دلو صباحك ورد ...
انتي مثلي انا بعد اسبح ايادي الليل بس :D
لانه طول اليوم يلعب ويتعرف ويتوصخ وما يرتاح ينام الا سابح
ونفس الشىء يعرف بعد المغرب يسحبني عاد الحمام تعود ...
حنا بعد من صغار فتعودنا خلاص بيتنا كلهم يسبحوا الليل حد بعد العشا حد قبل النوم
انا الوحيده قبل العشا عشان البس عباتي وانزل واتعشا واروح :D
** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **
a
10-02-2013 | 08:10 AM
س
10-02-2013 | 08:23 AM
abcd1;16423337:
تو من اسبوع مودعين موظف بس ما شاء الله 16 سنه بالدوام
حتى ندفع للهديه بصدر رحب لأنه فعلا نريد نعطيه شىء يتذكرنا به
ساعدنا وعلمنا وااااااجد وبنفتقده كثير ومكانه خالي
هذا بالعكس تعبت انا اعلمه شغلنا وبالاخير قال اروح ما اريد يعني هباءا منثورا :hysterical:
يعطوني انا الهديه ع وقتي اللي راح :worn_out:
هههه في هذي معك حق :lol:
abcd1;16423339:
اليوم سياره محترقه بالشارع البحري
دوالشارع واقف من دوااار الموج
ياربي اقول حنا شتاء وفجأه يحترقن السيارات ايش السالفه ؟؟؟؟
عجب في الصيف موا نسوي :(
امس حلقة الوصاله كانوا يناقشوا هذي الفضايح الاخيره
اللي بدت بحلويات الأطفال المغشوشه والألبان والارز والمنتجات الغذائيه مؤخرا
واحد اتصل يقول قطع غيار السيارات ايش يضمن لنا انها تجي ما منتهيه خلاص؟؟
وتكون شيب ولو كوالتي ويكفخونا بسعرها وهي رديئه؟؟
بأبسط حادث تحترق السياره ليش؟!!! فعلا ليش :!!:
عشان كذي العمانيين تو يروحواالشارقة يجيبوا قطع غيار سياراتهم
الله يعيننا !!
abcd1;16423345:
دلو صباحك ورد ...
انتي مثلي انا بعد اسبح ايادي الليل بس :D
لانه طول اليوم يلعب ويتعرف ويتوصخ وما يرتاح ينام الا سابح
ونفس الشىء يعرف بعد المغرب يسحبني عاد الحمام تعود ...
حنا بعد من صغار فتعودنا خلاص بيتنا كلهم يسبحوا الليل حد بعد العشا حد قبل النوم
انا الوحيده قبل العشا عشان البس عباتي وانزل واتعشا واروح :D
من وين جبتي هالموضوع :cool: :cool:
صباح الخير عروس ودللو
أخبار عيالاتكم
d
10-02-2013 | 08:23 AM
يسعد صباحكم
&
10-02-2013 | 08:24 AM
صبااااااااااااااااح الخير يا بلاااااادي
نج نج الف سلامه لعمار مايشوف شر
ايبي يوم توصفي عمرك اتخيلك تو مستةيه درام وكل شي فصوب
نسوووم انا مثلك تو اشتااااااااااق لبنتي وااااجد خاصه انها تو صارت تضحكلي بصوت يالله ان خاطري افعصها وفوادي يعورني اطلعها الصبح فالبرد وكرسي السياره بااااارد
نج نج الف سلامه لعمار مايشوف شر
ايبي يوم توصفي عمرك اتخيلك تو مستةيه درام وكل شي فصوب
نسوووم انا مثلك تو اشتااااااااااق لبنتي وااااجد خاصه انها تو صارت تضحكلي بصوت يالله ان خاطري افعصها وفوادي يعورني اطلعها الصبح فالبرد وكرسي السياره بااااارد
a
10-02-2013 | 08:25 AM
سيدة القوم;16423354:
هههه في هذي معك حق :lol:
عشان كذي العمانيين تو يروحواالشارقة يجيبوا قطع غيار سياراتهم
الله يعيننا !!
من وين جبتي هالموضوع :cool: :cool:
صباح الخير عروس ودللو
أخبار عيالاتكم
طبعا من الوتسب اجيبه من خيالي يعني :cool:
&
10-02-2013 | 08:27 AM
اختي تو تسالني عن حركة البيبي .. ماشاء الله مثلي بدت تحس بالحركه بدري من الرابع ..
رجعتني لذكريات حلوه
اقولكم .. صايره اتذكر الولاده يوميا ويجيني رععععببببب
رجعتني لذكريات حلوه
اقولكم .. صايره اتذكر الولاده يوميا ويجيني رععععببببب
a
10-02-2013 | 08:27 AM
dream rose;16423355:
يسعد صباحكم
دريموو اي اسبوع صرتي^o)
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16423356:
صبااااااااااااااااح الخير يا بلاااااادي
نج نج الف سلامه لعمار مايشوف شر
ايبي يوم توصفي عمرك اتخيلك تو مستةيه درام وكل شي فصوب
نسوووم انا مثلك تو اشتااااااااااق لبنتي وااااجد خاصه انها تو صارت تضحكلي بصوت يالله ان خاطري افعصها وفوادي يعورني اطلعها الصبح فالبرد وكرسي السياره بااااارد
غريبه ما وصفت عمري على اني درام هاليومين كيف جاش هالخيال :worn_out:
حتى انا ارحم ايادي الكارسيت يكون بارد والسياره كله ثلللللللللللللج لأنه الكراسي جلد
تو يتجمد وبالصيف يحترق خخخخخخخخخخخ
a
10-02-2013 | 08:30 AM
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16423362:
اختي تو تسالني عن حركة البيبي .. ماشاء الله مثلي بدت تحس بالحركه بدري من الرابع ..
رجعتني لذكريات حلوه
اقولكم .. صايره اتذكر الولاده يوميا ويجيني رععععببببب
انا الحركه اعاني فيها واجد تتأخر عندي :hysterical:
وتبدأ تزيد صح واحس بها واجد الشهر السابع بس :!!:
س
10-02-2013 | 08:33 AM
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16423356:
صبااااااااااااااااح الخير يا بلاااااادي
نج نج الف سلامه لعمار مايشوف شر
ايبي يوم توصفي عمرك اتخيلك تو مستةيه درام وكل شي فصوب
نسوووم انا مثلك تو اشتااااااااااق لبنتي وااااجد خاصه انها تو صارت تضحكلي بصوت يالله ان خاطري افعصها وفوادي يعورني اطلعها الصبح فالبرد وكرسي السياره بااااارد
وأنا أرحم درر أخذها وهي نايمة عالكرسي وطريق 35 دقيقة في الزحمة وعاد عالحظ يا نامت يا قامت وأنا أوصلها داخل بيت أهلي :I:
abcd1;16423359:
طبعا من الوتسب اجيبه من خيالي يعني :cool:
:cool: :cool:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16423362:
اختي تو تسالني عن حركة البيبي .. ماشاء الله مثلي بدت تحس بالحركه بدري من الرابع ..
رجعتني لذكريات حلوه
اقولكم .. صايره اتذكر الولاده يوميا ويجيني رععععببببب
انسي الولادة ويللا حمللي غايتش تو ورد بدت تتضحك لش :p
d
10-02-2013 | 08:39 AM
ايبي
ما شاء الله .. الحين وصلت 38 اسبوع
ادعولي اولد هالاسبوع
ما شاء الله .. الحين وصلت 38 اسبوع
ادعولي اولد هالاسبوع
س
10-02-2013 | 08:41 AM
ما شاء الله دريمز
الله يسهل عليك وتولدي بالسلامة يا رب
الله يسهل عليك وتولدي بالسلامة يا رب
A
10-02-2013 | 08:43 AM
عروس جنان;16422406:هنوفة..
وين ذي الفارابي؟؟
القرم
نجوم تتلألأ;16422503:
مساء الخيرات
كيفكم
اليوم رحنا المستشفى مراجعة عمار
الحمدلله أخيرا حصلوه ملتئم
بس قالولنا ما يلعب كورة أو يستخدمها بقوة لمدة 4 أشهر
قارية الواجب كله
بس طبقت في الرد ما أتذكر شي
الا الهنوف ومدرسة الفارابي خخخ
هيه صح
ويكنداتكم كلها تسدح واسترخاء خخ
بالعافية عليكم
:adore: :adore: زين تذكرتيني انا بس خخخخخ
abcd1;16423338:
سجود وهنوف صباحكن سبت :rolleyes:
صباح الفل
d
10-02-2013 | 08:43 AM
سدو
امين يا رب
امين يا رب
&
10-02-2013 | 08:45 AM
abcd1;16423363:
غريبه ما وصفت عمري على اني درام هاليومين كيف جاش هالخيال :worn_out:
حتى انا ارحم ايادي الكارسيت يكون بارد والسياره كله ثلللللللللللللج لأنه الكراسي جلد
تو يتجمد وبالصيف يحترق خخخخخخخخخخخ
اظن امس قلتي عن الصدر وقبل عن المتاكو متى وكيف مااذكر
عن اكون اتخيل :!!:
ترحمه اوين .. كلها دقيقتين ووصلتي :cool:
سيدة القوم;16423373:
وأنا أرحم درر أخذها وهي نايمة عالكرسي وطريق 35 دقيقة في الزحمة وعاد عالحظ يا نامت يا قامت وأنا أوصلها داخل بيت أهلي :I:
:cool: :cool:
انسي الولادة ويللا حمللي غايتش تو ورد بدت تتضحك لش :p
انا لو صحت ابقى متوتره .. حتى لو تتحرك اتوتر :hysterical:
انا بعد اوصلها لبيت اهلي .. اطلع فوق واعطيها امي وامي وابوي ينوموها وسطهم يعجبهم :adore:
بس سالفة اني اخذها .. لاااااااااااازم زفه .. امي تبقى حاملتنها والشغالات يجيو ورانا يودعوها اوين ويبقين متعلقات فالسياره 8o| .. لين اطلع ربع لـ نص ساعه .. اوين باي باي ورودي وهيه خبر خير :worn_out:
dream rose;16423379:
ايبي
ما شاء الله .. الحين وصلت 38 اسبوع
ادعولي اولد هالاسبوع
&
10-02-2013 | 08:45 AM
الله يسهل عليك درمه ويقومك بالسلامه
سدو .. غيرت رايي .. تكفيني ورد
سدو .. غيرت رايي .. تكفيني ورد
ع
10-02-2013 | 08:46 AM
دلوووعة..
صباحك ورد F:
هلا سدسد
عيالي بخير .. بس امانا>> اسم الدلع مال سليمان :D
مريض حمة وزكام وما رسلته المدرسة
وصباااحك
بتنسييييه سكركر
انا كنت مثلك وعشت رعب كم شهر لان ولادتي تعسرت
اليوم وانا اتجهز للدوام اقول ليش في ولادتي الثانية
ما دخلو زوجي دام ولدوني موضعي..
كان ع الاقل امسك يده بدل ما مسكت يد دكتور التخدير :-#
:lol:
صباحك ورد F:
سيدة القوم;16423354:
صباح الخير عروس ودللو
أخبار عيالاتكم
هلا سدسد
عيالي بخير .. بس امانا>> اسم الدلع مال سليمان :D
مريض حمة وزكام وما رسلته المدرسة
dream rose;16423355:
يسعد صباحكم
وصباااحك
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16423362:
اقولكم .. صايره اتذكر الولاده يوميا ويجيني رععععببببب
بتنسييييه سكركر
انا كنت مثلك وعشت رعب كم شهر لان ولادتي تعسرت
اليوم وانا اتجهز للدوام اقول ليش في ولادتي الثانية
ما دخلو زوجي دام ولدوني موضعي..
كان ع الاقل امسك يده بدل ما مسكت يد دكتور التخدير :-#
:lol:
ا
10-02-2013 | 08:46 AM
صباااااااح الخير
يالله اني اليوم بيدا التشتت بعد شوي بطلع بيت اهلي اودي الشغالة وبمره عاد بجلس هناك رحلتها المغرب بس لازم تجهز اغراضها وتصرف
بس بصبر باقي هالاسبوع وعاد بروح بيت اهلي هناك الوضع احسن ماما هناك وشي شغالتين ب امكانهم يشوفوها خاصة ان الكبيرة حنونة
ايبي انا مثلك ما احس بالحركة وابدا واجد اشكك ع ان اعرف نفسي اني من الناس الي ما يحسوا بالحركة قبل السادس:thumbs_down:
يالله اني اليوم بيدا التشتت بعد شوي بطلع بيت اهلي اودي الشغالة وبمره عاد بجلس هناك رحلتها المغرب بس لازم تجهز اغراضها وتصرف
بس بصبر باقي هالاسبوع وعاد بروح بيت اهلي هناك الوضع احسن ماما هناك وشي شغالتين ب امكانهم يشوفوها خاصة ان الكبيرة حنونة
ايبي انا مثلك ما احس بالحركة وابدا واجد اشكك ع ان اعرف نفسي اني من الناس الي ما يحسوا بالحركة قبل السادس:thumbs_down:
a
10-02-2013 | 08:47 AM
سيدة القوم;16423373:
وأنا أرحم درر أخذها وهي نايمة عالكرسي وطريق 35 دقيقة في الزحمة وعاد عالحظ يا نامت يا قامت وأنا أوصلها داخل بيت أهلي :I:
:cool: :cool:
انسي الولادة ويللا حمللي غايتش تو ورد بدت تتضحك لش :p
انا اسوي رنه حال الشغاله تجي تشله من عند الباب
والطريق 6 دقايق
امس كان ماسك عصا وونكا اللي فيه حلاوه بودره وما خليته ياكله
منزلنه من السياره كان معلق
ويوم شليته الصباح نايم حطيته بكرسيه فتح عينه قال
وين العصا :confused:
قلت له ما شىء عصا تو ورجع نام ما كنه استوى شىء هههههه
خبرتش قبل ما ادخل الا لجروب الفاملي والعائله لانهم يقولوا كلام مهم
اما عروس مستحيل اشارك فيه كلام كلام تخريف وفاضي ولو شاركت ما بخلي تلفوني
وانا ما احب امسك الفون 24 ساعه بالدوام ;)
لكن الكمبيوتر يحسبوني اشتغل :lol:
قبل نتيه جيبي وبعدين سكور :worn_out:
د
10-02-2013 | 08:48 AM
abcd1;16423345:
دلو صباحك ورد ...
انتي مثلي انا بعد اسبح ايادي الليل بس :D
لانه طول اليوم يلعب ويتعرف ويتوصخ وما يرتاح ينام الا سابح
ونفس الشىء يعرف بعد المغرب يسحبني عاد الحمام تعود ...
حنا بعد من صغار فتعودنا خلاص بيتنا كلهم يسبحوا الليل حد بعد العشا حد قبل النوم
انا الوحيده قبل العشا عشان البس عباتي وانزل واتعشا واروح :D
هلا ايبي ,,,كيفج وكيف ولدج والنونو اليديد؟؟
ايوه ولدي وايد يتوسخ اعلمه يمسك الاكل بايده وتراه يجي فالملابس والشعر ويتدهن بالجبن واللبنه ف احس لازم اسبحه قبل النوم:rolleyes:
ايوه ولدي وايد يتوسخ اعلمه يمسك الاكل بايده وتراه يجي فالملابس والشعر ويتدهن بالجبن واللبنه ف احس لازم اسبحه قبل النوم:rolleyes:
ا
10-02-2013 | 08:48 AM
ربي يسهل عليك دريموو وتكون ولادتك سهلة وخفيفة