** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
س
مو يعني كيف شكلي:!!: ما كنش شفتيني ف بيت طفوش:hysterical:
a
سارونة عمانية;16423585:
:lol::lol::lol:
يصرفش دبة:lol: ترا فالحمل كله زدت 15 و بالولادة راحن خمس و الباقي معسكرات:rolleyes:



غريبه العاده يروح الوزن كله بس يبقين كيلوات عصات
لكن نتيه العصات اكثر عن بو راحن :lol:
a
سارونة عمانية;16423587:
مو يعني كيف شكلي:!!: ما كنش شفتيني ف بيت طفوش:hysterical:



عجب ما كنتي اوفر ويت:!!:كان وزنك مناسب شكلك
ت
العله ما فالعجن
لما اجي اخبز ما يصير دائره متماسكه !!!


هو اول تحطي سمن وبعدين تحطي الطحين ؟؟ او اولل تفردي الطحين وبعدين سمن ؟؟




سارووون

المسبح تحصليه فالافق
a
اانا يوم اكون نايمه اللحين لو مديت رجولي اشحطهن بسرعه يمسكني شد عضلي :hysterical:
وبسرعه اضمهن صوبي ارخيهن :hysterical:
زوجي قال خلااااص لانه ما في اكسجين كفايه بعضلات الرجول كله يروح للبيبي :badly:
a
ترانيم ورد;16423590:
العله ما فالعجن
لما اجي اخبز ما يصير دائره متماسكه !!!


هو اول تحطي سمن وبعدين تحطي الطحين ؟؟ او اولل تفردي الطحين وبعدين سمن ؟؟




سارووون

المسبح تحصليه فالافق


احنا نحط سمن ضمن مكونات العجينه فما يحتاج نحط بالمقلى
كيف تفردي الطحين!!
ترى هو سائل شلي بملعقه كبيره وصبي بالمقلى وحركيه يمين يسار
عشان السائل يغطي المساحه كامل ويكون خفيف ما يصير سميك
وخفي النار يكون القرص ينطبخ بنار هاديه
ولما ينطبخ بسهوله تقلبيه عالصوب الثاني ما يتفتت
س
abcd1;16423411:

تحيدوا اختراع يبيعوه نلبسهم وما تتوصخ ثيابهم ؟؟
افكر البسه كيسة زباله على شكل ثوب يكون يتوصخ فيها ومن يخلص متغدي افصخ الكيس:worn_out:



شي اختراع اسمه مريول نايلون و شي قماش باكمام:worn_out:

abcd1;16423589:
عجب ما كنتي اوفر ويت:!!:كان وزنك مناسب شكلك

هذا هو الاوفر ويت:'( زايدة تن كيلوز بالتمام و الكمال:(
س
abcd1;16423591:
اانا يوم اكون نايمه اللحين لو مديت رجولي اشحطهن بسرعه يمسكني شد عضلي :hysterical:
وبسرعه اضمهن صوبي ارخيهن :hysterical:
زوجي قال خلااااص لانه ما في اكسجين كفايه بعضلات الرجول كله يروح للبيبي :badly:


هذا السبب صدق :hysterical: ؟؟؟؟؟

abcd1;16423593:
احنا نحط سمن ضمن مكونات العجينه فما يحتاج نحط بالمقلى
كيف تفردي الطحين!!
ترى هو سائل شلي بملعقه كبيره وصبي بالمقلى وحركيه يمين يسار
عشان السائل يغطي المساحه كامل ويكون خفيف ما يصير سميك
وخفي النار يكون القرص ينطبخ بنار هاديه
ولما ينطبخ بسهوله تقلبيه عالصوب الثاني ما يتفتت


أظن أم رهف تتكلم عن شي ثاني
وحدي أول مرة أعرف يحتاج له فرد!
س
ترانيم ورد;16423590:




سارووون

المسبح تحصليه فالافق

اين يقع؟؟ عندك رقمهم؟
ابي مكان ثقة لا يطب علينا رجال:-#

abcd1;16423591:
اانا يوم اكون نايمه اللحين لو مديت رجولي اشحطهن بسرعه يمسكني شد عضلي :hysterical:
وبسرعه اضمهن صوبي ارخيهن :hysterical:
زوجي قال خلااااص لانه ما في اكسجين كفايه بعضلات الرجول كله يروح للبيبي :badly:

نفسي بالضبط اصحى من نومي كنت ع هالشد و اكتم صرختي لا يصحى زوجي..
و كنت اسوي نفسك اضمهن بس الصحيح انك تقومي واقفة.. انا ما كنت اقدر صراحة
a
سارونة عمانية;16423596:
شي اختراع اسمه مريول نايلون و شي قماش باكمام:worn_out:


هذا هو الاوفر ويت:'( زايدة تن كيلوز بالتمام و الكمال:(


ربيعتي حاولت بشتى الطرق تنقص وزنها بعد الولاده وما رضى ينزل ثاااااااابت

لين اكتشفت نقطة ضعفها العيش
وقفت العيش وصار وزنها ينزل بصوره كبيره

لازم عندك نقطة ضعف حاولي تكتشفيها

سيدة القوم;16423599:
هذا السبب صدق :hysterical: ؟؟؟؟؟



أظن أم رهف تتكلم عن شي ثاني
وحدي أول مرة أعرف يحتاج له فرد!


ايوا شكلها تتكلم عن براتا والا مرضوف :worn_out:

دائما سبب الشد العضلي نقص الاكسجين في العضله
واحنا الحوامل نتعرض اكثر لأنه الاكسجين يروح للبيبي اغلبه
ودمنا للبيبي :hysterical:

سارونة عمانية;16423609:
اين يقع؟؟ عندك رقمهم؟
ابي مكان ثقة لا يطب علينا رجال:-#


نفسي بالضبط اصحى من نومي كنت ع هالشد و اكتم صرختي لا يصحى زوجي..
و كنت اسوي نفسك اضمهن بس الصحيح انك تقومي واقفة.. انا ما كنت اقدر صراحة


الافق شىء فرع بالقرم وشىء بروي اظن ؟؟
هو هوريزن

انا ما اكتم صراحه اصرخ واخليه يطش من نومه ما اروم اضم مشاعري :D

اول امس اشتكيله اقول له جايني شد عضلي بالمتاكو :hysterical:
قام يضحك يقول اول مره اسمع حد يجيه هناك شد :!!:
قلت له خلاص من اليوم ورايح سمععت :study:
س
هههه سارونة خل تخبره شو هو شد المتاكو هههههههه

اي والله كلنا أصلا لهالبيبي .. يكبر من جسمنا وهو داخل ولما يطلع
الله يحفظهم
لهذا الأمهات متعلقات بعيالهم أكثر
طبعا اللي فيهم أمومة
أستثني بعض الأمثلة المؤسفة

مو نسوي للعشا اليوم
عطوني اقتراحات
س
عن نقطة الضعف .. انا بعد لما أوقف عيوش أنزل على طول
فعاد يوم آكل يوم لا خخخ
ووزني يوم تحت يوم فوق ههههههههه
ت
سيدة القوم;16423599:
هذا السبب صدق :hysterical: ؟؟؟؟؟



أظن أم رهف تتكلم عن شي ثاني
وحدي أول مرة أعرف يحتاج له فرد!



لا هو بس ما عارفه اشرح

هو سائل لما توزعيه بالملعقه يمين يسار كله يلزق بالملعقه :worn_out:
Q
انا ما اذكر كان يجيني شد ف رجلي وقت الحمل

بس الحين ع فترات صار يجيني شد وع طول اصرخ واحس اصابعي ماعرف كيف تصطلب
زوجي ينتزق وااشر ع رجلي.

اما شد الماكو للحين ما جالي الشرف
a
سيدة القوم;16423647:
هههه سارونة خل تخبره شو هو شد المتاكو هههههههه

اي والله كلنا أصلا لهالبيبي .. يكبر من جسمنا وهو داخل ولما يطلع
الله يحفظهم
لهذا الأمهات متعلقات بعيالهم أكثر
طبعا اللي فيهم أمومة
أستثني بعض الأمثلة المؤسفة

مو نسوي للعشا اليوم
عطوني اقتراحات


قيمات :adore: وما اعرف ايش معاه شكلنا بنسوي سوب

صحيح
حتى الم الولاده الرجل مستحيل يتحمل هالألام بيموت
لكن الأم تتحمل لأنه عاطفتها تدعمها

سيدة القوم;16423648:
عن نقطة الضعف .. انا بعد لما أوقف عيوش أنزل على طول
فعاد يوم آكل يوم لا خخخ
ووزني يوم تحت يوم فوق ههههههههه


مد وجزر هههههه
ياخي العيش ما نصبر عنه :L:

ترانيم ورد;16423650:
لا هو بس ما عارفه اشرح

هو سائل لما توزعيه بالملعقه يمين يسار كله يلزق بالملعقه :worn_out:


سويي زيت ضمن الخلطه حتى لا يلزق

Qamaar;16423654:
انا ما اذكر كان يجيني شد ف رجلي وقت الحمل

بس الحين ع فترات صار يجيني شد وع طول اصرخ واحس اصابعي ماعرف كيف تصطلب
زوجي ينتزق وااشر ع رجلي.

اما شد الماكو للحين ما جالي الشرف


ههههههههههههههه واحسلك ما يجيش الشرف :D
ت
اشوف اجرب :thumbs_up:
A
abcd1;16423533:
دبي حال شغل وكد كرووووووب :thumbs_down:

يالله عب برسلش الصوره عشان اغايرش :D



من احزن ما قرأت:'(

:'( :'( :'(
A
صباح الخير
&
صباحاااااااااااااااااات نص الاوزبووووووووووووووووووووووووع


هينكن لين تو راقدات

شكلها ايبي متأخره .. اسمع فالاذاعه ان الزحمه مووووش طبيعيه فدربها

هذا والله اعلم


اممممممممممممممممم

هالايام احس اليوم ما يكفيني .. لدرجة اتمنى لو اليوم اكثر من 24 ساعه .. بسرعه يمر الوقت كرووب


شفت وصفة كيف تسوي خبز التوست والصمون والمدور .. قلت اجرب .. سويت امس تست .. الريحه رووووووعه وانتفخ بشكل حلوووو

ما كملت العجينه بس جربت حبه ..

اليوم بشكلها فطاير واحشيها
&
abcd1;16423560:
ام رهف مفروض تستحيي تقولي ما اعرف اسوي قروص بعد هذا الموضوع :D
قروص آخر الليل ! - منتدى الخيمة العُمانية


:adore:
رجال وسواها
احسن عن اللي انا اسويه :study:

سارونة عمانية;16423565:
واجد قريب ابا ابعد شوية:study:
ماعرف شفتي الواتس او لا.. خبرتكم رحت خذيت التقرير مال خولة و مرة قالوا كل شي نورمال الحمدلله.. بيكون الصولان من الوزن الزايد:hysterical: و يحتاج امارس السباحة.. قلتلها انزين امشي قالت لا لأن ضغط يصير ع الرجول.. السباحة انسب رياضة فيها حركة بدون ضغط على شي صلب

:lol:

روحي هورايزن القرم .. يعتبر قريبك .. مال روي مافيه حوض
وشي ف بوشر فالواحة الحوض داخل المبنى ومصكر

ترانيم ورد;16423567:
ما جالي اعجن او اخبز بعده يبالي :|

انتي مسجله هناك ؟؟


تعجني موه :I:

ترانيم ورد;16423590:
العله ما فالعجن
لما اجي اخبز ما يصير دائره متماسكه !!!


هو اول تحطي سمن وبعدين تحطي الطحين ؟؟ او اولل تفردي الطحين وبعدين سمن ؟؟




سارووون

المسبح تحصليه فالافق


مو ذا السؤال :-o
كيف طحين خلاف سمن :confused:
abcd1;16423591:
اانا يوم اكون نايمه اللحين لو مديت رجولي اشحطهن بسرعه يمسكني شد عضلي :hysterical:
وبسرعه اضمهن صوبي ارخيهن :hysterical:
زوجي قال خلااااص لانه ما في اكسجين كفايه بعضلات الرجول كله يروح للبيبي :badly:


انا اول يوم كنت اتباعص ما اواحي احس بالشد جايني وبسرعه اهون وامدها بقوه ويروح
حتى التبعيصه ما تهنيتبها

بس جربته مره وحده صرخت صريخ :'(

abcd1;16423641:
ربيعتي حاولت بشتى الطرق تنقص وزنها بعد الولاده وما رضى ينزل ثاااااااابت

لين اكتشفت نقطة ضعفها العيش
وقفت العيش وصار وزنها ينزل بصوره كبيره

لازم عندك نقطة ضعف حاولي تكتشفيها



ايوا شكلها تتكلم عن براتا والا مرضوف :worn_out:

دائما سبب الشد العضلي نقص الاكسجين في العضله
واحنا الحوامل نتعرض اكثر لأنه الاكسجين يروح للبيبي اغلبه
ودمنا للبيبي :hysterical:



الافق شىء فرع بالقرم وشىء بروي اظن ؟؟
هو هوريزن

انا ما اكتم صراحه اصرخ واخليه يطش من نومه ما اروم اضم مشاعري :D

اول امس اشتكيله اقول له جايني شد عضلي بالمتاكو :hysterical:
قام يضحك يقول اول مره اسمع حد يجيه هناك شد :!!:
قلت له خلاص من اليوم ورايح سمععت :study:


وزن الولاده لو ما نزل كامل ففترة الاربعين يصير صعب بعدين تنزليه
الحمدلله ما جربته شد المتاكو .. تخيلتها تجي عصه :hysterical:

ترانيم ورد;16423650:
لا هو بس ما عارفه اشرح

هو سائل لما توزعيه بالملعقه يمين يسار كله يلزق بالملعقه :worn_out:

وانتي تنقشي ولا توزعي :-#
صبي ووزعي بسرعه وتكون النار هااااااااديه

Al Hanoof;16424192:
صباح الخير


صباح الانواااااااااااااااااااااااار
X