ألقاش عند اللفت نتكلم خمس دقائق فقققققققققققط:cool:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16425228:
لا ماشي فوديتك ..
عجب اكيييييييييد تو تخمسي هناك وتتفشري انك جايبه 99 % فالعربي
مسكينه رنود .. شايحه عنكم :(
امس شفت زوجة اخوي متحنيه ف صالون فالغبره عند وحده اسمها هدايه .. حلوووووووووووووووووووووووووو
انا خمنت انه باص اجره .. تقول هيه اللي تسوق :lol:
لا من عمة وحده معنا فالدوام .. لو فلفل اخضر ما بيحرق :!!:
اللي قالتلي انه نعناع اختك :rolleyes:
صوري افتر ما تتحني :adore:
زهبي الفواله ولا تنسي نصيبي
[/CENTER]
ابوي ما اروم اتفشر
عن يكون حد فيهن جايب 100%
ايوا مسكينه شايحه عنا
بس تعجبني تدافع عن نفسها
ماشي باه وماه معها :adore:
اي فواله هي بتجيب لي كتشوري :adore: