolleyes:


صح والله تكره حياة الواحد :hysterical:



من هين كي ف افسي فيه فلافل وكلاب :D
:confused:



:-#
:sick:


ايوا ياخي نفسي اعرف ليش داخل انشط من لما يطلعوا
والا نشاطهم بالمحيط المائي والا ايش بالضبط؟!!

اختك اللحين فترة وحام؟؟ ما مفروض خلاص عدت دام عرفت جنس البيبي؟؟
Q
صووووووباااااااااااااااحوووووووووووو
ع

هلا قموووورة .. صباحك ورد





س
ايبي ما خبرتش امس طلبنا من مطعم اسمه كانا كازانا
واجد حلوووووووو اكلهم
طلبنا بوري مع خلطه بطاطا و دنجو واموه ذاك
بس خطيييييييييير مره
اليوم طلبنا بعد بصور لك الجرع من يوصل
ورخييييييييييييييييييييييييييييييص
a
سجود 2010;16426393:
ايبي ما خبرتش امس طلبنا من مطعم اسمه كانا كازانا
واجد حلوووووووو اكلهم
طلبنا بوري مع خلطه بطاطا و دنجو واموه ذاك
بس خطيييييييييير مره
اليوم طلبنا بعد بصور لك الجرع من يوصل
ورخييييييييييييييييييييييييييييييص



ايوا طلبنا منه كم مره هذا كانا كزانا
ويجي في بوكسات بعد اذا تريدي كل حد وجبته
Q
كانا كزانا ..هندي وا زنجباري

اكونا ماتاتا
A
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16426276:
نوبه انا فعرس اختي خذيت اكل لاول مره وماكليته .. تتذكري كنت اعاني انسداد شهيه + حموضه + لوعان :'(



ذاب فوادي وانتي تسطري اماكن البوفيه :adore:



واغشي رجعت :confused:



سلاماااااااااااااااااااااااات
روحي خذي الابره ولا تعذبي نفسك


توني راجعة من الميتنج

كل اربعاء عندنا ميتنج من 9 تقريبا

يقولوا 8 ونص و ما يبدوا قبل 9


انا دايما ها الصداع مارجرينا

و الله و اموت منه الحمد لله اليوم اخف من كل مره بس يالم بقوة

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16426286:
صباحكم خيراااااااااات يا دبات:087:

صباحكم احلى يووووووووووووووووووووووووووووم:0100:

صباح النفسيه الحلوووووووووووووووه:027:

صباح اخر يوم قبل الويكند :025:

اليوم واصله قبل المعتاد بربع ساعه .. يعني اطلع قبل بربع ساعه هيييييييييييييييييه :056:




امس عطيت عمري اجازه قلت ما بسوي العشا .. بخلي الشغاله تطبخ .. واقترحت تسوي سباجيتي .. سوته حلو .. لا باس .. مافي تتش حماسي يعني الطريقة العاديه
وكان عندي موعد الساعه 6 فالمغربي عشان الحب الابيض اللي يطلعلي فالفم .. وما رحت اجلته للخميس
كنت حاسه اني متكسره .. والحمدلله ان بنتي خلتني انام ساعتين :010: وبعدها ما راضية تصحى فديتها يعجبني يوم اصحيها وتفتح عينها الوارمه وتكشخلي حبيبتي :D
بعدين تتباعص وتمط جسمها يمين ويسار .. وتبدا تتفاعل معي كنها تركض فمكانها :018:


وصح بعد لما احطها ع بطنها ترفع عمرها وبعدين تقلب ع ظهرها .. بس لين تو ما تقدر تقلب ع بطنها رغم انها من عمرها شهرين وهي تحاول :043:


ما شاء الله فديتها

حلاتهم الصغار يا الله شو حلوين

الله يحفظها يا رب


سجود 2010;16426288:
هلا هن هن
وسلامتش الحبه


هلاوي سكير
ويالله يوم توصفي بنتك صار خاطري في بيبي
الله يخليها لكم

وبعدهن يجينش الحب الابيض في الفم؟
اول موعد في مغربي ولا من زمان تعالجي؟
نوبه انا بايه اسير اعالج عنه يكربني

اليوم واجد متضايقه وجات وحده الله يذكرها بالخير و زادتني بعدها
خاطري في اجازة!!


الله يسلمك يا حلوة

و الف سلامة عليكي ما تشوفي شر

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16426296:
ياربي كتبت رد هين طوله وراح

المهم اول مره اروح موعد عشان هالشي
فيه وحده من الحبات ناخرتلي لساني ومسويه فتحه .. الصبح احس كان حد يطعني بدبوس يعووووووور

وزوجي صارله اسبوع يجيه صداع نصفي وما يروح الا من يعطوه سقاية باربع ساعات .. مره جاه فالعين قام يتقلب من الالم .. يوميا صار يجيه
طبيب العين قال حساسيه بسيطه بس ما منها الصداع وعطاه قطور .. والنظر سليم
طبيب الانف قال مافيه شي وعطاه بخاخ يفتح اي انسداد

وبعده يعاني.. اليوم صحيت لقيته صاحي وعيونه محمره من الالم :(
قلتله نحجز طبيب الاعصاب يسووله فحوصات احسن بدل هالبهدله



سلامتك انتى و زوجك يا رب

ترا الصداع و اجد يالم ياخي ما الومة المسكين

ان شاء الله ما فيه الا العافيه روحوا احسن

و ان شاء الله يطلع ما في شي

و الامور طيبة

على قولت يقين ماما عب اول عادي :(
abcd1;16426318:
صباحكم ربوووووع ربياني :adore::adore::adore::adore::adore::adore:

يا سلاااااام واخيرا اننام ذا الاسبوع واااااااااجد بغيض ما كان طايع يمر :hysterical:

توني ممرره منيو حال الموظفين وورقه وقلم كل حد يكتب اوردره والرقم :D
انجرب اليوم FFC اخوه كي اف سي








سلامتك الهنوف ... الله يعينك صداع وقدام كمبيوتر يزيد :thumbs_down:



ااااه لا تذكريني بلحظات انسداد الشخصيه الواحد تختلف شخصيته تماااااااااااااااااما
الحمدلله انه اهلي تحملوني :lol:



يا سلام حمستيني اولد :celebrate:

مبونهم يحاولوا لأي حركه جديده بالاشهر ههههههه

ياخي انا وزوجي نستغرب من شىء
البيبي في البطن يوم يتحرك واااجد ويستجيب للمؤثرات الخارجيه
واذا طلع جزء من البطن لمستيه بسرعه يشيله

بينما يوم يطلع للحياه يطلع شىء ثاني وام يستجيب لأي مؤثر
وهو والخشب واحد ما لهم حس :lol:
فغريبه الحياه :worn_out:



حتى نتيه سجود يطلع لك حب؟؟؟؟
انا تطلع لي مال فجأه بس
ودلو قالت حطي عليها شبه وتروح بس ما كان عندي شبه وقتها
وهلكتها ذك الحبه اكدع لها عينها ومره اقرصها وما طاعت تنقلع :mad:
بقصاص اصرخ من الالم
ومن كثر ما امسس طلعت حبه غيرها جنببببها :hysterical: نشرت البكتريا بسطح لساني
بس الحمدلله بعد يومين صحيت وكأن شيئا لم يكن




ياربي الله يعينه :I::I::I:
واجد واجد يضايق الصداع ارحمهم اللي يجيني
خاصه اللي يوصل مرحلة الغثيان :thumbs_down:

احسن شىء يسووله اشعه مقطعيه للراس




هلاوووين بنفسج
شرداتش ببيسه من الدوام نتيه



هلا و غلا بالحلوة

تسلمي يا عمري الشر ما يجيكي

بس مو نسوي الحمد لله ريحت شوي من الكمبيوتر في الميتنج

بس الورق الابيض كيف ارتاح منه هنا المشكله





سجود 2010;16426393:
ايبي ما خبرتش امس طلبنا من مطعم اسمه كانا كازانا
واجد حلوووووووو اكلهم
طلبنا بوري مع خلطه بطاطا و دنجو واموه ذاك
بس خطيييييييييير مره
اليوم طلبنا بعد بصور لك الجرع من يوصل
ورخييييييييييييييييييييييييييييييص



هين هذا بعد شكله مطعم نباتي
س
ايوا نباتي
غاوي بصراحه ومنه صح نطلب الكتشوري
عاد خلاص طلبيتنا واصله بس انتظر ربيعتي تخلص شغلها
ونرو المطبخ ناكل
A
سجود 2010;16426406:
ايوا نباتي
غاوي بصراحه ومنه صح نطلب الكتشوري
عاد خلاص طلبيتنا واصله بس انتظر ربيعتي تخلص شغلها
ونرو المطبخ ناكل



حلو و الله انا اريد
a
وابوي الهنوف طلعتي فاجتريان :D

سجود 2010;16426406:
ايوا نباتي
غاوي بصراحه ومنه صح نطلب الكتشوري
عاد خلاص طلبيتنا واصله بس انتظر ربيعتي تخلص شغلها
ونرو المطبخ ناكل



ما اعرف انا ما لهناك عجبني :study:
X