** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
a
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااات:adore:

تخيلوا السبت بصمتي 8:07
الأحد بصمتي 8:08
اليوم بصمتي 8:09
:'(:'(:'(:'(:'(:'(:'(
ما اعرف ليش نقاط معينه ما كانت قبل مزدحمه وهالمره كثافة مركبات
افففففف متى يخترعوا مترو متى بس ولو ازاحم الهنود عادي عندي :'(
المهم يسوقوا عني وما اعرف شىء اسمه زحمه:'(

يالله ميته جوع وفوادي على تشاينا تاون :struggle:



ŚũҝąЯ Ŋă3m;16424213:
صباحاااااااااااااااااات نص الاوزبووووووووووووووووووووووووع


هينكن لين تو راقدات

شكلها ايبي متأخره .. اسمع فالاذاعه ان الزحمه مووووش طبيعيه فدربها

هذا والله اعلم


اممممممممممممممممم

هالايام احس اليوم ما يكفيني .. لدرجة اتمنى لو اليوم اكثر من 24 ساعه .. بسرعه يمر الوقت كرووب


شفت وصفة كيف تسوي خبز التوست والصمون والمدور .. قلت اجرب .. سويت امس تست .. الريحه رووووووعه وانتفخ بشكل حلوووو

ما كملت العجينه بس جربت حبه ..

اليوم بشكلها فطاير واحشيها


متأخره :hysterical: وجوعانه تو مسويه حليب وكورن فلكس انتظره يلين وهجوووم
انا ضامه وصفه حال الصمون وما اعرف متى اتفيق اسويها :worn_out:

بس كيف رمتي تسوي بس حبه وحده خخخخخخ

يرحم ايام سكور تقول ما اعرف اعجن ومستحيل ههههههههههه
والفطاير والبيتزا يسووهن بخبز توست والا باذنجان :lol:
a
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16424218:
:adore:
رجال وسواها
احسن عن اللي انا اسويه :study:


:lol:

روحي هورايزن القرم .. يعتبر قريبك .. مال روي مافيه حوض
وشي ف بوشر فالواحة الحوض داخل المبنى ومصكر



تعجني موه :I:



مو ذا السؤال :-o
كيف طحين خلاف سمن :confused:


انا اول يوم كنت اتباعص ما اواحي احس بالشد جايني وبسرعه اهون وامدها بقوه ويروح
حتى التبعيصه ما تهنيتبها

بس جربته مره وحده صرخت صريخ :'(



وزن الولاده لو ما نزل كامل ففترة الاربعين يصير صعب بعدين تنزليه
الحمدلله ما جربته شد المتاكو .. تخيلتها تجي عصه :hysterical:


وانتي تنقشي ولا توزعي :-#
صبي ووزعي بسرعه وتكون النار هااااااااديه



صباح الانواااااااااااااااااااااااار



ترى اقولش ام رهف خرفت من فواد فوادها وهي تسأل في القروص :hysterical:

عاد قلت توبه اخبرها كيف طريقة العيش :D والا بتقول وين احط البيضه :lol:

تمنيته ذاك الرجال اخوي والا زوجي :worn_out:
نكون سهرانيين ويروح يسويلنا محلاتهن :adore:


شد المتاكو سألي عنه كوتو واجد يجيها :lol:
n
صباح الخيرات ,,,,

الزحمة شي ماله حل ,,, انصحكم بالسريع صح يووووقف بس ارحم عن وقفة الشارع العام ,,,, مممم انا امس وتوداي طالعة 7 ضبط وواصلة الدوام 8 وامس واصلة 8 نص ,,
يبالنا نتحرك 6 و40 ,,, بس النوووووووووم لا يكفي ,,, كيف نقسم عمرنا وفعلا السااااااعات ماتكفي سكر ,,, نفس امنيتنا انا وةزوجي ,,, مشاااغل طول اليوم ونتقسم كل حين مكان وربشة ,,,

امس تلاقيت مع صديقاتي في بيت وحدة منهن وزوجها سوالنا مشااااكيك ,,, كانت لمة حلوة وبردنا فوادنا بشوفة بعض ,, اخر مرة تلاقينا كان كلنا كروووووش حوامل ,,, وفي بيتي انا ,,,

صبايا ابا موديل عباة حليو بس ماربشة ولا اكشن وراقي ويفضل اسووود :) ,,, بو عندها فكرة او محل معين او شي تفيدني ,,, برجع الجامعة عاد وابا اجدد ,, فالدوام اجي كن مدرسة عباة ساااااااااااادة وشيل سوووووود ,,, احسن ما نجمع ذنوب ,,,, والله الشباب عندي اسمعهم وهم يعلقو عالبنات ليش كذا عباياتهن واشكالهن ,,, الله يهديكن خلن الكشخة حال البيت والاهل ,,,
n
الموضوع حالياً: 5 (5 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏nassam, ‏abcd1, ‏ŚũҝąЯ Ŋă3m+, ‏سجود 2010, ‏Al Hanoof


صباحكن لذيذ ,,,,,,,,,,,,, انا بستأذن عندي شغل ,,,,, ب طل عقب ماروم اصبر :)
&
abcd1;16424219:
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااات:adore:

تخيلوا السبت بصمتي 8:07
الأحد بصمتي 8:08
اليوم بصمتي 8:09
:'(:'(:'(:'(:'(:'(:'(
ما اعرف ليش نقاط معينه ما كانت قبل مزدحمه وهالمره كثافة مركبات
افففففف متى يخترعوا مترو متى بس ولو ازاحم الهنود عادي عندي :'(
المهم يسوقوا عني وما اعرف شىء اسمه زحمه:'(

يالله ميته جوع وفوادي على تشاينا تاون :struggle:





متأخره :hysterical: وجوعانه تو مسويه حليب وكورن فلكس انتظره يلين وهجوووم
انا ضامه وصفه حال الصمون وما اعرف متى اتفيق اسويها :worn_out:

بس كيف رمتي تسوي بس حبه وحده خخخخخخ

يرحم ايام سكور تقول ما اعرف اعجن ومستحيل ههههههههههه
والفطاير والبيتزا يسووهن بخبز توست والا باذنجان :lol:


بعدني اسويه بالتوست
لكن شوفي انا ماقلت مااعرف وجلست مكتوفة اليدين
بالعكس سويته بطريقة ثانية :worn_out:

ترا لين تو الحلاج عالشغاله .. انا اعجن باليد وهي تفرد وتشكل
يعني مثلك :D

حتى الحشوه وحدي اسويها

abcd1;16424222:
ترى اقولش ام رهف خرفت من فواد فوادها وهي تسأل في القروص :hysterical:

عاد قلت توبه اخبرها كيف طريقة العيش :D والا بتقول وين احط البيضه :lol:

تمنيته ذاك الرجال اخوي والا زوجي :worn_out:
نكون سهرانيين ويروح يسويلنا محلاتهن :adore:


شد المتاكو سألي عنه كوتو واجد يجيها :lol:

صدق لا :adore:

كوتو يبالها سرفس كااامل .. تضحكني يوم تشاكي :lol:
بس ارحمها :(

nassam;16424228:
صباح الخيرات ,,,,

الزحمة شي ماله حل ,,, انصحكم بالسريع صح يووووقف بس ارحم عن وقفة الشارع العام ,,,, مممم انا امس وتوداي طالعة 7 ضبط وواصلة الدوام 8 وامس واصلة 8 نص ,,
يبالنا نتحرك 6 و40 ,,, بس النوووووووووم لا يكفي ,,, كيف نقسم عمرنا وفعلا السااااااعات ماتكفي سكر ,,, نفس امنيتنا انا وةزوجي ,,, مشاااغل طول اليوم ونتقسم كل حين مكان وربشة ,,,

امس تلاقيت مع صديقاتي في بيت وحدة منهن وزوجها سوالنا مشااااكيك ,,, كانت لمة حلوة وبردنا فوادنا بشوفة بعض ,, اخر مرة تلاقينا كان كلنا كروووووش حوامل ,,, وفي بيتي انا ,,,

صبايا ابا موديل عباة حليو بس ماربشة ولا اكشن وراقي ويفضل اسووود :) ,,, بو عندها فكرة او محل معين او شي تفيدني ,,, برجع الجامعة عاد وابا اجدد ,, فالدوام اجي كن مدرسة عباة ساااااااااااادة وشيل سوووووود ,,, احسن ما نجمع ذنوب ,,,, والله الشباب عندي اسمعهم وهم يعلقو عالبنات ليش كذا عباياتهن واشكالهن ,,, الله يهديكن خلن الكشخة حال البيت والاهل ,,,


تجمع الصديقات يغير واااااجد فالنفسيه :biggrin:
برسلك فالواتس :thumbs_up:

انا البس ملون فالدوام .. وعبايات فيهن شغل وسط .. اسود وملون

وذيلا الشباب ماصخين ..

حتى لو شافو خيمه تمشي تكلممو عنها:rolleyes:
د
صبااااااااااااااااااااااااااااحوF:F:F:
&
ايبي

سيري فضفضه
A
رجعت من الميتنج

كيفكن اخباركن
Q
صبااااااااااحوووووو
a
nassam;16424228:
صباح الخيرات ,,,,

الزحمة شي ماله حل ,,, انصحكم بالسريع صح يووووقف بس ارحم عن وقفة الشارع العام ,,,, مممم انا امس وتوداي طالعة 7 ضبط وواصلة الدوام 8 وامس واصلة 8 نص ,,
يبالنا نتحرك 6 و40 ,,, بس النوووووووووم لا يكفي ,,, كيف نقسم عمرنا وفعلا السااااااعات ماتكفي سكر ,,, نفس امنيتنا انا وةزوجي ,,, مشاااغل طول اليوم ونتقسم كل حين مكان وربشة ,,,

امس تلاقيت مع صديقاتي في بيت وحدة منهن وزوجها سوالنا مشااااكيك ,,, كانت لمة حلوة وبردنا فوادنا بشوفة بعض ,, اخر مرة تلاقينا كان كلنا كروووووش حوامل ,,, وفي بيتي انا ,,,

صبايا ابا موديل عباة حليو بس ماربشة ولا اكشن وراقي ويفضل اسووود :) ,,, بو عندها فكرة او محل معين او شي تفيدني ,,, برجع الجامعة عاد وابا اجدد ,, فالدوام اجي كن مدرسة عباة ساااااااااااادة وشيل سوووووود ,,, احسن ما نجمع ذنوب ,,,, والله الشباب عندي اسمعهم وهم يعلقو عالبنات ليش كذا عباياتهن واشكالهن ,,, الله يهديكن خلن الكشخة حال البيت والاهل ,,,


هلاااا نسم
انا اروح السريع ترى بس بعدني لازم احصل في نقاط معينه لين اوصله زحمه :hysterical:
واطلع 7 الا 5 اوصل ايادي واوصل الدوام كما كتبت اليوم 8o|

انا عادي البس عبايات ملونه وساده وكل شىء
ما عندنا حد يعلق كل واحد عينه بالورق :D:D:D ما فاضيين
اللهم ادمها من نعمه ههههههههه:rolleyes:

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16424235:
بعدني اسويه بالتوست
لكن شوفي انا ماقلت مااعرف وجلست مكتوفة اليدين
بالعكس سويته بطريقة ثانية :worn_out:

ترا لين تو الحلاج عالشغاله .. انا اعجن باليد وهي تفرد وتشكل
يعني مثلك :D

حتى الحشوه وحدي اسويها


صدق لا :adore:

كوتو يبالها سرفس كااامل .. تضحكني يوم تشاكي :lol:
بس ارحمها :(



تجمع الصديقات يغير واااااجد فالنفسيه :biggrin:
برسلك فالواتس :thumbs_up:

انا البس ملون فالدوام .. وعبايات فيهن شغل وسط .. اسود وملون

وذيلا الشباب ماصخين ..

حتى لو شافو خيمه تمشي تكلممو عنها:rolleyes:


انا ما اعرف متى اتطور وابدي احلج هههههههههه:worn_out:
بس برايه الخوات كل واحد بمهمتها :D

Al Hanoof;16424241:
رجعت من الميتنج

كيفكن اخباركن



ميتنج من صباح الله :badly:
د
نسوووومه

يوم تبي عبايه سوده عادي تحصلي ف كل المحلات,,,انا عن نفسي عادي البس عبايا فيهن لون او شيل ملونه ما حد يعلق وماحد يشوف عالغير,,,,


هلا هنوفه وسكو وقموره وايبي
&
هلا لعلع

سجووووووووووووود اينك ايتها الدوووووووووووبه

هنوفه متى اجتماعكم الساعه 6 ؟!
ت
صباحكم نهاية اطول ويكند :adore:




ŚũҝąЯ Ŋă3m;16424218:
:adore:
رجال وسواها
احسن عن اللي انا اسويه :study:


:lol:

روحي هورايزن القرم .. يعتبر قريبك .. مال روي مافيه حوض
وشي ف بوشر فالواحة الحوض داخل المبنى ومصكر



تعجني موه :I:



مو ذا السؤال :-o
كيف طحين خلاف سمن :confused:


انا اول يوم كنت اتباعص ما اواحي احس بالشد جايني وبسرعه اهون وامدها بقوه ويروح
حتى التبعيصه ما تهنيتبها

بس جربته مره وحده صرخت صريخ :'(



وزن الولاده لو ما نزل كامل ففترة الاربعين يصير صعب بعدين تنزليه
الحمدلله ما جربته شد المتاكو .. تخيلتها تجي عصه :hysterical:


وانتي تنقشي ولا توزعي :-#
صبي ووزعي بسرعه وتكون النار هااااااااديه



صباح الانواااااااااااااااااااااااار


:-#

ياخي اللي ما طبخ غير عن اللي متعود يطبخ

بجرب بس ما تو لما يجهز البيت هنا استكاود ياخي لازم تعليقات :'(



abcd1;16424222:
ترى اقولش ام رهف خرفت من فواد فوادها وهي تسأل في القروص :hysterical:

عاد قلت توبه اخبرها كيف طريقة العيش :D والا بتقول وين احط البيضه :lol:

تمنيته ذاك الرجال اخوي والا زوجي :worn_out:
نكون سهرانيين ويروح يسويلنا محلاتهن :adore:


شد المتاكو سألي عنه كوتو واجد يجيها :lol:

:rolleyes:

بعدين بروحش بترحميني وبتخبريني الطريقه

اقولش زوج اختي يحب يطبخ ويجلس يخترع اكلات يمي يمي :adore:

بس ما يعرف سوالف محلاي ما محلاي :worn_out:
a
هذي سجود مختربه بو يشوفها بالوتسب يقشبها :mad:

دلو مثلنا ما يهتموا الحمدلله عاقلين وعيونهم ما زايغه مرتاحين
a
ترانيم ورد;16424256:
صباحكم نهاية اطول ويكند :adore:






:-#

ياخي اللي ما طبخ غير عن اللي متعود يطبخ

بجرب بس ما تو لما يجهز البيت هنا استكاود ياخي لازم تعليقات :'(




:rolleyes:

بعدين بروحش بترحميني وبتخبريني الطريقه

اقولش زوج اختي يحب يطبخ ويجلس يخترع اكلات يمي يمي :adore:

بس ما يعرف سوالف محلاي ما محلاي :worn_out:


على فكره الرجال اللي عندهم حس طبخ يتقنوه اكثر عن الحريم :adore:
ياليت زوجي كان شيف بأحد المطاعم :hysterical:
Q
abcd1;16424258:
هذي سجود مختربه بو يشوفها بالوتسب يقشبها :mad:

دلو مثلنا ما يهتموا الحمدلله عاقلين وعيونهم ما زايغه مرتاحين


سجود تقول اوين خبروا ايبي ان عروس ما يفتح معها
مع انه فتح:-o

وشكرا:D
ت
abcd1;16424260:
على فكره الرجال اللي عندهم حس طبخ يتقنوه اكثر عن الحريم :adore:
ياليت زوجي كان شيف بأحد المطاعم :hysterical:


فرمضان يقول حال اختي انا بسوي الطبق الرئيسي :adore:

قبل لا اتزوج كان دايما يخليني اول وحده اذوق من طبقه :D

ترى بين بيتهم وبين بيت امي 3 دقايق مشي :worn_out:
ت
Qamaar;16424265:
سجود تقول اوين خبروا ايبي ان عروس ما يفتح معها
مع انه فتح:-o

وشكرا:D


:confused:

:worn_out:

:lol:
a
Qamaar;16424265:
سجود تقول اوين خبروا ايبي ان عروس ما يفتح معها
مع انه فتح:-o

وشكرا:D



مو ما يفتح وانا اشوفها تحت بالمتواجدين 8o|
س
abcd1;16424258:
هذي سجود مختربه بو يشوفها بالوتسب يقشبها :mad:




دلو مثلنا ما يهتموا الحمدلله عاقلين وعيونهم ما زايغه مرتاحين



الله يسامحش ايبي :'(
انا كنت اكد !!!:'(:'(
خلصت تشه وجيت هنا :'(:'(:'(
وبعدين رحت السري :'(:'(:'(:'(
وتو جيت هنا مره :'(:'(:'(:'(:'(
يالللللللللللله صيحتيني :'(:'(:'(:'(:'(:'(



بس ما علينا سيري اللقاءات كاتبتلش شي:cool:

و قرير السوسه ما عليش :mad:
X