** تجمــع أمهات سلطنة عمان لشهر ربيع الاول **

عروس جنان 03-02-2013 3,473 رد 211,168 مشاهدة
س
abcd1;16422495:
سيسو انتوا كل ويكند تروحوا تشليز ما احسن تغيروا :worn_out:



ما عندنا مطاعم تجذب انتباه معدة زوجي كثر تشيليز :worn_out:
ن
مساء الخيرات

كيفكم


اليوم رحنا المستشفى مراجعة عمار

الحمدلله أخيرا حصلوه ملتئم
بس قالولنا ما يلعب كورة أو يستخدمها بقوة لمدة 4 أشهر



قارية الواجب كله

بس طبقت في الرد ما أتذكر شي

الا الهنوف ومدرسة الفارابي خخخ


هيه صح
ويكنداتكم كلها تسدح واسترخاء خخ
بالعافية عليكم
a
سيدة القوم;16422498:
ما عندنا مطاعم تجذب انتباه معدة زوجي كثر تشيليز :worn_out:


تيبكال ابو درر هههههههههه

دوروا منيه مناك حلو التغيير :cool:

الفنادق فيها بوفيهات قطوا كل اسبوعين واحد :D

انا ناويه اجرب نكست بوفيه مسندم في انتركونت

نجوم تتلألأ;16422503:
مساء الخيرات

كيفكم


اليوم رحنا المستشفى مراجعة عمار

الحمدلله أخيرا حصلوه ملتئم
بس قالولنا ما يلعب كورة أو يستخدمها بقوة لمدة 4 أشهر



قارية الواجب كله

بس طبقت في الرد ما أتذكر شي

الا الهنوف ومدرسة الفارابي خخخ


هيه صح
ويكنداتكم كلها تسدح واسترخاء خخ
بالعافية عليكم



زين التئم بس حاسبي ما يلعب مره نجوم لأنه قابلية الكسر يتكرر يكون اسهل واسرع

كيف صارت كروشتش :D

انا ويكندي كله اكشنات وفعاليات
ن
abcd1;16422509:



زين التئم بس حاسبي ما يلعب مره نجوم لأنه قابلية الكسر يتكرر يكون اسهل واسرع

كيف صارت كروشتش :D

انا ويكندي كله اكشنات وفعاليات


هيه صح

انتي ويكندك كان حافل بالفاميلي داي مالكم :D

وين حاطة الديتيلز ولا تقولي بجلروب الوتسب:cool:

كروشتي كبيييييييييييرة لدرجة الكل يحسبني مقربة:hysterical::worn_out:
a
نجوم تتلألأ;16422511:
هيه صح

انتي ويكندك كان حافل بالفاميلي داي مالكم :D

وين حاطة الديتيلز ولا تقولي بجلروب الوتسب:cool:

كروشتي كبيييييييييييرة لدرجة الكل يحسبني مقربة:hysterical::worn_out:



هنا كتبت عن الاوبن داي :D بالمنتدى

سكتي انا هالويكند كلهم قاموا يسألوني متاكده انش سابع:!!:
لا يكون غلطانه :!!: زوجة خالي تقول طيب شيكتي وزن البيبي انه طبيعي؟ :-#

واجد خلوني اقلق بسبب كلامهم وتو بحجز لي سونار للاسبوع الجاي :hysterical:
n
مشتاقة ولدي حتى انسدت نفسي عن الشغل خلاص احس بصيح :( ,,, ودوووووووووووووني عنده ,,, حبيبي ربي يحفظه واروحله بعد ربع ساعة ان شالله
ن
abcd1;16422516:
هنا كتبت عن الاوبن داي :D بالمنتدى

سكتي انا هالويكند كلهم قاموا يسألوني متاكده انش سابع:!!:
لا يكون غلطانه :!!: زوجة خالي تقول طيب شيكتي وزن البيبي انه طبيعي؟ :-#

واجد خلوني اقلق بسبب كلامهم وتو بحجز لي سونار للاسبوع الجاي :hysterical:



بروح أشوف عيل

ما شفت :)

عادي ترا حجم البيبي ما يعتمد على حجم الكرشة

يمكن انتي ضعفتي ببداية حملك علشان كذا ما مبين

بس روحي شيكي اذا بتطمني اكثر

بس لا تسالي عن جنس البيبي;)

nassam;16422536:
مشتاقة ولدي حتى انسدت نفسي عن الشغل خلاص احس بصيح :( ,,, ودوووووووووووووني عنده ,,, حبيبي ربي يحفظه واروحله بعد ربع ساعة ان شالله



هانت نسم

ما باقي غير دذايق وننطلق لبيوتنا وعيالنا:adore:
ن
يالله بروح

سي يو تومورو بإذن الله
a
نجوم تتلألأ;16422544:
بروح أشوف عيل

ما شفت :)

عادي ترا حجم البيبي ما يعتمد على حجم الكرشة

يمكن انتي ضعفتي ببداية حملك علشان كذا ما مبين

بس روحي شيكي اذا بتطمني اكثر

بس لا تسالي عن جنس البيبي;)




هانت نسم

ما باقي غير دذايق وننطلق لبيوتنا وعيالنا:adore:



ههههههههههه حرام قاطعه هالشوط واسأل

ان شاء الله بشيك ويكون كل شىء تمام :thumbs_up:

تشردي من وقت من الدوام مفروض 2ونص :study:


نسم كل ما كبر ولدك وصار يتفاعل اكثر تشتاقيله اكثر
ن
صباح الخيرآت حبوبات


شخباركم؟

أمس ودينا العيال الحديقة بعد ما كان عمار شبه محبوس بسبب الكسر

بس أنا صايلرة ثقيلة:hysterical: أمشي شوي وما أقدر عيوني ع الكراسي


وظهري يعورني بقووة:(
الله المعين،، بعده باقي شهرين

abcd1;16422569:
ههههههههههه حرام قاطعه هالشوط واسأل

ان شاء الله بشيك ويكون كل شىء تمام :thumbs_up:

تشردي من وقت من الدوام مفروض 2ونص :study:


نسم كل ما كبر ولدك وصار يتفاعل اكثر تشتاقيله اكثر

أيوه لا تضيعي السربرايز:adore:


لحد ما أغلق الكومبيوتر وأنزل الدرج وأسلم على اللي يبصموا تكون 2 ونص:rolleyes:
س
صباح الخير F:

نجوم الحمد لله على سلامة عماري

آيبي عادي ما يأثر حجم بطنك على حجم البيبي
وحدة أعرفها كانت حامل لحد التاسع تبين كأنها في الرابع.. وجابت بيبي هيلثي وعادي الحمد لله
بس ما غلط تفحصي للاطمئنان


أمس حضرنا عيد ميلاد عيال بنت خالتي في بيتزا إن
كان حلو وتغيير جو F:
a
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااات:adore::adore:

افف دايرتنا كروب
اوين كل حد بيودع يسووله حفله ويجمعوله هديه قيمتها 200
القديمين يستاهلوا بس تو واحد جى عندنا وما كمل اربع اشهر قدم دايره ثانيه
ومديرتنا تقول جمعوله يالله
قلت اانا والله اجمع حال غدا ما مشكله لكن هديه لا ما جالس ولا متعوديله

عجب اقوم اطلع كان كذاك السالفه يمكن تجيني هديه :worn_out:




نجوم تتلألأ;16423332:
صباح الخيرآت حبوبات


شخباركم؟

أمس ودينا العيال الحديقة بعد ما كان عمار شبه محبوس بسبب الكسر

بس أنا صايلرة ثقيلة:hysterical: أمشي شوي وما أقدر عيوني ع الكراسي


وظهري يعورني بقووة:(
الله المعين،، بعده باقي شهرين


أيوه لا تضيعي السربرايز:adore:


لحد ما أغلق الكومبيوتر وأنزل الدرج وأسلم على اللي يبصموا تكون 2 ونص:rolleyes:


اووه نجوم راحت ذك الايام بو كل يوم لازم تطلعوا حديقه والا كشته :D

الله يعينش الثقل من اليوم ورايح

انا اعاني واجد من الام برجولي ويوم اتقلب اتأوه وااااجد
وشكله نقص حديد لاني موقفه الحبوب شهر
وتو رجعتلهن غير اكلي الغير صحي :rolleyes:

وين وصلتي بتجهيزاتك ؟؟
بعدني ما عارفه موضوع فراشي وفراش البيبي وايش اللون والتوزيعات
احس واجد بعدني :hysterical:

سيدة القوم;16423333:
صباح الخير F:

نجوم الحمد لله على سلامة عماري

آيبي عادي ما يأثر حجم بطنك على حجم البيبي
وحدة أعرفها كانت حامل لحد التاسع تبين كأنها في الرابع.. وجابت بيبي هيلثي وعادي الحمد لله
بس ما غلط تفحصي للاطمئنان


أمس حضرنا عيد ميلاد عيال بنت خالتي في بيتزا إن
كان حلو وتغيير جو F:


هلا سيسو
بتطمن احتياط ان شاء الله مشكله لما كل حد يندهش ويستغرب ويتفقوا على نقطه
تحسي انش حاله شاذه :hysterical:
وعسى خير F:
س
آيبي ممكن يكون مبلغ الهدية ماكسيمم 200 ومينيمم 50 مثلا
هذا جديد عطوه هدية ب 50 أو 20 .. في أقلام بهالسعر .. تذكار منكم
أكون مكانك فعلا نفس الراي .. ما نعرفه ولا شي
بس عموما يسوون ويهدون
أنا داومت في الموسوعة 3 شهور بس سووا لي حفلة توديع صغيرة وورد وكيك وهدوني كتاب يحليلهم

ترا السائد من الأفكار هي اللي تهول وتخوف
إن شاء الله فيك كل الخير
ع
صباااااااحووو
كيفكم بنااااات

نجوم
سدسد
صباحكم نشااااط

a
سيدة القوم;16423335:
آيبي ممكن يكون مبلغ الهدية ماكسيمم 200 ومينيمم 50 مثلا
هذا جديد عطوه هدية ب 50 أو 20 .. في أقلام بهالسعر .. تذكار منكم
أكون مكانك فعلا نفس الراي .. ما نعرفه ولا شي
بس عموما يسوون ويهدون
أنا داومت في الموسوعة 3 شهور بس سووا لي حفلة توديع صغيرة وورد وكيك وهدوني كتاب يحليلهم

ترا السائد من الأفكار هي اللي تهول وتخوف
إن شاء الله فيك كل الخير



تو من اسبوع مودعين موظف بس ما شاء الله 16 سنه بالدوام
حتى ندفع للهديه بصدر رحب لأنه فعلا نريد نعطيه شىء يتذكرنا به
ساعدنا وعلمنا وااااااجد وبنفتقده كثير ومكانه خالي


هذا بالعكس تعبت انا اعلمه شغلنا وبالاخير قال اروح ما اريد يعني هباءا منثورا :hysterical:
يعطوني انا الهديه ع وقتي اللي راح :worn_out:
a
سجود وهنوف صباحكن سبت :rolleyes:
a
اليوم سياره محترقه بالشارع البحري
دوالشارع واقف من دوااار الموج
ياربي اقول حنا شتاء وفجأه يحترقن السيارات ايش السالفه ؟؟؟؟
عجب في الصيف موا نسوي :(

امس حلقة الوصاله كانوا يناقشوا هذي الفضايح الاخيره
اللي بدت بحلويات الأطفال المغشوشه والألبان والارز والمنتجات الغذائيه مؤخرا
واحد اتصل يقول قطع غيار السيارات ايش يضمن لنا انها تجي ما منتهيه خلاص؟؟
وتكون شيب ولو كوالتي ويكفخونا بسعرها وهي رديئه؟؟
بأبسط حادث تحترق السياره ليش؟!!! فعلا ليش :!!:
ع
اي بي..
صباااح الورد

شو مخلية لون في بالك للتجهيزات؟

a
عروس جنان;16423341:
اي بي..

صباااح الورد


شو مخلية لون في بالك للتجهيزات؟





ما عندي لون في بالي للحين :thumbs_down:
بس يخطر اللون الاخضر والذهبي كذا بلمحه سريعه بخاطري :D
د
صبااااااااااااااااااح الخيرF:F:
X