** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
a
سيسو دايما الخوات ما ياكلن بعرس ختهن
انا هالمره كسرت القاعده وكليت خخخخخخخخخخ
عقبالش

سارونه ودلو

هذي وحده رافعه ضغط الجميع
كل يومين تنزل مشكله وتكتب نفس الكلام بالضبط
بس تضيف مقطع زياده ههههههههههه

وذكرت مره انه تتعالج عند طبيب نفسي

شكلها مريضه نفسيا
س
abcd1;16425482:
سيسو دايما الخوات ما ياكلن بعرس ختهن
انا هالمره كسرت القاعده وكليت خخخخخخخخخخ
عقبالش

سارونه ودلو

هذي وحده رافعه ضغط الجميع
كل يومين تنزل مشكله وتكتب نفس الكلام بالضبط
بس تضيف مقطع زياده ههههههههههه

وذكرت مره انه تتعالج عند طبيب نفسي

شكلها مريضه نفسيا


تشرفنا:| ما رمت اقرا عنوناتي عورتني:confused:
د
abcd1;16425482:
سيسو دايما الخوات ما ياكلن بعرس ختهن
انا هالمره كسرت القاعده وكليت خخخخخخخخخخ
عقبالش

سارونه ودلو

هذي وحده رافعه ضغط الجميع
كل يومين تنزل مشكله وتكتب نفس الكلام بالضبط
بس تضيف مقطع زياده ههههههههههه

وذكرت مره انه تتعالج عند طبيب نفسي

شكلها مريضه نفسيا


غريبه ليش ما يسوولها بلوك خخخخخخخ
س
دلوعة س;16425472:
ليش ما تاكلي,,,



صح من وين البوفيه حمسينا عشان نجي:p:adore:






بعد تريدي سبب عشان تتحمسي تجي :cool:
يكفيش أنا بكبري بكون هناك أستقبلك لا :adore:

البوفيه من كذا مكان .. من الإيراني ومن اللبناني ومن الهندي .. العيش ما أعرف من وين ماخذين

abcd1;16425482:
سيسو دايما الخوات ما ياكلن بعرس ختهن
انا هالمره كسرت القاعده وكليت خخخخخخخخخخ
عقبالش

سارونه ودلو

هذي وحده رافعه ضغط الجميع
كل يومين تنزل مشكله وتكتب نفس الكلام بالضبط
بس تضيف مقطع زياده ههههههههههه

وذكرت مره انه تتعالج عند طبيب نفسي

شكلها مريضه نفسيا


أنا بجي أذوق من أطباقكن :lol:

شفت تو مشكلتها :|

كل المشاكل ساطرتنهن ورا بعض !! ما رمت أكمل :|

بس مل تمسيسة عمها :lol:
&
حصلتها وقريت مشكلتها

دار راسي ما كملت كله فوق بعض .. سقمتنا .. يبالها خيزران وبتتصفد

حتى الاشياء الصغيره تسوي منهن مشكله !!

اما مال عمها جاني لوعان وتحكي عادي كنه العيد !!


يالله هم تايم
د
سيدة القوم;16425497:
بعد تريدي سبب عشان تتحمسي تجي :cool:
يكفيش أنا بكبري بكون هناك أستقبلك لا :adore:

البوفيه من كذا مكان .. من الإيراني ومن اللبناني ومن الهندي .. العيش ما أعرف من وين ماخذين



أنا بجي أذوق من أطباقكن :lol:

شفت تو مشكلتها :|

كل المشاكل ساطرتنهن ورا بعض !! ما رمت أكمل :|

بس مل تمسيسة عمها :lol:



ياااا لببببببي:oF: عسى ما يكون عندي ارتباط :L:
a
ايوا ان بعد فقمت مال عمها كنه العيد تحكي :lol::lol::lol::lol:
ن
دلوعة س;16425356:
وعليكم السلام




لو جيتي بكرا لا تعملي حالك منك فاكرتني:rolleyes:


لأ
هيني جيت مرة ثانية وانا عارفتك هههههههههههه
اذا نسيت في يوم ثاني لا تلوميني ............لومي ذاكرتي حسبي الله هههههههههه:|
A
صباح الخير بنات

اليوم واجد راسي يعورني ما قدرت انام من الالم

و صداع نصفي ابدا ما وقته ياخي
&
abcd1;16425482:
سيسو دايما الخوات ما ياكلن بعرس ختهن
انا هالمره كسرت القاعده وكليت خخخخخخخخخخ
عقبالش

سارونه ودلو

هذي وحده رافعه ضغط الجميع
كل يومين تنزل مشكله وتكتب نفس الكلام بالضبط
بس تضيف مقطع زياده ههههههههههه

وذكرت مره انه تتعالج عند طبيب نفسي

شكلها مريضه نفسيا


نوبه انا فعرس اختي خذيت اكل لاول مره وماكليته .. تتذكري كنت اعاني انسداد شهيه + حموضه + لوعان :'(

سيدة القوم;16425497:
بعد تريدي سبب عشان تتحمسي تجي :cool:
يكفيش أنا بكبري بكون هناك أستقبلك لا :adore:

البوفيه من كذا مكان .. من الإيراني ومن اللبناني ومن الهندي .. العيش ما أعرف من وين ماخذين



أنا بجي أذوق من أطباقكن :lol:

شفت تو مشكلتها :|

كل المشاكل ساطرتنهن ورا بعض !! ما رمت أكمل :|

بس مل تمسيسة عمها :lol:


ذاب فوادي وانتي تسطري اماكن البوفيه :adore:

نجمة البياض الناصع المورد;16425606:
لأ
هيني جيت مرة ثانية وانا عارفتك هههههههههههه
اذا نسيت في يوم ثاني لا تلوميني ............لومي ذاكرتي حسبي الله هههههههههه:|


واغشي رجعت :confused:

Al Hanoof;16426259:
صباح الخير بنات

اليوم واجد راسي يعورني ما قدرت انام من الالم

و صداع نصفي ابدا ما وقته ياخي


سلاماااااااااااااااااااااااات
روحي خذي الابره ولا تعذبي نفسك
&
صباحكم خيراااااااااات يا دبات:087:

صباحكم احلى يووووووووووووووووووووووووووووم:0100:

صباح النفسيه الحلوووووووووووووووه:027:

صباح اخر يوم قبل الويكند :025:

اليوم واصله قبل المعتاد بربع ساعه .. يعني اطلع قبل بربع ساعه هيييييييييييييييييه :056:




امس عطيت عمري اجازه قلت ما بسوي العشا .. بخلي الشغاله تطبخ .. واقترحت تسوي سباجيتي .. سوته حلو .. لا باس .. مافي تتش حماسي يعني الطريقة العاديه
وكان عندي موعد الساعه 6 فالمغربي عشان الحب الابيض اللي يطلعلي فالفم .. وما رحت اجلته للخميس
كنت حاسه اني متكسره .. والحمدلله ان بنتي خلتني انام ساعتين :010: وبعدها ما راضية تصحى فديتها يعجبني يوم اصحيها وتفتح عينها الوارمه وتكشخلي حبيبتي :D
بعدين تتباعص وتمط جسمها يمين ويسار .. وتبدا تتفاعل معي كنها تركض فمكانها :018:


وصح بعد لما احطها ع بطنها ترفع عمرها وبعدين تقلب ع ظهرها .. بس لين تو ما تقدر تقلب ع بطنها رغم انها من عمرها شهرين وهي تحاول :043:
س
هلا هن هن
وسلامتش الحبه


هلاوي سكير
ويالله يوم توصفي بنتك صار خاطري في بيبي
الله يخليها لكم

وبعدهن يجينش الحب الابيض في الفم؟
اول موعد في مغربي ولا من زمان تعالجي؟
نوبه انا بايه اسير اعالج عنه يكربني

اليوم واجد متضايقه وجات وحده الله يذكرها بالخير و زادتني بعدها
خاطري في اجازة!!
&
ياربي كتبت رد هين طوله وراح

المهم اول مره اروح موعد عشان هالشي
فيه وحده من الحبات ناخرتلي لساني ومسويه فتحه .. الصبح احس كان حد يطعني بدبوس يعووووووور

وزوجي صارله اسبوع يجيه صداع نصفي وما يروح الا من يعطوه سقاية باربع ساعات .. مره جاه فالعين قام يتقلب من الالم .. يوميا صار يجيه
طبيب العين قال حساسيه بسيطه بس ما منها الصداع وعطاه قطور .. والنظر سليم
طبيب الانف قال مافيه شي وعطاه بخاخ يفتح اي انسداد

وبعده يعاني.. اليوم صحيت لقيته صاحي وعيونه محمره من الالم :(
قلتله نحجز طبيب الاعصاب يسووله فحوصات احسن بدل هالبهدله
&
ليش متضايقه يج يج ؟
س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16426296:
ياربي كتبت رد هين طوله وراح

المهم اول مره اروح موعد عشان هالشي
فيه وحده من الحبات ناخرتلي لساني ومسويه فتحه .. الصبح احس كان حد يطعني بدبوس يعووووووور

وزوجي صارله اسبوع يجيه صداع نصفي وما يروح الا من يعطوه سقاية باربع ساعات .. مره جاه فالعين قام يتقلب من الالم .. يوميا صار يجيه
طبيب العين قال حساسيه بسيطه بس ما منها الصداع وعطاه قطور .. والنظر سليم
طبيب الانف قال مافيه شي وعطاه بخاخ يفتح اي انسداد

وبعده يعاني.. اليوم صحيت لقيته صاحي وعيونه محمره من الالم :(
قلتله نحجز طبيب الاعصاب يسووله فحوصات احسن بدل هالبهدله

يالله سكير الين ذي الدرجه الحب ماثر فيش؟!!
الله يعينك
وسلامته زوجك ما يشوف شر
واحسن صح تروحوا طبيب اعصاب
ا
صبااااااااااح الاربعاء يالله اني برتاح من مشواير يومية
شخباااركم اليوم
ناوية اطلع من وقت اروح اكمل اجراءات الشغالة واختار من المكاتب
n
Good day Girlz

اهيء ,,, خاااااطري اجعد ولكن !!

سكر سلامتكم ما تشوفو شر يارب ,,,,
a
صباحكم ربوووووع ربياني :adore::adore::adore::adore::adore::adore:

يا سلاااااام واخيرا اننام ذا الاسبوع واااااااااجد بغيض ما كان طايع يمر :hysterical:

توني ممرره منيو حال الموظفين وورقه وقلم كل حد يكتب اوردره والرقم :D
انجرب اليوم FFC اخوه كي اف سي






Al Hanoof;16426259:
صباح الخير بنات

اليوم واجد راسي يعورني ما قدرت انام من الالم

و صداع نصفي ابدا ما وقته ياخي


سلامتك الهنوف ... الله يعينك صداع وقدام كمبيوتر يزيد :thumbs_down:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16426276:
نوبه انا فعرس اختي خذيت اكل لاول مره وماكليته .. تتذكري كنت اعاني انسداد شهيه + حموضه + لوعان :'(



ذاب فوادي وانتي تسطري اماكن البوفيه :adore:



واغشي رجعت :confused:



سلاماااااااااااااااااااااااات
روحي خذي الابره ولا تعذبي نفسك


ااااه لا تذكريني بلحظات انسداد الشخصيه الواحد تختلف شخصيته تماااااااااااااااااما
الحمدلله انه اهلي تحملوني :lol:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16426286:
صباحكم خيراااااااااات يا دبات:087:

صباحكم احلى يووووووووووووووووووووووووووووم:0100:

صباح النفسيه الحلوووووووووووووووه:027:

صباح اخر يوم قبل الويكند :025:

اليوم واصله قبل المعتاد بربع ساعه .. يعني اطلع قبل بربع ساعه هيييييييييييييييييه :056:




امس عطيت عمري اجازه قلت ما بسوي العشا .. بخلي الشغاله تطبخ .. واقترحت تسوي سباجيتي .. سوته حلو .. لا باس .. مافي تتش حماسي يعني الطريقة العاديه
وكان عندي موعد الساعه 6 فالمغربي عشان الحب الابيض اللي يطلعلي فالفم .. وما رحت اجلته للخميس
كنت حاسه اني متكسره .. والحمدلله ان بنتي خلتني انام ساعتين :010: وبعدها ما راضية تصحى فديتها يعجبني يوم اصحيها وتفتح عينها الوارمه وتكشخلي حبيبتي :D
بعدين تتباعص وتمط جسمها يمين ويسار .. وتبدا تتفاعل معي كنها تركض فمكانها :018:


وصح بعد لما احطها ع بطنها ترفع عمرها وبعدين تقلب ع ظهرها .. بس لين تو ما تقدر تقلب ع بطنها رغم انها من عمرها شهرين وهي تحاول :043:


يا سلام حمستيني اولد :celebrate:

مبونهم يحاولوا لأي حركه جديده بالاشهر ههههههه

ياخي انا وزوجي نستغرب من شىء
البيبي في البطن يوم يتحرك واااجد ويستجيب للمؤثرات الخارجيه
واذا طلع جزء من البطن لمستيه بسرعه يشيله

بينما يوم يطلع للحياه يطلع شىء ثاني وام يستجيب لأي مؤثر
وهو والخشب واحد ما لهم حس :lol:
فغريبه الحياه :worn_out:

سجود 2010;16426288:
هلا هن هن
وسلامتش الحبه


هلاوي سكير
ويالله يوم توصفي بنتك صار خاطري في بيبي
الله يخليها لكم

وبعدهن يجينش الحب الابيض في الفم؟
اول موعد في مغربي ولا من زمان تعالجي؟
نوبه انا بايه اسير اعالج عنه يكربني

اليوم واجد متضايقه وجات وحده الله يذكرها بالخير و زادتني بعدها
خاطري في اجازة!!


حتى نتيه سجود يطلع لك حب؟؟؟؟
انا تطلع لي مال فجأه بس
ودلو قالت حطي عليها شبه وتروح بس ما كان عندي شبه وقتها
وهلكتها ذك الحبه اكدع لها عينها ومره اقرصها وما طاعت تنقلع :mad:
بقصاص اصرخ من الالم
ومن كثر ما امسس طلعت حبه غيرها جنببببها :hysterical: نشرت البكتريا بسطح لساني
بس الحمدلله بعد يومين صحيت وكأن شيئا لم يكن


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16426296:
ياربي كتبت رد هين طوله وراح

المهم اول مره اروح موعد عشان هالشي
فيه وحده من الحبات ناخرتلي لساني ومسويه فتحه .. الصبح احس كان حد يطعني بدبوس يعووووووور

وزوجي صارله اسبوع يجيه صداع نصفي وما يروح الا من يعطوه سقاية باربع ساعات .. مره جاه فالعين قام يتقلب من الالم .. يوميا صار يجيه
طبيب العين قال حساسيه بسيطه بس ما منها الصداع وعطاه قطور .. والنظر سليم
طبيب الانف قال مافيه شي وعطاه بخاخ يفتح اي انسداد

وبعده يعاني.. اليوم صحيت لقيته صاحي وعيونه محمره من الالم :(
قلتله نحجز طبيب الاعصاب يسووله فحوصات احسن بدل هالبهدله


ياربي الله يعينه :I::I::I:
واجد واجد يضايق الصداع ارحمهم اللي يجيني
خاصه اللي يوصل مرحلة الغثيان :thumbs_down:

احسن شىء يسووله اشعه مقطعيه للراس

البنفسج!;16426307:
صبااااااااااح الاربعاء يالله اني برتاح من مشواير يومية
شخباااركم اليوم
ناوية اطلع من وقت اروح اكمل اجراءات الشغالة واختار من المكاتب



هلاوووين بنفسج
شرداتش ببيسه من الدوام نتيه
a
nassam;16426310:
Good day Girlz

اهيء ,,, خاااااطري اجعد ولكن !!

سكر سلامتكم ما تشوفو شر يارب ,,,,



ولكن:rolleyes:
س
ايبي وين ذا اف اف سي
وموه المنيو ماله؟

ايوا يجيني وواجد يألم
وضحكتيني نعم وحالموه تقرصيها؟؟؟؟!!!!
خليها بترو ح وحدها بس بتكرهش حياتش نعم
X