:(
كل يوم فيني صداع ودوار
حتى شكيت اني حامل رحت اشتريت تستر وفحصت وطلعت ما حامل
وبعده فيني دوار قوي :'(
** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **
ت
11-02-2013 | 09:59 AM
د
11-02-2013 | 10:01 AM
Al Hanoof;16424323:
:adore: :adore: :adore: :adore:
مو اخبارج هنوووفه:p
ا
11-02-2013 | 10:04 AM
صباااااااااااااااااااااااااح الخير
وااااجب طووويل اقراه بس اعرف الاخبار ما ارد
امس شغالتي سافرت واليوم حبيبتي رغوده تبدا مرحلة التشتت جاية شغالة ماما والسايق ياخذوها قبل 8 ويوم شافت الشغالة صرخت وصاحت تسال بعدين تذكرت ان لازم شغالتي تشلها سالت عنها ولما قالولها سافرت تذكرت وراحت عندها
عورني قلبي وانا اقومها من الصباحع انها تقوم معي بس اليوم شوي طولت ل7 ونص وعاد من غير مسافة الطريق فقلت للسايق ننتظر تخف الزحمة وتشيلها البيت
عاد امس بديت ادور مكاتب الله لا يراويك اشكالهن اتصات ب ثنتين اسويلهن مقابلة وحده كاتبة تحب الاطفال ومن قلتلها عندي طفل فالطرق قالت لازم معي ثانية تساعدني نازعتها وسكرت ف شكلها
الثانية كانت ارمله ودارسة ميدوايف كرهتها لانها مشتغلة ف الخليج من قبل السعودية وابوظبي وحسيتها جريئة جلست تكلمني عربي قلت الي بيجيك وبعدها تتشرط تريد تلفون عشان تكلم اهلها وغرفة واكل وادوية لما تمرض شكل الي كانت معهم ما يوفرولهم ه الاشياء!!
وين تقترحوا مكاتب
صح سجوود والي يروحوا كنتاكي اخر مره من شفتهم ف جراند مول كيف جايبين الدجاج وكيف الدم فكل الارض قلت مستحييل اروحلهم ولو ميته جووع تخيلي ب كذا كان مجمد وبعدين اب وهم يردوا يجمدوه
وااااجب طووويل اقراه بس اعرف الاخبار ما ارد
امس شغالتي سافرت واليوم حبيبتي رغوده تبدا مرحلة التشتت جاية شغالة ماما والسايق ياخذوها قبل 8 ويوم شافت الشغالة صرخت وصاحت تسال بعدين تذكرت ان لازم شغالتي تشلها سالت عنها ولما قالولها سافرت تذكرت وراحت عندها
عورني قلبي وانا اقومها من الصباحع انها تقوم معي بس اليوم شوي طولت ل7 ونص وعاد من غير مسافة الطريق فقلت للسايق ننتظر تخف الزحمة وتشيلها البيت
عاد امس بديت ادور مكاتب الله لا يراويك اشكالهن اتصات ب ثنتين اسويلهن مقابلة وحده كاتبة تحب الاطفال ومن قلتلها عندي طفل فالطرق قالت لازم معي ثانية تساعدني نازعتها وسكرت ف شكلها
الثانية كانت ارمله ودارسة ميدوايف كرهتها لانها مشتغلة ف الخليج من قبل السعودية وابوظبي وحسيتها جريئة جلست تكلمني عربي قلت الي بيجيك وبعدها تتشرط تريد تلفون عشان تكلم اهلها وغرفة واكل وادوية لما تمرض شكل الي كانت معهم ما يوفرولهم ه الاشياء!!
وين تقترحوا مكاتب
صح سجوود والي يروحوا كنتاكي اخر مره من شفتهم ف جراند مول كيف جايبين الدجاج وكيف الدم فكل الارض قلت مستحييل اروحلهم ولو ميته جووع تخيلي ب كذا كان مجمد وبعدين اب وهم يردوا يجمدوه
A
11-02-2013 | 10:14 AM
ترانيم ورد;16424325:
:(
كل يوم فيني صداع ودوار
حتى شكيت اني حامل رحت اشتريت تستر وفحصت وطلعت ما حامل
وبعده فيني دوار قوي :'(
الف سلامة عليكي يا عمري
دلوعة س;16424326:مو اخبارج هنوووفه:p
الحمد لله تمام يا حلوه
اخبارك انتى و احلو الصغير
ان شاء الله تمام يا رب
البنفسج!;16424327:
صباااااااااااااااااااااااااح الخير
وااااجب طووويل اقراه بس اعرف الاخبار ما ارد
امس شغالتي سافرت واليوم حبيبتي رغوده تبدا مرحلة التشتت جاية شغالة ماما والسايق ياخذوها قبل 8 ويوم شافت الشغالة صرخت وصاحت تسال بعدين تذكرت ان لازم شغالتي تشلها سالت عنها ولما قالولها سافرت تذكرت وراحت عندها
عورني قلبي وانا اقومها من الصباحع انها تقوم معي بس اليوم شوي طولت ل7 ونص وعاد من غير مسافة الطريق فقلت للسايق ننتظر تخف الزحمة وتشيلها البيت
عاد امس بديت ادور مكاتب الله لا يراويك اشكالهن اتصات ب ثنتين اسويلهن مقابلة وحده كاتبة تحب الاطفال ومن قلتلها عندي طفل فالطرق قالت لازم معي ثانية تساعدني نازعتها وسكرت ف شكلها
الثانية كانت ارمله ودارسة ميدوايف كرهتها لانها مشتغلة ف الخليج من قبل السعودية وابوظبي وحسيتها جريئة جلست تكلمني عربي قلت الي بيجيك وبعدها تتشرط تريد تلفون عشان تكلم اهلها وغرفة واكل وادوية لما تمرض شكل الي كانت معهم ما يوفرولهم ه الاشياء!!
وين تقترحوا مكاتب
صح سجوود والي يروحوا كنتاكي اخر مره من شفتهم ف جراند مول كيف جايبين الدجاج وكيف الدم فكل الارض قلت مستحييل اروحلهم ولو ميته جووع تخيلي ب كذا كان مجمد وبعدين اب وهم يردوا يجمدوه
فديت رغودة انا
ان شاء الله تحصلى وحدة زينه يا رب
س
11-02-2013 | 10:27 AM
يالله بنفسوجه
اخر مره اكل من كنتاكي
خلااااااااااااص
اخر مره اكل من كنتاكي
خلااااااااااااص
ت
11-02-2013 | 10:37 AM
الله يسلمك ويعافيك هنوف
واااع كلام بنفسج زياده كرهني بكنتاكي :-#
بنفسج بالفعل صعب عدم وجود الشغاله الحين الله يعينك
واااع كلام بنفسج زياده كرهني بكنتاكي :-#
بنفسج بالفعل صعب عدم وجود الشغاله الحين الله يعينك
&
11-02-2013 | 10:58 AM
سجود 2010;16424281:
سكير بعد مصاريني انتيه موه اخبارش؟
وكيف ورد الحلوة؟؟؟
:adore::adore:
مصرون معاويني
كبد كلاويني
الحمدلله احنا بخير وعافية
هاسوني شويه فالشغل وتو اللود خف الحمدلله
abcd1;16424283:
صيحتيني :'(
من هين تطلبي اليوم :D
ياخي ذا الاسبوع واجد واجد واجد طويل وبطىء :(
حتى انا احسه واجد بطي بعيد الشر بعدنا الاثنين ..
صح بيجيبولنا اكل اليوم :D
عسى يارب محاااااااااااشي :hysterical:
سجود 2010;16424295:
دللو من من بغيب ان شاء الله؟
نسيتي اني سجووووووووووووود ام المسك والعوووود ههههههههههه
قرير ما عندكم كنتاكي في قطر؟؟؟
مساكييييييييييييييييييييييييييين خخخخخ
فديت المسك والعود
:lol:
البنفسج!;16424327:
صباااااااااااااااااااااااااح الخير
وااااجب طووويل اقراه بس اعرف الاخبار ما ارد
امس شغالتي سافرت واليوم حبيبتي رغوده تبدا مرحلة التشتت جاية شغالة ماما والسايق ياخذوها قبل 8 ويوم شافت الشغالة صرخت وصاحت تسال بعدين تذكرت ان لازم شغالتي تشلها سالت عنها ولما قالولها سافرت تذكرت وراحت عندها
عورني قلبي وانا اقومها من الصباحع انها تقوم معي بس اليوم شوي طولت ل7 ونص وعاد من غير مسافة الطريق فقلت للسايق ننتظر تخف الزحمة وتشيلها البيت
عاد امس بديت ادور مكاتب الله لا يراويك اشكالهن اتصات ب ثنتين اسويلهن مقابلة وحده كاتبة تحب الاطفال ومن قلتلها عندي طفل فالطرق قالت لازم معي ثانية تساعدني نازعتها وسكرت ف شكلها
الثانية كانت ارمله ودارسة ميدوايف كرهتها لانها مشتغلة ف الخليج من قبل السعودية وابوظبي وحسيتها جريئة جلست تكلمني عربي قلت الي بيجيك وبعدها تتشرط تريد تلفون عشان تكلم اهلها وغرفة واكل وادوية لما تمرض شكل الي كانت معهم ما يوفرولهم ه الاشياء!!
وين تقترحوا مكاتب
صح سجوود والي يروحوا كنتاكي اخر مره من شفتهم ف جراند مول كيف جايبين الدجاج وكيف الدم فكل الارض قلت مستحييل اروحلهم ولو ميته جووع تخيلي ب كذا كان مجمد وبعدين اب وهم يردوا يجمدوه
واعوووووووووووووووووووووووووووقي
امبوني مااكل من عندهم .. :badly:
س
11-02-2013 | 10:58 AM
خلصتن حش راعيات الحش
س
11-02-2013 | 10:59 AM
سكير عاد ما كلمة
مصروني هههههههه
من اي بقعه من عمان جايه؟؟
مصروني هههههههه
من اي بقعه من عمان جايه؟؟
a
11-02-2013 | 11:00 AM
سجود 2010;16424311:
من روي ما اعرف اي محل
وتراه كتشوري مال هنود ما مال ونزباري:cool:
تعجبني التويستر:p
كتشوري هنود تخيلي يمرسوه بيديهم ويهفسوه مو عاجبنش منه ؟؟
ترانيم ورد;16424325:
:(
كل يوم فيني صداع ودوار
حتى شكيت اني حامل رحت اشتريت تستر وفحصت وطلعت ما حامل
وبعده فيني دوار قوي :'(
روحي شيكي الضغط ام رهف وسلامتك
البنفسج!;16424327:
صباااااااااااااااااااااااااح الخير
وااااجب طووويل اقراه بس اعرف الاخبار ما ارد
امس شغالتي سافرت واليوم حبيبتي رغوده تبدا مرحلة التشتت جاية شغالة ماما والسايق ياخذوها قبل 8 ويوم شافت الشغالة صرخت وصاحت تسال بعدين تذكرت ان لازم شغالتي تشلها سالت عنها ولما قالولها سافرت تذكرت وراحت عندها
عورني قلبي وانا اقومها من الصباحع انها تقوم معي بس اليوم شوي طولت ل7 ونص وعاد من غير مسافة الطريق فقلت للسايق ننتظر تخف الزحمة وتشيلها البيت
عاد امس بديت ادور مكاتب الله لا يراويك اشكالهن اتصات ب ثنتين اسويلهن مقابلة وحده كاتبة تحب الاطفال ومن قلتلها عندي طفل فالطرق قالت لازم معي ثانية تساعدني نازعتها وسكرت ف شكلها
الثانية كانت ارمله ودارسة ميدوايف كرهتها لانها مشتغلة ف الخليج من قبل السعودية وابوظبي وحسيتها جريئة جلست تكلمني عربي قلت الي بيجيك وبعدها تتشرط تريد تلفون عشان تكلم اهلها وغرفة واكل وادوية لما تمرض شكل الي كانت معهم ما يوفرولهم ه الاشياء!!
وين تقترحوا مكاتب
صح سجوود والي يروحوا كنتاكي اخر مره من شفتهم ف جراند مول كيف جايبين الدجاج وكيف الدم فكل الارض قلت مستحييل اروحلهم ولو ميته جووع تخيلي ب كذا كان مجمد وبعدين اب وهم يردوا يجمدوه
الله يعينك صعب من تروح الشغاله بس ضحكني المقابلات مالهن هههههههههههههه
هين ذلا متطورات والله
احيد الخلق يختاروا صوره وتجي والبيت حظ يانصصيب :lol:
اخيه مو ذا بو تقوليه عن كنتاكي :-# وكيف قدام الخلق يطلعوا دجاج بدمانه :-#
مبوني ما اطيقه:thumbs_down:
د
11-02-2013 | 11:00 AM
ترانيم ورد;16424325:
:(
كل يوم فيني صداع ودوار
حتى شكيت اني حامل رحت اشتريت تستر وفحصت وطلعت ما حامل
وبعده فيني دوار قوي :'(
سلامتج ام رهف لو تسوي فحص شامل يمكن نقص دم او ضغط
هلا بنفسج...الله يعينج لين تحصلي
a
11-02-2013 | 11:02 AM
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16424344:
:adore::adore:
مصرون معاويني
كبد كلاويني
الحمدلله احنا بخير وعافية
هاسوني شويه فالشغل وتو اللود خف الحمدلله
حتى انا احسه واجد بطي بعيد الشر بعدنا الاثنين ..
صح بيجيبولنا اكل اليوم :D
عسى يارب محاااااااااااشي :hysterical:
فديت المسك والعود
:lol:
واعوووووووووووووووووووووووووووقي
امبوني مااكل من عندهم .. :badly:
كيف يقولوا انجيبلكم اكل وما تعرفن موووه
انا لازم اعرف لا وبعد وحدي اشارك بالاختيار عشان اضمن مستقبل بطني العزيز :celebrate:
&
11-02-2013 | 11:04 AM
من هنه
اهااااااااا انتي
الله يهديك بس
اهااااااااا انتي
الله يهديك بس
&
11-02-2013 | 11:06 AM
ايبي ذيلا ما من قسمنا بس واصلنا ايميل ان شخصين عازمينا ع اكل ما مذكور نوعه
اي حد عنده مناسبة يجيب ممي
اي حد عنده مناسبة يجيب ممي
ع
11-02-2013 | 11:07 AM
مساااااااااااااااءو
كيفكم.. تو طالعة من الاجتمااااااااااااااااااع
كيفكم.. تو طالعة من الاجتمااااااااااااااااااع
اشتقتللللللللكن
بناااااااااااااات زوجي بيسافر البحرين :( .. اهله رايحين واخوه حاجز لزوجي وما خبره الا اليوم مسوله مفاجاة
وزوجي متفاجئ قلتله رووح يمكن خاطره تروح معاه
بشتااااااااااااااااااقله :L:
وزوجي متفاجئ قلتله رووح يمكن خاطره تروح معاه
بشتااااااااااااااااااقله :L:
a
11-02-2013 | 11:08 AM
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16424353:
ايبي ذيلا ما من قسمنا بس واصلنا ايميل ان شخصين عازمينا ع اكل ما مذكور نوعه
اي حد عنده مناسبة يجيب ممي
حنوه نوبا ذا الاسبوع انسوي وقايلتلهم يخبروني البدجت عشان اتشرط من اي مطعم
شكلي اختار الصيني فوادي عليه :D
&
11-02-2013 | 11:09 AM
فطوم انتي طيبه واجد
ليش ما حجزولك معه دام اهله رايحين؟
ليش ما حجزولك معه دام اهله رايحين؟
a
11-02-2013 | 11:09 AM
عروس جنان;16424354:مساااااااااااااااءو
كيفكم.. تو طالعة من الاجتمااااااااااااااااااع
اشتقتللللللللكن
بناااااااااااااات زوجي بيسافر البحرين :( .. اهله رايحين واخوه حاجز لزوجي وما خبره الا اليوم مسوله مفاجاة
وزوجي متفاجئ قلتله رووح يمكن خاطره تروح معاه
بشتااااااااااااااااااقله :L:
يالله مدلعش ومتفلش عروس :study:
الله يحفظه فمان الله خليه يروح لو عنش افرح
القى فسحه ارجع لأحضان البابا والماما بريك شويه :lol:
بو يسمع كني محرومه منهم ما كنهم كارهيني :hysterical:
&
11-02-2013 | 11:10 AM
هي فوادها وتغصب الباقي عليه
a
11-02-2013 | 11:10 AM
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16424358:
فطوم انتي طيبه واجد
ليش ما حجزولك معه دام اهله رايحين؟
مو يبغيولها زوجة البن : شكل شرير: نياهاهاهاها