سكير بعد مصاريني انتيه موه اخبارش؟
وكيف ورد الحلوة؟؟؟
** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **
س
11-02-2013 | 09:08 AM
a
11-02-2013 | 09:09 AM
سجود 2010;16424280:
الله يسامحش ايبي :'(
انا كنت اكد !!!:'(:'(
خلصت تشه وجيت هنا :'(:'(:'(
وبعدين رحت السري :'(:'(:'(:'(
وتو جيت هنا مره :'(:'(:'(:'(:'(
يالللللللللللله صيحتيني :'(:'(:'(:'(:'(:'(
بس ما علينا سيري اللقاءات كاتبتلش شي:cool:
و قرير السوسه ما عليش :mad:
صيحتيني :'(
من هين تطلبي اليوم :D
ياخي ذا الاسبوع واجد واجد واجد طويل وبطىء :(
س
11-02-2013 | 09:10 AM
ايبي ما مساله زايغه ما زايغه
حتى لو ما يشوفوا بس يلاحظوا انش غير
وصراحه واجد فرق بين الاسود والملون
انا خلاص تركت الملون احسه ملفت واجد
محد ما يشوفني يوم ألبس ملون !!!
اسمع تعليقات زميلاتي واقول موه عاد زملائي
وتململييييييييييييييييييييي هههههههه
حتى لو ما يشوفوا بس يلاحظوا انش غير
وصراحه واجد فرق بين الاسود والملون
انا خلاص تركت الملون احسه ملفت واجد
محد ما يشوفني يوم ألبس ملون !!!
اسمع تعليقات زميلاتي واقول موه عاد زملائي
وتململييييييييييييييييييييي هههههههه
س
11-02-2013 | 09:12 AM
abcd1;16424283:
صيحتيني :'(
من هين تطلبي اليوم :D
ياخي ذا الاسبوع واجد واجد واجد طويل وبطىء :(
اليوم طالبين كتشوري حراقي لذيذه مع لبن :adore:
وطبعا ما واجد يشبع :cool:
وطلبنا تويستر من كنتاكي:cool:
الله يعيني عالاسهال:D
وانتوه؟
د
11-02-2013 | 09:13 AM
abcd1;16424279:
مو ما يفتح وانا اشوفها تحت بالمتواجدين 8o|
:lol::lol::lol::lol: غابت
Q
11-02-2013 | 09:14 AM
abcd1;16424279:
مو ما يفتح وانا اشوفها تحت بالمتواجدين 8o|
هذا كلامها :D
سجود 2010;16424280:
الله يسامحش ايبي :'(
انا كنت اكد !!!:'(:'(
خلصت تشه وجيت هنا :'(:'(:'(
وبعدين رحت السري :'(:'(:'(:'(
وتو جيت هنا مره :'(:'(:'(:'(:'(
يالللللللللللله صيحتيني :'(:'(:'(:'(:'(:'(
بس ما علينا سيري اللقاءات كاتبتلش شي:cool:
و قرير السوسه ما عليش :mad:
سجود 2010;16424288:
اليوم طالبين كتشوري حراقي لذيذه مع لبن :adore:
وطبعا ما واجد يشبع :cool:
وطلبنا تويستر من كنتاكي:cool:
الله يعيني عالاسهال:D
وانتوه؟
:lol::lol:
اريد كتشووري وتويستر:(
س
11-02-2013 | 09:17 AM
دللو من من بغيب ان شاء الله؟
نسيتي اني سجووووووووووووود ام المسك والعوووود ههههههههههه
قرير ما عندكم كنتاكي في قطر؟؟؟
مساكييييييييييييييييييييييييييين خخخخخ
نسيتي اني سجووووووووووووود ام المسك والعوووود ههههههههههه
قرير ما عندكم كنتاكي في قطر؟؟؟
مساكييييييييييييييييييييييييييين خخخخخ
a
11-02-2013 | 09:20 AM
سجود 2010;16424288:
اليوم طالبين كتشوري حراقي لذيذه مع لبن :adore:
وطبعا ما واجد يشبع :cool:
وطلبنا تويستر من كنتاكي:cool:
الله يعيني عالاسهال:D
وانتوه؟
من هين طالبين كتشوري :I::-o:I::-o
يوم عارفه يسوي اسهال امو تطلبيه :-#
كنتاكي ما اتقبله
دجاجهم فيه شىء والا ما يسوي اسهال كذا :-#
Q
11-02-2013 | 09:21 AM
سجود 2010;16424295:
دللو من من بغيب ان شاء الله؟
نسيتي اني سجووووووووووووود ام المسك والعوووود ههههههههههه
قرير ما عندكم كنتاكي في قطر؟؟؟
مساكييييييييييييييييييييييييييين خخخخخ
:-o
:-o
:-o
بعيد الشر
وين عايشين عسب ما يكون عندنا كنتاكي
د
11-02-2013 | 09:23 AM
سجود 2010;16424295:
دللو من من بغيب ان شاء الله؟
نسيتي اني سجووووووووووووود ام المسك والعوووود ههههههههههه
قرير ما عندكم كنتاكي في قطر؟؟؟
مساكييييييييييييييييييييييييييين خخخخخ
عاد ما لقب,,,:lol::lol::lol:
خخخخخخخ وحليله قمور ما عندهم كنكاكي:lol::lol::lol:
رسليلها تويستره:p
خخخخخخخ وحليله قمور ما عندهم كنكاكي:lol::lol::lol:
رسليلها تويستره:p
د
11-02-2013 | 09:25 AM
abcd1;16424297:
من هين طالبين كتشوري :I::-o:I::-o
يوم عارفه يسوي اسهال امو تطلبيه :-#
كنتاكي ما اتقبله
دجاجهم فيه شىء والا ما يسوي اسهال كذا :-#
مره حد رسلي صوره اماراتي طالب من كنتاكي لما بدا ياكل لاحظ فالدجاج شي نفس المخ
ما اعرف من راسلنها من بنات الواتسب
س
11-02-2013 | 09:27 AM
Qamaar;16424299:
:-o
:-o
:-o
بعيد الشر
وين عايشين عسب ما يكون عندنا كنتاكي
اشوفش
يوم فوادش طلبي وبس:cool:
دلوعة س;16424301:عاد ما لقب,,,:lol::lol::lol:
خخخخخخخ وحليله قمور ما عندهم كنكاكي:lol::lol::lol:
رسليلها تويستره:p
حلوووو لا :lol:
كان تيقنت وتأكدت انه ما عندهم
برسلها ب دي اتش ال
موه اسوي:cool:
نسوي خير تشه:worn_out:
A
11-02-2013 | 09:30 AM
abcd1;16424251:
هلاااا نسم
انا اروح السريع ترى بس بعدني لازم احصل في نقاط معينه لين اوصله زحمه :hysterical:
واطلع 7 الا 5 اوصل ايادي واوصل الدوام كما كتبت اليوم 8o|
انا عادي البس عبايات ملونه وساده وكل شىء
ما عندنا حد يعلق كل واحد عينه بالورق :D:D:D ما فاضيين
اللهم ادمها من نعمه ههههههههه:rolleyes:
انا ما اعرف متى اتطور وابدي احلج هههههههههه:worn_out:
بس برايه الخوات كل واحد بمهمتها :D
ميتنج من صباح الله :badly:
ايوا ميتنج الساعة 8 ونص
دلوعة س;16424252:نسوووومه
يوم تبي عبايه سوده عادي تحصلي ف كل المحلات,,,انا عن نفسي عادي البس عبايا فيهن لون او شيل ملونه ما حد يعلق وماحد يشوف عالغير,,,,
هلا هنوفه وسكو وقموره وايبي
هلا و الله بالطش و الرش و الماى ورد في الغرش
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16424253:
هلا لعلع
سجووووووووووووود اينك ايتها الدوووووووووووبه
هنوفه متى اجتماعكم الساعه 6 ؟!
ههههههههههههههههههه
لا لا لا 8 ونص
س
11-02-2013 | 09:38 AM
abcd1;16424297:
من هين طالبين كتشوري :I::-o:I::-o
يوم عارفه يسوي اسهال امو تطلبيه :-#
كنتاكي ما اتقبله
دجاجهم فيه شىء والا ما يسوي اسهال كذا :-#
من روي ما اعرف اي محل
وتراه كتشوري مال هنود ما مال ونزباري:cool:
تعجبني التويستر:p
د
11-02-2013 | 09:39 AM
سجود 2010;16424305:
اشوفش
يوم فوادش طلبي وبس:cool:
حلوووو لا :lol:
كان تيقنت وتأكدت انه ما عندهم
برسلها ب دي اتش ال
موه اسوي:cool:
نسوي خير تشه:worn_out:
خخخخخخخخ قموره احسنلج عذري:worn_out:
د
11-02-2013 | 09:40 AM
Al Hanoof;16424306:
ايوا ميتنج الساعة 8 ونص
هلا و الله بالطش و الرش و الماى ورد في الغرش
ههههههههههههههههههه
لا لا لا 8 ونص
فديت الماديره:adore::L:
Q
11-02-2013 | 09:42 AM
دلوعة س;16424301:عاد ما لقب,,,:lol::lol::lol:
خخخخخخخ وحليله قمور ما عندهم كنكاكي:lol::lol::lol:
رسليلها تويستره:p
شفتي كيف :'(
سجود 2010;16424305:
اشوفش
يوم فوادش طلبي وبس:cool:
يوصل متأخر
بعدها وراي غدى:D
حلوووو لا :lol:
كان تيقنت وتأكدت انه ما عندهم
برسلها ب دي اتش ال
موه اسوي:cool:
نسوي خير تشه:worn_out:
تسوي خير وتطلبي فلوسه بعدين
Q
11-02-2013 | 09:44 AM
دلوعة س;16424312:خخخخخخخخ قموره احسنلج عذري:worn_out:
معذره
بتجلس تذلني سنه عليه
د
11-02-2013 | 09:53 AM
Qamaar;16424316:
شفتي كيف :'(
تسوي خير وتطلبي فلوسه بعدين
:cool::-#
Qamaar;16424319:
معذره
بتجلس تذلني سنه عليه
كان سدها سنه:worn_out:
A
11-02-2013 | 09:56 AM
دلوعة س;16424313:فديت الماديره:adore::L:
:adore: :adore: :adore: :adore: