** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
س
Qamaar;16423463:
:lol::lol:
لطيفه ع البيئه

اذا فطاير او اي شي ثاني لازم افتت بمقدار اللقمه الواحده واعطيه
لأن اذا عطيته كامل ما يقصر يدخله كله ف فمه وبعدها:badly:



خخخخخ

خلاص المره الجايه ادعي اول ما ادخل التاسع


درر كانت كذي

تو كبرت الحمد لله


اي أحسن ;)

abcd1;16423467:
اصبحت عروس رائعه:adore:


مبروك F:
Q
abcd1;16423469:
ههههههههههههه كنش تتكلمي عن اياد :hysterical:
نفس الحاله اعاني
يدخله كله داخل فمه ما يعرف يقضم قضمات صغيره :hysterical::hysterical:

وتو شوي بدا بس اخر نص يحشره كله داخل فمه
عقبال يفهم للنص الثاني بعد ههههههههه


هههههه الحمد لله يعني في امل

عقبال عندنا

هلا عرووسااااا
ع
بنات تعرفن مطاعم عندها بوفيه حلووو؟؟؟
انا وزميلاتي بنطلع نتغدا مع بعض
Q
انزين بخصوص فرش الاسنان :|
من متى بديتوا وكيف

ما يرضى يفتح فمه ويقلب وجهه الجهه الثانيه
ع




Qamaar;16423480:
انزين بخصوص فرش الاسنان :|

من متى بديتوا وكيف



ما يرضى يفتح فمه ويقلب وجهه الجهه الثانيه



فيصل كذا .. بس كنت احايله يوميا
لحد الحين عنيد بس افرشله اسنانه
س
عروس جنان;16423477:
بنات تعرفن مطاعم عندها بوفيه حلووو؟؟؟


انا وزميلاتي بنطلع نتغدا مع بعض



ما أعرف عروس عن بوفيهات الغدا

Qamaar;16423480:
انزين بخصوص فرش الاسنان :|
من متى بديتوا وكيف

ما يرضى يفتح فمه ويقلب وجهه الجهه الثانيه


ما أذكر من متى بس ابدي معه خلاص من تو

انتي افرشي قدامه وعطيه الفرشاة يسوي مثلك
اشتري له فراشي بشخصيات أطفال وسيارات .. بيتحمس
افتحي له فيديو في الفون صغير عن أطفال يفرشوا أسنانهم
Q
عروس جنان;16423482:







فيصل كذا .. بس كنت احايله يوميا
لحد الحين عنيد بس افرشله اسنانه


سيدة القوم;16423483:
ما أعرف عروس عن بوفيهات الغدا



ما أذكر من متى بس ابدي معه خلاص من تو

انتي افرشي قدامه وعطيه الفرشاة يسوي مثلك
اشتري له فراشي بشخصيات أطفال وسيارات .. بيتحمس
افتحي له فيديو في الفون صغير عن أطفال يفرشوا أسنانهم


باديه معاه بس ما راضي
كله يلف راسه

بجرب اسوي نفس ما قلتي يمكن يفيد

ثانكسF:
د
عروس روحوا مركز سلكان مشتاقه اكلهم هههههه قصدي مشتاقه ام علي مالهم
س
دلوعة س;16423488:
عروس روحوا مركز سلكان مشتاقه اكلهم هههههه قصدي مشتاقه ام علي مالهم




والغوزي مالهم :adore:


صح سيرن سطرن أطباقكن هناك

نبي نتحمس للأكل :adore:
a
عروس جنان;16423477:
بنات تعرفن مطاعم عندها بوفيه حلووو؟؟؟


انا وزميلاتي بنطلع نتغدا مع بعض



ما اعرف بوفيهات اغلبهم يكونوا بالفنادق

روحوا مطاعم عاديه لازم بوفيه :worn_out:
Qamaar;16423480:
انزين بخصوص فرش الاسنان :|
من متى بديتوا وكيف

ما يرضى يفتح فمه ويقلب وجهه الجهه الثانيه



خلاص غايتش تبديي قمور

انا وحدي افرش له اسنانه:hysterical:
اقول له فتح فمك ويفتح وافرك كل الجوانب ياخذ نفس يبلع المعجون ما يرضى يطلعه يعجبه:lol:
وافتح لسانك يمدها عشان افركها
ومن نخلص يقول تف تف تف طبعا ما شىء يطلع بس تمثيل اغسل له ويخطف
واحلى لحظاته يوم اقول له خلا تسووك يخطف ركض ويتربع يجلس مقابل المغسله
ت
abcd1;16423445:
وين يبيعوه اريد :adore:


اظن خالة زوجي قالت يبيعوه في موناليزا ,,, ترى من زمان جايبته وما استخدمته لان عيسى ما يرضى اذا بعده عايش معي بجيبه حالك :thumbs_up: ,,,,, ترى ما واجد كبير بس يفي بالغرض :worn_out:



abcd1;16423456:
الثلاثاء عادي:thumbs_up: او اليوم خلا عادي اذا ما تمانع ام عبادي ايش رايكم ؟؟
سأليهم وقشبيهم يدخلوا :mad: خصوصا سجود وطفوش - بس استثني من القشاب الناس الحساسه اللي في بالي :cool:




انا اعطيه يمسك اذا فطاير وهالاشياء السهله اللطيفه عالبيئه والمجتمع :lol:

عجبني الملخص مال قمور هههههههههههه

حظش مكتب وحدش ماخذه راحتش :hysterical:
انا مكتب جماعي معي 10 اشخاص :!!:



انا بروحي بالمكتب بس اللفت مقابلني :hysterical:

بس لما استخدم التلفون اخشه مان الكيبورد لان هناك فاضي انا عندي لاب


اذا رحتوا الثلاثاء سلموا عليها انا ما بكون موجوده رايحه دبي :hysterical::|:worn_out:





Al Hanoof;16423472:
كيفكم اليوم

اخباركم الحلوة

ان شاء الله تمام


هلااااااا


بعدك مشغوله :worn_out:
a
ترانيم ورد;16423495:
اظن خالة زوجي قالت يبيعوه في موناليزا ,,, ترى من زمان جايبته وما استخدمته لان عيسى ما يرضى اذا بعده عايش معي بجيبه حالك :thumbs_up: ,,,,, ترى ما واجد كبير بس يفي بالغرض :worn_out:






انا بروحي بالمكتب بس اللفت مقابلني :hysterical:

بس لما استخدم التلفون اخشه مان الكيبورد لان هناك فاضي انا عندي لاب


اذا رحتوا الثلاثاء سلموا عليها انا ما بكون موجوده رايحه دبي :hysterical::|:worn_out:







هلااااااا


بعدك مشغوله :worn_out:


لالا انا اللي اريده يغطي حتى سراكيعه :lol:

ام رهف كم مره بالشهر تروحي دبي ما شاء الله :confused:
ما بديتي تكرهيها ^o)
س
أنا بديت أكرهها من روحات أم رهف هههههههه

آيبي شوفي مراييل التلوين بعد تنفع في الأكل

انا جبت لدرر واحد لوقت الشوربة لما أعطيها تشرب وحدها بس تو ترفضه ما ترضى

وكأني شفت في بيبي شوب مراييل أكل بأكمام .. بس ما أعرف لأي أعمار
A
ترانيم ورد;16423495:
اظن خالة زوجي قالت يبيعوه في موناليزا ,,, ترى من زمان جايبته وما استخدمته لان عيسى ما يرضى اذا بعده عايش معي بجيبه حالك :thumbs_up: ,,,,, ترى ما واجد كبير بس يفي بالغرض :worn_out:






انا بروحي بالمكتب بس اللفت مقابلني :hysterical:

بس لما استخدم التلفون اخشه مان الكيبورد لان هناك فاضي انا عندي لاب


اذا رحتوا الثلاثاء سلموا عليها انا ما بكون موجوده رايحه دبي :hysterical::|:worn_out:







هلااااااا


بعدك مشغوله :worn_out:



:D شوي والله زحمة ما اعرف ليش ما تخلص
&
abcd1;16423411:
كلنا تمام واليوم بنسوي قيمات :adore: وجوله مع عسليه :adore:

انا دلعته واجد ايادي وحدي أأكله
تو بس بديت اخليه يهفس وحده بالملعقه :D

مشكله احس انه ياكل اكثر لو انا اعطيه وضميري يرتاح هههههههههه
بس مفروض اخليه حتى يتعود
واحاتي هذي سالفة يتوصخ
اكره يوم يكون صالونة سمك وفجأه يفلح لي باللقمه اصرخ لااااااااااااااااااااا:hysterical:
في قميصه وكله يروح صلح :study:

تحيدوا اختراع يبيعوه نلبسهم وما تتوصخ ثيابهم ؟؟
افكر البسه كيسة زباله على شكل ثوب يكون يتوصخ فيها ومن يخلص متغدي افصخ الكيس:worn_out:





هذا الطلق الكاذب :D


مو جولة مع عسلية ..؟
:lol::lol:

تخيلته مخشوش فكيسة زباله وراسة بس اللي طالع

دلوعة س;16423427:

ولدي من بدا يمشي غير شكل يتوصخ ماشي ما يكبه فوقه حتى الحليب اللي يفضل يتدهنبه:|





ههههه حبيت الاختراع مال كيس زباله :lol:


حتى انا اول شي اخليه ياكل وحده بعدين لازم القمه اضمن انه شي دخل وينام شبعان ما يهجاني



لما نتعشى اخواني كلهم يفسخوا كناديرهم ولدي يخطف عليهم بالدور يدهنهن بالجبن والا اي شي ف ايده لازم يعسس فوقنا:-#



سكراب للوجه والجسم :lol:
سيدة القوم;16423436:
ترا ما دائما أجهزتهم تعطيك الحجم الصحيح

الله يقومك بالسلامة

هههه دروم ما حامل لا تباركي لي تو

خليها لبعد شهرين إن شاء الله :)




سبحان الله نفس بنتي :lol:

العصير بتشربه والباقي بتنشر في المكان
الماي في الكوب لازم ينغسل بيه وجهها وشعرها كأنه كريم ولا صابون :hysterical:
اللبن.. الصالونة.. المعكرونة :hysterical: أي شي وكل شي :hysterical:

أنا أعطيها الملعقة تاكل وحدها بس بعد 5 لقمات بتقول لي شبعت :worn_out: عاد أنا أجلس أكمل لها غداها







صح مرات قمة في الهدوء ومرات ما تلحقي من السوالف .. وتكون حماسية ياخي ما تتفوت هههههههه

انا خاطري ما أمتن في الحمل الثاني .. أريد أنحف :hysterical:

حتى الشعر :hysterical:
ياربييييييي

بلف شعرها قمبوعه والبسها الشاور كاب :rolleyes:

abcd1;16423437:
ارحمهم مو ذنبهم ما يناموا كمانا هههههههه
يعني يضطروا يصحوا من 7

هذاك يوم كان سن وروده

بس تو عادي اعقه تحت بغرفة الضيوف ينام وعاد امي تصحيه 9


ما شا ءالله اختك الكبيره حامل :adore::adore::adore:

ومن اسمن وحده فيكن استوت :worn_out:

انا ولدت بالاسبوع 39 و4 ايام:D وكل يوم كنت ادعي يارب اطوف 40 :lol:
بس ما انقبلت دعوتي :'(



انا اسير اقرا مشاكل الخلق مال عروس يوم امل وانتوا ما تدخلوا هنا :lol:


ايوا بيجينا تتون غيره

انا واختي ام منصور نتلابس
واختي الاكبر يمكن شوي اسمن :|
شايفتنها انتي لما جيتي بيتنا ما تغير شي فيها :biggrin:

ليش باغيه تتمي ال 40 ولا عشان مربيه ف رمضان

نوبه انا اسير اقرا .. بس ماشي شي حماسي .. مشاكل سخيفة :study:

Qamaar;16423455:
هلااااااااااووووو

انا نفس ايبي وحدي القمه عشان اتطمن انه شبع بس لما نكون احنا ناكل اعطيه شي ف يده يمسك عشان يتعود وف الاغلب احصله ع الارض طايح:hysterical:

اما بخصوص الواتس

انا مرتاحه مكتبي وحدي اسوي الي ابي ومحد يشوف علي بنظرات

شو بعد

انا كملت اربعين اسبوع بالتمام وكنت ادعي اربي ف السابع لين سدوو قشبتني :(

وبخصوص الشعور بالحركه انا بعد واجد تأخرت وحسسوني اني ما طبيعيه:biggrin:

وشكرا


:lol::lol::lol:

دواش القشب :mad:

كما امور يوم خالد .. متى اولد ومتى اولد لين ولدت فالسابع
abcd1;16423456:
الثلاثاء عادي:thumbs_up: او اليوم خلا عادي اذا ما تمانع ام عبادي ايش رايكم ؟؟
سأليهم وقشبيهم يدخلوا :mad: خصوصا سجود وطفوش - بس استثني من القشاب الناس الحساسه اللي في بالي :cool:




انا اعطيه يمسك اذا فطاير وهالاشياء السهله اللطيفه عالبيئه والمجتمع :lol:

عجبني الملخص مال قمور هههههههههههه

حظش مكتب وحدش ماخذه راحتش :hysterical:
انا مكتب جماعي معي 10 اشخاص :!!:


قصدك انا الحساسه :(



سيدة القوم;16423483:
ما أعرف عروس عن بوفيهات الغدا



ما أذكر من متى بس ابدي معه خلاص من تو

انتي افرشي قدامه وعطيه الفرشاة يسوي مثلك
اشتري له فراشي بشخصيات أطفال وسيارات .. بيتحمس
افتحي له فيديو في الفون صغير عن أطفال يفرشوا أسنانهم

:thumbs_up:

abcd1;16423493:
ما اعرف بوفيهات اغلبهم يكونوا بالفنادق

روحوا مطاعم عاديه لازم بوفيه :worn_out:



خلاص غايتش تبديي قمور

انا وحدي افرش له اسنانه:hysterical:
اقول له فتح فمك ويفتح وافرك كل الجوانب ياخذ نفس يبلع المعجون ما يرضى يطلعه يعجبه:lol:
وافتح لسانك يمدها عشان افركها
ومن نخلص يقول تف تف تف طبعا ما شىء يطلع بس تمثيل اغسل له ويخطف
واحلى لحظاته يوم اقول له خلا تسووك يخطف ركض ويتربع يجلس مقابل المغسله


:lol:

ترانيم ورد;16423495:
اظن خالة زوجي قالت يبيعوه في موناليزا ,,, ترى من زمان جايبته وما استخدمته لان عيسى ما يرضى اذا بعده عايش معي بجيبه حالك :thumbs_up: ,,,,, ترى ما واجد كبير بس يفي بالغرض :worn_out:






انا بروحي بالمكتب بس اللفت مقابلني :hysterical:

بس لما استخدم التلفون اخشه مان الكيبورد لان هناك فاضي انا عندي لاب


اذا رحتوا الثلاثاء سلموا عليها انا ما بكون موجوده رايحه دبي :hysterical::|:worn_out:







هلااااااا


بعدك مشغوله :worn_out:


بعد الاعراس ذيلاك كلها بتروحي دبي ماشاء الله

عجب جمعتوا فلوس حال البنيان :rolleyes:
a
سيدة القوم;16423500:
أنا بديت أكرهها من روحات أم رهف هههههههه

آيبي شوفي مراييل التلوين بعد تنفع في الأكل

انا جبت لدرر واحد لوقت الشوربة لما أعطيها تشرب وحدها بس تو ترفضه ما ترضى

وكأني شفت في بيبي شوب مراييل أكل بأكمام .. بس ما أعرف لأي أعمار


بجرب اشوف يوم اروح يمكن احصل شىء :thumbs_up:

Al Hanoof;16423501:
:D شوي والله زحمة ما اعرف ليش ما تخلص


نتيه تجيبي حالش الزحمه
مفروض تو وقت هدوء :cool:
a
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16423502:
مو جولة مع عسلية ..؟
:lol::lol:

تخيلته مخشوش فكيسة زباله وراسة بس اللي طالع



سكراب للوجه والجسم :lol:

حتى الشعر :hysterical:
ياربييييييي

بلف شعرها قمبوعه والبسها الشاور كاب :rolleyes:



ايوا بيجينا تتون غيره

انا واختي ام منصور نتلابس
واختي الاكبر يمكن شوي اسمن :|
شايفتنها انتي لما جيتي بيتنا ما تغير شي فيها :biggrin:

ليش باغيه تتمي ال 40 ولا عشان مربيه ف رمضان

نوبه انا اسير اقرا .. بس ماشي شي حماسي .. مشاكل سخيفة :study:



:lol::lol::lol:

دواش القشب :mad:

كما امور يوم خالد .. متى اولد ومتى اولد لين ولدت فالسابع


قصدك انا الحساسه :(




:thumbs_up:



:lol:



بعد الاعراس ذيلاك كلها بتروحي دبي ماشاء الله

عجب جمعتوا فلوس حال البنيان :rolleyes:



خيبببه سكور جايبه مواضيع قديمه عاد مخلصين منها الصفحات اللي قبل :hysterical::hysterical:

ما جوله قصدي قرووووص :adore:
ارجع البيت اسوي حالي 8o|

عسليه سيم سيم عسل بس يكون قوامها اثققققل يسووها اكثر شىء يوم يكون حد مربي عندنا :adore:

نتيه لوح ما حساسه :worn_out:
دعيي تجيب ولد اختش عشان تظل بنتش برنسيسة البيت :lol:


ايوا عشان رمضان احاول اصوم واجد ههههه
وحملي ما شا ءالله كان خفيف جدا ما كأني حامل :thumbs_up:
ع
دلوعة س;16423488:
عروس روحوا مركز سلكان مشتاقه اكلهم هههههه قصدي مشتاقه ام علي مالهم



انا بعد اقترحتلهن
بس وحدة عندنا اوين تبغا المكان مسكر ما مكشوف :mad:


كم سعر بوفيه سلطان؟؟ :D



س
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16423502:

سكراب للوجه والجسم :lol:

حتى الشعر :hysterical:
ياربييييييي

بلف شعرها قمبوعه والبسها الشاور كاب :rolleyes:


نوبه انا اسير اقرا .. بس ماشي شي حماسي .. مشاكل سخيفة :study:



ايوه حتى الشعر :hysterical:
واجد تحب الماي واللعب هالبنت ..

ههههه نشوف كيف تقدري عليها لما تكبر .. وعاد لو طلعت عليش واغيابش هههههه قمة في الهدوء :rolleyes:

حلوة لا .. نريد الناس يتمشكلوا ونحن نستانس :lol:
روحي اقري مشكلة روح الصبايا.. عجبتني :worn_out:

abcd1;16423503:
بجرب اشوف يوم اروح يمكن احصل شىء :thumbs_up:



نتيه تجيبي حالش الزحمه
مفروض تو وقت هدوء :cool:
A
abcd1;16423503:
بجرب اشوف يوم اروح يمكن احصل شىء :thumbs_up:



نتيه تجيبي حالش الزحمه
مفروض تو وقت هدوء :cool:


لا يا امي

تراني تو ماسكة مكان الى استقالت بعد

و التقارير اليومية اسويه لازم
X