** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **
a
11-02-2013 | 11:12 AM
سكور تو صورتش الرمزيه بنت جالسه عالمرحاض والا ويش بالضبط :-#:struggle:
&
11-02-2013 | 11:12 AM
abcd1;16424359:
يالله مدلعش ومتفلش عروس :study:
الله يحفظه فمان الله خليه يروح لو عنش افرح
القى فسحه ارجع لأحضان البابا والماما بريك شويه :lol:
بو يسمع كني محرومه منهم ما كنهم كارهيني :hysterical:
انتي التغيير لما تباتي مع زوجك
مسكين ماعارف عمره متزوج ولا عزابي
a
11-02-2013 | 11:15 AM
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16424363:
انتي التغيير لما تباتي مع زوجك
مسكين ماعارف عمره متزوج ولا عزابي
هههههههههههههههه
بالعكس نادر ابات :'(
بس يوم تجيني الدوره وتو ما جتني من 7 شهر :confused:
فعاد انام بس اذا راح رحله والا متابع ماباره مع خواني وتخلص 2 الفجر
والا عرس معنا والا اروح عنه نزوى عشان مناسبه :D
من الايجابيات نشتاق بعض واجد وما شىء مشاكل ما تواحي كلاشات تصير بينا :lol:
&
11-02-2013 | 11:15 AM
يج يج من وادي السحتن
&
11-02-2013 | 11:18 AM
abcd1;16424364:
هههههههههههههههه
بالعكس نادر ابات :'(
بس يوم تجيني الدوره وتو ما جتني من 7 شهر :confused:
فعاد انام بس اذا راح رحله والا متابع ماباره مع خواني وتخلص 2 الفجر
والا عرس معنا والا اروح عنه نزوى عشان مناسبه :D
من الايجابيات نشتاق بعض واجد وما شىء مشاكل ما تواحي كلاشات تصير بينا :lol:
مو بقى :I:
لا تباتي تو بتعسكري عربعين يوم :hysterical:
نحن الكلاشات ع قولتك صارت من بت بيت حياني
من ردينا لبعض:adore: :o
ع
11-02-2013 | 11:23 AM
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16424358:
فطوم انتي طيبه واجد
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16424358:
ليش ما حجزولك معه دام اهله رايحين؟
ما ارووووح هههه
رايحين عمتي وحميي وحميتي وولدها وخالتهم
وزوجي
وزوجي
abcd1;16424359:
يالله مدلعش ومتفلش عروس :study:
abcd1;16424359:
الله يحفظه فمان الله خليه يروح لو عنش افرح
القى فسحه ارجع لأحضان البابا والماما بريك شويه :lol:
بو يسمع كني محرومه منهم ما كنهم كارهيني :hysterical:
:cool:
اي بي ما اقدر من دووونه اشتاقله :(
يروح رحلة يومين اشتاقله كيف عاد ست ايام :(
يروح رحلة يومين اشتاقله كيف عاد ست ايام :(
ع
11-02-2013 | 11:30 AM
صح ولد ولد خالتي عمره سنة ماكل 25 بيسة
وتو سووله منظار وطلعوها :(
وتو سووله منظار وطلعوها :(
&
11-02-2013 | 11:31 AM
عروسوو الف سلامه عليه
اخوي يوم صغير بالع خمسينه بس طلعت مع الكاكا خخخخ
اخوي يوم صغير بالع خمسينه بس طلعت مع الكاكا خخخخ
ر
11-02-2013 | 11:35 AM
مراحب بالحلووات ممكن اكوون معكم بالشات..
ع
11-02-2013 | 11:38 AM
abcd1;16424361:
مو يبغيولها زوجة البن : شكل شرير: نياهاهاهاها
:mad:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16424375:
عروسوو الف سلامه عليه
اخوي يوم صغير بالع خمسينه بس طلعت مع الكاكا خخخخ
:D
الله يسلمك
هو قام يرجع وسيدة خذوه النهضة وفحصوه وشافو ال 25 بيسة
رونقة مسقط;16424379:
مراحب بالحلووات ممكن اكوون معكم بالشات..
هلا اختي رونق حياااش الله
a
11-02-2013 | 11:40 AM
عروس روحي الخاص
د
11-02-2013 | 11:43 AM
abcd1;16424382:
عروس روحي الخاص
:lol::lol::lol: قنص تايم:cool:
A
11-02-2013 | 11:44 AM
عروس جنان;16424374:صح ولد ولد خالتي عمره سنة ماكل 25 بيسة
وتو سووله منظار وطلعوها :(
الف الف سلامة عليه ما يشوف شر
خطر كل شي في الفم ها العمر
ت
11-02-2013 | 11:47 AM
abcd1;16424347:
كتشوري هنود تخيلي يمرسوه بيديهم ويهفسوه مو عاجبنش منه ؟؟
روحي شيكي الضغط ام رهف وسلامتك
الله يعينك صعب من تروح الشغاله بس ضحكني المقابلات مالهن هههههههههههههه
هين ذلا متطورات والله
احيد الخلق يختاروا صوره وتجي والبيت حظ يانصصيب :lol:
اخيه مو ذا بو تقوليه عن كنتاكي :-# وكيف قدام الخلق يطلعوا دجاج بدمانه :-#
مبوني ما اطيقه:thumbs_down:
دلوعة س;16424348:سلامتج ام رهف لو تسوي فحص شامل يمكن نقص دم او ضغط
هلا بنفسج...الله يعينج لين تحصلي
الله يسلمكم ويعافيكم
ترى اليوم بروح اشيك شكله الهيموجلوبين واجد نازل :'(
س
11-02-2013 | 12:01 PM
هههههههههههههههه جايه اكتب تظلم
وشفت ايبي تقول حال عروس عالخاص ههههه
بس بعدني بكتب تظلم
يوم انا غلطت كتبتي اسمي واسم ابوي وحبابوتي وقبيلتي
ما بقيتي حد من حياني الا وكتبتيه
وهنه تقولي لهن الخاص؟
وشفت ايبي تقول حال عروس عالخاص ههههه
بس بعدني بكتب تظلم
يوم انا غلطت كتبتي اسمي واسم ابوي وحبابوتي وقبيلتي
ما بقيتي حد من حياني الا وكتبتيه
وهنه تقولي لهن الخاص؟
س
11-02-2013 | 12:02 PM
هلا رونقه
حياش الحبه بس سدحي بطاقتش الشخصيه؟
حياش الحبه بس سدحي بطاقتش الشخصيه؟
ع
11-02-2013 | 12:04 PM
abcd1;16424382:
عروس روحي الخاص
:-#
دلوعة س;16424387::lol::lol::lol: قنص تايم:cool:
:lol:
ع
11-02-2013 | 12:05 PM
سجود 2010;16424410:
هههههههههههههههه جايه اكتب تظلم
وشفت ايبي تقول حال عروس عالخاص ههههه
بس بعدني بكتب تظلم
يوم انا غلطت كتبتي اسمي واسم ابوي وحبابوتي وقبيلتي
ما بقيتي حد من حياني الا وكتبتيه
وهنه تقولي لهن الخاص؟
ههههههههه
ابوووي لا تزعلي
مرة تو اي بي كتبي اسمي الحقييييييييييقي :D
ع
11-02-2013 | 12:07 PM
رايحة البيت اودع زوجي واجهز شنطته :(
&
11-02-2013 | 12:32 PM
هلا رونقه منووووووووووووووووووووووووووووووووره
باكر تعالي من وقت شاركينا
انا تو رايحة البيت
نتلاقى على خير
باكر تعالي من وقت شاركينا
انا تو رايحة البيت
نتلاقى على خير