ŚũҝąЯ Ŋă3m;16426276:
نوبه انا فعرس اختي خذيت اكل لاول مره وماكليته .. تتذكري كنت اعاني انسداد شهيه + حموضه + لوعان :'(
ذاب فوادي وانتي تسطري اماكن البوفيه :adore:
واغشي رجعت :confused:
سلاماااااااااااااااااااااااات
روحي خذي الابره ولا تعذبي نفسك
توني راجعة من الميتنج
كل اربعاء عندنا ميتنج من 9 تقريبا
يقولوا 8 ونص و ما يبدوا قبل 9
انا دايما ها الصداع مارجرينا
و الله و اموت منه الحمد لله اليوم اخف من كل مره بس يالم بقوة
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16426286:
صباحكم خيراااااااااات يا دبات:087:
صباحكم احلى يووووووووووووووووووووووووووووم:0100:
صباح النفسيه الحلوووووووووووووووه:027:
صباح اخر يوم قبل الويكند :025:
اليوم واصله قبل المعتاد بربع ساعه .. يعني اطلع قبل بربع ساعه هيييييييييييييييييه :056:
امس عطيت عمري اجازه قلت ما بسوي العشا .. بخلي الشغاله تطبخ .. واقترحت تسوي سباجيتي .. سوته حلو .. لا باس .. مافي تتش حماسي يعني الطريقة العاديه
وكان عندي موعد الساعه 6 فالمغربي عشان الحب الابيض اللي يطلعلي فالفم .. وما رحت اجلته للخميس
كنت حاسه اني متكسره .. والحمدلله ان بنتي خلتني انام ساعتين :010: وبعدها ما راضية تصحى فديتها يعجبني يوم اصحيها وتفتح عينها الوارمه وتكشخلي حبيبتي :D
بعدين تتباعص وتمط جسمها يمين ويسار .. وتبدا تتفاعل معي كنها تركض فمكانها :018:
وصح بعد لما احطها ع بطنها ترفع عمرها وبعدين تقلب ع ظهرها .. بس لين تو ما تقدر تقلب ع بطنها رغم انها من عمرها شهرين وهي تحاول :043:
ما شاء الله فديتها
حلاتهم الصغار يا الله شو حلوين
الله يحفظها يا رب
سجود 2010;16426288:
هلا هن هن
وسلامتش الحبه
هلاوي سكير
ويالله يوم توصفي بنتك صار خاطري في بيبي
الله يخليها لكم
وبعدهن يجينش الحب الابيض في الفم؟
اول موعد في مغربي ولا من زمان تعالجي؟
نوبه انا بايه اسير اعالج عنه يكربني
اليوم واجد متضايقه وجات وحده الله يذكرها بالخير و زادتني بعدها
خاطري في اجازة!!
الله يسلمك يا حلوة
و الف سلامة عليكي ما تشوفي شر
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16426296:
ياربي كتبت رد هين طوله وراح
المهم اول مره اروح موعد عشان هالشي
فيه وحده من الحبات ناخرتلي لساني ومسويه فتحه .. الصبح احس كان حد يطعني بدبوس يعووووووور
وزوجي صارله اسبوع يجيه صداع نصفي وما يروح الا من يعطوه سقاية باربع ساعات .. مره جاه فالعين قام يتقلب من الالم .. يوميا صار يجيه
طبيب العين قال حساسيه بسيطه بس ما منها الصداع وعطاه قطور .. والنظر سليم
طبيب الانف قال مافيه شي وعطاه بخاخ يفتح اي انسداد
وبعده يعاني.. اليوم صحيت لقيته صاحي وعيونه محمره من الالم :(
قلتله نحجز طبيب الاعصاب يسووله فحوصات احسن بدل هالبهدله
سلامتك انتى و زوجك يا رب
ترا الصداع و اجد يالم ياخي ما الومة المسكين
ان شاء الله ما فيه الا العافيه روحوا احسن
و ان شاء الله يطلع ما في شي
و الامور طيبة
على قولت يقين ماما عب اول عادي :(
abcd1;16426318:
صباحكم ربوووووع ربياني :adore::adore::adore::adore::adore::adore:
يا سلاااااام واخيرا اننام ذا الاسبوع واااااااااجد بغيض ما كان طايع يمر :hysterical:
توني ممرره منيو حال الموظفين وورقه وقلم كل حد يكتب اوردره والرقم :D
انجرب اليوم FFC اخوه كي اف سي
سلامتك الهنوف ... الله يعينك صداع وقدام كمبيوتر يزيد :thumbs_down:
ااااه لا تذكريني بلحظات انسداد الشخصيه الواحد تختلف شخصيته تماااااااااااااااااما
الحمدلله انه اهلي تحملوني :lol:
يا سلام حمستيني اولد :celebrate:
مبونهم يحاولوا لأي حركه جديده بالاشهر ههههههه
ياخي انا وزوجي نستغرب من شىء
البيبي في البطن يوم يتحرك واااجد ويستجيب للمؤثرات الخارجيه
واذا طلع جزء من البطن لمستيه بسرعه يشيله
بينما يوم يطلع للحياه يطلع شىء ثاني وام يستجيب لأي مؤثر
وهو والخشب واحد ما لهم حس :lol:
فغريبه الحياه :worn_out:
حتى نتيه سجود يطلع لك حب؟؟؟؟
انا تطلع لي مال فجأه بس
ودلو قالت حطي عليها شبه وتروح بس ما كان عندي شبه وقتها
وهلكتها ذك الحبه اكدع لها عينها ومره اقرصها وما طاعت تنقلع :mad:
بقصاص اصرخ من الالم
ومن كثر ما امسس طلعت حبه غيرها جنببببها :hysterical: نشرت البكتريا بسطح لساني
بس الحمدلله بعد يومين صحيت وكأن شيئا لم يكن
ياربي الله يعينه :I::I::I:
واجد واجد يضايق الصداع ارحمهم اللي يجيني
خاصه اللي يوصل مرحلة الغثيان :thumbs_down:
احسن شىء يسووله اشعه مقطعيه للراس
هلاوووين بنفسج
شرداتش ببيسه من الدوام نتيه
هلا و غلا بالحلوة
تسلمي يا عمري الشر ما يجيكي
بس مو نسوي الحمد لله ريحت شوي من الكمبيوتر في الميتنج
بس الورق الابيض كيف ارتاح منه هنا المشكله
سجود 2010;16426393:
ايبي ما خبرتش امس طلبنا من مطعم اسمه كانا كازانا
واجد حلوووووووو اكلهم
طلبنا بوري مع خلطه بطاطا و دنجو واموه ذاك
بس خطيييييييييير مره
اليوم طلبنا بعد بصور لك الجرع من يوصل
ورخييييييييييييييييييييييييييييييص
هين هذا بعد شكله مطعم نباتي