abcd1;16425408:
\سيسو 8o|
مشغوله عن عروس ما مشغوله عن الوتسب
8o|
قمور شكلش فاهمه غلط
ترى الجوجوجو وجبة نوافي :D
آيبي ترا بين الفقرة والفقرة لما أطفر أمسك الفون وأقلب
أغير جو :I:
لو فتحت صفحة عروس أعرف نفسي ما بسكرها :hysterical:
دلوعة س;16425410:
افااااا سكور ..غيروا التوقيت;)
ما راح تضبط معك ما كل حدا بيعرف يعملا:D
مناح بنشكر الله
يلا خلصي شغلج وتعالي:adore:
هاي ضرسانه سامعتنها ف الاعلان عاد ما اعرفها مدح والا سب:worn_out:
:lol: :lol:
سجود 2010;16425422:
ئرئره داخله بس تئرا سالفه الحرمه
وتلعت !!!!
لايق عليي ولا؟!!!
البر :study:
سجود 2010;16425425:
بنات لا حد يفهمني غلط قصدي ئرير مش ئرئره
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تفكيرش أسووووووود :lol: :lol: :lol:
abcd1;16425438:
وعادت اميره 21 :lol:
http://forums.3roos.com/3roos689844/
ما قدرت اقرا دح واجد :confused:
مالها نوب اليوم :lol: